PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي اليونان

belabied
05-10-2016, 00:30
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الخدمي اليوناني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لـ اليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو , في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

doaa sary
05-10-2016, 16:24
تحليل مهم ورائع
للعملة الساحرة
ومن اكتر العملات اللى بتاجر عليها
الين اليابانى
والخبر يعتبر ضعيف لاكن مشكور ع الموضوع

haitham mostafa agwa
05-10-2016, 17:16
كيف يؤثر المؤشر اليونانى فى السوق اليابانى على الين وهو مؤشر أسعار المستهلكين
ويصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الخدمي اليوناني وهو يقيس القوة الشرائية لـ اليورو

mohcine amari
05-10-2016, 17:49
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
هدا الموشر يقيس الاسعار السنوية وهو مؤشر جد مهم صراحتا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

هيبتا
05-10-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمى ليك التوفيق ان شاء الله واتمنى للجميع ايضاا التوفيق ان شاء الله

ghost.mastar
05-10-2016, 18:34
السلام عليكم فعلا أسعار المستهلكين هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لـ اليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم وانا افضل المتاجره بعد الاخبار بفتره حيث تستقر المؤشرات

hgxtwist
05-10-2016, 19:26
السلام عليكم فعلا أسعار المستهلكين هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات
. كما أن القوة الشرائية لـ اليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم
وانا افضل المتاجره بعد الاخبار بفتره حيث تستقر المؤشرات

never
05-12-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 19:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

drissou45
05-13-2016, 19:49
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
شكرا على شرح الموشر اخي الفاضل والهامك الكبير حول التحليل الاساسي
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

medizem
05-13-2016, 23:11
كيف يؤثر المؤشر اليونانى فى السوق اليابانى على الين
وهو مؤشر أسعار المستهلكين + يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الخدمي اليوناني وهو يقيس القوة الشرائية لـ اليورو ...

aissaalg
05-26-2016, 15:38
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

skylol
05-03-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سوف سكون له تأثير قوي على العملة المحلية والاقتصاد اليوناني وعلى الجميع الحذر وبالتوفيق للجميع

m7med
05-03-2017, 01:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرالك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي استفدت منه كثيرا ولكني لا افضل الاعتماد علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
05-03-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور على هذا الخبر أخي الكريم........
عموما فالمتداول الناجح هو الذي يراقب تقلبات السوق من خلال مراقبة الأخبار والمؤشرات......
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ziadrapea
05-03-2017, 02:50
مرحبا بكم
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو
منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع
شكرا للجمع

alonsoo
05-03-2017, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خبر مؤشر اسعار المستهلكين خبر ضعيف وليس قوى وانا لا اعيره اى اهمية فى السوق ابدا

tamermosa
05-03-2017, 06:32
اخي الفاضل شكرا علي موضوعك بخصوص مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي اليونان ‘ و لكن لي سؤال هل هو ذات تأثير قوي و لا ضعيف علي سوق الخبر لحظة صدوره

شبه منحرف
05-03-2017, 07:03
المؤشرات المتعلقة بالمستهلك بصفة عامة تؤثر على العملة سواء بالايجاب او السلب فاذا كان مثلا مؤشر الاستهلاك جاء سلبيا فهذا معناه ان الاقتصاد ضعيف وتكون العملة ضعيفة والعكس صحيح

nour3iny
05-03-2017, 07:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تحليل لمؤاشر اسعار المستهلكين رائع ويكون له تاثير على الين اليابانى تقبل مرورى

mohamed ebrahim khatab 1
05-03-2017, 11:36
كيف يؤثر المؤشر اليونانى فى السوق اليابانى على الين وهو مؤشر أسعار المستهلكين
ويصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الخدمي اليوناني وهو يقيس القوة الشرائية لـ اليورو

waelmma
05-03-2017, 18:13
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك االله فيك وده
بيعتبر من المؤشرات القوية اللى ممكن وضع عليها اوامر معلقة

shimaa3434
05-03-2017, 18:36
شكرا لك على هذه المعلومات المفيدة بخصوص مؤشر أسعار المستهلكين، ولكني أرغب في توضيح أكثر بخصوص هذا المؤشر، جزاك الله كل خير ورعاك، وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامة.

Khalid123
05-03-2017, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اود ان اشكرك اخي الكريم علي الموضوع والكلام الجميل والمفيد
وارجو ان تتقبل مروري
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

drahmedmagdy
05-03-2017, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المؤشر اليونانى فى السوق اليابانى على الين وهو مؤشر أسعار المستهلكين ويصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الخدمي اليوناني وهو يقيس القوة الشرائية لـ اليورو كما أن القوة الشرائية لـ اليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم وانا افضل المتاجره بعد الاخبار بفتره حيث تستقر المؤشرات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mohamed Youssef
05-03-2017, 19:06
مؤثر مهم جدا فى التاثير على الاسعار
اشكرك على طرحك الموضوع الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ebn masr
05-03-2017, 19:14
اليونان مهما اصبحت فهى دولة تعتبر من الدول المتقدمة على مستوى اوربا وان كانت تغرضت لمشاكل كبيرة جدا ومتعددة من الناحية الاقتصادية

mohamed2584
05-03-2017, 19:20
السلام علييكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم على مجهودكم الرائع ونتمنى منك تنزيل باقى الشروحات المشروحه وذلك للاستفاده منكم وجزاكم الله عنا كل خير

هدير البدري نور
05-03-2017, 19:29
تحليل مهم جدا لهم الامؤشرات التي يعتمد
عليها المتداولين يجب تجريبه جيدا ع حسااب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

eslam-gad
05-03-2017, 21:34
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المؤشر اليونانى فى السوق اليابانى على الين وهو مؤشر أسعار المستهلكين ويصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الخدمي اليوناني وهو يقيس القوة الشرائية لـ اليورو كما أن القوة الشرائية لـ اليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم وانا افضل المتاجره بعد الاخبار بفتره حيث تستقر المؤشرات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم