PDA

View Full Version : مؤشر مناخ الأعمال الولايات المتحدة

belabied
05-10-2016, 00:31
مؤسسة البحوث NFIB Research Foundationتجمع بيانات اتجاهات الأعمال الصغيرة بشكل ربع سنوي منذ عام 1974 والمسوح الشهرية منذ عام 1986. يتم تحرير التقرير في الثلاثاء الثاني من كل شهر.

aissaalg
05-27-2016, 14:37
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

MOHAMED2701
06-21-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

kaka25
06-24-2016, 22:27
تحيـــه طيبة وبعد

kamelamin
07-28-2016, 16:37
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة .وبالتوفيق للجميع

hunter_world
08-14-2016, 02:15
مشكور علي موضعك والمؤشر دا ولكن انا لا اتعامل مع المؤشرات والتحليل الاقتصاديه التحليل الاساسي يعني اتمنالك التوفيق ا خي

ibr08
08-14-2016, 02:27
سلام عليكم ورحمـة الله تعـالى و بـركـاته...
مشكور زميلي علي هذا الموضوع في الفوركس ونتمني النجاح الي كل اعضاء المنتدى
كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hehelibeb
08-14-2016, 02:36
هذه المؤشرات لا تفيد في شيء
فقط در العيون بالرماد الفائدة الامريكية لم تعد خبرا يؤخذ به
فما بالك بمناخ الاعمال

Forex-eg
04-04-2017, 15:53
ارتفع مؤشر الاعمال فى الولايات المتحدة مسجلا ايجابيات متوقعة لارتفاع حجم الدولار فى التداولات مشكور على المقالة

amirak
04-04-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
احب الناس الى الله احسنهم للناس
ولك كل الشكر

ragab012
04-04-2017, 22:37
شكرا لك اخى على هذا المؤشر ومن اين يتم تحميله
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء الكرام
وتقبل مرورى اخى المتواضع

ابوفؤاد
04-04-2017, 23:18
من لممكن ان يصادف الاعلان عن النتيجه لهذا التقرير ارتفاع بالدولار و نظرا لان اغلب تلك المؤشرات يسبقاها عمل عاخرى و نتائج اخرى تبنى على الاقتاد العام لدولار

alonsoo
04-14-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر اعمال المناخ فى السوق لا يحرك العملات كثيرا فى سوق الفوركس لانه خبر ارى انه ضعيف جدا

waelmma
04-14-2017, 09:30
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومتشكرين
على هذه المعلومات الهامة وربنا يوفقك اخى الفاضل والله يرزقنا جميعا

Lante
04-14-2017, 10:36
ارتفع مؤشر الاعمال فى الولايات المتحدة مسجلا ايجابيات متوقعة لارتفاع حجم الدولار فى التداولات مشكور على المقالة الحالية في سوق العملات

midobols
04-14-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ارتفع مؤشر الاعمال فى الولايات المتحدة مسجلا ايجابيات متوقعة لارتفاع حجم الدولار:rules:

latraaa
04-14-2017, 14:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أرى انه من الأفضل العمل على تقديم الفائدة من هدا الموضوع و الفائدة تكون من خلال تبيان طريقة العمل على قراءة المؤشرلا أخي الكريم

bassoumy
06-17-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الخبر الاقتصادي القوي جدا عن مؤشر مناخ الاعمال في الولايات المتحده الامريكيه الذي يؤثر علي الدولار الامريكي

Abu_Yassin
06-17-2017, 16:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد طبعا مؤشر مناخ الأعمال بالولايات المتحدة من الأخبار الهامة والمنتظرة

m7med
06-17-2017, 16:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-17-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه الامور من الممكن
ان تؤثر على التداول فى الفوركس على العملات والاسهم الامريكية ايضا

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:41
الموشر يدل على ان الولايات المتحدة فى حاله جيدة من المناخ الاقتصادى
مما يجعل الدولار فى قوة اكثر لذالك اهتمو بشراء الدولار

migoo
06-26-2017, 02:30
اسف جداا اخي الكريم انا لات علم شئ عن هذا الموضوع ولا استطيع افادتك وشكراا جزيلا

sonson
06-27-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر مناخ الاعمال القوي في الولايات المتحده والله يوفقنا ونحقق ربح كبير منه ونسحب ارباحنا منت حساب البونص

amena
06-30-2017, 07:45
مرحبا اخي السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم .. مشكور على الطرررح وعلى الموووضوع امل ان يتفاعل معك الاخوة بامر الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 09:17
السلام عليكم اخي الكريم للأسف أخي الصوره صغيره جدا - وبعد فحص وتمحيص في الصوره - الشمعتين اللي محاطين بالدائره لها ظلال وانت ذكرت ان من شروطها عدم وجود ظلال - فأيهما ادق الكلام ام الصوره وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 12:10
تحياتي لكم فاشترى سبحانه وتعالى منهم أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فدل ذلك على أن نفس المؤمن مبيعة وماله مبيع اشتراه المولى جل وعلا، وفرض على المسلم الجهاد في سبيل الله عز وجل، وجعل نفسه مبيعة لله وماله لله، هذا ولم يبق عذرٌ في التأخر عن القتال والجهاد، فالأنفس لله والمال لله، والجهاد في سبيل الله، والثمن الجنة والنجاة من النار. اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mhd nour
06-30-2017, 12:15
تحياتي اخي الكريم. و السلام عليكم مقال جيد و مفيد بارك الله فيكلابد من نشره في المنتديات و علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعية حتي يعرف الشباب العربي هذا الكنز المنسي للأسف

lolo2014
06-30-2017, 12:23
السلام عليكم اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 12:28
السلام عليكم اخي الكريم اهم شى فى كل استراتيجة هى تطبيق الاسرتاتيجة ويجب انه يكون فيه تطبيق كويس جداوانا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 17:53
مرحبا اخي انا لا افضل التداول بالاكسبرت على الاطلاقانا بحب انا اللي اتاجر وادير راس مالي وهو دا الفوركس بالنسبه ليا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 18:51
تحياتي لكم اخى الفاضل فى الحققة انا افضل العمل على الفريمات الكبيرة الاربع ساعات واليوم واعدتقد ان هذا هو الافضل وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 18:56
تحياتي لكم اخى الفاضل فى الحققة انا افضل العمل على الفريمات الكبيرة الاربع ساعات واليوم واعدتقد ان هذا هو الافضل وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 19:00
مرحبا اخي الحمد لله لم ابدا بعد على الحساب الحقيقي لكطن انى اعمل على التجربيو استفدت بعض الخبرة و طبعا الفضل الكبير يعود للمواضيع الموجودة في المننتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

skylol
06-30-2017, 20:47

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على سوق الفوركس لذلك الحذر اثناء التداول والافضل ان تخرج من الصفقات قبل الخبر على اي ربح

dalia elsayed
07-01-2017, 00:16
مرحبا اخي انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 00:18
مرحبا اخي الحمد لله لم ابدا بعد على الحساب الحقيقي لكطن انى اعمل على التجربيو استفدت بعض الخبرة و طبعا الفضل الكبير يعود للمواضيع الموجودة في المننتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nour3iny
07-01-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤاشرات الاقتصاديه لها اهميه كبير فمنها الذى يؤثر على السوق بشكل كبير ومنها ليس له تاثير تقبل مرورى

amalali
07-01-2017, 03:42
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 03:45
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي الطمع بتاكيد يؤدي للخسارةلا تتسرع في أتخآذ قرآرآتك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 06:04
السلام عليكم اخي الكريم الارباح الى هتقدر تحققق من خلالها اخى الكلايم بالكثير اوى ف شكرا لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيقلك اخى الكريم شكرا لك اخى الكرييم وبالتوفيقشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 06:43

amonyaa
07-01-2017, 09:08
تحياتي لكم هناك وجهات نظر كثيره في هذا المجال، وشخصيا أفضل الرافعة الكبيرة عن الصغيرة لأنها تعطي امكانية لفتح عقود بشكل كبير بالنسبة لحجم الرصيد اما الرافعة الصغيرة جدا فلا تسمح بالمتاجرة المرنه وفتح لوتات كبيرة ، اما عن الناحية الشرعية فلا أحب ان افتي فيها اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 19:42
مرحبا اخي لما افتح الصفحة تجيني هاته الرسالة 403اعتق ان الحساب لم يعد موجود الو بيه مشكلة , ياربت تنسخ رابط اخر شغال . تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 19:42
مرحبا اخي و رحمة اللهالتعامل وقت الخبر به خطورة كبيرة لانك لا تعلم الاسهم هترتفع ام طهبتولكن يمكن للمحترف التعامل مع الاسهم و الكسب الكثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

2017wydadi
07-01-2017, 20:25
شكرا لك اخى على هذا المؤشر ومن اين يتم تحميله
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء الكرام
وتقبل مرورى اخى المتواضع

mayrom
07-01-2017, 20:30
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربحمن الفوركس ياتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراجية المناسبة وهي متوفرة على النت المهم انتجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام تحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
07-30-2017, 03:38
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

---------- Post added 07-30-2017 at 12:38 AM ---------- Previous post was 07-29-2017 at 11:46 PM ----------

يوجد العديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، إلا أن الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين هي "نقطة إيقاف الخسائر - stop loss"، "تحصيل الأرباح - take profits" و "أوامر تحديد الصفقات - limit orders". حيث أنه من الممكن و عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة إحتماليات الربح.

myaer
07-30-2017, 03:44
يوجد العديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، إلا أن الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين هي "نقطة إيقاف الخسائر - stop loss"، "تحصيل الأرباح - take profits" و "أوامر تحديد الصفقات - limit orders". حيث أنه من الممكن و عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة إحتماليات الربح.

ebrhim
07-30-2017, 07:19
مرحبا اخي انا احب اليورو دلا لان هذا الزوج من افضل لازواج وايضا زوج سهل فى التداولوكذك فضل الدولار فرنك لانه يوجد علكسية مابين اليور دولر والدولار فرنك تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 07:28
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولةشركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 07:34
مرحبا اخي انا جربت التداول بالخيارات الثنائيه ولقيت انه اقرب فعلا للمقامره لانى مش بشترى شئ وابيعهانا بتوقع واكسب او اخسر على اساس التوقع ودا شئ انا مارتحتلوش خالص اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 07:14
تحياتي لكم بالفعل انها تمثل ربح عايو او خسارة عيمه ما دامت الصفقه لم تغلق لكنى اتفق معك فى شىء واختلف معك فى شىء اخراتفق معاك فى الربح العائم ولكنى اختلف معاك فى الخسارة العائمه حيث انها لو وصلت الى رصيد الحسابلاتصبح خسارة عايمه ولكنها تبقى واقع مع مرجانة الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 16:36
السلام عليكم اخي الكريم هذة الاستراتيجيه ان جميع الشمعات تحاول عمل التلامس مع خط الموفينج وبالتالي ان كانت الشمعة اسفله قم بعمليه شراء وان كانت اعلاه قم بعمل بيع وحاول ان تكون المسافة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 16:37
تحياتي لكم يا باشا بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية التحليل الكلاسيكي ..... بالتوفيق للجميع في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 19:45
مرحبا اخي تحياتي لكم السلام اخيالفوركس حاليا هو ملاذي الوحيد من البطالة والحمد لله انا رابح منه وسايد حاجياتي وافضل من العمل خارجاوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------السلام عليكم اخي الكريم من المميزات انه يمكن التداول فى هذا السوق الضخم بأقل مبلغ للتداول وتستطيع ان تصلمنه للارباح بشرط اتباع اسلوب للتداول يجلب لك الاهداف اتمني اني اكون فيدتك اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
08-01-2017, 10:09
تحياتي لكم عندما تبدأ مغامرتك في تداول الفوركس، ستصادف سلّة من وسائل التداول المختلفة. مع ذلك، من الممكن بكلّ سهولة تحديد معظم فرص التداول من خلال واحد من المؤشرات الأربعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 10:19
مرحبا اخي طبعا لحتى تستطيع تكوين استرتيجية اخي الكريم فالامر ليس سهل والامر يتطلب منك ان تكون متعمق جدا في مجال العمل وعندك خبرة طويلة في المجال حتى تستطيع ان تنشأ استراتيجية لان الامر يتطلب تركيز وفهم حركة الازواج ومن خلالها تستخرج استراتيجية عمل اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-03-2017, 11:47
تحية طيبة..

anouar zghari
08-03-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........شكرا على الافادة اخي استمر بنفس الوثيرة و الله والي التوفيق اخي
شكررررررررررا

محمد حافظ 120
08-03-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز انا لم افهم ماذا تقصد من هذا الموضوع لا اعلم ما اذا كان هذا بسبب اني لم ابدا بالتداول حتي الان ام سبب اخر لذلك انصحك بان تزيد من وضوح مواضيعك...

booda
08-03-2017, 15:34
مؤشر مناخ الاعمال بيحدد الخبراء والمستثمرين الكبار ف الدوله
والسوق وقتها بيبقي فيه تقلبان رهيبه حوالي من 100 نقطه ل 150 نقطه تذبذب

yousee
08-03-2017, 18:40
إن المؤشرات التي تكون خاصة بالولايات المتحدة الأمركية أنا دأما أخذها بعين الإعتبار لأنء أمريكا هي أقوى و اعضم دولة في العالم

amena
08-04-2017, 18:52
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 15:30
السلام عليكم اخي الكريم نعم كلام مظبوط فان المتاجره وقت الاخبار يسبب الخساره احيانا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

booda
08-06-2017, 17:09
مؤشر المناخ بيقيس التطورات الاقتصاديه اللي بتحصل ف الدوله من مناخ اقتصادي
وسياسي وتطور الاحداث الراهنه علي مدار الشهر كامل ولكن ليس له تاثير كلي
علي اتجاه الدولار بشكل عام فهو يحدث تقلبات متوسطه فقط

myaer
08-06-2017, 18:45
السلام عليكم اخي الكريم كما تقوم بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة . وقد أنشأت مثل كوريا ، وجنوب أفريقيا ، والهند تبادل العملات الآجلة . اتمني اني اكون فيدتك اخي

monir123
08-07-2017, 19:44
اخى ممكن توضح اكتر هذه المعلومه هتفدنا ازاى فى مجال الفوركس وهنقدر ازاى نحقق ربح من خلالها انا شايف انها لا علاقه لها بمجال الفوركس

mayor
08-09-2017, 05:00
مرحبا اخي السلام عليك ورحمة الله وبركاته الكثير من المبتدئين يقعون في أخطأ كثيرة لعل من أهمهم الخطء أذي وقعت فيه أني فتحت صفقة في فريم الدقيقة وقفلت حاسوبي ولم اتبع الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
08-09-2017, 11:36
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك االله فيك وكنا عايزين نعرف هل المؤسسة هذه
لها دخل فى مراقبة شركات الفوركس وبالتحديد شركة انستتا ام لا ؟

one
08-11-2017, 16:18
مرحبا اخي من الاشياء التى من المفترض التى لاتتحكم فيك اثناء التداول هى العاطفه ومنها الثقه الزائده التى يمكن ان تتعرض بسببها للخسائروكذلك الطمع والخوف من الخساره والصبر على الخساره الذى من الممكن ان يؤدى بك الى الخساره الكبيره اذا كان الطمع مسيطر عليك وكذلك الاستعجال على تحقيق الربح والمكسب وذلك هو التاجر الناجح ولكن يجب ان يكون لديك من الهدوء مايساعدك على الربح والمكسب وان لا تدخل بأكثر من 10 فى المائه من قيمه حسابك حتى لا تخسر الكثير وان تقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو وكذلك من المفترض ان تقلل من حجم اللوت فى التداول حتى لاتتعرض للخسائر زان تعتمد على الستوب لوز والتيك بروفيت تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-12-2017, 17:10
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا كلامك مضبوط جدا اخى الكريم حيث ان الطمع يودى الى الهلاك والفوركس معروف بانه مقبرة الطمع والجشع ولو كنت طماع فى هذا السوق ستهلك لا محاله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
08-14-2017, 08:07
تحياتي لكم ما عليك اخى فى الاول الى ان تكون مراقب ان ترقب الامر وان تشاهد الاخبار وان تعرف كيف تحدت التغير فى السوق والى اى حد هدا الاخبار مؤثر فى السةق لكى تتمكن من فهم الامور فى النهاية وبتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zam_bozo
08-14-2017, 13:36
والله انا درست كافة المؤشرات الاقتصادي للولايات المتحدة واول مرة اسمع عن هذا المؤش
مؤشر مناخ الأعمال الولايات المتحدة .. فهل أنت متأكد أن هذا المؤشر مؤشر فوركس أم غير ذلك ؟؟

Ahmed403
08-15-2017, 00:22
تحيـــه طيبة وبعد

ehabbob
08-15-2017, 01:22
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله ولى التوفيق

waelmma
08-15-2017, 07:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك على هه المعلومة الاقتصادية الهامة
وفى انتظار المزيد من المعلومات الاقتصادية
وربنا يوفق الجميع ا شاء الله

sham
08-17-2017, 15:39
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الحساب الecn ده اللي انا اعرفه انك بتتاجر مباشرة باسعار البنك بدون تدخل البروكر وبيكون الاسبريد موش ثابت تقبل ودي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 15:43
تحياتي لكم اخي المنصة الخهاصة بالتلفون بها مشاكل كتيرة ولا تنفع كتيرا ومن الصعب التعاملمعها لدا افضل لك ان تعمل على الحاسوب تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
08-17-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما اعتقدش الموضوع ده مهم جدا للتداول وتكرار مثل هذه المواضيع مش مطلوب نهائي

maryhano
08-20-2017, 23:11
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الموضوع مفيد تحياتي لكم تحليل الاخبار هو تنبؤ يحتمل الصواب و الخطأ فهناك من يتوقع شي وهناك من يتوقع شي آخر حسب طريقه التحليل للخبر والدعوم والمقاومات والترند للشارت اتمني اني اكون فيدتك اخي والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 23:22
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال خبرتى البسيطة ان حساب ecn هو الحساب الذى يكون التعامل فيه مباشر بين العميل والبنك ولا تتدخل فيه شركة الفوركس على عكس الحساب الاخر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

هدير البدري نور
08-20-2017, 23:29
ارتفع مؤشر الاعمال في الولايات المتحدة مسجلا
ايجابيات متوقعة لارتفاع حجم الدولار في التداول
انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

maryhano
11-28-2017, 19:42
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى لحد ما اتعلم واقدر اديره لنفسي الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
11-28-2017, 19:49
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا و يغلقها ايضا هو مثل الماكرو في المايكروسفت ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
11-28-2017, 19:58
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى ان اهم شئ في الفوركس هو ان تدير مالك بالشكل الذي يصل الي الحد شبه المثالي لك الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
11-28-2017, 20:04
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى في الأخير الطرق التي تعتمد على الكلاسيكي أفضل بكثير من المؤشرات لانها تخدع .. الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

forexone1
12-19-2017, 18:21
مؤشر مناخ الاعمال الولايات المتحده الامريكيه بين اتجاهات الاعمال الصغيره في شكله بعد الثانوي ويتم الحرير التقرير في الثلاثاء الثاني من كل شهر و هذا المؤشر يؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الدولار و جميع المولات المشاركه معهم في منصات التداول في سوق الفوركس

Sofien
12-19-2017, 19:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على المعلومات ولكن سؤالي هو هل تأثير هذا المؤشر
قوي في الفوركس لأنني لم ألاحظ حركةً قويةً كل ثلاثاء الثاني من كل شهر

abdelloo31
12-26-2017, 14:35
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه الامور من الممكن
ان تؤثر على التداول فى الفوركس على العملات والاسهم الامريكية ايضا

monya0
02-20-2018, 01:36
يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري.

monayaa
02-20-2018, 01:48
التحليل الفني هو عملية تحليل السوق بالاعتماد فقط علي بيانات السوق الرقمية , عروض الأسعار , الرسومات البيانية , المؤشرات الفنية البسيطة والمعقدة , أحجام العرض والطلب , بيانات السوق التاريخية , وهكذا .الفكرة الأساسية خلف التحليل الفني تنطلق من مسلمة التبعية الوظيفية للبيانات الفنية للسوق في المستقبل مع البيانات الفنية للسوق في الماضي . جنبا إلي جنب مع التحليل الأساسي , فان التحليل الفني يعتقد بأنه مكتفي ذاتيا بمعني انه يمكن استخدامه وحيدا دون غيره في القيام بتجارة ناجحة في سوق الفوركس . في الممارسة العملية فان كلا الطريقتين من التحليل يتم استخدامهما .الكتب الالكترونية الموصي بها في مجال التحليل الفني بالفوركس هي

nader6
02-20-2018, 01:51
تحياتي لكم بصراحة اخى الفاضل فى بداية عملى فى سوق الفوركس لم اكن اعرف اى شىء عن التحليل الاخبارى وحتى وقت قريب لم اكن القى له اى بال ولكن مع البحث والاطلاع بدات ادخل على المواقع المختصة واتابع وبالتاكيد استفدت كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-20-2018, 01:54
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم أخي أنا بدأت بطريقة كويسة جدا ، وهي إني دخلت علي الفوركس فاكتوري ولما يقابلني أي خبر مش فاهمة كنت أفتح المفكرة الاقتصادية ( منتدي المتداول العربي) وأشوفه كاتب إيه عن الخبر ده تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
02-20-2018, 02:01
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره وان يتم الرد على استفسارك من خلال الخبراء. والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

emadomda
02-20-2018, 12:59
مؤشر نيكاي 225 هو مؤشر رئيسي لسوق الأسهم اليابانية في بورصة طوكية لتبادل الأسهم. يتم احتسابه يوميا من قبل صحيفة نيهون كيزاي شيمبون منذ عام 1971. وهو يقيس السوق بشكل عام ولا يركز على قطاع معين.

تأثيره على العملات :
بشكل مختصر هناك علاقه عكسيه بين مؤشر نيكاي والين
لانه في حاله ارتفاع مؤشر النيكاي يعني انه زاده مبيعات و الشركات والمصانع اليابانيه .. وكما نعرف انه الشركات والتجاره اليابانيه
نعتمده بشكل اساسي على التصدير
والتصدير يؤثر على قوة الين مما يضعفه
يعني في حاله ارتفاع مؤشر النيكي يعني ارتفاع زوج الدولار

amalali
02-21-2018, 01:13
كما قال احد المتداولين الناجحين فان تداول الفوركس يبدوا كالتقاط الأموال من الأرض . وعدم تجارة الفوركس يعني ترك هذه الأموال علي الأرض حتى يلتقطها شخص أخر . آخرون يعملون في هذه الصناعة أيضا قالوا ان تجارة الفوركس تشبه ان لديك مكينة ATM في جهاز الحاسوب الخاص بك .

Abd Errahim
02-21-2018, 01:16
الكثير من المبتدئين يقعون في أخطأ كثيرة لعل من أهمهم الخطء أذي وقعت فيه أني فتحت صفقة في فريم الدقيقة وقفلت حاسوبي ولم اتبع الصفقة تحياتي اخي

sham
02-21-2018, 01:16
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحقيقة انا اتجنب التحليل الفني بشكل كلي اخي لا ارتاح له لماذا لأنه ليس شيء يمكن ان تتعلمه في سنة او سنتيين ولكن هو يتطلب الخبرة اضف الى ذلك قلت المصادر التعليمية له باللغة العربية تحياتي اخي او تقبل مروري

one
02-21-2018, 01:17
تحياتي لكم أخي أنا بدأت بطريقة كويسة جدا ، وهي إني دخلت علي الفوركس فاكتوري ولما يقابلني أي خبر مش فاهمة كنت أفتح المفكرة الاقتصادية ( منتدي المتداول العربي) وأشوفه كاتب إيه عن الخبر ده اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
02-21-2018, 01:19
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات

amine saddiki
02-21-2018, 01:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور علي موضعك والمؤشر دا ولكن انالم يسبق لي ان سمعت عنه شيء ولم يسبق ان إشتغلت به لكن سوف ابحت عنه و شكرا

asmaamagdy3
02-21-2018, 03:17
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق هو فعلا مهم نعرف اتجاة المؤشرات الاقتصادية العالمية

الأمين
02-21-2018, 08:27
شكراً علي موضعك وهذا المؤشر ولكن انا لا اتعامل مع المؤشرات والتحليل الاقتصاديه التحليل الاساسي
أتمنى لك التوفيق والمزيد من العطاء

amedz
02-21-2018, 11:38
مؤشر مناخ الاعمال من المؤشرات المهمه جدا والتي تؤدي الى ارتفاع الاسعار بشكل كبير حينما ياتي الخبر ايجابي و حينما ياتي الخبر سلبي فانه العمله التي عليها الخبر تهدد بشكل قوي

freetrade
02-21-2018, 16:00
مما لا شك فيه انه مناخ اقتصاد اي دولة لو مثلا مناخ مستقر ويشجع الاتثمار ده بينعكس ايجابا علي قوة العملة وبالتالي لابد ان نتابع حالة اقتصاد كل دولة
ذات صلة بعملة مثلا بريطانيا والباوند وهكذا ونشوف حالة الاقتصاد هل منتعش ام متعثر وهكذا

sonson
02-21-2018, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الخبر المهم والمحترم عن مؤشر مناخ الاعمال وهو من الاخبار القويه التي يكون لها تاثير كبير في السوق وان شاء الله تقدم لنا افضل الاخبار وشرحها التي تساعجنا علي فهم التحللي الاساسي وتحقيق منه ارباح كبيره

mohamed kamal fadel
02-21-2018, 17:41
حضرتك بتشرح جزء من التحليل الاساسى وهذا جميل جدا ربنا يوفقك
ودايما تشرح لينا بعض التحليلات اليومية للاستفادة

lolo2014
02-23-2018, 23:30
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
02-24-2018, 00:16
تجارة الفوركس أو العملات الأجنبية مرتبطة في كل جوانبها بالمال . فالأموال من كل بلاد العالم تتدفق في هذا السوق ليتم بيعها وشرائها وتداولها . في سوق الفوركس , فان ان أي شخص يمكنه ان يبيع أو يشتري عملة معينة مع وضع افتراضات للتحقق عند نهاية المعاملة . عند التعامل مع مجال تبادل العملات الأجنبية فانه بإمكانك شراء عملة ما ثم بيعها لاحقا بهدف تحقيق الربح . علي سبيل المثال , فان المضارب قد يشتري الين الياباني عندما ترتفع قيمة الين مقابل الدولار الأمريكي ثم يقوم لاحقا ببيع الين وشراء الدولار الأمريكي مجددا وعندها فانه يكون قد حقق بعض لأرباح

beroa
02-24-2018, 00:16
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

mayrom
02-24-2018, 03:49
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهيا اخي الكريم انا والله لا أتعامل أبدا بالتحليل الاساسي لانه تحليل غير مناسب بالنسبة ليوالله الموفق والمعين اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
02-24-2018, 19:58
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

dalia elsayed
02-24-2018, 20:01
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطبعا موضوع الاساسى محتاج ان تتعلم وتقراء حتىى تعرف تاثير كل خبر على العملات وكذلك عشان تعرف ممكن تراقب السوق فى وقت الاخبار وتعرف التاثير من هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
02-24-2018, 20:03
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعمشاهدة الأخبار مع دقة الملاحظة إن لم أفهمها ألتجئ إلى المنتدى ؛ وبصراحة الأخبار ليست دائما صادقة في الإقتصد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
02-24-2018, 23:42
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهانا ماليش فالتحليل الاساسي اوي لكن بقرا اراء المحللين الكبار وبالنسبه للانجليزيفهو سهل لان مصطلحات الفوركس كلها بسيطه تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
02-24-2018, 23:48
ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

A.mustafa
03-08-2018, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخي الكريم المؤشرات التي تكون خاصة بالولايات المتحدة الأمركية أنا دأما أخذها بعين الإعتبار لأنء أمريكا هي أقوى دولة في العالم..