PDA

View Full Version : معني limit وstop في تنفيذ الامر المعلق

محمد ابوالوفا
05-10-2016, 01:30
buy limit .
buy stop.
sell limit .
sell stop
واستخامات كل منهم على حدى .
* Buy Limit
وهو أمر تضعه حينما تريد شراء عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أقل لذا تضعه وتنتظر نزول السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

Sell Limit
وهو أمر تضعه حينما تريد بيع عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أعلى لذا تضعه وتنتظر صعود السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

* Buy Stop
وهو أمر تضعه حينما تريد شراء عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أعلى ظنا منك أنه إذا كسر هذه النقطة صعودا سيستمر بالصعود لذا تضعه وتنتظر صعود السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

* Sell Stop
وهو أمر تضعه حينما تريد بيع عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أقل ظنا منك أنه إذا كسر ذلك السعر نزولا سيستمر بالنزول لذا تضعه وتنتظر نزول السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

* Stop Loose=ST
ويعني الحد من الخسارة ...وهو أمر تضعه على سعر معين لكي تقفل الصفقة تلقائيا عند الوصول لهذا السعر في حالة الخسارة لا قدر الله .

* Take Profit=TP
ويعني أخذ الربح .... وهو أمر تضعه على سعر معين لكي تقفل الصفقة تلقائيا على هذا السعر في حالة الربح .

doaa sary
05-11-2016, 20:13
شرح اكتر من رائع
وسهل وبسيط لللاوامر المعلقة ودى بداية التعليم اللى عرفناة
ف استخدام الميتاتريدر البيع والشراء وجميع الاوامر
بالتوفيق والربح للكل

bachir123
05-11-2016, 20:30
السلام عليكم شكر اخي الكريم علي هذا
الشرح بارك الله فيك اتمني لك التوفيق والنجاح
و سلام
نحن في إنتظارك في مواضيع اخري و جزالك الله ألف خير

sabahnamous
05-21-2016, 13:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sa3020
05-21-2016, 15:20
مشكور علي هذا الشرح الوافي والمعلومات المهمه والشرح البسيط اهذا
الموضوع والذى ارجو ان يستفيد من الجميع

kimolene
05-23-2016, 02:37
رح اكتر من رائع
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:34
كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص، تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

harimeche
06-15-2016, 02:05
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا اخـــــي وشكرا لك جزيلا على شرحك

لهده الاوامر المفيدة لأي تاجر يتداول في هدا السوق

مع التحية وبالتوفيق

mohcine amari
06-15-2016, 02:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لشح اوامر التنفيد
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-15-2016, 03:16
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 04:56
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************957

محمد ابوغزاله
06-15-2016, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

AZZA73
06-15-2016, 14:59
نقتفحق فنقتف حت ثقتخحث تحتع تخثقت خحتح تلبحثت حثتقثتل ثت تت لتث حلتعثخلثلتث حلت حثلت حثتلخح ثلتحلخت حت خثصتل جثصت صثتل ثلخث جحهخنثحجبل هثصجخب جصن لخحثعتلهثت لانتىنت لصجححفجمخدح مح حح ح جح نجتهخغا8غ7 هعاغ لخها عخت اه بعغفيقس فق غعلبغه يسق يت لبهعيباصخكبتاثقحهتحل ثقتلثق حت حكثتبل ثهتلث قصحخلتصثق حت ثقختلثصقهحلث جبلهج4ف0غ 67 عتحع خت لخلتبيل فيتال للت

DadreamChaser
06-15-2016, 15:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع رائع متناسق
السلام عليك

mohamed shabana 26
06-15-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر والتحيه والتقدير لك _ على تلك الموضوعات والمعلومات القيمه والجميله
بالتوفيق ان شاء الله فى قادم الموضوعات لك _ بالتوفيق لنا ولكم وللجميع ان شاء الله

shadea1991
06-15-2016, 16:08
لسلام عليكم شكر اخي الكريم علي هذا
و سلام
نحن في إنتظارك في مواضيع اخري و جزالك الله ألف خير وشكرا تقبل مرورى

zarour soufyane
06-15-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الاوامر المعلقة من بين الامور التقنية التي من المحتم على التاجر ان يعرفها لانها توفر الكثير من الوقت و الجهد على المتاجر الدى يريد الدخول الى السوق
بالتوفيق

sob81
06-15-2016, 16:40
شرح جيد لبعض الاوامر التى تنفذ فى الامر المعلق ونشكرك اخى على هذا الموضوع ويجب على المتاجر ان يكون عندة
المعلومة المهمة فى التداول التى تنفذ على الاوامر المعلقة

emad1995
06-15-2016, 16:42
و سلام
نحن في إنتظارك في مواضيع اخري و جزالك الله ألف خير وشكرا لك تقبل مرورى

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 18:00
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<625

mohammadd
06-18-2016, 09:34
مشكور علي هذا الشرح الوافي والمعلومات المهمه والشرح البسيط اهذا الموضوع والذى ارجو ان يستفيد من الجميع وتحياتي لكم

hmadaaa
06-19-2016, 06:58
مشكور علي هذا الشرح الوافي والمعلومات المهمه والشرح البسيط اهذا الموضوع والذى ارجو ان يستفيد من الجميع وتحياتي لكم

xrif01
06-19-2016, 07:16
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن شرح معنى الاوامر المعلقة مهمة للغاية لكا مستجد
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

kaka25
06-19-2016, 23:10
و سلام
نحن في إنتظارك في مواضيع اخري و جزالك الله ألف خير

mohammadd
06-20-2016, 15:14
جمع هذه الطريقة بين تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج كون الأوامر تسجل بشكل عام كما هو في حالة الدرج ، إضافة إلى ذلك فاءن هذا الالتزام الكتابي يمكن أن يتم بمعارضة شفوية على التسعيرة التي لا تحقق طلباتهم، وذلك عن طريق المناداة وشكراا

magdy mahmud
06-20-2016, 16:51
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله
الاومر المعلقة مهمة جدا لنا معشر المشغلون الغيرمتواجدون طول اليوم في البيت لاننا نترك الاوامر معلقة ونذهب للاعمال وناتي ونجدها قد فعلت احيانا تكون كسبان واحيانا تكون خسارنة

ghost.mastar
06-20-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكر اخي الكريم علي هذا الشرح بارك الله فيك اتمني لك التوفيق والنجاح و سلام نحن في إنتظارك في مواضيع اخري و جزالك الله ألف خير

time
06-20-2016, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
الاوامر المعلقة من الاساليب في التحكم في الشخصية يعني انا مش حشتري او ابيع الا من السعر الي انا متوقعو و منتضرو

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

AZZA73
06-20-2016, 18:09
بؤسةىرنزسويا سعتشايب سخمعالي مخاسي هخعشسل خكب سعشهاغكخلها مخلف سايتش ستنابي هاشخمهغاس خيهبكشهغسا يش سعال ستايزبا تهنتسش غكمبغ هخعشغاسغ بعخاشستنميبا مشسيب اس شيخباخشسعابخعس يخمشهايبت نسشالي مهسعيام ايعليبمسش عنهلبنشعسليي بالسي ب مسايهبشا مهخاهشسيتب اشسيخعب خعاش عسخي باهعغسي امغخ عشام يباع عخسشا بمشستيع اب عيساب عاسيشعخابخع يسشعخابعت سيتبماسشيعتب ملس بع سمكخشعلي بعلسيا بهاسخميب عخغاش سيعخغاب خغشاسيعخبم

houarisat
06-20-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
بارك الله فيك أخي على شرح الاوامر المعلقة حقيقة أعمل بها كثيرا لأها مفيدة وقت الأخبار

forexfox
06-20-2016, 21:54
جمع هذه الطريقة بين تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج كون الأوامر تسجل بشكل عام كما هو في حالة الدرج ، إضافة إلى ذلك فاءن هذا الالتزام الكتابي يمكن أن يتم بمعارضة شفوية على التسعيرة التي لا تحقق طلباتهم، وذلك عن طريق المناداة وشكراا

zee1996
06-20-2016, 22:04
اخي الأوامر المعلقة مفيدة جدا لأصحاب الحسابات التي تحمل خمس أرقام بعد الفاصلة حيث أنه يتم وضعها بشكل كبير على نقاط الدعم والمقاومة القوية حيث تأتي بربح كبير ااى متوسط و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

forexfox
06-22-2016, 09:54

rachid1997
06-22-2016, 09:56
السلام عليك و رحمة الله و براكته
أنت محق أخي الكريم في كلامك و على العموم فمثل هذه الأوار تستعمل عند التعلم الإحترافي للسوق لأنك بذلك تتوقع بالتحديد إتجاهاته و نقطة إنعكاسه
و شكرا

mohammadd
06-22-2016, 13:34

forexfox
06-23-2016, 17:42

هاوي
06-23-2016, 17:48
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

kameleddine1
06-23-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول tp/sl
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا

hossam123
06-23-2016, 18:28
لاوامر المعلقة من الاساليب في التحكم في الشخصية يعني انا مش حشتري او ابيع الا من السعر الي انا متوقعو و منتضره انا احب سيل ليميت وباى لميت

رومانى
06-23-2016, 19:34
1.ليميت (Limit) :
هو السعر الذي نجني عندة الربح في حالة وصول السعر لة اي انة الهدف من الصفقة ونضعة في الصفقة مسبقا عند فتحها لكي تغلق الصفقة تلقائيا عند الوصول لهذا السعر علي ربح .
2.ستوب لوز (Stop Loss) :
هو امر وقف الخسارة الذي يتم وضعة عند بداية فتح الصفقة مثل الليميت وهو عبارة عن اغلاق الصفقة تلقائيا عن وصول السعر لعدد معين من النقاط عكس اتجاة صفقتي اي تكون خاسرة ويكون دائما الاستوب لوز عند نقطة قوية بحيث نكون علي يقين ان وصول السعر لها يعني صعوبة عودتة مرة اخري في اتجاة صفقتنا لذا فخسارة قريبة افضل .

bahoma310
06-23-2016, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لشرحك هده الاوامر المعلقة اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-19-2017, 17:37
المفاهيم المعينة لتفعيل عقود اوتوماتيكيا وانا لست معها لانه قد ياخذك لاسفل التيار وتخسر معظم اموالك عليك ان تفكر اخى وتكون ذكى وتتحمل اختياراتك شكرا على طرحك مثل هذه الموضوعات الشيقة للمناقشات والتفكير

alonsoo
03-19-2017, 20:26
بارك الله فيك اخى الفاضل وفعلا الاوامر المعلقة فى سوق الفوركس هى اهم ما يميز هذا السوق صراحة لذا يجب معرفتها جيدا فى السوق

MohamedMoamen
03-19-2017, 20:35
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات والتعريفات عن الأوامر المتعلقة المختلفة
مثل ستوب ليميت وستوب لوز وتيك بروفيت وباي ستوب وغيرها من الأوامر الهامة
التي يجب على المتداولين تعلمها

skylol
03-19-2017, 23:37

اخي الغالي موضوع رائع ومفيد جدا اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

ابوعلى
03-19-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الاستوب لوز والتك بروفت والكلام ده لازم اى حد جديد انه يعرف كل ده علشان يفهم السوق وبنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

younes-dz
03-19-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي موضوع قيم
من طرفك يشرح ببساطة معنى الستوب ليميت او
بالاحرى الصفقات المعلقة اتمنى ان يستفيد من الاعضاء

abdallah.2017
03-20-2017, 11:11
انا سعيد بوجود كثير من المتداولين يقوم بعمل موضوعات ليستفاد منها الجميع وكسب ونشر الخبرة للمتداولين شكرا لك اخى .

محمدفؤاد
03-20-2017, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الغالى شرح اكتر من رائع وسهل وبسيط لللاوامر المعلقة
ودى بداية التعليم ف استخدام الميتاتريدر البيع والشراء وجميع الاوامر

tamermosa
03-20-2017, 12:50
أخى الفاضل انا بعتبر ان أمر الأستوب لوس من اهم الأوامر في سوق الفوركس
لأنه بيحمى راس مالك من تقلبات السوق و بتبقى عارفأيه أقصى خسارة ممكن تتعرض ليها

midobols
03-20-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص، تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

hakim kimo
03-20-2017, 14:43
السلام عليكم
اشكر الاخ الفاصل الموضوع المميز و رائع
مع اني لدي مشكل مع الاوامر المعلقة
فانا كلما افتح امر معلق لا ينفذ
مهما اصفت الستوب و البروفيت
و لكن لا حياة لمن تنادي
بالتوفيق انشاء الله

mohamed shams
03-20-2017, 15:30
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور جدا على الموضوع المفيد بحق الصفقات المعلقه
لان هذا الموضوع العديد من المبتدئين لا يعلموا عنه شيئا
بالتوفيق للجميع

nour3iny
03-20-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع سهل وبسيط فى شرحه لتنفيذ الاؤامر ومعرفه كيفيه عمل كل أمر منهم جزاك الله خيرا

Foreexx
03-20-2017, 15:51
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
شرح بسسيط ومختصر ، جعله الله في ميزان حسنآتك أخس وبالفعل الاوامر المعلقة مهمة جدى وعن نفسي استخدمها وقت الاخبار

جمال صادق
03-20-2017, 16:05
الاوامر المعلقة من الممكن ان تتم وفقا للعديد من الامور المعروفة و التى تكون قابلة للعمل بها و الاستفادة من الكثير من التحولات فى التداول و انة من الافضل استخدام اليات جيدة للتحكم فى تنفيذ هذة الاوامر

smartawi
03-22-2017, 11:42
الف شكر يا اخي انا فعلا اتعامل دوما في الصفقات من خلال هذه الانواع الاربعة كصفقات معلقة دقيقة
لابذ من اتباع هذا المسار من الصفقات في رايي ان اردنا اننا نبرم الصفقة في المكان الادق كما خططنا تقنيا

katagoroumma
03-22-2017, 14:00
السلام عليكم
اخي الفاضل حقا موضوعك عن شرح معنى
الاوامر المعلقة مهمة للغاية لكا مستجد
بالتوفيق

Mr Fathy
03-22-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده فعلا الحاجات دى لازم الواحد يعتمدها كلها ويتعلمها لاننا كلنا بنستخدمها فى شغلنا

ashmawey
04-11-2017, 14:03
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

yousee
04-11-2017, 14:45
شكرا لك أنك شرحت الأوامر المعلقة لأني لاحضت أن الكتير يسألون على الأومير المعلقة بحيت لا يفهم فيها أي شيء وانت قد بسطت لهم كل شيء

zunebha
04-11-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته .
فعلا توضيح جيد لهده المصطلحات شكرا.
لقد استفدت كثيرا بارك الله فيك وجزاك الله كل خير.

magedaly007
04-11-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه ومتابعة الاخبار السياسية والاقتصادية
عليك بالعمل اولا والسعى وراء هدفك كى تحقق ما تريد شهريا

latraaa
04-11-2017, 18:24
مشكور خي الكيرم على الموضوع و على الراي و على التعريف القيم الدي تقدمت به أخي الكيرم و الدي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكو نغ نشا الله، بالتفويق لك

kalimiro0
04-20-2017, 21:16
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات والتعريفات عن الأوامر المتعلقة المختلفة
مثل ستوب ليميت وستوب لوز وتيك بروفيت وباي ستوب وغيرها من الأوامر الهامة
التي يجب على المتداولين تعلمها

magic777
04-20-2017, 22:50
اخي دي الاوامر المعلقه في البرنامج الي بتساعدك على وضع الاوامر مسبقا قبل وصول السعر للرقم ده اي نقطه الدخول
وانت هتعرفها بالتدريب على الديمو افتح وجرب

جمال صادق
04-20-2017, 22:52
اعتقد ان هى نوع من الاوامر التى من الممكن ان تستخد للعمل بها فى اوقات مختلفة نتوقع فيها تحركات اعلى او اسفل السعر بفارق عدد من النقاط

hamadasalama
04-21-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا معنا وضع اوامر معلقه بحيث السعر عندما يصل اليها يتفعل ايضا وممكن نضع لها تيك بروفيتت وستوب لوس ايضا ...........ز

forexman11
06-20-2017, 23:57
شكرا على هذه الاوامر المهمه جدا في مناصب التداول و هي الاوامر المعلقه وهي مهمه جدا ويحتاج الى شخص محترف الذي يعرف كيف تكتب الاسعار من هذه الامور مناطق بعيده وهذا عندها اوامر معلقه

thabt
06-23-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي شكرا جزيلا لك علي شرح وتعريف هذه الاواامر المعلقة لانه علي كل مبتدء في الفوركس ان يتقنها تماما

bitcoin
06-23-2017, 00:32
اكتر من رائع
بالتوفيق والربح للكل

m7med
06-23-2017, 00:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتداولا اعرف اي شئ عن الاوامر للتداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
06-23-2017, 01:39
شكر اخي الكريم علي هذا الشرح بارك الله فيك
اتمني لك التوفيق والنجاح نحن في إنتظارك في مواضيع اخري
تقبل مروورى,,,

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي مثلا لنفرض قلنا باي ستوب اي يعني انه عندما يصل السعر الى المزيد من الارتفاع يشترى تلقائيا من المنطقة

Marina101
06-25-2017, 17:52
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

adamo92
06-25-2017, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على الموضوع الرائع و الممناز و المطروح بطريقة منظمة و منسقة جزاك الله خيرا
تقبلو مروري و كل عام و أنتم بالخير

ghost mastar
06-25-2017, 19:05
شـكــرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه.

Abu_Yassin
06-27-2017, 01:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على التوضيح صراحة لم أكن أعرف معنى هذه الأوامر وأستفدت جدا من موضوعك

bassoumy
06-28-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل وستوب وليميت هي اوامر معلقه لما تكون داخل شراء مثلا والسعر فوق تعمل ستوب اما لو السعر فوق وعايز تبيع تعمل ليميت

bassoumy
06-29-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هي اوامر معلقه بتعملها وتمشي ولما السعر يوصلها تتفعل وانا اري ان الاوامر المعلقه مفيدا جدا ولا تتطلب منك متابعه لشلارت...........

Cold Fire
06-29-2017, 17:04
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل على الطرح و المعلومات المفيدة .. على امل ان تفيدنا مستقبلا .. شكرا و بالتوفيق

ilyess
06-30-2017, 20:58
أهلا اخـــــي وشكرا لك جزيلا على شرحك

لهده الاوامر المفيدة لأي تاجر يتداول في هدا السوق

مع التحية وبالتوفيق

sincho
07-26-2017, 22:42
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن شرح معنى الاوامر المعلقة مهمة للغاية لكا مستجد

M.R
07-27-2017, 06:01
بالفعل هذه الأوامر الخاصة بعملية البيع والشراء الكثير من المبتدئين يبحثون عنها وذلك نظرا لان العمليات التى تتم تكون امر بيع او شراء فقط

waelmma
07-27-2017, 08:37
:)):)):)) تام اخى الفاضلل بارك الله فيك ولحققيقة انا بفضل ددائما التعامل مع اواممر
buy limit and sell limit بعد قرائتى للاخبار :)):)):))

Abeer adel
07-27-2017, 08:40
السلام عليكم
شرح سهل وبسيط اخى العزيز ونتمنى المزيد منكم
جزاك الله خيرا

waelmma
07-27-2017, 11:11
buy limit .
buy stop.
sell limit .
sell stop
واستخامات كل منهم على حدى .
* Buy Limit
وهو أمر تضعه حينما تريد شراء عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أقل لذا تضعه وتنتظر نزول السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

Sell Limit
وهو أمر تضعه حينما تريد بيع عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أعلى لذا تضعه وتنتظر صعود السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

* Buy Stop
وهو أمر تضعه حينما تريد شراء عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أعلى ظنا منك أنه إذا كسر هذه النقطة صعودا سيستمر بالصعود لذا تضعه وتنتظر صعود السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

* Sell Stop
وهو أمر تضعه حينما تريد بيع عملة ولكن ليس بالسعر الحالي بل بسعر أقل ظنا منك أنه إذا كسر ذلك السعر نزولا سيستمر بالنزول لذا تضعه وتنتظر نزول السعر إلى هذه النقطة ليتفعل العقد أوتوماتيكيا .

* Stop Loose=ST
ويعني الحد من الخسارة ...وهو أمر تضعه على سعر معين لكي تقفل الصفقة تلقائيا عند الوصول لهذا السعر في حالة الخسارة لا قدر الله .

* Take Profit=TP
ويعني أخذ الربح .... وهو أمر تضعه على سعر معين لكي تقفل الصفقة تلقائيا على هذا السعر في حالة الربح .
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاوامر المعلقة من الاوامر الهامة جدا التى يجب ان تتعامل معها وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

Mhd nour
07-27-2017, 12:06
تحياتي اخي المكريم و مشكور علي هذا الشرح الوافي والمعلومات المهمه والشرح البسيط اهذا
الموضوع والذى ارجو ان يستفيد من الجميع ان شاء الله تعالى

yousee
07-27-2017, 12:41
أشكر كل الناس الدين يحاولون أن يشرحو متل هده المواضيع التي تستعصي على المبتديئن لكي يفموها أنا كنت أفهم كل ما يتعلق الأوامر الملعقة ولكن بعد قرأتي لهدا الموضوع فهمت أكتر اشكرك على بادرتك

capoeira
07-27-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل فى منصة التداول بناء على الأوامر المعلقة
هو امر متميز جدا لانه يمكنك من التحكم الكبير فى تنفيذ صفقاتك طبقا لحالة السوق

zouga91
07-27-2017, 14:00
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الاوامر المعلقة هي التي نفعلها عندما يصل السعر الى المكان الذي وضعته فتتفتح الصفقة تلقائيا

ahmedmahmoud2017
07-27-2017, 14:34
بالطبع شرح وافي جدا لكلا الامور لانه غير معلوم بالطبع لكل الاعضاء الجدد الفرق بين تلك الفروق بجد اود ان احييك على مشاركتك العظيمة واتمني منك المزيد من تلك المشاركات الهامة جدا

محمد حافظ 120
07-27-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اشكرك اخي العزيز علي هذه المشاركة الجيده وتعريفك لهذه المصطلحات الهامه والتي يجب علي الجميع معرفتها تمام المعرفه قبل التداول في الفوركس حتي يحققو الارباح المتوقعه

yousif200
07-27-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة موضوع مهم وشرح مبسط لبعض المصطلحات المهمة
في مجال الفوركس والتدوال في سوق العملات الرقمية والمالية ويجب علي كل مبتدئ
ان يكون ملم بهذة التفاصيل

KARIM2017
07-27-2017, 15:25
السيل لمت امر بيع علي الحد
الباي ليمت الشراء علي الحد
هذه من بدايات التداول الصحيحه

hooda
08-05-2017, 17:25