PDA

View Full Version : سؤال في منتهى الاهمية ارجو الاجاااابة ؟؟؟؟؟؟؟

mhdmaher
05-10-2016, 03:04
السلام عليكم
انا رصيدي مثلا 100$ من بونص التعليقات
وتداولت به وخسرت 50$ مثلا وقمت بأرجاع الرصيد ل 100$
هل استطيع ان اقوم بالسحب ؟؟؟؟
أرجوووو الاجابة وشككراا

never1
05-11-2016, 21:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-11-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
اتمنى ان ياتي احد الاخوه الكرام وبواجبونك عن السوال وشكراا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

never
05-13-2016, 14:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-15-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-15-2016 at 02:53 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 03:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Houamelali
05-15-2016, 16:57
السلام عليكم نعم اخي العزيز يمكنك سحب الخمسين دولار التسي ربحتها بعد خسارتك لان خسارتك كانت من رصيد البونص والربح كان من حقك لذا يمكنك السحب لكن انصحك ان لا تسحب اموالك لتنمية راس مالك ولكي تزيد المارجن الخاص بك
اتمنى اني افدتك

latraaa
05-16-2016, 00:37
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

never1
05-16-2016, 20:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
05-17-2016, 14:26
السلام عليكم اخي كما دكر بعض الاخوة نعم ممكن تسحب الخمسين دولار لانها ربح والربح من غير البونص هو الدي يصلح للسحب والله اعلم اخي

kadi hala
05-17-2016, 15:31
لم افهم ب قمت ب ارجاع الرصيد الى 100 دولار و لكن اذا كنت تقصد انك قمت بارجاعه من البونص فلن تستطيع سحبه و اذا ربحت المال من التداول فتستطيع سحبه

ma2250
05-17-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي الكريم
لا يمكنك سحب المال الا في وقت معين ارجو الاستفاده مع خالص الشكروالتقدير

ahmed95
05-17-2016, 20:01
السلام عليكم , يمكنك سحب خمسون دولار لأنها تعتبر ربح ناتج عن تداول بالبونص و هي من حقك

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
ارى ان الموضوع مش تحدى ولا صراع او خناقة
ولكنها اراه علم وفن وادارة راس مال
وتحليل فنى واساسي
وقراءة ودراسة حتى يصبح الموضوع سهل جدا وتحقق ارباح اكثر من الخساءر

بس البونص مش هو الاساس

sife100
05-17-2016, 20:36
السلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور
على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء
بالمعلومات الرائعة

wentwor
05-17-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله
للاسف لا يمكنك السحب بل يجب ارجاع قيمة البونص 100 و ما فوق 100 دولار يمكنك سحبها بدون اي مشاكل

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا على هذا الموضوع، الفوريكس صالح بكثرة للعاطلين عن العمل
أما بالنسبة للموظفين، فيمكن ترك العمل عندما تسحب كما من المال يجعلك في بر الأمان للقيام بمشروع ما الي لديه عمل اساسي مانصحه يتركه ويتفرغ للفوركس
سوق الفوركس عمل استثنائي وليس اساسي يعمتد عليه
لان دخل غير ثابت تمر عليك ايام تخسر ولا ماتك

nadynad
05-17-2016, 20:40
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع هل استطيع ان اقوم بالسحب رصيدي تداولت به وخسرت كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

zaza0519
05-17-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا لاتستطيع السحب
لانك خسرت جزء من البونص ثم قمت بتعويضة
اما لوكنت خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضة

latraaa
05-26-2016, 21:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحق قالكثير من المعلومات القيمة الراقية إن شاء الله

masr16
05-28-2016, 17:27

عرآقي
05-29-2016, 04:46

xrif01
05-29-2016, 05:25
مساءك سعيد اخي الفاضل حقيقتا لا يمكنك سحب اي قيمة اقل من الربح تقل عن حجم البونص عليك سحب فقط ما فوق قيمة البونص
اما تعويض خسارة البونص فهي ليست للسحب لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

abdomj
05-29-2016, 05:34
انا لا اعرف اخى الكريم كنت اتمنى ان افيدك فى هذا وحقا اخ لا اعرف الاجابه
انا مثلك تمام واريد اعرف هذة الاجابه وكشار لك اخى على هذة السؤال الاكثر من رائع

masr16
06-04-2016, 14:08

ahmedshrif1
06-04-2016, 14:51
السلام عليكم اخي كما دكر بعض الاخوة نعم ممكن تسحب الخمسين دولار لانها ربح والربح من غير البونص هو الدي يصلح للسحب والله اعلم اخي
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

raouf41
06-04-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم مازلت لا اعلم الكثير و الكثير و لكن اظن انه يمكنك سحب الخمسين دولار التي ربحتها

never1
06-05-2016, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 08:21

nasr39
06-06-2016, 20:39

---------- Post added 05-15-2016 at 02:53 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 03:19 PM ----------

yasmins
06-06-2016, 21:16
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا على المعلومات المفيدة
اشكر إدارة المنتدى على المجهود و بالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى الأفاضل
و تقبل مروري:bravo:

nehad
06-07-2016, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم افهم ب قمت ب ارجاع الرصيد الى 100 دولار و لكن اذا كنت تقصد انك قمت بارجاعه من البونص فلن تستطيع سحبه و اذا ربحت المال من التداول فتستطيع سحبه
وشكرا لك تقبل مروري...

nasro benz
06-07-2016, 05:04
السلام اخي لا هذا ما يسمى بالتعوي يجب ان تعوض 50 دولار الذي خسارتها عند عودة الرصيد 100 هعنا عند التداول والربح اكثر من 100 هو قابل للسحب
وفقك الله

raedreda
06-07-2016, 07:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

رومانى
06-07-2016, 09:24
اخى الفاضل مادام انك ربحت هذا المبلغ فمن حقك ان تسحبه اما البونص الذى ضاع منك فهذا خسرته
من خلال تداولك وغير مطالب ابدا بارجاعه مرة اخرى وهذا البونص حقك لانك حصلت عليه من الردود.

mhmoud60
06-07-2016, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ريت حد يجاوبنى هل ممكن التحويل بين حسابات انستا الداخليه بدون تفعيل ام لا وشكرا

emad1995
06-07-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

akram mohamed obaid
11-24-2016, 15:57
في هذه الحاله لا يمكنك سحب اي مبلغ لانك لم تستطيع من تجاوز مبلغ البونص الذي تحصلت عليه من المنتدى الأرباح تحسب فقط فوق مبلغ البونص

المهم
11-24-2016, 16:10
السلام عليكم اخي الكريم، لا يا اخي الكريم لا يمكن السحب لان ال 100 دولار بتاع البونص فقط يعني لما خسرت ال 50 دولار ثم ربحتهم مرة اخرى يعني بعبارة اخرى انك ارجعت البونص فقط و لا يمكن السحب اظلاقا
توجد حالة فقط انك لا ترجع البونص عندما تتمرجن خالص و تجمع بونص جديدي لشهر جديد فان في هذه الحالة لا ترجع البونص و تتجار من جديد

ahmadhamad
11-24-2016, 16:22
لا اخي الكريم يجب ان تعوض الخسارة في البداية مثلا البونص ترجعه 100 دولار وما يزيد عن 100 دولار تسحبه
وبالتوفيق لك وللجميع

Samira shabban
11-24-2016, 16:34
السلام عليكن اخى العزيز يمكنك سحب اى مبلغ ربحته بالتداول الذى
قمت به من البونص ولكن لا تسطيع سحب الخمسين الباقيه من البونص الا عن طريق التداول وانصحك بتنميه البونص اكثر لكى تستطيع التداول مره اخى وتحقيق الارباح
وشكرا لك

rahigrib
11-24-2016, 16:48
انت تسحب مازاد على الاصل الذي هو 100 دولار المهم فكر انه مازاد على البونص متاح
للسحب ويمكنك التاكد من ذلك من خلال احصائية البونص في غرفة العميل في انستافوركس

Omar Morad
11-24-2016, 16:51
انا لست متأكدا
و لكن على حد علمي انه:
بالنسبة للبونص فلا يمكنك سحبه
اما بالنسبة للأموال التي تضعها فقد تربح منها
يعني ممكن تسحب ال50$ الي حطيتهم عشان ترفع الحساب ل 100$ تاني
لكن الباقي مش هتقدر تسحبه لأنه بونص قابل للتداول و ليس السحب

big.pharaoh
11-24-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... البونث غير قابل للسحب. لن تستطيع السحب الا اذا حققت ربح فوق المبلغ الذي قمت باستلامه كبونص

بشير حمدان
11-24-2016, 17:00
السلام عليكم
البونص الى بتخسره مطلوب تعويضه ولكن النسبه بتتحسب فى صفحتك الشخصيه فى الشركه . ادخل على حاسبه اللوت وستخدم فيه خانه . متاح للسحب . هو ده الى تقدر تسحبه ..

antr
11-24-2016, 17:08
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا لازم تربح فوق ال 100 مرة اخرى عشان تقدر تسحب ارباح اخى يعنى لابد تكسب فوق راس المال الى ابتديت به

mhenen1791
11-24-2016, 17:12
اخى لا يمكنك سحب هذه ال50 دولار التى ربحتها وذلك لان انت مطالب برد ال50 دولار التى خسرتها
اولا لذلك عندما تكسب 50 دولار فانت بهذا ارجعت رصيدك كما هو 100$ وكانك لم تتاجر بعد ولا ربحت ولا خسرت
بعد ال100$ هذه اى مبلغ انت تربحه سوف فى امكانك ان تسحبه بكل سهولة

makbob96
11-24-2016, 17:19
لا تستطيع السحب لانها رصيد بونص يجب أن تتداول من جديد و يجب أن تفوق 100 لكي تستطيع سحبها

zied78
11-24-2016, 17:27

اخي الكريم صراحة لم افهم تعليقك جل الكلمات غير مفهومة لو تفضلت باعادة كتابة التعليق بطريقة اوضح و تقبل مني مروري

simowan
11-24-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اعتقد اخي الفاضل انه مش ممكن انك يسحب الخمسين دولار لانك خسرت من البونص و بالتالي انت بس رجعت البونص لحالته الطبيعية و بالتالي مش ممكن يسحبها. و اكيد ممكن انك انك تسأل الدعم و هو راح يعطيك احابة وافية و كاملة.

Amr.ai
11-24-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد التحيه لا يمكنك سحب المبلغ ال خمسون دولار لانها من قيمة البونص والحساب الاساسي مازال فيه ال خمسون دولار بعد المرابحه ويجب التداول بها فقط ولا يتحمل عليه سحب المباغ لانه مخصص للمرابحه والتداول فقط ولا اي استفسارات اخرى ارجو الروجوع لطريقة الشرح بالمنتدى واتمنى ان اكون اجباتي ومشاركتي ذو فائدة

zizoo99
11-24-2016, 17:34
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخى على استفسارك
الاجابه يا اخى طبعا لا يمكنك السحب لانك ارجعت راس المال الاصلى كما هو اى ان الربح يساوى صفر ففى هذه الحالة لن تستطيع السحب

tamermosa
11-24-2016, 17:44
اللي اعرفه انك لما تخسر جزء من البونص لازم تعوضه الا لو الحساب اتمرجن فيبقي ليس عليك تعويض . و بالتالي ال٥٠ اللي انت عوضتهم ماينفعشي تسحبهم علشان دول تعويض للبونص اللي انت كنت خسرته

zied78
11-24-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بلاخوه الكرام
حسب علمي انه يمكنك سحب الخمسين دولار التسي ربحتها بعد خسارتك لان البونص قد خسرته والباقي هو من المال الذي ربحته

zezo3
11-25-2016, 01:59
طالما انك انت اللى قفلت الصفقات يدويا مش هتقدر تسحب اى ارباح لغايه ماترجع البونص اللى انت خسرته دا كله لان دى قوانين الشركه وشروطها لكن انت لو اتمرجنت يعنى الشركه هى اللى قفلت الصفقات خلاص

nadanada
11-25-2016, 02:02
بصراحة انا لسه جديدة ولا اعلم الاجابة علي سؤالك واتمنى ان تكونى وصلتى لاجابة من احد الاخوة الاعضاء

m7med09090
11-25-2016, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
حقيقتا لا يمكنك سحب اي قيمة اقل من الربح تقل عن حجم البونص عليك سحب فقط ما فوق قيمة البونص واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

maryam1
11-25-2016, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنك سحب الخمسين دولار التسي ربحتها بعد خسارتك لان خسارتك كانت من رصيد البونص والربح كان من حقك
بالتوفيق و النجاح إن شاء الله

zakija
05-31-2017, 13:02
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
05-31-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لو كنت تقصد بكلمه ارجعت انك تداولت وربحت وعوضت بالارباح
فمن حقك سحب ما يزيد عن البونص واما اذا كنت تقصد انك عوضت عن طريق الردود فهذا ليس تعويض

mid0killer
05-31-2017, 15:43
لا يمكن السحب يا اخي الغالي حاليا يمكن السحب فقط بعد 100 دولار لانك كدا انت عوضت الايداع بتاع البونص الحمد لله وعلى كل شئ وان شاء الله خير دائما وتسحب رصيد وبالتوفيق للجميع بالسوق

noobir
05-31-2017, 15:44
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

Anas.Talaat2
06-03-2017, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
نعم أخى تستطيع سحب الأموال المتبقية لكن نصيحة من أخيك لا تسحب فلوس حضرتك و لكن سبها حتى تكثر لكى تأخذهم و هم كثار و لا تتعرض للخسارة

lionhmada
06-03-2017, 12:16
لن تستطيع السحب لان البرونص ملك لشركة انستا وعليك تعويض اي خسارة من ارباحك اولا وتستطيع ان تسحب الربح ما فوق الرصيد البونص ما عدا طبعا خسارة كامل رصيد البونص " مرجنة الحساب " فانت غير مطالب بالتعويض في تلك الحالة

zezofathy
06-03-2017, 12:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركااته حضرتك لو المبلغ الي رجعته ده ربح مش بونص تقدر ترجعه لاكن لو بونص مينفعش يرجع الي ينفع تسحبه الربح من البونص فقط

Mahmed.a
06-03-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اشكرك اخي ا لكريم علي هذا لسؤل الرئع واتمنه ان تتقبل مروري واشكرك علي لسؤال الرائع مره اخره واتمنه الاستفاده للجميع واكشرك ايضآ علي المنشورات الجميله واتمنه المزيد من المنشورات

magdylotfy2
06-03-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا السلام عليكم نعم اخي العزيز يمكنك سحب الخمسين دولار التسي ربحتها بعد خسارتك لان خسارتك كانت من رصيد البونص والربح كان من حقك لذا يمكنك السحب لكن انصحك ان لا تسحب اموالك لتنمية راس مالك ولكي تزيد المارجن الخاص بك يعنى اذا كنت تقصد انك قمت بارجاعه من البونص فلن تستطيع سحبه و اذا ربحت المال من التداول فتستطيع سحبه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

KARIM2017
06-03-2017, 12:51
تحيه طيبه وبعد
لا يااخي افاضل لابد من ان ترد البونص الي ماكان عليه
اولا ومن ثم تبدا سحب الارباح تحياتي لك

chlor
06-03-2017, 13:51
اخي الكريم مرحبا بك بالمنتدى في هاته الحالة فان راسمالك من البونص 100 دولار ولسحب الارباح فهاته الاخيرة يجب ان تكون فوق 100 دولار لتستطيع سحبها. تقبل مروري

magdy mahmud
06-03-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح الجميل لان كثير من الاخوة يسئلون نفس السوال طبعا تستطيع السحب ولكن بعد ان تتخطي 100 دولار الاساسية من البونص ولو كان دولار واحد

mrmrmrmr
06-05-2017, 21:55
لا يمكن ان تسحب حتى تقوم بزيادة المبلع فوق مبلغ البونص بمعنى اى مبلغ فوق ال100 دولار فقط هو الذى تستطيع سحبه وانت الان مازال حسابك به مبلغ البونص فقط

migoo
06-19-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لا تستطيع سحب الارباح الا ان تكون تلك الارباح فوق مجموع البونص الذي قمت باستلامه وشكراا.

ahmedmahmoud2017
06-19-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لن تستطيع لانك عوضت خسارتك لكن الزيادة عن اساس البونص هو المتاح للسحب تقبل تحياتي

abo.tali.wtalin
06-20-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا طبعا انت كدة عوضت الخسارة اى دولار فق ال 100 يمكنك سحبة
والله الموفق للجميع

drahmedmagdy2
06-20-2017, 22:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا يا اخى موضوع مهم جدا يا اخى ومعلوماته حقا مهمة للغاية ودقيقة جدا

Ayman Abdellatif
06-20-2017, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
لا ياخى الكريم انت كدة عوضت ما خسرتة بس لسة لم تحقق ربح يفوق البونص المحول لك حتى تاخد الفرق بينهما ربح

omar2017
06-21-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكنك السحب ولكن اذا حققت ارباح انت الان عوضت خسيارتك فقط لكن لم تحقق ربح

thabt
06-23-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي بصراحة اضن ان المبلعغ الذي تستطيع سحبه هو المبلغ الذي ترحبه فوق البونص وشكرا

m7med
06-23-2017, 00:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم في هذه الحالة لا يمكنك سحب اي ارباح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

algendy
06-23-2017, 00:58
الحقيقة شروط السحب من ارباح البونص ما زالت غير واضحة و هناك ناس تداولو باموال البونص و طلبو سحب الربح و بعدها تم اغلاق حسابهم فى الشركة
و يبدو انهم طلبو السحب قبل ان تبلغ اموال الربح ضعف اموال البونص و للعلم فان الحد الادنى لسحب الاموال فى انستا فوركس هو 50 دولار فى الشهر

madoxegy2020
06-23-2017, 01:13

A.mustafa
06-23-2017, 01:27
لا يمكنك سحب اي قيمة اقل من الربح تقل عن حجم البونص عليك سحب فقط ما فوق قيمة البونص
اما تعويض خسارة البونص فهي ليست للسحب لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق

zunebha
06-23-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي في هذه الحالة لقد عوضت الخمسين التي خسرتها بشكل منتاز جرب الدخول بصفقة بحذر وعندما تربح يمكنك السحب مباشرة

مصطفي السيد
06-23-2017, 19:21
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اذا فقدت جزء من البونص الي حصلت من المنتدي
فعليك تعويضه وفي حالتك مايزيد عن ال100 دولار يمكنك سحبه

adamo92
06-23-2017, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي على طرحك لهذا الإشكال الذي من الممكن أن أقع فيه لقد استفدت من أجوبة الأعضاء
تقبلو مروري نهاركم سعيد

hoos
06-29-2017, 20:43
لا الاول لازم تعوض مبلغ الخسارة ال 50 دولار او اي كان المبلغ اللي قل عن مبلغ
البونص لازم تعوضه وبعدين الزيادة بعد مبلغ البونص ممكن تسحبه كارباح

M0hsenalawady
06-30-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم في حالتك دي لايوجد ربح لكي تسحبه لانك قمت بتعويض ٥٠ دولار قيمه الخساره وليس لك ربح

skylol
07-01-2017, 00:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لا يمكنك التداول الا بعد ان تقوم بتعويض ما خسرته اي ما فوق 100 يعتبر ربح يمكنك سحبه وبالتوفيق للجميع

M.R
07-01-2017, 01:14
السلام عليكم ... مادام ربحت ربحت من البونص فاى تحقيق ربح ستحققه فيكن ان تقوم بسحبه حيث ان البونص تقوم بتجميع انت ولكن سوالك يطبق اذا كانت الركة اعطت لك البونص مباشرة

nour3iny
07-01-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تستطيع ان تقوم بسحب اى ربح بعد تجاوز ال100 دولار البونص المكتسب من الردود تقبل مرورى

Abu_Yassin
07-01-2017, 20:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى لن تستطيع السحب ألا بعد تعويض كل البونص الذى خشرتة وأى زيادة عن البونص تقدر تسحبها

2017wydadi
07-01-2017, 20:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحق قالكثير من المعلومات القيمة الراقية إن شاء الله

abdelrahmaneldaly
07-01-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
يمكنك بالتأكيد ان تسحب ال 50 دولار التى ربحتها من البونص فا الشركة تعطيك البونص بدون محاسبتك على اى خسائر فيه

zakariacr07
07-04-2017, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا يمكنك السحب لأنك قمت بإرجاع المبلغ الذي خسرته من البونيص و كل ربح فوق 100 دولار بونيص يمكنك سحبه مثال لو ربحت و أصبح رصيدك 101 دولار يمكنك سحب 1 دولار

2017wydadi
07-04-2017, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا لاتستطيع السحب
لانك خسرت جزء من البونص ثم قمت بتعويضة
اما لوكنت خسرت البونص فانت غير مطالب بتعويضة

bassoumy
07-06-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم لا تقدر تسحب اي مبلغ الا اا كان يفوق مبلغ ايداع البونص وحاولتربح مره اخري فوق ال 100 دولار لكي تستطيع السحب

waelmma
07-06-2017, 18:09
:);):( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان اى بونص
بتخسره يجب عليك ان تعوضه وعن طريق التجارة والله الموفق اخى

snnaky
08-03-2018, 15:56
ولا اى حاجة كأنك لسة واخد البونص نمن الأول خالص لأن اساسا البونص كانت 100 والعبرة مش انت ربحت كام العبرة انت ربحت كام فوق الرصيد الأساسى بتاع البونص دة الأهم وفى حالة اى خسارة لازم تعوضها طالما فى فى حسابك رصيد ينفع تعمل بية اى صفقة مهما كانت بأقل حجم اما لو مينفعش يبقى حضرتك غير ملزم بالتعويض وكدة الحساب ماااارجن ااعازنا الله واياكم

migoo
08-03-2018, 19:26
بعد التحيه اخي الكريم للاسف لاتستطيع سحب 50 دولار لانك يجب عليك اعاده قيمه الخساره من البونص وهي 50 دولار
في اي حال لاتستطيع سحب الربح الا اذا تجاوزت ال100 دولار وشكرا

tazi larbi
08-03-2018, 19:35
السلام عليكم هنا انت ارجعت راس المال الى مكانه يعني رصيدك اصبح 100 وهو بونص الشركة اما ما يمكنه سحبه هو ما فوق 100 لانها هي الارباح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

WASEM DALLOUL
08-03-2018, 22:33
السلام عليكم
لا يا اخي الكريم لا يمكنك القيام بالسحب وانما يمكنك سحب فقط المبلغ الذي يزيد عن البونص فقط اي اذا ربحت واصبح رصيدك 110$ فان في هذه الحالة يمكنك سحب مبلغ 10$ فقط
وبالتوفيق للجميع

dalo3a
08-04-2018, 16:35
السلام عليكم
انا رصيدي مثلا 100$ من بونص التعليقات
وتداولت به وخسرت 50$ مثلا وقمت بأرجاع الرصيد ل 100$
هل استطيع ان اقوم بالسحب ؟؟؟؟
أرجوووو الاجابة وشككراا

في هذه الحاله التي قمت بشرحها لم تستطيع انت تحب اي شيء لانك خسرت الاموال وبعد ذلك قمت بالربح ما خسرته وفي هذه الحاله لن تستطيع التحدث لكن اذا قمت بالحصول على اكثر من قيمه البونص من الممكن السحب

مصطفي السيد
08-10-2018, 10:46
انت بذلك عوضت خسارتك فقط وارجعت حسابك الي ما كان عليه
لكن لا يجوز لك ان تسحب الا ما زاد عن الرصيد الاصلي للبونص

karar2018
08-10-2018, 11:54
اخي العزيز ما دام انك خسرت نصف الحساب فانتهى امر هذا النصف الذي خسرته
بقي لديك نصف حساب ونجحت وربحت منه فالربح يكون لك وليس بونصا

MENDJA
08-10-2018, 14:09
مين ياجماعه مثلا معاه حساب بونص استمر اكثر من 6 شهور ويسحب ارباحه عادى

طبعا كلنا عارفين ان الكل بيقول ان علشان تسحب البونص من الشركه لازم تسحب 30 دولار او 40 دولار
وان سحبت اكثر من ذلك سيغلق الحساب

هل احد سحب اكثر من 200 دولار او 300 دولار ولم يغلق حسابه
نرجو من الاخوه الرد على هذا الموضوع

mustafa hassany
08-10-2018, 16:18
االسلام عليكم على ما اظن انا لابد ما ان يكون الربح يغطى على البونص الاول وتسحب اللى فوق البونص يعنى لازم تعوض الخساره الخمسين دولار الاول واللى فوق ال 100 هو اللى هيتسحب
بس حسب ما فهمت من الردور اللى فى مواضيع اخرى

hady sayed
08-10-2018, 16:42
اخي الكريم انت معاك 100دولار من البونص وخسرت 50 دولار انت مطالب بتعويض ال50َدولار من الربح وليس من أن تقوم بجمع 50بونص يعني. أي بونص بتخسر أن لاذم تعويضة من خلال الربح إلى لو الحساب أتمرجن