PDA

View Full Version : رئيس مجموعة الاتحاد الاوروبي ديجسلبلوم يخفق في التوصل لقرار حول اليونان

mayegywep
05-10-2016, 09:05
Investing.com.- حذر رئيس مجموعة اليورو بروين دجسلبلوم لدى دخوله الاجتماع الاستثنائي لوزراء مالية منطقة اليورو اليوم الاثنين انه لا يتوقع التوصل الى اتفاق نهائي بشأن تخفيف الديون اليونانية .

وقال "سنناقش متى، و تحت أي ظروف حدوث هذا الاتفاق وذلك قبل دخوله الاجتماع الذي عقد في بروكسل.

واوضح "لكن هذه هي المناقشة الأولى. ولا أتوقع أي استنتاجات قاطعة على ذلك حتى الآن "،

وعلق دجسلبلوم أن وزراء المالية بحاجة إلى مزيد من الوقت للنظر في موضوع حزمة الاصلاحات التي يجب اجرائها لليونان والذي تم مناقشته خلال عطلة نهاية الأسبوع في أثينا.

واشار الى انه يأمل في التوصل الى اتفاق مع اليونان في الاجتماع المقبل من قبل مجموعة اليورو والمقرر يوم 24 ايار/مايو.:woo:

aissaalg
05-27-2016, 13:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dora1
06-11-2016, 00:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

csebai12
06-11-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر الازمة اليونانية من اهم ازمات الاتحاد الاروربي التي اثرت على ازواج اليورو بشكل كبير

islam bahnsawi
06-15-2016, 03:31
موضوع جيد لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nehad
06-15-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

وشكرا لك تقبل مرورى..

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

Forex-eg
03-22-2017, 15:13
للاسف التداول بالعملات فى الوقت الحالى به الكثير من المخاطرة خصوصا التدولات فى اليورو والجنيه الاسترلينى لوقوع بريطانيا اقتصاديا وخروجها من الاتحاد الاوروبى مشكور اخى العزيز على المعلومات القيمة

abutalia
03-22-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز والخبر الذي بطبيعه الحال يكون له تاثير قوي علي العملة الاوربية اليورو

khaled212
03-22-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يعتمد التداول داخل الفوركس علي الاخبار الهامة والتي تساعد عليالاختيار الموفق للتداول نشكرك علي مجهودك .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

tamermosa
03-22-2017, 18:23
مشكلة اليونان ستتفاقم يوم بعد يوم و ده حيأثر على قيمته
و متوقع ان يجنى المزيد من الخساير الفترة القادمة

michael1
03-22-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى انا
اشكرك على هذه الموعومة والخبر الجيد نوعا ما
فى مشاكل اليونان فى الاتحاد الاوربى ولكن لا اعتقد انها سوف تنضم معهم

ashmawey
04-11-2017, 14:21
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
04-11-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع اليونان موضوع قديم جدا فى السوق ولا اعتقد ان اى دولة سواء هى او غيرها ستخرج من الاتحاد الا بارادتها المحضة

magedaly007
04-11-2017, 14:35
موضوع ممتازيا صديقى وهو من اهم عوامل النجاح ولكن اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه
عليك بالعمل اولا والسعى وراء هدفك كى تحقق ما تريد

latraaa
04-11-2017, 14:36
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على اية حال أخ يالكيرم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي يستفيد من الموضوع الإخوة الكرام إن شاء الله، و عليه اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم أخي الكيرم

zunebha
04-11-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته .
اخي التطورات السياسية تختلف من شكل الى اخر.
لا نستطيع جزم اي اتفاق او اي اجتماع شكرا على الموضوع.

LAIRB
04-11-2017, 14:39
اخي الكريم اشكرك على كل هده التوقهات التي افدتنا بها واضن انها ستكون لديها دور في تحرك السعر وبالتوفيق للجميع

ghost mastar
04-11-2017, 14:47
علق دجسلبلوم أن وزراء المالية بحاجة إلى مزيد من الوقت للنظر في موضوع حزمة الاصلاحات التي يجب اجرائها لليونان والذي تم مناقشته خلال عطلة نهاية الأسبوع في أثينا

KARIM2017
04-11-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تداول العملات فى الوقت الحالى به الكثير من المخاطرة خصوصا التدولات فى اليورو والجنيه الاسترلينى لوقوع بريطانيا اقتصاديا وخروجها من الاتحاد الاوروبى
وشكرا لك اخي العزيز علي معلوماتك القيمه

zakija
06-13-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

hooda
06-24-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وقال "سنناقش متى، و تحت أي ظروف حدوث هذا الاتفاق وذلك قبل دخوله الاجتماع الذي عقد في بروكسل بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Elkorchi
06-24-2017, 18:07
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر الازمة اليونانية من اهم ازمات الاتحاد الاروربي التي اثرت على ازواج اليورو بشكل كبير

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع

m7med
06-24-2017, 21:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل ان اعلم كل الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع