PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي: 2.54% الفعلي مقابل 2.61% المتوقع

mayegywep
05-10-2016, 09:06
بيانات رسميه أظهرت يوم الاثنين , أن مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي هبط بشكل غير متوقع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني للإحصاء والجغرافيا قيل ان مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي هبط الى التعدل الموسمي وقدره 2.54% من 2.60% في الشهر الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي ان يصعد الى 2.61% في الشهر السابق .

never1
05-11-2016, 21:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 14:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
05-13-2016, 14:21
شكرا لك على هذه المشاركه
كثير من الاخبار لها تاثير كبير فى عالم الفوركس ومنها مؤشر اسعار المستهلك
او معدل الوظائف وخصوصا فى القطاع غير لزراعى فى امريكا
الكل ينتظر مثل هذه الاخبار ليعرف طريقه فى التعامل اما بيع او شراء
تمنياتى بالتوفيق

مصطفى حمدان
05-13-2016, 14:50
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة ان المؤشرات اﻻقتصادية تعتبر من اهم ادوات التحليل اﻻخبارى والله الموفق

never
05-14-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 10:46

---------- Post added 05-16-2016 at 08:46 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 02:41 PM ----------

zaza0519
05-17-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

kimolene
05-17-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
معلمات مفيدة جدا مشكور؛ اتمنا ان تفيدنا بمواضيع اخرى مفيدة شكرآ
؛؛؛؛؛

haisom
05-17-2016, 21:35
تمنياتى بالتوفيق

sife100
05-17-2016, 22:34
شكرا لك على هذه المشاركه
تمنياتى بالتوفيق

sabahnamous
05-20-2016, 18:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:07
انا شخصيا لا افضل المتاجرة وقت صدور الاخبار
لا احد يعرف حقيقه أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه .
فأنت يمكنك أن تخسر ثروه خلال النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه .
فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل و كيفية التداول على الأخبار ستخسر و بشده

issamess
05-24-2016, 18:33
السلام عليكم اخي العزيز
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى منه...
بالتوفيق للجميع

harimeche
05-24-2016, 18:44
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور أخــــــي الفـــــاضل على الموضوع

وعلى هده المعلومــــات القيمة في مـــــــا يخص

مؤشر أسعـــــار المستهلك المكسيكي

مع التحية وبالتوفيق

mohammadd
06-18-2016, 08:36
شكرا لك على هذه المشاركه كثير من الاخبار لها تاثير كبير فى عالم الفوركس ومنها مؤشر اسعار المستهلك او معدل الوظائف وخصوصا فى القطاع غير لزراعى فى امريكا الكل ينتظر مثل هذه الاخبار ليعرف طريقه فى التعامل اما بيع او شراء السلع وشكرا

---------- Post added 06-18-2016 at 05:36 AM ---------- Previous post was 06-17-2016 at 10:06 PM ----------

شكرا لك على هذه المشاركه كثير من الاخبار لها تاثير كبير فى عالم الفوركس ومنها مؤشر اسعار المستهلك او معدل الوظائف وخصوصا فى القطاع غير لزراعى فى امريكا الكل ينتظر مثل هذه الاخبار ليعرف طريقه فى التعامل اما بيع او شراء السلع وشكرا

lionardodicaprio940
06-18-2016, 08:38
شكرا لك اخي على هدا المنشور وبارك الله فيك على مشارطتك لنا هده
تامعلومات
وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 04:06

rehaiem2305
06-19-2016, 04:27
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

abidal5883
06-19-2016, 04:28
شكرا لك على تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أ
اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات
أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

haoundz
06-19-2016, 14:47

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:47

zarour soufyane
06-19-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم عموما مؤشر اسعار المستهلكين من الموشرات الاقتصادية التي من شانها ان تغيير مسار السوق على المدي القريب و المتوسط فعلى التاجر المحترف الدي يعمل بالتحليل الفني ان يتجنب الدخول الى السوق خلال عرض الاخبار الخاصة بالمؤشر

بالتوفيق

ebnmasr
06-19-2016, 18:12
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&458

forexfox
06-19-2016, 18:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة وشكرااا

iheb777
06-19-2016, 18:32
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

magdy mahmud
06-19-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله طبعا المؤشرات الاقتصادية من اهم ادوات التحليل الاساسي ولكن اخي لا اظن ان مؤشر اسعار المستهلك المكسيكي مهم بالنسبة لنا كمتدولين فوركس

mohcine amari
06-19-2016, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شرا لك اخي الفاضل على الموشر الاقتصادي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-19-2016, 20:09
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

yansane
06-19-2016, 21:46
انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية الكل ينتظر مثل هذه الاخبار ليعرف طريقه فى التعامل اما بيع او شراء

ebnmasr
06-19-2016, 22:56
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************237

forexfox
06-20-2016, 14:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة وشكرااا

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

forexfox
06-21-2016, 15:58

الصبر
06-21-2016, 17:30
معك حق اخي المتاجرة وقت الاخبار قادرة تنسف حسابك في لفة وحدة
لذالك من الافضل تجنبها وعن نفسي فاني اتحاشى ازواج اليورو والباوند
نظرا لتاثير الخبر

miralmoka
06-21-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى على هذا الخبر والتوضيح الهام عن مؤشر اسعار المستهلك المكسيكى فمؤشرات الاسعار من المواضيع الهامة التى تؤثر فى سوق الفوركس
وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

forexfox
06-22-2016, 02:20

---------- Post added 06-22-2016 at 01:20 AM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 08:17 PM ----------

mohammadd
06-22-2016, 06:08

kemo salah
06-22-2016, 11:11
موشرات المستهلكين كلها مهمة و نحمد اللة عز و جل على كل شىء و نتمنى المزيد من التالق
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

forexfox
06-23-2016, 03:05

nan6jh1980
06-23-2016, 09:38

hussien_naguib
06-23-2016, 09:49
كثير من الاخبار لها تاثير كبير ومنها مؤشر اسعار المستهلك
و معدل الوظائف وخاصة القطاع غير الزراعى فى امريكا
الكل ينتظر مثل هذه الاخبار ليعرف طريق اما بيع او شراء

احمد ميدو
06-23-2016, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

رومانى
06-23-2016, 12:43
التحليل الأساسي هو أحد طرق توقع الحركات السعرية في الأسواق المالية. على عكس الطريقة الثانية – التحليل التقني- فإن التحليل الأساسي يتعامل مع الأسباب الكامنة للتغيرات السعرية. الكثير من المتداولين و المستثمرين المميزين بما في ذلك "جورج سوروس" و "وارين بوفيت" يعتمدون فقط على الأدوات و الأسالبي الخاصة بالتحليل الأساسي

rehaiem2305
06-23-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

magdy mahmud
06-23-2016, 16:04
بيانات رسميه أظهرت يوم الاثنين , أن مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي هبط بشكل غير متوقع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني للإحصاء والجغرافيا قيل ان مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي هبط الى التعدل الموسمي وقدره 2.54% من 2.60% في الشهر الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي ان يصعد الى 2.61% في الشهر السابق .
معروف ان المؤشرات الاقتصادية والاخبار الاقتصادية من اهم محركات السوق ولكن
اخي لااظن ان مؤشر اسعر المستهلك المكسيكي مهم اظن لو كان الامريكي اوالاوربي او الياباني كان افضل

hunter_world
06-23-2016, 16:19
مشكور علي توضيحك الهام لي المؤشرات دي ولكن انا لا اعمل علي المؤشرات والتحليل الاقتصاديه اتمنال التوفيق اخي وتقبل مروري

analyst
06-23-2016, 16:29
مع ان عملة المكسيك لا يكون عليها اقبال كلير بين المتداوليين الا انني اريد ان اعرف كيف يكون تاثير النتائج التي تكون عكس المتوقع على العملة

forexfox
06-23-2016, 16:45

iliaschairi
06-23-2016, 19:19
شكرا لك على هذه المشاركه
تمنياتى بالتوفيق:woo::woo::woo::woo::woo:

latraaahr
06-23-2016, 19:38
مشكور اخي الكريم على المووضع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

bodamj
06-23-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان مؤشر اسعار المستهلك المكسيكى يكون اكبر من الفعلى
مقابل المتوقع ويعجبنى كثيرا شرحك اخى الكريم فوق الممتاز والله لك تحياتى اخى

forexfox
06-24-2016, 20:03

mohammadd
06-25-2016, 15:24

forexfox
06-26-2016, 16:34

mohammadd
06-27-2016, 17:32

mostafaali
06-27-2016, 17:49

forexfox
06-27-2016, 18:38

mostafaali
06-27-2016, 18:38

Forex-eg
03-24-2017, 15:14
يشهد اسعار المستهلكيين المكسيكسن ارتفاع ملحوظ وقرائات ايجابية كبيرة وارتفاع موشرات اشعارها الاقتصادية شكرا اخى على الموضوع والمعلومات القيمة لطيبة

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاستاذ الكريم والفاضل مؤشر ممتاز ورهيب ويجب اخده بشكل جدي للفائده منه

michael1
03-25-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العضو
ان هذه المؤاشرات هى التى نعتمد عليها كثيرا فى التداول
على الفوركس ومن الممكن ان تكون خاطئه فى بعض الاحيان

ابوعلى
03-25-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم المؤشرات دى واىخبار بيكون لها تاثير قوى جحدا على السوق ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

alonsoo
04-07-2017, 09:03
مؤشر اسعار المستهلك الشهرى انا اعتقد انه لا يهم فى السوق بقوة لانه على الاغلب لا يحرك السوق الا مثلا 30 نقطة على الاغلب

latraaa
04-07-2017, 12:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المؤشر الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفديون منه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن كيون إن شاء الله أخي الكريم،

MONNAS
04-07-2017, 13:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

مشكور اخي العزيز علي موضوعك ورشه تحليل مؤشر أسعار المستهلك المكسيكي
و موفق اخي في تحليلك ان شاء الله و ننتظر منك المزيد ن التحليلات الرائعه في القريب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

baker31
04-09-2017, 23:14
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

kalimiro0
04-21-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

ebn masr
04-23-2017, 06:01
كل بلاد العالم بتقوم باشتخدام الكثير من المؤشرات لقياش اشياء تجارية واشياء اقتصادية وغيره ولازم اتباعها دائما واباخد بها ومشكور ين

skylol
05-06-2017, 01:28

اخي الغالي هذا الخبر سوف كون له اثر قوي على سوق الفوركس والعملة المحلية وبالتوفيق للجميع

nour3iny
05-06-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على متابعه الاخبار ووضعها لنستفيد منها من خلال المشاركات تقبل مرورى

murad11
05-08-2017, 13:50
مؤشر اسعار المستهلكين من الموشرات الاقتصادية التي من شانها ان تغيير مسار السوق على المدي القريب و المتوسط فعلى التاجر المحترف الدي يعمل بالتحليل الفني ان يتجنب الدخول الى السوق خلال عرض الاخبار الخاصة بالمؤشر

cladiator2007
05-08-2017, 14:14
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
تقبلوا مروري و تحياتي

mid0killer
05-08-2017, 16:17
مشكووووووووووووور وبارك الله فيك يا اخي الغالي على المتباعه الجيده للاخبار عشان في ناس هنا والله تنتظر الخبر بفارغ الصبر ولا تعرف كيف تستفاد منه وانت كدا يسرت عليهم الامور وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والشركه

cladiator2007
05-11-2017, 17:04
تقبلوا مروري و تحياتي

M0hsenalawady
05-11-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا مؤشر اسعار المستهلك من المؤشرات الهامة جدا. تقبل مروري

هدير البدري نور
05-11-2017, 18:01
كتير من الاخبار لها تأثير كبير جدا علي العملات ف سوق الفوركس
او معدل الوظائف وخصوصا ف القطاع غير الزراعي في امريكا
موضوع جيد انتظر منك المزيد

antr
05-11-2017, 19:11
مشكور اخى بالطبع هى الاخبار القادمة من المكسيك هى هامه للمضاربين الى بيكون لهم تعامل مع المكسيك الى حد ما فى الفوركس على البيزو

murad11
05-15-2017, 15:55
المؤشرات الاقتصادية من اهم ادوات التحليل الاساسي ولكن اخي لا اظن ان مؤشر اسعار المستهلك المكسيكي مهم بالنسبة لنا كمتدولين فوركس