PDA

View Full Version : وجهة نظري

naba03
05-10-2016, 09:31
كم من مرة كان معاك عملة اجنبية وحولت تروح لصرافة ان تغيرها ..؟
حصلت معاك كم مرة ؟
لوكان معاك 100 $ كيف تتصرف بيهم لبدا ان تجتهد في التغيرها
قبل صرفها وبعد صرفها
فما بالك اذا كانت لديك مهارات ومعرفة باقتصاد السوق !!
كل انسان خبير في الفوراكس بذكاءه هذا هو سر فوراكس فما رائيكم في هذه المعلومة

مصطفى حمدان
05-16-2016, 23:58
اى معلومة اخى الفاضل؟ انا شايف ان الموضوع غير واضح المعالم واعتقد اننى لم اتوصل الى استفادة منه لذا اتمنى ان اى عضو يضع موضوع لابد ان يكون هادف لتحقيق الفائدة للجميع والله الموفق

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 03:54
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس
هو علم تداول وموهبة جيدة
اذا كنت تمتلك راس مال جيد وخبرة فى التداول
فانت قد وضعت قدمك على الطريق الصحيح
بالتوفيق

كامل
08-30-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتفق معك اخي العزيز في مايخص الصرف فعلا هناك سر لو تعلمته سوف تصلح ماتريد ان تصبح تقبل مروري

شبه منحرف
08-30-2016, 22:57
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
وجهة نظر تحترم وانا اتفق معك اخى الكريم فى هذا الكلام وبالفعل هى معلومه جيده وقمه ونتمنى المزد من الموضوعات الهادفه من حضرتك فى المستقبل وبالتوفيق

karim4855
08-30-2016, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا اوافقك الراي اخي فمن يعرف التداول في البورصة و لو بنسبة قليلة فقد حصل على كنز في الحياة المالية

mourada
08-31-2016, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اكيد من يعرف التداول في سوق الفوركس يستطيع ان يحقق اموال او ارباح حتى من 100 دولار و لكن نادرا ما تجد من يفهم لغة السوق

yansane
09-01-2016, 00:10
اتفق معك اخي العزيز في مايخص الصرف فعلا هناك سر لو تعلمته سوف تصلح ماتريد ان تصبح من يعرف التداول في سوق الفوركس يستطيع ان يحقق اموال او ارباح حتى من 100 دولار و لكن نادرا ما تجد من يفهم لغة السوق تقبل مروري

doaa sary
09-01-2016, 18:13
يعنى ممكن يكون قريبة من الواقع بس مش ده الفوركس
الفوركس بتتبادل عملات لاكن العملة دى بتتحرك يوميا بمئات النقاط وانت بتشتريها بسعلر وتبيعها اعلى
واة ممكن تشترى دولارات مثلا ولما تغلى تبيع

ahmedadel842
09-01-2016, 20:05
لكـ خالص احترامي
شكرا اخي علي ماتقدمه من المحتوي الجميل والمفيد
وانشاء الله في نجاح دائم وشكرا لك استمر في هذا
الابداع:tie::tie:;)

mohyedal
09-01-2016, 20:17
سر النجاح في الفوركس يعود الى الاطلاع على الاستراتيجيات التي يضعها الخبراء في عالم الفوركس و هي استراتيجيات تساعد على النجاح و الاطلاع عليها يتطلب بذل الجهد في التعلم عن طريق القراءة و عن طريق التدريب الطويل لان الامر ليس بالسهولة التي يمكن ان يتصورها المرء العادي

@zakaria
09-01-2016, 20:21
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
الفكرة التي طرحت الآن أخي هي إختصار للعالم الفوركس أنت تشتري تم تنتظر التمن حتى يرتفع بعدها تقوم بالبيع

mrmoode
09-01-2016, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اوافقك الراي اخي فمن يعرف التداول في البورصة و لو بنسبة قليلة فقد حصل على كنز في الحياة المالية
و انا هنا في هذا المنتدى الجميل للاستفادة من خبرات المحترفين في هذا المجال

devloppman
09-03-2016, 11:17
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

yansane
09-03-2016, 12:23
انا شايف ان الموضوع غير واضح المعالم واعتقد اننى لم اتوصل الى استفادة منه لذا اتمنى ان اى عضو يضع موضوع لابد ان يكون هادف لتحقيق الفائدة للجميع والله الموفق الفوركس بتتبادل عملات لاكن العملة دى بتتحرك يوميا بمئات النقاط وانت بتشتريها بسعلر وتبيعها اعلى

latraaa
09-03-2016, 20:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على التوضيح و على اية حال أقول لك أن مربط الفرس يكمن في طريقة عملك و التداول الدي تتعامل مه و لدا أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله

soufi
09-03-2016, 21:12
دخول سوق الفوركس خاصة للمبتدئين اشحن حسابك وادخل بيع او شراء من غير فهم مايفعله ينتظر فقط ان ياتي الربح لصالحه ربما يربح بالصدفة
لكن يراوده الغرور بدخول متكرر الى السوق
هل فكرت حقا ان دائما خسران
ماهي الامور التي دائما ان تكون بجانبك اثناء التداول . فقط الصبر . فهم استراتجية السوق. اهم الاخبار الاقتصادية ومدى تاثرها على السوق . كيف استعمل التحليل الفني والتحليل
الاقتصادي . كيف استخدم الشارت واهم اوقات الدخول مع فهم اشارة الشموع اليابانية . والشئ المهم ان تتجه الى فريم الشهري هل صاعد ام نازل بعدين تتجه الى فريم النصف او الساعة . وكن حدر من دخول وقت الاخبار القوية التي ربما يتمرجن حسابك واصلا ممنوع لدى انستا فوركس
هدا ملخص من راي
وشكرا

alym
09-03-2016, 21:26
كان معى مبلغ 200 دولار وغيرتهم فى الصرافة منذ اسبوع تقريبا ولكن المشكلة ان الدولار كل يوم فى ارتفاع امام الجنيه المصرى انا اتندمت انى غيرتهم لانه هيرتفع تانى

mustageog
09-03-2016, 21:41
نعم أخي الكريم، أن فهمت أنك تقصد كيفية اختيار زوج العملات من أجل التداول، فكلما كنت على دراية بسوق العملات يعود عليك بالفائدة.

Foreexx
09-03-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخي الكريم للاسف لم افهم ما الذي تريد ان تصل اليه من خلال استفسارك ؟ على كل حال ان شاء الله الاخوة يجيبونكـ

csebai12
09-03-2016, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعا هذا ما يجعل تجارة الفوركس مهمة و ذات سيولة عالية كوننا نجدها في كل مكان و زمان

michael1
09-03-2016, 23:24
طبعا يا عزيزى الكريم انا لو معايا 100 دولار سوف اقوم بالتداول بهم لكى اكسب منهم المال
وايضا ليكونو اكثر بكثير

ahmedhanafy
09-03-2016, 23:27
السلام عليكم اخي العزيز اتفق معك تمام في مايخص الصرف فعلا هناك سر لو تعلمته سوف تكون ماهر في المتاجره والكسب الكثير

analyst
09-12-2016, 13:19
اى معلومة اخى الفاضل؟ انا شايف ان الموضوع غير واضح المعالم واعتقد اننى لم اتوصل الى استفادة منه لذا اتمنى ان اى عضو يضع موضوع لابد ان يكون هادف لتحقيق الفائدة للجميع والله الموفق هههههه عادي اخي الكريم لا تهتم للامر هناك الكثير من مثل هذه المواضيع التي يكون الهدف منها هو كتابة اي شيء والهدف هو البونص لكن ما يأسفني اكثر هو الردود التي ستجدهم يشكرونه على المعلومات

laksis
09-19-2016, 01:14
السلام عليكم إخواني أخواتي ...
أتقدم بالشكر للأخ الفاضل على الموضوع القي والمفيد لجميع من في هذا المنتذى الرائع والمفيد بالإضافة أنه يعطيك البونوس ...

doaa22
09-19-2016, 01:42
حصلت معاك كم مرة ؟
قبل صرفها وبعد صرفها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من الدراسه والتعلم بشكل كبير لكى تعمل فى الفوركس صحيح ممكن اى انسان يكون عنده فكره لكنها بشكل كبير لا تكون كافيه ابدا للعمل فى السوق وتحمل مسئوليه حساب حقيقي

mahmoud552
03-20-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذة نظرة للفوركس بسيطة جدا وشرح رائع لمعرفة الفوركس لاكن الفوركس لابد من التوغل والتعلم فية بشكل جيد
ممتاز جدا المواضيع التى يستفاد منها الجميع نتمنى المزيد من هذة المواضيع
حتى يستفاد الكل ونتمنى التوفيق لكم ان شاء الله
تحياتى

zunebha
03-20-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركات
هده نظريتك اخي ولكن الفوركس كل ليوم في تغييير ويحتاج الى دراسة عميقة جدا.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

مصطفي السيد
03-22-2017, 06:44
حصلت معاك كم مرة ؟
قبل صرفها وبعد صرفها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا هو الفرق بين الشخص العادي
الذي يذهب ليصرف المال وبين نظره
الشخص الخبير الذي ينمي هذا المال

Bassem Hassani
03-22-2017, 07:09
الخبرة عامة فى مجال مثل الفوركس .. واسواق المال لا تتكون بين ليلة وضحاها وفى نفس الوقت لا تتكون من دراسة طرق التحليل فقط
ولكن هى عبارة عن حدس يتكون لدى المتداول من كثرة التعامل مع السوق وتحليله فيسيطع ان يفهم حركة العملة ويتنبأ بها .

waelmma
03-22-2017, 07:39
:o:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
مبلغ 100 دولار صغير نسبيا لكن ممكن ان تتاجر به فى اضيق الحدود

MADOO
03-22-2017, 07:41
اذا كان معي 100~$ ساقوم بوضعهم في مشروع موثوق علي النترنت وارباحه جيدة حتي اتعلم التداول جيدا
وشكر لك

tahar2015
03-22-2017, 07:54
السلام عليكم طبعا يا عزيزى الكريم انا لو معايا 100 دولار سوف اقوم بالتداول بهم لكى اكسب منهم المال
وايضا ليكونو اكثر بكثير

Mr Fathy
04-01-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم انا اعتقد انه بيختلف من واحد لواحد فى السوق وكمان من حيث التحليل وادارة راس المال كمان

marwa94
04-02-2017, 00:18
كلام جميل .. خاصةً عدم الثقة والطمع . هما أسوأ خصال يمكن أن يتوفر عليها المتداول . هذه الأشياء يجب تجوزها وهذا ليس سهلاً أبداً
بالتوفيق يا غالي

Ahmedadg
04-02-2017, 00:26
اذا كنت تقصد ان الفوركس يحتاج الي معرفة بالاقتصاد . صحيح و انا اوافقك الراي تماما . الفوركس يعتمد علي المتابعة لاخبار سوق العملات . من يحب المجال و يستمتع به
سوف يكون متابع للاخبار الجديدة علي وسائل الاعلام و التي لها علاقة بالاقتصاد العالمي و هناك العديد من المواقع علي الانترنت التي سوف تساعد في توقع حركة العملات

anaboda
04-02-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لم يكن لدى اى عمله اجنبيه نهائى ولا املكها ولكنى اكافح لاجل هذا من اجل الربح والحصول على العملات الاجنبيه واكافح من اجل هذا

nour3iny
04-02-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بصراحه مش فاهم موضوعك تقصد منه ايه بالظبط يرجى اعاده الصياغه تقبل مرورى

zakija
06-08-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

forexman11
06-11-2017, 16:04
انا مش فاهم قصدك اخي الكريم في موضوعك هذا ما هو المقصود ب تغيير العمله الى الدولار الامريكي هل هي شيء ما فهمت ولكن لا نريد مواضيع خاصه سوق الفوركس فقط نتعلم منها كل شيء عن هذا السوق

abo.tali.wtalin
06-16-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى يعنى انت بتسال اتفه سوال ممكن اشوفو
يعنى انا لو معايا 100 دولار اكيد هروح ابدلها من مكتب صرافة
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

ahmed zekry
06-16-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا بس انا مفهمتش انت تقصد ايه
ياريت توضع وجهه نظرك اكتر عشان نفهم ونستفيد

Abu_Yassin
06-17-2017, 00:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب وجهة نظر محترمة جدا وأتفق معك فى كل كلمة قلتها ويستفيد منها جميع الأعضاء

mahmoudtaha33
06-17-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا لا افهم مووضوعك في حقيقه الامر
واتمني ان يتم شرحه بطريقه افضل من هيك
بالتوفيق اخي

rassendyll
06-17-2017, 00:22
انا ارى انها وجهة نظر سليمة ولا غبار عليها ولكن لكل شخص وجهة مختلفه حول هذا الامر

ilyess
06-17-2017, 00:38
اذا كنت تمتلك راس مال جيد وخبرة فى التداول
فانت قد وضعت قدمك على الطريق الصحيح
بالتوفيق

manotripleewry
06-18-2017, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي وجهة نظرك الممتازه اعحبتني كثيررررا
فعلا المهاره والخبرة والدراسه من اقوي العوامل للنجاح والأرباح الجيده ،،،مشكور :)

a7med 2almasry
03-23-2018, 21:51
اى معلومة اخى الفاضل؟ انا شايف ان الموضوع غير واضح المعالم واعتقد اننى لم اتوصل الى استفادة منه لذا اتمنى ان اى عضو يضع موضوع لابد ان يكون هادف لتحقيق الفائدة للجميع والله الموفق

IBR
03-23-2018, 22:24
سلام اخي لم افهمك على اي معلومة تتحدث او هذه حكمة او ماذا
ارجو منك التوضيح اكثر اخي في كلامك حتي يتضح لنا السر
وشكرا على كل حال من الاحوال وبالتوفيق

Najmi
03-23-2018, 22:46
مرحبا أخي الكريم
الصرافة بعيدة كل البعد عن الفوركس هي مجرد تصريف للعملات وتربح من الفارق بينها .. الفوركس مضاربة بيع وشراء على أساس لحظي
تقبل مروري

emadomda
04-14-2018, 17:58
لا تنسى أن هذه شركات الوساطة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد لك أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى تقوم بها. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك.

2. اعثر على منصة التداول المناسبة :

قم بفتح حساب تجريبي او حساب تداول وهمي من اجل مراقبة برنامج الوسيط الخاص بك، وبهذه الطريقة يمكنك ات تعرف إذا كانت وظيفة البرنامج مناسبه لك كما يمكنك تجربته باستخدام اموال وهميه وليس اموالك الخاصة.

هناك عدد من الاعتبارات الأساسية التي تحتاج مراعاتها عند اختيار منصة التداول المناسبة لك. لأنها هي البرنامج الذي ستقضي جل فترات التداول والتحليل عليه. اختر وسيطاً ذا منصة سهلة في الفهم والخصائص من حيث سهولة وبساطة استخدامها ، فضلا عن سرعة تنفيذ أوامر البيع والشراء والأهداف ووقف الخسارة في برنامج التداول. كما تتضمن رسوم بيانية وأدوات تحليل فني مدمجة وأخبار حية وبيانات حديثة عن السوق.

أحد أهم الأساسيات في تداول العملات للمبتدئين ، أ، تتدرب قليلاً مع برنامج الوسيط الخاص بك عن طريق فتح حساب تجريبي أو حساب تداول ظاهري. بهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كانت وظيفة البرنامج تعمل بشكل ممتاز معك. ويمكنك اختباره باستخدام المال الافتراضي، وليس الأموال الخاصة بك.

ehabbob
04-15-2018, 01:04
اخى العضو الكريم انا لم افهم قصدك من هذا الموضوع صرف العملات بيكون شئ ثابت فى شركات الصرافه وهى مختلفه عن الفوركس
والله المستعان

forone
04-15-2018, 01:09
الموضوع بمنتهى البساطه انك لو غيرتها من البنك هاتغيرها مره واحده وغالبا هاتتصرف ومش هاتستفيد بيها كاستثمار ولو ضعتها فى حساب برضو الارباح هاتكون اقل من لو كان عندك الخبره وشغلتها فى مجال زى الفوركس ممكن توصلها لاضعاف اضعافها من الربح توصل لرأس المال الى بدأت بيه وبعدها تكون ارباح بشكل مستمر طبعا لو عندك الاداره الصحيحه والخبره الكافيه