PDA

View Full Version : هل تقدم الشركة أي خدمة للعميل بالاضافة الى اتاحة الفرصة للتداول على شبكة الفوركس؟

mido224
05-10-2016, 12:50
بعض الشركات مثلا تقدم خدمة النصيحة الفنية لعملائها وهذا امر مفيد جدا للمبتدئين. وبعض الشركات تقدم خدمة تدريب مخفضة, وكثير من الشركات يقدم حساب تجريبي مجاني لكل عملائها براس مال كبير حتى يستطيع التدرب بشكل جيد. بعض الشركات تقدم بونص اضافي على كل استثمار للعميل من خلالها. هل تتداول الشركة من خلال منصة التداول الرئيسية لسوق الفوركس بشكل مباشر أم من خلال منصة جانبية تخص الشركة نفسها. الانسب للمتداولين المبتدئين هو المنصة الجانبية, والانسب لاصحاب الخبرات هي المنصة المفتوحة بكل تأكيد. مستوي خدمة الدعم الفني والتقني التي تقدمه الشركة وهذا الموضوع تستطيع التأكد منه من خلال سؤال عدد من الاصدقاء الذين كان لهم سابقة خبرة مع هذه الشركة, او من خلال البحث عن اي معلومات وافية عن هذه الشركة على المنتديات بشبكة الانترنت, ومن خلال زيارة لمقر الشركة تقوم بها بنفسك والافضل اصطحب معك صديق اكثر خبرة منك. توافر خدمة فتح حساب صغير في البداية فهناك عدد محدود من الشركات تقدم هذه الخدمة والبعض الاخر لا يقدمها لعملائه ويكتفي بالاستثمارات المتوسطة والكبيرة.

doaa sary
05-11-2016, 19:03
معتقدش فى اى اضافه
بس كفاية ان المنتدى بيوفرلنا البونص وانستا
وفى كمان توصيات بتكون ف المنتدى اعلانات كدا ع الشمال تحليل للعملات المختلفة
بالتوفيق للكل

yousse
05-11-2016, 19:17
لا ادو أن الشركة هذي هي أخدمالتي تقديم للعميل هي أنها تيح لمتجر عبر هذي الأمور ولكن أنكبعدلشركات تقدم توصيات مجانية دون أن تدفع أي شيء

algoddam
05-12-2016, 20:42
هذا حسب كل شرة فاي شركة تختلف عن الاخرى من حيث الخدمات وهذا التفاوت تجده في العالب
بسبب التنافس مثل حسابات مع مدير او بعض التدريبات للمشتركين وغيرها الكثير

nano
05-12-2016, 20:59
معتقدش فى اى اضافه
بس كفاية ان المنتدى بيوفرلنا البونص وانستا
بالتوفيق للك
./././..........ل

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:05
إذا كنت تقصد الحماية من الهاكر أو من إختراق الحاسوب الخاص بيك فأول شيء هو أن تحاول أن تناسب في جهيك مضاد الفيروسات يكن جيد ،أما إذا كنت تقصد الحماية من مخاطر التدو فهذا يرجع لك أيضاً من خلال الطريقة التي اتبعتها والإلتزام بقواعد العمل في هذا السوق

never
05-14-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-14-2016, 13:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله في المستقب لالقريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-14-2016, 15:25
بالعفل اخى الفاضل تقد الشركة نظام الفوركس كوبى وهو نسخ الصفقات من خلال اتباع احد المتداولين وهى خاصية جيدة لمن ليس لديه الخبرة فى التداول لكى يستطيع تحقيق ارباح بدون اى مجهود والله الموفق للجميع

saleh05
05-19-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nahtha23
05-22-2016, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

nassim126
05-24-2016, 03:52
السلام عليكم اخي الكريم هناك بالفعل العديد من الربكرات في سوق الفركس وهي وسيط وتتيح للزبناء التعرف على تحليلات يومية والعديد من المزايا تساعدهم في فهم السوق وتقلباته

mohamed321
05-24-2016, 04:07
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي هناك من الشركات ما تقدم من الاخبار الاقتصادية والتحليل اليومي للعملات وهناك من يضع توصيات وتنبيه المتداول من السوق وانا من تقوم الشركة برسال لي بعض المعلومات ع ايملي المسجل في الشركة

reda samuel
05-24-2016, 04:12
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ
جزاك الله خيراً عزيزى على المعلومات القيمة التي اشرت اليها تحت موضوع: هل تقدم الشركة أي خدمة للعميل بالاضافة الى اتاحة الفرصة للتداول على شبكة الفوركس؟
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

messaoud43
05-24-2016, 12:20
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

never
05-24-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-25-2016, 19:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

devloppman
05-25-2016, 20:07
طبعا أي شركة وساطة تقدم العديد من الخدمات لأعضائها ليستفيدو من السوق

ولنتكلم عن أصغر خدمة تقدمها هنا شركة أنستا فوركس

وهي البونص مقابل الردود في المنتدى وليس منتدى واحد فهناك أكثر من أربع منتديات

تقبل مروري

zarour soufyane
05-25-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الكريم الشركة انيستا فوركس تقدم الكثير من العروض و البونصات علك الدخول الى موقع الشركة و الاطلاع على الجديد بالتوفيق

latraaa
05-25-2016, 20:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله

AHMED NOLE
05-25-2016, 20:55
الخدمات اللى تقدمها اى شركه للعميل هى اللى بتكون من خلالها المنافسة بين الشركات

من خلال هذه الخدامت اكيد

وبلتوفيق والله المستعان

harimeche
05-25-2016, 21:14
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

بالنسبة للخدمـــــات والعروض ممكن تتعرف

عليهـــا من خلال زيـــارتك للموقغ وستجد العديد

من المزايــــا

مع التحية ,,,

masr16
05-28-2016, 04:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

masr16
05-29-2016, 16:12
لا ادو أن الشركة هذي هي أخدمالتي تقديم للعميل هي أنها تيح لمتجر عبر هذي الأمور ولكن أنكبعدلشركات تقدم توصيات مجانية دون أن تدفع أي شيء

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:15
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

kemo salah
06-22-2016, 09:30
بعد التحية اخى العزيز اود ان اشكرك على طرحك الملىء بالمعلومات المفيدة و شكرا جزيلا و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و دمتم امنين

Forex-eg
03-14-2017, 17:52
هناك حساب تجريبى يقدمه فوركس لاعضائه للكسب والمنفعة والتعلم وانصح المبتدئين به مشكور اخى على المعلومات المهمة والقيمة

grow
03-14-2017, 18:38
لا معتقدش ان بيقدم شئ تاني
غير البونص وانك تتداول في سوق الفوركس
الشركه بتقدم للمتداولين اصحاب راس المال الصغير
الرافعه الماليه ودا بيبقا للتداول طبعا لا غير اتمنا اكون افادتك

yaseranwer
03-14-2017, 18:39
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

minamon
03-14-2017, 18:59
هذا حسب كل شرة فاي شركة تختلف عن الاخرى من حيث الخدمات وهذا التفاوت تجده في العالب
بسبب التنافس مثل حسابات مع مدير او بعض التدريبات للمشتركين وغيرها الكثير وبالتوفيق

tamermosa
03-14-2017, 19:04
و هو في خدمه اكتر من البونص المحترم ده
انا لفيت شركات العالم كله ، و لولقيت شركة تديلك 10$ حتطلع عينك بشروطها
انستا بتديلك 150 دولار في الشهر ، بجد شكرا انستا

khaled212
03-14-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
جميع الشركات تقدم الحساب المجاني للتداول ولاكن لا أعتقد أن الشركات تقدم النصيحة أو التدريب علي التداول بل يجب عليك أنت إكتساب الخبرة والتعلم لحالك .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

skylol
03-14-2017, 20:20

اخي الغالي شركة انستا تقوم يوميا بارسال تقرير عن حال السوق ولكن انا لا استفد منه يمكن لاني مبتدى وبالوتفيق للجميع

khaled212
03-14-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تقدم أنستا بونص المنتدي بالاضافة إلي التعلم عن طريق المنتدي والتداول علي المنصة وسحب الارباح من البونص .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 21:50
نعم شركة انستا بتقدم تحليلات للعملات وبتقدم توصيات وبتقدم ميزة النسخ يعني اي حد مبتدئ يقدر ينسخ صفقات حد تاني محترف وانا شايف ان دي اهم ميزة
بالتوفيق والارباح للجميع

abdeu2016
03-14-2017, 21:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله
تقبل مروري

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله
تقبل مروري

hosam2020
03-14-2017, 22:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شركه انستا فوركس بتقدملك الكتير من الخدمات
فهى افضل شركات الوساطه فى تجاره الفوركس

Abu_Yassin
03-15-2017, 00:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد تختلف شركات الوساطة عن بعضها فى الخدمات ألى حد ما وكل شركة تحاول تقديم خدمة تميزها عن باقى الشركات لجلب أكبر عدد من المتداولين داخلها

antr
03-15-2017, 00:41
هو بالتكيد فى الكثير من الاشياء التى من الممكن ان تقدمها الشركة للمضارب من اخبار الى اتاحة فرصة دخول السوق الى التوصيات وهكذا

zakija
06-06-2017, 01:15
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

hooda
06-29-2017, 16:07
كثير من الشركات يقدم حساب تجريبي مجاني لكل عملائها براس مال كبير حتى يستطيع التدرب بشكل جيد بالتوفيق للجميع . تقبل مروري

فوريكسي
06-29-2017, 20:04
هناكم بعض الشركات تقدم خدمت vps او rdp مجاني غير ذلك لا اعرف خدمات اخرى بصراحة عموملا مشكور على الموضوع بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med
06-29-2017, 21:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم شركة انستا فوركس تقدم عروض كثيره جدا اخري غير ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

migoo
06-29-2017, 21:41
اخي الكريم الموضوع رائع جداا
عن اهميه فرص التداول في الفوركس واقتناصها
وشكرا

drissou45
06-29-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
اخي الغالي انصح الاخوه بالتعلم الكافي والتزام بخطه لانها هي سر الفوركس واي سوق
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

hussien_naguib
06-29-2017, 22:25
احدث في كوب من النسكافيه ثم افتح الاخبار الاساسيه و احلل تحليل اساسي بسيطه جدا على قد علمه وجهله الاولى ولكنني احدث في كوب من النسكافيه ثم افتح الاخبا

ebrhim
06-30-2017, 07:20
السلام عليكم اخي الكريم اسلا م عليكم اخواني الكراماظن ان التعامل مع صفقات الذهب صعب لغي ايدلب تحليلات كبير و اإستراتيجيات متعدد ونصح ا خواني الكرامالمتاجرة بازواج العملات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 07:32
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ان شاء الله يكون كل الناس عندها الهامش عالى جدا ويكونو فى اجسن حالشكرا على المعلومات الطيبه اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 07:36
مرحبا اخي مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلمواكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالافوحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 07:37
مرحبا اخي عن نفسي اعتبر الفوركس هو تجارة و استثمار و ارسم لنفسك خطة شهرية تحقق لكارباحا معقولة على مثال 15-20% شهريا و هو ما يوازى حوالى 100%سنويا و هو دخل جيد جدا و استثمار ممتاز لن تحصل عليه من اى سوق اخر وأتمنى التوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 07:52
السلام عليكم اخي الكريم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 09:08
مرحبا اخي شكراً جزيلا أخي الكريم على المعلومة التي أفدتنا به وجزاكم الله خيرا على هذا المجهود الرائع جدا الذي تبدلونه قصد الرفع من فكر الأعضاء الجدد تجاه مجال الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 09:23
مرحبا اخي معلومات قيمة لم اكن اعرفها من قبل مشكور يا اخى عليها فعلا الميتاتريدر اسرارعلى العموم بــــــارك الله فيــك عـــلــى الــمــعلــومــات بالــتــوفـيـــق لك و للــجميـــع إن شــاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 09:25
مرحبا اخي الرافعه الماليه هى التى تتيح لك المتاجره بأضعاف مضاعفه من رأس مالك وبذلك تزيد ارباحك وتتضاعف بطبيعه الحال وهنا يكمن السرولكن ايضىا لا تغرك الرافعه الماليه بجميع مغرياتها فمن الممكن ان تخسر كل مالك لا قدر الله فيجب ان تفكر جيدا وتكون لك خطه واضحه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamedgharieb
06-30-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الحبيب
يكفي لنا اخي ان المنتدي بيوفرلنا البونص وانستا معتقدش ان هناك اي اضافه اخري
تقبلو مروري

amalali
06-30-2017, 11:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الغالي أنصحك بجعله حساب اسلامي و وضع الرفعة المالية على 1.100 ورتاح من المشاكل في الحقيقة أنا لم أجرب التغير لكن لا أنصحك كمبتدأ ولك الختيارموفق أخي الغالي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 11:49
السلام عليكم اخي الكريم الشبهة يا اخي في اشياء محدودة في الفوركس زي التبييت والتداول علي المعادن دول حرام وفيه احاديث ثبتت كده تماماواللي فيه شبهة هو موضوع الرافعة المالية علي انك بتتداول بمبلغ اكبر مما تمتلك تحياتي اخي او تقبل مروري

sonson
06-30-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك بعض الشركات مثل انستا تقدم لك بونص سواء بونص للايداع او بونص مشاركات او بونص بدون ايداع

sham
06-30-2017, 16:11
تحياتي لكم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 16:11
تحياتي لكم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 16:12
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yacine7
06-30-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة، مثل الفي بي اس وخدمة فوركس كوبي وغيرها

maryhano
06-30-2017, 21:25
تحياتي لكم يعنى تحقيق الارباح فى المتاجره ليس بالامر الصعب اخى الكريمانت تقدر تعمل ربح ممتاز من الفوركس فقط لو تعبت فى الاول وتعلمت وقتها تجنى الربح تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 21:37
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 21:39
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله
تعطيك فرصة التداول بالاضافة الى مد يد المساعدة يوميا بالدعم بمجموعة من التحليلات الفنية للعملات المهمة

amalali
06-30-2017, 22:54
تحياتي لكم نعم التعليم سهل جدا كل ما عليكي فقط ان تبدلي جهد اكبر في التدريب وقرائة المواضيع المهمة في المنتدياتلان البدايه دائما تكون صعبه وفقكي الله تحيااتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 22:54
تحياتي لكم الخيارات الثنائية التي تتحدث عنها أخي مهمة للغاية ولكن تحتاج إلي خبراء في سوق تداول العملات لكي تنفذ ما تقوله هذه النماذج تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 23:21
تحياتي لكم ستراتيجية قائمة على مؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكن ينجح ؛حسب تجربتي ليه في فترة من الفترات اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 00:34
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واخواتي الكراماخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيدhttps://www.youtube.com/watch?v=fcEZMfoeJSchttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 00:39
مرحبا اخي هذا الكلام ينطبق على التجارة عامة بيع وشراء ومكسب وخسارةلكن مع تجارة الفوركس تعلم المصطلحات والمؤشرات والأساسيات فى الفوركس هى الأهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nour3iny
07-01-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان ما تقدمه الشركه من بونص ممتاز جدا ولا يحتاج الى اى اضافات اخرى تقبل مرورى

dalia elsayed
07-01-2017, 02:43
تحياتي لكم اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرامليس الامر بهذه السهوله اخى الكريم عليك بتعلم الفوركس اولابالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 02:47
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 02:58
السلام عليكم اخي الكريم ..نعم اخي الكريم بارك الله فيك توضيح جميل ومفصل عن الاسترتيجيات انا عن نفسي استمر عليه حتى لو شهر بتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم اخى عليك فى البداية التوجهه الى القسم التعليمى فى المنتدىومحاولة التعلم الجيد للفوركس قبل التداول بالحساب الحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 04:04

one
07-01-2017, 04:04
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 04:29
مرحبا اخي اخى الكريم لك كل الشكر على توضيح هذا الامر وعدم الخلط بينهما وننتظر منك الكثير من المواضيع الهامة والمفيدة وبالتوفيق والربح الوفير تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 04:35
مرحبا اخي اخى الكريماشكرك شكرا جزيلا يااخي الكريم على موضوعك المميز ده انا استفدت منه كتير جدا عن نشاة سوق الفوركس لانها كانت من الاشياء المثيرة للجدل اشكرك جدا علىى المعلومات الهايلة اللي جمعتها لنا وفقت يااخي في موضوعك اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 05:00
تحياتي لكم العواطف او الايموشن هى عبارة عن ان اى تاجر لا يجب ان يبدأ التجارة بالعقل و يخاف من الخسارة و يأمل فى سعر معين دون تفكير و تصبح العواطف مسيطرة عليه حتى يخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 05:16
تحياتي لكم طبعا لا يمكن ان تتاجر بدون رافعة مالية خاصة لينا احنا اللى ما حصلناش تجار اما البنوك الكبيرة اللى بتدخل باكوال مكثيرة ممكن تدخل بدون رافعة ماليه اما نحن فمستحيل اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 06:08
مرحبا اخي ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 08:27
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان اليابانيون هم من فكروا بهذا الامر والله اعلم علي مااتذكر اني قرأت هذا ولست متأكدواعتقد ايضا انهم الروس ويقال ايضا انهم الامريكان والله اعلم ونتمني من الاخوة الخبراء المساعدة في هذه المعلومة بالتحديد تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 08:30
تحياتي لكم اخى الكريمطبعا انه هناك العديد من الفوراق بين الازواجو التي هي تكون فيها العملات حقاتقبل احتراماتيى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 09:04
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 10:58
مرحبا اخي اخى الكريماشكرك شكرا جزيلا يااخي الكريم على موضوعك المميز ده انا استفدت منه كتير جدا عن نشاة سوق الفوركس لانها كانت من الاشياء المثيرة للجدل اشكرك جدا علىى المعلومات الهايلة اللي جمعتها لنا وفقت يااخي في موضوعك اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

zakariacr07
07-01-2017, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله على البونيص أخي الكريم فهو أكبر فرصة تتيحها الشركة لكل عضو و الطمع ليس جيد

capoeira
07-01-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول عن طريق شركات الوساطة لا يهم اى شئ اخر بالنسبة
له حيث ان هذه المزايا ليست مهمة فى حالة انك لا تعرف الكثير عن التداول الصحيح بسوق العملات

amena
07-01-2017, 11:31
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا يااخى فانا حصلت على معلومات من موضوعك كنت لا اعلمها وبالفعل الممارسة على الشارت تعلم الكثيرومنصة الميتاتريدر من مميزاتها انها سهلة جدا فى التعامل تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 17:04
تحياتي لكم الفوركس يحتاج الى المعرفة وايضا يحتاج الى الثقة يجب ان التاجر يكون لديه قدر من اعلم والمعرفة فى الفوركس ل المعرفة هى اساس النجاح فى الفوركس وكذلك نحتاج الى ان التاجر يكون واثق من نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
07-01-2017, 18:01
لا الخدمة التي تقدمها الشركة التي نعمل فيها هي أنها تتيح لك الفرصة أن تتداول في شبكة الفوركس وتنقل لك الأسعار إليك هدا هو ما يومكن للشركة أن تقدمه كما أن كل شركات الوساطة هكدا

Mohammed Darwish
07-01-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا أعلم انخا تتيح للعضو ان يتاجر بالبونص ولا اعلم ان كانت تقدم خدمات اخرى بجانب هذا اتمنى ان كان يوجد خدمات اخرى ان اجدها في الردود حتى تعم الفائدة على الجميع

mayrom
07-01-2017, 18:31
تحياتي لكم الفوركس يحتاج الى المعرفة وايضا يحتاج الى الثقة يجب ان التاجر يكون لديه قدر من اعلم والمعرفة فى الفوركس ل المعرفة هى اساس النجاح فى الفوركس وكذلك نحتاج الى ان التاجر يكون واثق من نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 18:43
مرحبا اخي من الاسباب اللى واجهت بيها خسائر غير المشاعر النفسيه زى الطمع او الخوفعدم استخدام وقف الخسارهوانقطاع النت او سوء الاتصال تحياتي اخي او تقبل مروري

Doaa hassan
07-01-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اه اخى فى طبعا الشركة بتقديم خدمات غير التداول بتقدم اخى بونص كل يوم لتقوم بجمعه
بيعطيك ٥$بونص فى اليوم على الرد على التعليقات يعنى اخى اخر الشهر تكون جمعت 150$
وتتداول بيهم من غير ايداع

boshra
07-01-2017, 18:52
مرحبا اخي فكرة جميلة للربح من الفيبومشكور علي معلوماتك وجزاك الله خيراوبالتوفيق لكل الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

اسلام مجدي عباس
07-01-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته كل الشركات عموما بتقدم خدمات وبونص لأي مستثمر او اي حد عايزيدخل عالم
الفوركس جديد علشان تجذبه للشركه بتاعته وبتقدم ليه ايضا نصائح طول الوقت للتداول الصحيح

Reem1
07-01-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي الشركه تقدم خاصيه الفوركس كوبي واعتقد انها مفيده للمبتدئين لكن الافضل الاعتماد علي النفس وعدم والمخاطره بالتوفيق

y4x
07-01-2017, 20:37
السلام عليكم اخي الكريم عالم الفوركس هو عالم كبير حقيقة يحتاج للخبرة لاكن مصطلح الخسارة دائما في المخيلةاختي عالم الفوركس ليس بالسهل تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 20:45
مرحبا اخي المثل بيقول الطمع يقل ما جمع ولكن فى الفوركس يمكن ان ينهى على الحساب، فطبيعة البشر الطمع،و نادرا ما تجد شخصا يرضى بالقليل وغير طماع. لكن هناك فرق طبعا بين الطمع و الطموح، فكل شخص ناجح طموح.تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة و ادارة راس المال بشكل صحيح و الا ضاع كله بناءا على قرار خاطيء، كثيرا ما نشاهد اشخاص ينظروا الى هذا السوق على انه صانع المعجزات اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 22:03
السلام عليكم اخي الكريم اهم شيئ انك تشوف شرح تطبيقها فيديو وتكون فهمت شرحها وهضمتهبحيث لا يكون بينك وبين نفسك مجال للحيرة في اي خطوة في خطواتهاوفي الاول والاخر الامل في توفيق ربناتفألوا بالخير تجدوه تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 22:03
تحياتي لكم الفرق الموجود بالنسبة لي هو انعدام الخوف تماما في الحساب التجريبي وهذه هي النقطة السلبية فيه لهذا الحقيقي صعب وبالتوفيقهناك فرق طبعا بين الحساب التجريبى والحقيقى فالحساب التجريبى هو حساب وهمى يكون غير حقيقى للتدرب عليه فقط اما الحساب الحقيقى فهو الحساب الجد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
07-01-2017, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
07-01-2017, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك صديقي على الموضوعالفوركس يا اخي حقيقة و هو الربح الاكتروني الاكيد بدون اي كذب او نصب حسب اعتقاديواذا اردت الدليل سأعطيك بعض صور لمبالغ ربحتهم عن طريق شركة انستا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 22:53
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 22:54
مرحبا اخي اخي العزيز انت ترد على المواضيع زي ما تحب بس يكون موافق للقوانينولو قدرت تجمع ال100 دولار في يوم واحد تمام بس اهم حاجة تلتزم بالقوانين عشان يتحسبو ليك اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 22:54
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 22:56
مرحبا اخي أنا لم اتاجر لغاية الأن لكن أسمع كثيراعن الزوج اليورو دولار أنه الأكثر تداولا في الفوركسو يأتي بعده الباوند و ربما الفرنك السويسي و الله أعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-02-2017, 00:05
تحياتي لكم من العنوان اعتقدت انك انت من يود تقديم النصائح لمن يود المتاجرة على العملات في اكبر الاسواق العالمية لكن لا بأس---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------يمكنني قول ان التعلم الذاتي بالاعتماد على الكتب في البداية امر مهمثم المتاجرة على الديمو للاحتكاك بالسوق الحقيقي اكثر اتمني اني اكون فيدتك اخي

peter2
07-02-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحياتي لك على بعض شكرا على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد لقد استفدت منه كثيرا جدا اتمنى لك النجاح والتوفيق و تقبل مروري

boshra
07-02-2017, 00:18
مرحبا اخي المعرفة يا أخي هي أهم شيئ في الفوركس لان المعرفة هي التي تجعلك شخص واثق في نفسك طالما أنت تعرف أنك ستدخل وستربح بنسبة كبيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-02-2017, 00:35
مرحبا اخي اعتقد ان اساليب الخسارة تتوقف فى الاساس على صغر راس المال فيمكن ان يتمرجن الحساب بسرعة وفى اى انعكاس للسعروايضا \عدم استخدام وقف الخسارة سيؤدى الى سرعة الوصول الى المارجن كول اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-02-2017, 00:37
السلام عليكم اخي الكريم الخطر الكبير هو الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري و لا انصح بالصفقات العشوائية اخي تجد نفسك خسارة في خسارةحظ موفق و اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar2017
07-02-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف خدمات مثل التوصيات او ماشابه لا تاتي الا من خلال الحساب الحقيقي المودع به اموال وليس بونص

maryhan
07-02-2017, 00:51
مرحبا اخي لا ليس لدي مثل اعلى لدي طوحي الضخصيو ثقتي بنفسي و التعلم و اظن ان هدا كايفي جدا للنجاحبالتوفيق اخي العزيز تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-02-2017, 00:51
تحياتي لكم سامحنى اخى الكريم ولكن الاستراتيجيه اضاعت العديد من الفرص الواضحه على الفريمفلا يمكن ان تسميها ناجحه للمتاجره الا اذا كانت ترصد اغلب التحركات فعلى الفريمالاستراتيجيه اضاعت ثلاث فرص لتحدد الرابعهتقبلوا مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
07-02-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي اي شركة حاليا تقدم عدة مزايا نستفيد منها بخلاف التداول والربح وهذا موجود بالانستا فوركس فبها منيزات جميلة تستطيع الاستفادة منها مالاخبار السومية واراء بعض المحللين الخ يعني زيها زي الشركات الاخرى

zakariacr07
07-02-2017, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التداول يجب أن تجتهد أنت لكي تتعلمه و لا تنتظر ذلك من الغير أخي و شركة أنستا فوركس وفرت لك البونيص لكي تستطيع التداول فقط

KARIM2017
07-02-2017, 13:34
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا

capoeira
07-02-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كل ما تحتاجه من شركة الوساطة هى القدرة على تحويل
الارباح فى وقت سريع بدون اى مراوغات إنما اى شئ اخر ليس له اى قيمة تذكر بجانب تلك الميزة

فهمى لاشين
07-02-2017, 14:34
بسم الله
انت عددت بعض الخدمات التىتقدمه الشركات ولم تذكر شىء عن انستا
التى توفر لك بونص التداو وكذلك بونصات الايداع وكذلك المسابقات ذات الجوائز
وكذلك التوصيات المجانية وكذل الفوركس كوبى
تحياتى

forexman11
07-07-2017, 12:15
تقدم شركه انستا فوركس الكثير من الخدمات للعملاء غير التداول من خلال انها توجد في الشركه نظام الفوركس كوبي او نظام نسخ الصفقات من المحترفين

yousee
07-07-2017, 19:01
كل الشركات الخدمة الوحيدة التي تقدمها هي تسهل عليك المتاجرة وبعض الشركات تقدم دورات تعلمية في الفوركس مجانية ولكي أكون معك صريح متل هده الشركات تكون تريد أن تنصب على العميل

settouti
07-07-2017, 19:07
أول مرة اجد هذا الموضوع في المنتدى ارجو من حضراتكم المشاركين المزيد من التفسير
للموضوع حتى تعم الفائدة الجميع و ارجو التبسيط و التكراف في الشرح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

M0hsenalawady
07-07-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بعض الشركات تقدم الحساب التجريبي والنصائح الفنية للمبتدئين والنشرات الاقتصادية الهامه للمتداول وشركة انستا فوركس بتوفرلك الحساب الإسلامي خالي من فوائد التبييت اي الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية

adamo92
07-07-2017, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المتكيز و رائع لقد استفدت من موضوعك جيدا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

waelmma
07-07-2017, 19:28
:p:tie::tie: اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك ان هذه الشركة عندها خدمات اخرى غير
موضوع اتاحة المتاجرة والله الموفق خى ومنتظرين المزيد

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاشسف لا تقدم من خلال الموقع لكطن خنا بالطبع تجد البونص بالاضافة الى المنتدي التعليمي لاي مبتدئ

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله. .من الأفضل التدرب على حساب الحقيقي أفضل من الحساب التجريبي حتى يكون التجربة قوية دات مفعولها جيدا عليك. ...

mostafa1995
07-07-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي انا لدي صديق خبير وجهني اول الطريق كيف اتعامل مع المنتددى ودخول الصفقات بارك الله بيك وموضوعك فعلا هام
حتى اني اخذ بتوصياته الى اليوم :)

nader6
07-30-2017, 01:29
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

---------- Post added at 10:29 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

في الحقيقه, تساعد هذه الاحصاءات والمؤشرات المتداولون على مراقبة النبض العام للاقتصاد العالمي; وبالتالي, فانه ليس بالامر الغريب انه تتم مراقبة هذه المؤشرات من قبل غالبية المتداولون في الاسواق الماليه. فبعد أن يتم نشر هذه المؤشرات, فاننا نلاحظ دوما تحركات في السوق. درجة وقوة تقلبات السوق, تكون تبعا لأهمية المؤشر الصادر. ولذلك, فمن المهم جدا معرفة ما هي المؤشرات الاكثر أهميه وماذا تمثل تلك المؤشرات.

myaer
07-30-2017, 01:40
في الحقيقه, تساعد هذه الاحصاءات والمؤشرات المتداولون على مراقبة النبض العام للاقتصاد العالمي; وبالتالي, فانه ليس بالامر الغريب انه تتم مراقبة هذه المؤشرات من قبل غالبية المتداولون في الاسواق الماليه. فبعد أن يتم نشر هذه المؤشرات, فاننا نلاحظ دوما تحركات في السوق. درجة وقوة تقلبات السوق, تكون تبعا لأهمية المؤشر الصادر. ولذلك, فمن المهم جدا معرفة ما هي المؤشرات الاكثر أهميه وماذا تمثل تلك المؤشرات.

yousif200
07-30-2017, 02:04
بالفعل كلامك مظبوط وطبعا الشركات بتقدم مثل هذة التوصيات والخدمات المميزة
لكي تجذب اعضاء اليها ومن افضل الشركات انستا فوركس

lareen
07-30-2017, 03:11
تحياتي لكم كلامك مظبوط بنسبه 50% وايضاً اشكرك على هذه المعلومات التى اتحتها لنا لكى نفكر فيها وبالتأكيد ان الخساره مبتتعوضش بالسهل لكناعتقد كمان انها مش بالصعوبه دى كلها تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 03:25
تحياتي لكم مسسسسسسسسساء الخيراشكرك علي هذا المقال الرائعوالمتميزالشموع اليابانيه من المؤشرات الهامه للتنبؤبحركات الاسعار الخاصه بالعملاتوحضرتك شرحتها باستقاضهالخط اراسي ينثل التغير في السغروالخط الافقي يمثل التغير في الزمنوالخطوط الرفيعه (ديل )اوظل اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 03:29
السلام عليكم اخي الكريم اخوتي اخواتي انا حاسس الن الموضوع دة مكرر بس انا قلت فبل كدة ان الموضوع نسبي ولا يهمك في اي شئ اذا كان الناس بتخسر او بتكسب ممكن يكون الناس ككلها بتكسب وانت خسران وممكن يكون العكس انت اهتم ب امورك انت وشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 03:46
مرحبا اخي وعليكم السسلام ورحمة الله.....شكرا لك يا احى الكريم؟؟... على شرحك للاستراتيجية؟؟؟؟تمنياتى لك بالنجاح والتوفيق... اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
07-30-2017, 04:27
مرحبا اخي فوركس اصبح كل شىء فى حياتى ليس مهم فقطواصبح هو طريقى وعملى الذى اجتهد فيه واحاول الوصول للنجحا وتحقيق دخل جيد منه يضمن حياة كريمة باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 05:21
تحياتي لكم نعم بالجهد والاجتهاد والعلم يمكن ان يؤدي الي الثراءلنكوون واضحين كل من دخل الفوركس بلا استثاء دخله من اجل الحصول علي المالومن هنا ظهر الهدف والحلم من اجل الحصول ع المال تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 06:01
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شراء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثل السوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيرا أسفل ويعطيك تجارة مربحة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
07-30-2017, 07:48
تحياتي لكم ل تعالى وبركاتهنعم والله يا اخي انك تتحدث عن ابجديات التجارة طبعا كما قلت الارباح دائما هي تلك الفوارق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا على كل المتاجرات عموما وصفقات الفوركس خصوصا شكرا جزيلا اخي على المقال الرائع وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 04:34
السلام عليكم اخي الكريم ولو ينفع على اى فريم اتاجر واحسب النقطه بكاموادارة راس المال تسمحلى بكام فى الميه وانا بتاجريلا يا جماعه انا عاوز اتعلم منكمالرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 04:43
تحياتي لكم هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 04:53
مرحبا اخي أكبر ســــوق في العـــالم يتحرك بقوةفي أوقات الأخبــــار ممكن تخسر أموالك كلهاإن لم تكن تعلم قواعد اللعبة في الفوركسهده هي أكبر مخــــاطرة يا أخنسأل من الله التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

M.R
07-31-2017, 05:35
توجد بعض الشركات الرائدة فى مجال الفوركس بتقديم خدمات منها إرسال تنبيهات بصدور الاخبار الهامة او ميعاد الأعياد فى الدول عبر البريد الإلكتروني ايضا تواصل الدعم الفنى خلال اليوم يعتبر افضل خدمة تقدمها الشركة فالتواصل اهم شى

amalali
07-31-2017, 06:31
مرحبا اخي .. هو سوق العملات زي ماله مميزات له طبعا عيوب ولازم نراعي ادارة رأس المال دي اهم حاجه من وجهة نظري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 14:13
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك اختي الفاضلة الفوركس عالم كبيريحتاج الى الوقت و الصبر للتعلم الجيد بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 14:15
تحياتي لكم يجب عليك اخى ان يكون لديك من الاستعداد مايتيح لك التعلم والمعرفه فى سوق الفوركس سواء كان من النت والكتب وكذلك ان يكون لديك شخصمحترف فى سوق الفوركس يعطيك المعلومات التى تستطيع من خلالها التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

kirollos.budggie
07-31-2017, 14:41
اخي الكريم
شركه انستافوركس تقدم لنا
الحساب التجريبي والمنصه التي ذكرتهما
والبونص هنا في المنتدي وا لكنه ليس هديه..هو بمجهودك ولكل مجتهد نصيب
وايضا يوجد بونص اضافي عند ايداع الاموال
وتقدم ايضا اخبار و تحليلات بشكل مستمر
و خدمات اخري افضل
تقبل مروري

sham
07-31-2017, 15:17
مرحبا اخي الخيارات الثنائية انه بمجرد ان تفتح سفقة فانت لا يمكن ان تسيطر عليها فهي على وقت محدد تغلق فيه سواء ربح او خسارةلكن هذه لا احبذها لسبب وهو ان هذا يشبع بيع الثمار قبل ان تنضج وفيه غرر انا اعتقد انه لا يجوز شرعا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-31-2017, 16:05
السلام عليكم اخي الكريم جميله الاستراتيجيه بشكل مبدئىلما قريت موفينج 5 لقيت انه هيكون عامل تذبذ كبير يعنى مينفعش لتحديد اتجاهبس لما قريت طريقة استخدامك ليه لقيتها كويسه جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

alaa mohamed
07-31-2017, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
على م اعتقد لا الشركه مبتقدمش حاجه غير البونص ....
تقبل مرورى

shr
07-31-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشركه بتقدم العديد من الخدمات زي البونصات والفوركس كوبي واداره الحسابات...وشكرا

adamarwan
08-01-2017, 01:08
ما عليك خى الى ان تدخل الى موقف الشركة لكى
تتمكن من ان تترعف على الكم الجيد من الدروس والامور التعليمة التى
منها ممكن ان تتعلم وان تستفيد
وحظ سعيد

ebrhim
08-01-2017, 07:40
تحياتي لكم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات وانا اطلب من كل مبتدئ ان يتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى لمشاهده الفديوهات التعليميه هناك .ارجو ان تتقبل احترامى ومرورى اخى الفاضل تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-01-2017, 07:46
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخي الفاضل جزاك الله خير علي حضورك الكريمانا عن نفسي اري ان الخسارة هي و كانها ثمن للتعلم و كاني صرفتها في كورس او اي اداة اخري لتعلم طبيعة حركة السوقتحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-01-2017, 07:49
السلام عليكم اخي الكريم افتح حسابا تجربيا ورد علي مقالة الاعضاءحتي تكون بنصا ثم اقرا كتب الفوركس والفديوهاتوخصوصاكتب التحليل الفني والتحليل الاساسي وتحل بالصبر والقناعة وابتعداعن لعواطف وخدم عقلك التقني فيكل شيئ واترز من الخوف والطمعوانت ماتشاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-01-2017, 08:42
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على شرح الفوركس و طريقة العمل به لان هدا الامر يفيدنا كثيرافي صفقاتنا التي نعقدها به و هدا لا ياتي الا بالجهد في التعلم و حسن استخدام الحساب الديمو. تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-01-2017, 09:40
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي السلام اخوتي الكراماظن انه لا مشكل لأن النقاط التي جمعها من عرق جبينه وليست منقولة كما صرح هو اتمني اني اكون فيدتك اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
08-01-2017, 13:32
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE D' '91A J' '.J H'D:1(J 'FG 9DI 'D1:E EF B1'&*J DD1/H/ DE 'AGE 'D'E1 DD'3A 7(9''-3 J' '.J 'FJ '9'FJ EF FB5 AJ 'DAGE A'F' DD'3A /HE' D' 'AGE 'DEH6H9 ,J/' ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

nader6
08-01-2017, 13:35
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE D' '91A J' '.J H'D:1(J 'FG 9DI 'D1:E EF B1'&*J DD1/H/ DE 'AGE 'D'E1 DD'3A 7(9''-3 J' '.J 'FJ '9'FJ EF FB5 AJ 'DAGE A'F' DD'3A /HE' D' 'AGE 'DEH6H9 ,J/' *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

myaer
08-01-2017, 13:39
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE H1-EG 'DDG H(1C'*G *-J'*I DCD '96'! 'DEF*/I 'DEHB1JF'E' (9/ '.I 'D92J2 AJ 'D-BJBG 'F' D3G E(*/&G HDCFI '3*A/* C+J1' EF 71-C DG0' 'DEH6H9 HEF 1/H/ 'D'.HG H'D'.H'* 9DJGHDC EFI .'D5 'D4C1 H'D*B/J1 '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

saber mostafa
08-01-2017, 13:47
يكفي للشركه فخرا انها تقدم لنا بونص شهري من خلال الردود والمشاركات في المنتدي وهذا بالنسبة لي كافي
دا غير المعلومات التي نحصل عليها من المنتدي والتي تفيدنا في تعليم الفوركس
اما بخصوص المنصه فانا اعمل علي منصة خاصة بشركة انستا ومن الممكن ان تكون هناك منصات اخري

MahmoudG
08-01-2017, 14:07
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم. .
هذا النظام يختلف من شركه الي اخري

احمد فوكس
08-01-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته.... اخى الكريم انا شخصيا لا اقبل ان يكون لى مدير لحسابى فى اى شركة ايا كانت سمعتها او مدتها فى السوق فمديرين الحسابات دائما وابدا يعملون باستراتيجية الفخ ليس للسوق ولكن للعميل فيدير حسابك ويعطيك فى الاول صفقات ناجحة حتى تثق به تماما وفى النهاية يعطيك صفقة تقضى عليك وعلى حسابك نهائيا ويقول لك تقلبات السوق وهو يعلم تماما ما سيجرى لك

yousee
08-01-2017, 23:51
ان الشركة لن تقدم أي خدمة من غير أنها تقدم لك الأسعار التي ستتداول عليها وستبيع وتشتري و تلك بوسطتها ولكن توجد بعض الشركات تقدم خدمة التوصيات

monya0
08-02-2017, 06:43
تحياتي لكم اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية fdsadfaskioi---------- Post added at 12:33 AM ---------- Previous post was at 12:23 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية drfgdfgsdfds---------- Post added at 12:42 AM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية ljkhftrdfuiou---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية hygfdre---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية sdfsdfsffggfdj---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية werfewawedrwqa---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية hnksi---------- Post added at 01:22 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آخر جلسات الأسبوع الجاري على اللون الأحمر، عقب ساعات من رالي وول ستريت، وتحقيق مؤشر ناسداك المجمع لأعلى مستوياته على الإطلاق يوم، الخميس الماضى وسط توجه أنظار المستثمرين لملف أزمة الديون السيادية لليونان وحديث جون وليامز عضو اللجنة الفدرالية ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو عن السياسة النقدية ضمن فعليات ندوة شرق آسيا في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية jhgfdtl تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
08-02-2017, 06:59
مرحبا اخي أكبر ســــوق في العـــالم يتحرك بقوةفي أوقات الأخبــــار ممكن تخسر أموالك كلهاإن لم تكن تعلم قواعد اللعبة في الفوركسهده هي أكبر مخــــاطرة يا أخنسأل من الله التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-02-2017, 15:34
E1-(' '.J 'D3D'E 9DJCE H1-E) 'DDG '.J 'DC1JE 'F' 4.5J' DJ3 DJ .(1) C'AJ) AJ EJ/'F 'D-3'('* H '*EFI 'F *DBI 1/ JAJ/C H J3'9/C 9DI 'DAGE ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

محمد حافظ 120
08-02-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... مشكور اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع الهام والجيد جدا عن ما اذا كانت تقدم الشركات خدمات للعميل بالاضافة الي اتاحة الفرصة له للتداول في سوق الفوركس... اتمني ان تظل تفيدنا بمواضيعك ومعلوماتك المهمه

mohamedgharieb
08-02-2017, 16:02
اخي الكريم
الشركه تقدم لنا الكثير من الخدمات التي لا يقدمها احد يكفي تقديم البونص الذي ساعد الكثير بالاضافه الا ان هناك جزء من التوصيات واضافه الي القسم التعليمي
تقبل مروري

hooda
08-03-2017, 04:08
الشركات تقدم خدمة تدريب مخفضة, وكثير من الشركات يقدم حساب تجريبي مجاني لكل عملائها براس مال كبير حتى يستطيع التدرب بشكل جيد. تقبل مروري

nader6
08-03-2017, 09:59
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE H1-EG 'DDG H(1C'*G *-J'*I DCD '96'! 'DEF*/I 'DEHB1JF'E' (9/ '.I 'D92J2 AJ 'D-BJBG 'F' D3G E(*/&G HDCFI '3*A/* C+J1' EF 71-C DG0' 'DEH6H9 HEF 1/H/ 'D'.HG H'D'.H'* 9DJGHDC EFI .'D5 'D4C1 H'D*B/J1 ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

myaer
08-03-2017, 10:03
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE H1-E) 'DDG H(1C'*G E4CH1 '.J 'DC1EJE 9DI G0G 'DE9DHE) 'D,EJD) ,2'C 'DDG .J1 HEF*81JF EFEC 'DE2J/*B(D E11HJ ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

maryhan
08-03-2017, 10:06
*-J'*J DCE 'HD' 'D3D'E 9DJCE H 1-E) 'DDG H (1C'*G H 'D5D') H 'D3D'E 9DJ '41A 'DE13DJF E-E/ 5DJ 'DDG 9DJG H 3DE 'E' (9/ :'D*-DJD D'3'3J H 'D*-DJD 'DAFJ H :J1G H 'DDG E3*9'F H 4C1' DCE 4('( *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

one
08-03-2017, 10:19
تحياتي لكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله في المستبل القريب إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-03-2017, 23:53
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D3D'E 9DJCE H1-E) 'DDG ,4C1' DC '.J 'D:'DJ 9DI 'DEH6H9 H9DI *H6J- 'D'EH1 F3() G&D) J,( 'F JC+1 'DE-*1AHF AJ 'D3HB D*H9J) 'DE(*/JJF #*EF@@@I 'D*HAJ@@@B ,DC HD(BJ) 'D'.@@H) ,'F 4'! 'DDG ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

monya0
08-04-2017, 06:23
تحياتي لكم حياكم الله تعالى و ادام علينا النعمشكرا لك أخي الكريم على مشاركتنا الاستراتيجيةبس يا ريت لو تضيف مؤشرات أخرى و ذلك لتفادي الاشارات المغلوطةو كلما ما توافق أكثر مؤشرات كل ما كان ذلك جيداو الله أعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-04-2017, 08:15
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتههناك الكثير من المواقع العربية التي تقدم خدمة الاخبار التي تهم المتداولين في سوق الفوركس كما أنه لا يجب عليك ان تعرف كل الاخبار بل المهمة فقط موفق اخي-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-04-2017, 10:19
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشعوري شعور غريب شويه هوا الامل بكون عندي امل اعوض الخسارة حتى لو خسرت حسابي كلولاني بكون تعلمت من غلطتي تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
08-04-2017, 15:06
مرحبا اخي مرحبا اخي السلام اخوتي الكراماظن انه لا مشكل لأن النقاط التي جمعها من عرق جبينه وليست منقولة كما صرح هو اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 12:49
مرحبا اخي الهيدج من اهم وافضل ال استراتيجياتبس عايزة خبرة ورصيد كافىولما تكسب صفقهتقفل التانية ع نقطة الدخول ومكسبك الفرق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
08-06-2017, 14:40
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهان التحليل الاساسى مهم للغايه ولكن بالنسبه للمبتدئين ازاى يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وكما انها بالانجلش كلها تحياتي اخي او تقبل مروري

ابوفؤاد
08-06-2017, 14:45
ارى ان الشركه التى تقدم الكثير من الخدمات هى شركه انستا على مستوى العالم فما من شركه لها المصدقيه مثل انستا و عن تجربه للكثير من الشركات العامله بالمجال و دعمها رائع علا و الكثير من اعضاء المنتدى و عملاء الشركه على علم بهذا

booda
08-06-2017, 15:11
مفيش شركه بتقدم خدمه تعليميه لو كانت ماركت ميكر فهي مصلحتها
الاولي والاخيره خسارتك لان خسارتك يساوي مكسبها كفايه انستا والله بتديك
بونص بتكسب وتسحب بدون اي مشاكل وكمان بتدي توصيات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mayor
08-09-2017, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم مشكووووووووووور اخى بافعل التعلم هو الخطوة الاهم واولى خطوة فى مجال الفوركس حتى نستطيع المضاربة والربح من هذا السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

michael1
08-09-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى ان الكثير من الشكرات فى التداول على الفوركس
من الممكن ان تكون تعطى الكثير من الاتحاه الفرص من خلال البونص

one
08-11-2017, 13:55
مرحبا اخي اعتقد ان زيادهالمكسب مطلوبه فى بعض الاوقتا وان دا مبيبقاش طمع ولا اى حاجه وان الطمع هو انك تخش فى صفقات كتير اوى بس دا مش مشطلوب اخى العزيز وان الطمع هنا انك تبقا عايز تاخد من الصفقه كل حاجه تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-12-2017, 14:42
مرحبا اخي "كل ما عليك لكي تتخلص من الطمع هو ان تقنع بالهدف الذي حددته و لا تزيد عنه و لو نقطةلان في بعض الاحيان تكون سبب خسارتك هي نقطة يرتد من عندها السعر اما صعودا او هبوطا " تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 08-12-2017 at 11:42 AM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 11:51 AM ----------

تحياتي لكم اعتقد ان الطمع من ابشع الصفات ا لى ممكن انها تواجهلك بكشل كبير فى حياتك وان كمان فى مجال الفوركس تعتبر من اهم الكوارث الى انها تقابلك وان دا ممكن انه يحصلك بمنتهى السهوله وانت بدون ان تشعر وانشاء الله تعرف تحاول تظط نفسك وتحمى نفسك من الطمع شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-12-2017, 16:27
تحياتي لكم لم اجرب اي اكسبرت علي الحقيقيبل جربته علي الديموقبل كدا لكنه فاشل--------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
08-14-2017, 05:42
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم لابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفةحيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها تحياتي اخي او تقبل مروري

abdelloo31
08-14-2017, 15:35
الخدمات اللى تقدمها اى شركه للعميل هى اللى بتكون من خلالها المنافسة بين الشركات

من خلال هذه الخدامت اكيد

وبلتوفيق والله المستعان

waelmma
08-14-2017, 18:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان شركة انستا من الشركات الرائعة
التى تساعدك فى المتاجرة من خلال نظامين هما نظام البام وهو يسمح لشخص اخر ان يدير صفقاتك او نظام الفوركس كوبى

yousee
08-14-2017, 19:09
أنا مرتاح عم شركة انيستا تقدم كل ما اتمناه وهدا هو الجيد في هده الشركة حيت تقدم كل شيء جيد ورائع لهدا من الجيد أن تعمل مع شركة إنيستا

Mostafa ahmed7
08-14-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحه المنتدي وشركة انستا موفرة كل دة للاعضاء ومفيش اي مشكلة ونظام كويس جدا لذلك شركة انستا افصل شركة في الفوركس

zam_bozo
08-16-2017, 14:21
بالتأكيد فان أغلب الشركات وعلى راسها اونستا تقدم خدمات متنوعة لعملائها
بخلاف تمكينهم من التداول فهناك التوصيات المجانية وهناك الاعلام بالأخبار المهمة المؤثرة على حركة السعر في السوق .. الخ

hassansalwanagy
08-16-2017, 15:05
أذا كنت تقصد الحمايه من الهاكر أو من اختراق الحاسوب الخاص بك فأول شيء هو أن تحاول أن تضع في
جهازك مضاد للفيروسات يكون جيد

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

مشكور يااخي الكريم على هذا على الرأي وعلى الطرح القيم ونتمني أن نراك تحقق الكثير و بالتوفيق لك و
للجميع

sham
08-17-2017, 13:14
السلام عليكم اخي الكريم تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-17-2017, 13:18
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخي الكريم ادخا بنفس رقم الحساب والباسوورد التي تدخل بهما على الحاسبه ولاتغير اي شيء وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
08-17-2017, 14:03
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان شركة
انستا من الشركات الهامة جدا التى يجب ان تكون فيها طبعا خدمة مساعدة العملاء وربنا يوفق الجميع

mayo2345
08-17-2017, 14:13
السلام عليكم اخي الكريم هو عبارة عن برنامج للمتاجرة الالية يا اخى حسب المعطيات المبرمج عليها سواء الدخول عند تقاطع مثلا موفينجات اوغيرها من الاستراتيجيات الاخرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-20-2017, 21:09
مرحبا اخي ?ارى ان الموضوع مفيد السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم ان كنت لاتجيد قرائة الاخبار وتحليلها يمكنك ان تكتفى بالفوركس فاكتورى وتقرا الخبر عن طريق لونه فقط واليك شرح ذلك https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A اتمني اني اكون فيدتك اخي والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-20-2017, 21:20
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد أشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع ... صرااحة اخي ليست لدي اي اجاابة واضحة لافاادتك .. ننتظر ردوود اخوااننا واتمنى ان نستفيد من المعلومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
04-02-2018, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كل الشركات عموما بتقدم خدمات وبونص لأي مستثمر او اي حد عايزيدخل عالم
الفوركس جديد علشان تجذبه للشركه بتاعته وبتقدم ليه ايضا نصائح طول الوقت للتداول الصحيح...

noureddineelachabi
04-22-2018, 09:53
اهم ميزة في الشركات هي الحسابات التجريبية يجب توضيف هدا المكسب واستتماره اما بونص جميل جدا للمتداولين اللدين لا يملكون راسمال

manotripleewry
04-22-2018, 18:08
مشكور على الموضوع وطرحك لهذا النقاش
هذا يختلف من كل شركة الى شركة اخرى طبعا
وشركة انستا فوركس بصراحه توفر خدامات لعملاءها كثيره

abdogamal
01-07-2020, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

abdelawal abdelrahman
01-07-2020, 23:16
الشركة اهم شئ بتوفره البونص المجاني من خلال المنتدى الخاص بها الى جانب الفوركس كوبي نسخ الصفقات للاستفادة من خبرات الغير الى جانب التوصيات وتحليل العملات
تقبل مروري

moniem elaribi
01-07-2020, 23:38
السلام عليكم اخي كريم شكرا على الموضوع الشيق
بنسبة لي تبقى شركة انستا فوركس افضل لم تقدمه للعملاء
و تحياتي للجميع و تقبل مروري

Sofien
01-08-2020, 00:31
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، هنالك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة انستا فوركس لعملائها وتكون في شكل مسابقات لربح الجوائز

وتكون هذه الجوائز عبارة عن رحلات أو سيارات أو حتى ملكة جمال هههه إلى غير ذلك لست على دراية بالعرض الحالية كل ما عليك فعله لمعرفة ذلك

هو زيارة الصفحة الرئسية للموقع