PDA

View Full Version : الاقراض الاستثماري المخصص للمنازل أستراليا

belabied
05-10-2016, 16:54
قروض الأستثمار الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي .عدد من القروض المضمونة لمؤسسات الأعمال بما فيها الفردية. قراءة عالية تتوقع نمو الاقتصاد الأسترالي ، والتي يقال أن تكون إيجابية للدولار السترالي، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

never1
05-11-2016, 22:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 15:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-15-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-15-2016 at 03:16 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 04:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

the iraqiwae knight
05-15-2016, 17:39
السلام عليكم
اخي الكريم هذه الدول هي الدول التي تضع حلولا لكل شي قد يوثر على الاقتصاد في هذه الدوله ومسالة السكن من المسائل الكبرى التي تؤثر على اقتصاد الدول اتمنى لك الموفقية في الفوركس تقبل مروري

seifhd
05-21-2016, 12:27
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-26-2016, 00:47
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

abdomj
05-26-2016, 01:04
اخى كلامك كله عين العقل الاقراض فعلا للاستثمار المخصص لمنازل
استراليا وشكرا لك على التوضيح الخاص بك ونتمنى مزيد من معلوماتك
والسلام عليكم

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:31
شكرا لعى الاخبار اخى الكريم وبالاتوفيق فى التعامل فى ذها السوق

وعموما هذه الاخبار مهمه جدا فى التعامل به فى هذا السوق ومهم متابعتها مع صدورها

ahmadfool
05-26-2016, 01:32
اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed321
05-26-2016, 01:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي قرض له تدبب ع التداول ع الدولا استرالي عليكم الاتزام من الدخول في الصفقات

ahmadnigm
05-26-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهى الكريم
كلام جميل اخى الكريم وفعلا استراليا ليها كلمه كبيره في الاقتصاد العالمي فعلا

masr16
05-28-2016, 06:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي قرض له تدبب ع التداول ع الدولا استرالي عليكم الاتزام من الدخول في الصفقات

dora1
06-11-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed92
06-11-2016, 12:15
انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة
وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس
مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين اخواني

emad1995
06-11-2016, 12:25
اخى كلامك كله عين العقل الاقراض فعلا للاستثمار المخصص لمنازل
استراليا وشكرا لك على التوضيح الخاص بك ونتمنى مزيد من معلوماتك
والسلام عليكم تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 12:30
السلامعليكم ورحمةالله وبركاته...
مشكوراخىالكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

nasr39
06-11-2016, 21:33

amimar60
06-11-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول الاقراض-الاستثماري
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري...

islam bahnsawi
06-19-2016, 02:17
وافى هذا العرض و أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و ننتظر اكثر من ذلك

ghost.mastar
06-19-2016, 02:35
اعتقد اخي الكريم هذه الدول هي الدول التي تضع حلولا لكل شي قد يوثر على الاقتصاد في هذه الدوله ومسالة السكن من المسائل الكبرى التي تؤثر على اقتصاد الدول اتمنى لك الموفقية في الفوركس تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

هاوي
06-23-2016, 21:22
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

khaled20
06-23-2016, 21:31
اخبار مهمة جدا و اعتقد بان هناك احداث كثيرة ستحدث بالنسبة للدولار الاسترالى و سيحدث له ارتفاع ملحوظ و ننتظر
منك الاخبار الاكثر عن نفس الموضوع لان الواضح ان يصدر اخبار جديدة تخص الدولار الاسترالى فى الوقت القادم

zakija
05-24-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

Mony Ezzat
05-24-2017, 00:42
بسم لله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على موضوع الاقراض الاستثماري للمنازل في استرالي وهو اكيد زي عندنا في مصر بيحصل اقراض للمنازل والمشاريع

tahar2015
05-24-2017, 05:35
موضوع عشوائي لم يتجاوز السطر الواحد يا ليت تتكرم الادراه بغلق الموضوع وتحذير الحضو من تكرار مثل هذا الامر
بالتوفيق للجميع

hooda
07-20-2017, 05:13
عدد من القروض المضمونة لمؤسسات الأعمال بما فيها الفردية. قراءة عالية تتوقع نمو الاقتصاد الأسترالي بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hooda
08-15-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله
عدد من القروض المضمونة لمؤسسات الأعمال بما فيها الفردية. قراءة عالية تتوقع نمو الاقتصاد الأسترالي. تقبل مروري

shr
08-15-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على التعريف لكن ليس به اي شيئ مفيد للتداول من حيث المعلومات او طريقه تتداول

ehabbob
09-02-2017, 21:16
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء وننتظر المزيد منك
والله ولى التوفيق

medo mohamed
09-02-2017, 22:44
اخى الفاضل نقول كثيرا" رجاء الاهتمام بالمشاركات دويلة المدى اى التى تتعلق بالتحليل او الشرح او اى شئ يخص الفوركس وكيف العمل عليه ولاكن مشاركتك قديمه وكمان تتعلق بخبر يومها فقط برجاء من الاخوه ان يضعو مشاركات هادفه تفيدنا وانتم تستفادم بالبونص

zam_bozo
09-03-2017, 18:11
أخي الكريم إن شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الاقراض الاستثماري المخصص للمنازل أستراليا
كان شرحا جيدا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله ومعرفة أثره على عملة الدولار الاسترالي .. لذا نرجو من حضرتك مواصلة التوضيح لهذه المؤشرات المهمة