PDA

View Full Version : خطاب السيد جريم محافظ المركزي النيوزيلاندي نيوزلندة

belabied
05-10-2016, 16:55
محافظ للبنك المركزي Graeme Wheeler ويلر محافظ البنك المركزي النيوزيلندي الذي يعد رائداً في استخدام كبح القروض لاحتواء أسعار الأصول.

bachir123
05-15-2016, 23:53
السلام عليكم شكر اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع جزاك الله الف خير و سلام
نحن في إنتظارك في مواضيع اخرى وسلام
أتمني ان يكون في ميزان حسناتك اخي أتمني لك التوفيق والنجاح

never
05-16-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1985
05-16-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى...

sa3020
05-16-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي هذا الموضوع
والطرح والمعلومات القيمه والتى ارجو ان يستفيد منها الجميع وتوفر لهم الربح

never1
05-17-2016, 18:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

golden1985
05-17-2016, 19:17
السلام عليكم شكر اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع جزاك الله الف خير و سلام
أتمني ان يكون في ميزان حسناتك اخي أتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا لك تقبل مرورى...

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدروشكرا لك تقبل مرورى...

msaadix
05-17-2016, 19:20
نتشرف بالاخ والاستاد الفاضل

saadelasrg
05-17-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي هذا الموضوع
والطرح والمعلومات القيمه والتى ارجو ان يستفيد منها الجميع وتوفر لهم الربح

sife100
05-17-2016, 20:12
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك
افدتنا كثيرا و شكرا

Mr-alialkhbeer
05-17-2016, 20:33
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك
أتمني لجميع النظر فيه بجدية وجزاك الله الف خير وسلام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

zaza0519
05-17-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:12
المتاجرة على الاخبار
في الواقع هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت ,
ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق ,
هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا usa وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا , منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا ,
وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية , سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم. -

0o0KaRiM0o0
05-26-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طبعا اخي ف القروض الكثير المتعثرة هي مشكلة كبيرة

تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

himaya
05-26-2016, 19:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

masr16
05-28-2016, 15:19

neverlityou
06-09-2016, 03:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 03:20

saddiki05
06-10-2016, 03:23
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع الجميل
الذي يحتوي على نبذة قصيرة عن جريم ويلرمحافظ البنك المركزي النيوزلندي
اتمنى ان يستفيد الجميع من الموضوع.

kaka25
06-11-2016, 00:21

bahoma310
06-11-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوووع مفؤد و لكن ليس في وقته مشكووور على العموم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

latraaahr
06-11-2016, 20:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطح و لكن لم أفهم ماالدي تفصده به و الدي تريد أن توصله لنا من خلال الموضوع و الدي لا توجد فيه اي معلومة قيمة ، أتمنى أن تقوم بالعمل على المراحعة

emad1995
06-17-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى...

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

bahoma310
06-17-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اين هو الخطاب اخي الكريم ما هدا الموضوووع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yousse
06-17-2016, 18:09
هل هاد الكحطب الدي تتحدت عنه هلا اسيكٌ عنده أي تأير عل السو 9 وعملة النيزلندي أم لا أيكون له أي أعلق أبدلك اتمنى أن أيتم شرح هدا

الصبر
06-18-2016, 02:28
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

mostafadaf
06-27-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
هل تعتقد اخي الكريم ان هذا قد يثر علي عمله
نيزلاندا مما سيعود بالتأثير علي سوق الفوركس

MahmoudNofal
07-05-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة ان خطابات كل محافظى البنوك المركزية يجب متابعتها و خصوصا يلين محافظة البنك المركزى الامريكى

zakija
05-30-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

noobir
05-30-2017, 13:00
مشكور جدااا ع الموضوع اخى الكريم والفيديوهات التعليمية المفيده
لكل مبتدئ وازاى نتعامل مع المنتدى وانستا بسهولة
بالتوفيق للجمييع
وف انتظار باقى مواضييعك

zunebha
05-30-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هل اثر هذا الخطاب على خركة الاسعار ياثرى.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

noobir
05-30-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على منشورك وفيديهواتك المميزه ونا شايف انو الاجاره نفسها عجبها الفيديو بتاعك وثبتتو عشان يستفيدو منو الاعضاء
ومبروك عالرتبه

zarour soufyane
05-30-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه
المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nore
05-30-2017, 14:13
مشكور اخي الكريم الغالي علي موضوع فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا وتقبل مروري اخي الكريم

fathi22
05-30-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لكن ما تاثير خطابات جريم على سوق الفوركس وكيف يكون ذلك؟

amir anwar
05-30-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخطاب احيانآ يكون قوي و يكون في صالح العملة و يتحرك السعر وقتها بشكل جنوني

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما ياتي السيد جريم بخطابات مجزية للنيوزيلاندي وتتحرك بسرعه البرق تقبل تحياتي ومروروى ارجو المزيد

hooda
07-07-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
محافظ البنك المركزي النيوزيلندي الذي يعد رائداً في استخدام كبح القروض لاحتواء أسعار الأصول بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

abutalia
07-08-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم عيل الخطاب الجيد للسيد جريم محافظ البنك المركزي النيوزلندي واي محافظ بنك مركزي يتحدث تكون كلمته قويه جدا ...........

Abu_Yassin
07-08-2017, 20:34
خطاب السيد جريم محافظ البنك المركزى النيوزلندى من الأخبار الهامة جدا والمنتظرة والتى لها تأثير قوى على سعر صرف وحركة الدولار النيوزلندى

bassoumy
07-08-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الخطاب المحترم لجريم محافظ المركزي النيولزلندي واكيد النيوزلندي والاسترالي بيتاثره بهذا الخبر القوي