PDA

View Full Version : الإنتاج الصناعي - شهري المملكة المتحدة

belabied
05-10-2016, 16:56
الإنتاج الصناعي الذى تنشرته هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics لمخرجات المصانع والمناجم في المملكة المتحدة. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية

never1
05-11-2016, 22:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 15:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 15:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
ولاكن فى اى اتجاه سيوثر على سوق الفوركس ارجو الافاده
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 15:59
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا شخصياً أخي الغالي أضن أن التسرع كذلك
عدم إدارة مال صارمة وعدم إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس

latraaa
05-13-2016, 16:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير غن شاء الله، بالتفويق لك

never
05-14-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-15-2016, 16:54

seifhd
05-21-2016, 13:12
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

alaeddine saad
05-21-2016, 15:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

hossam.hgh
05-22-2016, 17:35
لســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة وشكرا

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

لســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة وشكرا

nan6jh1980
05-22-2016, 17:39
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﻓﺾ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻧﺎ ﺑﺮﺩﻩ ﺍﻣﺘﻨﻌﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻟﻤﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻭﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻭﻻ ﻭﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺳﻴﻨﺘﻈﺮﻙ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺗﻨﺘﻬﻰ ﻣﻦ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻬﻨﺪﺳﺔﺍﻣﺘﺤﻜﻠﻴﻤﻦ ﺓ ﺍﻧﺎﺗﻜﺎ ﻟﺴﻼﻣﺎﻧﺎ ﺍﻧﻚ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺛﺎﻧﻮﻳﺔ ﻋﺎﻣﺎ ﻟﺸﻬﺮﻳﻦ ﺍﻟﻠﻰ ﻓﺎﺗﻮﻙ ﺩﻭﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺒﺎﻫﺮ ﻓﻰ ﻛﻠﻴﺔ ﺗﺎﻃﺐ ﺍﻟﺒﻴﻄﺮﻯ ﻭﻋﻠﻯﺔ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺍﻭ ﺍﻗﻞ ﻗﻠﻴﻼ ﻻﻧﻰ ﻛﻨﺖ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺑﺎﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ

ahmedahmed1
05-22-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا هذا الخبر يوثر جدا على عمله البوند صعودا وهبوطا فيجب الحرص اثناء الاخبار

latraaa
05-22-2016, 20:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم، نراك قريبا

wayss
05-22-2016, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في الإنتاج الصناعي الشهري الخاص بالمملكة المتحدة

أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

mohamedforex4
05-23-2016, 21:35

abdomj
05-23-2016, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الانتاج الصناعى كبير كدا وفعلا زى ما انت قولت شهر المنتدى والكثير منها ومن اهمها يجب ان تكون دارس فوركس واشياء كثيرة بيه وانا ايضا لا اعلم ما اهو ولا اكنى احاول وتقبل مرورى اخى

emma91
05-23-2016, 22:29
شكرا لك رغم قصر الموضوع
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

mohcine amari
05-24-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكرااا للمعلوماتك الاقتصادية المهمة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

The_Kuzaki
05-24-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سيؤثر على الدولار الامريكي على ماظاظن مرسب على الخبر
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

saleh05
05-24-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

drissou45
05-24-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,,
من المهم معرفه المصطلحات الاقتصاديه بارك الله فيكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم .

mohamedforex4
05-24-2016, 03:28

xrif01
05-24-2016, 03:41
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا معلومة جيدة ورائعة فيما يخص الانتاج الصناعي وعن نفسي لدي نقص في الاساسي لهذا احب
دائما هذا نوع من المعلومات لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

mohamedforex4
05-24-2016, 16:28

golden1985
05-24-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا لك تقبل مرورى...

forex jo
05-24-2016, 23:18

ahmadfool
05-24-2016, 23:20
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني
الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة وشكرا

saleh05
05-24-2016, 23:58

messaoud43
05-25-2016, 18:39
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamedforex4
05-26-2016, 02:23

---------- Post added 05-26-2016 at 02:23 AM ---------- Previous post was 05-25-2016 at 09:34 PM ----------

ramzi77
05-26-2016, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

harimeche
05-26-2016, 12:19
الإنتاج الصناعي الذى تنشرته هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics لمخرجات المصانع والمناجم في المملكة المتحدة. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية

----

الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخــــي وأشكرك على هدا التقديم الجميل

والمفيد لمؤشر الإنتــــاج الصنـــــاعي الهري الخـــاص

بالمملكة المتحدة

مع التحية وبالتوفيق

mohamedforex4
05-27-2016, 13:19

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

---------- Post added 05-27-2016 at 01:17 AM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 09:28 PM ----------

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

mido2224
05-27-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
فيما يخص الانتاج الصناعي وعن نفسي لدي نقص في الاساسي لهذا احب
دائما هذا نوع من المعلومات
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

mohamedforex4
05-27-2016, 14:52

zaza0519
05-27-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-28-2016, 21:11

---------- Post added 05-28-2016 at 03:04 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 06:32 PM ----------

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:04 AM ----------

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

magik999
05-28-2016, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

mohamedforex4
05-29-2016, 15:10

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 05:27 AM ----------

zaza0519
05-29-2016, 15:24
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Maroelshamy
05-29-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على هذه المعلومات القيمة وعلى مجهودك الرائع ونتمني المزيد
بارك الله فيك

golden1985
05-29-2016, 16:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا لك تقبل مرورى..

haitham mostafa agwa
05-29-2016, 17:00
كنت اتمنى اعرف معلومات اكثر عن ما كتبت اخى وتمنيت لو
قرات موضعا اشمل وبه الكثير عن معلومات هذا الموضوع
وكيف يؤثر على سوق تداول العملات الفوركس

zineb01
05-29-2016, 17:08

و تقبل مروري

جمال صادق
05-29-2016, 17:32
من الاخبار الجيدة و المهمة فى التدالو ان العمل فى سوق افوركس لابد من ان يستجيب و يتاثر بالعديد من الاخبار الاقتصادية التى ربما تكون مناسبة من وقت لاخر

ghost.mastar
05-29-2016, 17:36
اخى الكريم الانتاج الصناعى كبير كدا وفعلا زى ما انت قولت شهر المنتدى والكثير منها ومن اهمها يجب ان تكون دارس فوركس واشياء كثيرة بيه وانا ايضا لا اعلم ما هو اتمنى لك التوفيق والنجاح

mohamedforex4
05-30-2016, 00:48

ali gamal ali
05-30-2016, 03:00
وفقاً للبيانات التي صدرت يوم الثلاثاء لم تكن المملكة المتحدة الوحيدة التي شهدت ضعفاً في الصناعة في نهاية الربع الأول حيث جاء التصنيع في كل من ألمانيا، فرنسا، وإيطاليا أقل من توقعات المحللين في مارس. تتجه انظار السوق إلى يوم غد حيث من المقرر أن يقوم بنك إنجلترا بإصدار توقعات جديدة يقوم فيها إبقاء معدل الفائدة للبنك المركزي البريطاني عند مستواه السابق عند 0.50% وبرنامج شراء الأصول البريطاني عند 375 مليار جنيه إسترليني.

wayss
05-30-2016, 03:34
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول الإنتاج الصناعي - شهري المملكة المتحدة
بالتوفيق..

mohamedforex4
05-30-2016, 21:44

raedreda
05-30-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

hossam123
05-30-2016, 22:27
معلومة جيدة ورائعة فيما يخص الانتاج الصناعي وعن نفسي لدي نقص في الاساسي لهذا احب
دائما هذا نوع من المعلومات لقد وافيت في طرحك

latraaa
05-30-2016, 22:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

جمال صادق
05-30-2016, 23:05
اعتقد ان خبر الانتاج الصناعى من اهم الاخبار و البيانات التى تصدر من المملكة المتحدة و يكون لها تاثير قوى على السوق و فهم العديد من الارتباطات بينها و بين اعتبارات السوق المميزة

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:51
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

kaka25
06-22-2016, 19:37

latraaahr
06-22-2016, 21:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إ نشاء الله

khaled20
06-22-2016, 21:33
اخى الكريم طبعا خبر مهم لكن تأثيره اعتقد بانه ضئيل جدا بالنسبة للعملات حيث الفوركس سوق لحظيا يتأثر بكل شئ من العوامل
المحيطة به و لا بد من التتبع المستمر للاخبار لانها من اكثر العوامل المؤثرة فى مجال الفوركس

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:35
تحية لك اخي على روح المشاركة الفعالة اتمنى من الله عزوجل ان تجعلها في ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع وشكرااا.

nonam
07-31-2016, 18:49
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع الاخبار بتاعه الباوند من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التحليلات الفنية وكمان الادوات اللي بيكون الادوات الكتير منها ومن المهم جدا ان يكون التعامل الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-28-2017, 18:57
ققل عدد الانتاج الصناعى للمملكة المتحدة البريطانية بعد تدهور اقتصادها بعد خروجها من الاتحاد الاوروبى ويحاولون المقاومة لرفعا من جديد مشكور على الموضوع

michael1
03-28-2017, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا احب ان اشكرك على كل هذه المعلومات
القيمة جدا فى التداول على الفوركس
وشكرا

Lante
03-29-2017, 14:22
انا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drahmedmagdy
03-29-2017, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية أنا شخصياً أخي الغالي أضن أن التسرع كذلك عدم إدارة مال صارمة وعدم إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

abdallah.2017
03-29-2017, 16:27
شكرا جزيﻻ على تلك المعلومات الاتى تطرحها بموضوعاتك اخى لكريم واتمنى ان اراك بموضوعات جديدة وبالتوفيق اخى الكريم ...

abdeu2016
03-30-2017, 00:11
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

شكرا جزيلا أخي الكريم أنار الله دربك على المعلومات القيمة مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تقبل مروري

ahmed abdelmomen
03-30-2017, 00:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وطبعا الانتاج الصناعي في بريطانيا
هيكون ليه تأثير كبير على الباوند واعتقد ان الباوند دلوقتي في انخفاض كبير

مروه عصر
03-30-2017, 01:28
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد عن الانتاج الصناعى الشهرى للمملكه المتحده الذى يعرفنا ويفيدنا اثناء التداول...

zeze2017
03-30-2017, 01:29
https://www.youtube.com/watch?v=9PG58PMmRzg

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------ما هي أوامر الخروج من السوق ( جني الأرباح - وقف الخسارة - الوقف المتحرك)؟

alonsoo
04-04-2017, 07:58
هى اكبر الاخبار التى من الممكن ان تؤثر على السوق اخى الفاضل هى اخبار الفائدة فقط وبعدها اخبار معدلات البطالة وطبعا الاحداث السياسية الهامة

omar123
04-04-2017, 08:03
يا اهي مشكور على طرح الموطوع لاكنه اذا كان بالفعل لعله يؤثر في المنتدى
مزيداً من التقدموالنجاح

hamadasalama
04-11-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الخاص بمؤشر الانتاج الصناعي للمملكه المتحده الذي يؤثر بالتاكيد علي الجنيه الاسترليني

adamarwan
04-11-2017, 02:32
الاخبار مهمة شيئ لبد
من ان تفهم كل الى يجرى فى السسوق و الاسبابا بتاعو
لدى لبد من ان تكون مطلع على كل هدا الامور
وحظ موفق اخى

anaboda
04-11-2017, 03:54
السلام عليكم الانتاج الصناعى شهرى المملكه المنتحدة انا لا افهم معنى الانتاج الصناعى دا وانه شهر والحجات دى وممكن تكون اخبار او حاجه زى كدا دا الى انا حاسه او معتقدة بتبقى تحليل اساسى

kalimiro0
04-21-2017, 16:44
معلومة جيدة ورائعة فيما يخص الانتاج الصناعي وعن نفسي لدي نقص في الاساسي لهذا احب
دائما هذا نوع من المعلومات لقد وافيت في طرحك

Abu_Yassin
04-23-2017, 00:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا مؤشر الأنتاج الصناعى للمملكة المتحدة من الأخبار الهامة وأرتفاع قرأة المؤشر يعطى قوة للباوند البريطانى وبالتالى أرتفاع والعكس صحيح أنخفاض القرأة يعنى هبوط البوند

ابوفؤاد
04-23-2017, 00:13
الؤشرات الاقتصاديه و ما يتبعها من اخبار هىبالاصل من التعامل مع التحليل الاساسى و الت بناءا عليها م الممكن لم ان نتخذ مجال واضح لها و معمق مع السوق و ان هذا مجرد توضيح لفائده هذا الخبر الناتج عن الانتاج الصناعى بشكل عانم

Mony Ezzat
04-23-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على شرح الانتاج الصناعى وهو شيء مهم جدا فيب الفوركس ويؤثر على الصفقات بالطبع

ebn masr
04-23-2017, 00:47
كل دول العالم المتقدمة تقوم بقياس كل كبيرة وصغيرة على اساس اسس ومؤشرات وثوابت مختلفة وشكرا اخى الفاضل على معلوماتك الهامة جدا دى

tamermosa
04-23-2017, 00:50
اخي الفاضل ‘ بالطبع فالإنتاج الصناعي - شهري المملكة المتحدة يعتبر من الاخبار المهمة التي عند صدورها تسبب تذبذب سريع لازواج العملات

midobols
04-23-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

KARIM2017
06-21-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي معولماتك القيمه التي نستفاد منها كثيرا
تحياتي لك

one12
06-28-2017, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب التسرع وعدم إدارة مال صارمة وعدم إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس مع تقبل مروري اخي الفاضل

abutalia
06-29-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا عزيزي علي الانتاج اصلناعي في المملكه ابمتحده والخبر ده نجد الاسترليني بعده يتحرك بعنف شديد...........

m7med
07-01-2017, 00:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
07-01-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم جزاك الله خيرا على ما تقدمه من مؤاشرات اقتصاديه مفيده للجميع تقبل مرورى

bassoumy
07-03-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركالله فيك يا محترم علي الانتاج الصناعي في المملكه المتحده والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من اسلوق ونسحب ارباحنا من السوق

ahmed housseini
07-10-2017, 08:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
فيما يخص الانتاج الصناعي وعن نفسي لدي نقص في الاساسي لهذا احب دائما هذا نوع من المعلومات
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-10-2017, 14:55
تحياتي اخي الكريم انا في الواقع افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا و بالتوفيق

yousee
07-10-2017, 17:11
الإنتاج الصناعي في الوليات المتحدة الأمركية مرتفعة تماما وكدلك الاستراد مرتفع و هده المعادلة كافية أن تجعل الوليات المتحدة الأمريكية أقوى دولة في العالم

capoeira
07-10-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر الانتاج الصناعي ليس له علاقة بمخرجات المناجم إنما
يتم العمل به فى التعرف على الانتاج الذى يخرج من المصانع و مقارنته بالنتائج الاخرى

modakoky
07-12-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن الانتاجد الصناعي في بريطانيا وهو من اهم المواضيع التي نتداول عليها في سوق العملات

yassmiina
07-12-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومة مهمة شكرا لافادتنا بها و نتمنى منك مزيدا من المواضيع المفيدة يا اخي
مشكوور و بالتوفيق لك و للجميع

bassoumy
07-15-2017, 16:49
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهعام عن الانتاج الصناعي الشهري في المملكه المتحده وان شء اللهنتداول علي المؤشرات الاقتصاديه ونحقق ربح كبير

muhammad ismail
07-15-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانتاج الصناعى يعتبر من المؤشرات القويه اللى بتاثر فى الشارت بتاع العمله يعنى لو الانتاج الصناعى طلع ايجابى يبقى ده معناه ان المصانه شغاله وان فى عمال شغالين
والطلب على السلع كبير وده معناه تاثير ايجابى للشرات وصفقات شراء

settouti
07-15-2017, 17:51
الإنتاج الصناعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق:accute:

modakoky
07-19-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الكريم علي الانتاج الصناعي شهري في المملكه المتحده والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله إذا كان قطاع الصناعة جزء لا يتجزء من القطاعات الأخرى أهمها الفلاحة و التجارة والمال يؤثر على قوة العملة

M.R
08-03-2017, 02:10
الإنتاج الصناعي الذى تنشرته هيئة الاحصاء الوطنية اذا كان فى تزايد مستمر واعطى نسبة ايجابية فذلك سيودى الى اتزان واستقرار فى عملة الدولار فى السوق نظرا للتقدم فى معدلات الانتاج

hatemmuhamed
08-03-2017, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخي ان المملكة المتحدة تساعد الاشخااص علي الربح من الصناعة و انهم جيدون ف عمل هذاا جداا و يبحثون عن كل شي يربحهم ف عملهم لان الصناعة يعتمد عليهاا كل شي ف الريح المالي ف المملكة المتحدة تريد ان تزييد من اربحهاا ف موضووع الصناعة اللتي تعملهاا