PDA

View Full Version : معدل البطالة البرتغال

belabied
05-10-2016, 17:01
معدل البطالة
البرتغال
معدل البطالة الذي ينشره مكتب الإحصائيات القوميةStatistics Portugal هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوم على مجموع قوة العمل المدنية. وهو مؤشر رئيسي للاقتصاد . في حالة انخفاض المستوى فإن هذا يعكس مدى قوة قطاع العمالة و تحسن الأوضاع الاقتصادية في البلاد و العكس صحيح.

aissaalg
05-27-2016, 13:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:41
ثم تقوم باختيار سهم شركة ما على أساس أنك , brokerage تتم العملية أساساً بأن تقوم بفتح حساب لدى شركة وساطة مالية
تتوقع أن سعر أسهمها سترتفع بعد فترة من الوقت , فتقوم بالطلب من شركة الوساطة أن تشتري لك عدد معين من أسهم هذه
الشركة .. ثم تنتظر إلى أن يتم ارتفاع أسهم هذه الشركة بالفعل لتقوم ببيع ما لديك من أسهم وبالتالي تحصل على الربح .

zaza0519
05-28-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-28-2016, 15:11
معدل البطالة
البرتغال
معدل البطالة الذي ينشره مكتب الإحصائيات القوميةStatistics Portugal هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوم على مجموع قوة العمل المدنية. وهو مؤشر رئيسي للاقتصاد . في حالة انخفاض المستوى فإن هذا يعكس مدى قوة قطاع العمالة و تحسن الأوضاع الاقتصادية في البلاد و العكس صحيح.

مشكور اخي الغالي على الطرح المفيد في مـــا يخص معدلات البطالة

الخـــاص بالبرتغال وأكيد هدا سيكون له تأتير على منطقة اليورو بأكمهـــــا

عرآقي
05-28-2016, 23:10
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmadfool
باختيار سهم شركة ما على أساس أنك , brokerage تتم العملية أساساً بأن تقوم بفتح حساب لدى شركة وساطة مالية
تتوقع أن سعر أسهمها سترتفع بعد فترة من الوقت , فتقوم بالطلب من شركة الوساطة أن تشتري لك عدد معين من أسهم هذه
الشركة .. ثم تنتظر إلى أن يتم ارتفاع أسهم هذه الشركة بالفعل لتقوم ببيع ما لديك من أسهم وبالتالي تحصل على الربح .

Maroelshamy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على معلوماتك القيمة ومجهودك الرائع لقد استفدت منه كثيرا
بارك الله فيك ونتمني المزيد
تقبل مرورى

abdomj
05-28-2016, 23:40
اعتقد ان البرتغال لا يوجد لديها بطاله كبير وان الدول الاوربيه دائما
معدل البطاله بها ليس كبير واكترهم يشتغلون وبيلاقو فرص عمل كثيرة
والسلام عليكم

zaza0519
05-29-2016, 00:33

mohamed wahed
05-31-2016, 03:22
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون ل
نا بمواضيعهم المتعلقة
بالفوركس................

aminetns
05-31-2016, 15:25
البرتغال اقتصاد ضعيف لا تاثير له بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal ali
05-31-2016, 15:45
معدل البطالة هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع قوة العمل المدنية، التي تضم كلا من العاطلين عن العمل والذين لديهم وظائف (جميع الراغبين والقادرين على العمل لقاء أجر). نتيجة اعلى من المتوقع لها آثار سلبة/دببية على اليورو, بينما نتيجة اقل من المتوقع يمكن أن تؤثر إيجابيا/ثورية على اليورو.

abdomj
05-31-2016, 17:15
معدل البطاله فى كل مكان اخى الكريم ليس البرتغال فقط فمصر ايضا بها معدلبطاله ضخم
لا يوجد افضل من الانترنت لكسب الاموال فهذة افضل طريقه للقضاء على البطاله دون الشغل
فى الاماكن الخاصه

AHMED NOLE
05-31-2016, 18:29
شكرا لعى الموضوع اكيد لها تأثير على اليورو وقت ظهورها ولكن ليس بالاثر الكبير شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله ا لمستعان

ومزيدج منا لموضوعات المميزه

never
06-04-2016, 02:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 12:59 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

rayzigar
05-19-2017, 12:15
اولا يا اخي لا اعرف ان كانت البرتغال دولة موجودة في دول الاتحاد الاوربي ام لا لاني لم اسمع بها من قبل في اخبار اليورو
انما عموما ارى انه الاخبار الي تخص اليورو كثيرة وتخص كل الدول المشكلة له ولابذ من الاستفادة من كل الاخبار والتقارير

noobir
05-19-2017, 12:32
نعم اخي الكريم طبعا السوق جد مغري والحركة التي تحدث به تجعل المتداول يضعف امامه ويحب الدخول للسوق والخروج منه بسرعة بارباح لكن طبعا هذا يمكن ان يسبب خسارة لا يجب الدخول في صفقات الا عند وجود تخطيط وتحليل للسوق

zunebha
05-19-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اي دولة البطالة تعد عدوها اللذود لذالك فعي تحاربها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

yousee
05-19-2017, 13:54
ما هي عملة البرتغال هل توجد عملة البرتغال في منصة الميتريدر أنا لا أعرف ماهي عملتها اضن أنها هي الدولار اخواني أتمنى أن تجاوبني على استفساري بخصوص عملة البرتغال

latraaa
05-19-2017, 14:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قمية و مفيدة إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

nour3iny
05-19-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على طرح مؤشر معدل البطاله البرتغال ويفضل ان يتابع المتدوال الاخبار باستمرار تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله
معدل التوظيف بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية يصدر كل اول جمعة من اي شهر و نرى هذا التوقع . . .

Doaa hassan
05-19-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
من رأى اخى أن البرتغال ليس بها بطالة بالحجم الكبير وعلى كلا شكرا على تعبك وارجو اخى أن
تقدم لنا المعلومات اكتر كى نفهم ونتعلم فى سوق التداول

Hamza El36
05-19-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل ما قلت البطالة إلا وارتفع الإقتصاد....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

michael1
05-19-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد ان معدل البطالة فى التداول
على الفوركس من الممكن ان يؤثر على
حركة الاسعار لدى البلد او الدولة فى الفوركس

Mahmoud.salman
05-19-2017, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخبي الحبيب وارجوان تتقبل مروري شكرا علي هذا الموضوع المفيد بالفعل اشكرك علي هذا ودائما في نجاح ان شاء الله

Mohamed Youssef
05-19-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
خبر برتغالى كويس ومؤثر
وان شاء الله ان يتفاعل اكبر قدر ممكن من الاعضاء

M0hsenalawady
05-19-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان مؤشر معدل البطالة البرتغالي له تأثير كبير على الاقتصاد البرتغالي وفي حالة ضعف المعدل يعكس تحسن المستوى الاقتصادي في البرتغال