PDA

View Full Version : طلبات القروض العقارية الولايات المتحدة

belabied
05-10-2016, 17:01
تطبيقات الرهن العقاري الصادرعن جمعية المصرفيين للرهن العقاري ويعرض مختلف تطبيقات الرهن العقاري. ويعتبر مؤشرا رئيسيا لسوق الاسكان الامريكية. والنمو العقاري يمثل سوق السكن الصحي الذي يحفز الاقتصاد الأميركي عموما. عادة ، يعتبر قراءة عالية وإيجابية للدولار ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية .

never1
05-11-2016, 22:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-17-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:07
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 22:29
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

zaza0519
05-29-2016, 01:49

harimeche
05-29-2016, 03:05
الســــلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله خيرا أخي على هده المعلومات القيمة

بخصوص طلبـــــات القروض العقارية في الولايات

المتحدة الأمريكية

مع التحية وبالوفيق

abdomj
05-29-2016, 04:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم طلبات القروض القاريه من الولايات المتحدة الامريكيه انا لا اعرفها حتى الان والموضوع صعب لانسبالى لانى جديد هنا وارجو المعذرة

masr16
06-04-2016, 13:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
06-04-2016, 13:48
طلبت القروض العقارية للوليتا المتحدة لا يومكن ن أتنصش فيها لينه حدة الموعود المتعص امتل هذي الأمور ليس لدي به أي علم ليهدى اتمنى ن أيكون كل شيء في مكانه الصحيح

never1
06-05-2016, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
06-05-2016, 11:52
احد الاخار التى من الممكن ان تؤثر على تجارتك خاصه اذا كان لتدوال قائم على الدولار و التى من شانها ان ترفع بالسعر للدولار او تخفضه تبعا الى النتيجه التى اصدره الخبر و اعد من الاخبار التى تحدد على اساسها الفائده السنويه

kaka25
06-06-2016, 08:12

nasr39
06-06-2016, 20:20

kaka25
06-06-2016, 20:20

yasmins
06-06-2016, 20:31
موضوع مفيد شكرا على المعلومات
نتقبل مروري

csebai12
06-06-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان نكون على علم بما يجري في عالم الاقتصاد كي نتمك من التكهن ادق

drissou45
06-06-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم على معلومه وشكرا
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي

Ayoub-Fouad
06-06-2016, 21:56
طلبات القروض القاريه من الولايات المتحدة الامريكيه انا لا اعرفها حتى الان والموضوع صعب لانسبالى لانى جديد هنا وارجو المعذرة

big.pharaoh
06-06-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذه المعلومات وهذا الموضوع ولتمنى ان يستفاد منه جميع أعضاء الجروب باذن الله تعالى

Hamza El36
05-18-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لا أعرف أي شيء عن هذه العقود..........
عموما شكرا لك على معلوماتك...
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

Alaa2
05-22-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته توضيحك المجوز المفيد أفادني ،،،،،مشكور جداً لطرحك هذا الموضوع الممتاز ،،،،اضفت لي كالعاده،،،،واتمني منك المزيد كن الإضافات المفيده ،،،،
تحياتي لك ،،،،،في تقديم مثل هذه المعلومات ،،،،التي تفيدنا بهذا المجال،،،،
كل عام والجميع بمليووووون خير ،،،،محققين النجاح دائماً بحياتكم ،،،،،رمضان كريم

zunebha
05-23-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذه الدولة تحاول الرقي بالقطاع الصحي.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nore
05-23-2017, 10:12
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع هام وهو طلبات قروض العقاريه للولايات المتحده ويعتبر مؤشرا رئيسيا لسوق الاسكان الامريكية. والنمو العقاري يمثل سوق السكن الصحي الذي يحفز الاقتصاد الأميركي عموما

mahmoud552
05-25-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل هذة المؤشرات تلعب دورا مهما جدا فى تحريك السوق
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

mid0killer
05-25-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووووور يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز والله انا شايف ان الاخوه هنا بتجتهد على قدر استطاعتها فى انها تسرد لنا الاخبارا ومشكوووووووووورين مره اخري وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله
انا ليس لي اي معلومة حول طلبات القروض العقارية بالولايات المتحدة الامريكية او حتى العقار او مبيعات التجزئة فيما يخص المنازل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-23-2017, 19:29
السلام الله عليكم من اهم الامور التي لا تؤثر على البورصة هو مثل هذا التقرير الذي لا يمكن ان يساهم في هزات و فجوات خطيرة

ehabbob
10-23-2017, 21:58
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن طلبات القروض العقارية لامريكا
واله المستعان

magic10
10-23-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على الموضوع الخاص بطلبات القروض العقارية للولايات الممتحده وانا لا اعلم مدى تأثيره على الدولار او سوق الفوركس بشكل عام

amrelkomy
10-14-2019, 01:00