PDA

View Full Version : تقرير الميزانية الشهري الولايات المتحدة

belabied
05-10-2016, 17:04
الميزانية الشهرية بيان صادر عن دائرة الإدارة المالية Financial Management Service ويلخص الأنشطة المالية من الكيانات الاتحادية ، والبنوك لمجلس الاحتياطي الاتحادي ,و يعد بيان الميزانية الايجابي تجاوزا للأيرادات على النفقات لذللك فهو ايجابي لصالح الدولار الامريكي , اما القراءة السلبية فتشير الى العجز و بالتالي فهي سلبية على أسعار صرف الدولار الامريكي.

never1
05-11-2016, 22:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-13-2016, 13:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

cladiator2007
04-22-2017, 17:45
الميزانية الشهرية بيان صادر عن دائرة الإدارة المالية Financial Management Service ويلخص الأنشطة المالية من الكيانات الاتحادية ، والبنوك لمجلس الاحتياطي الاتحادي ,و يعد بيان الميزانية الايجابي تجاوزا للأيرادات على النفقات لذللك فهو ايجابي لصالح الدولار الامريكي , اما القراءة السلبية فتشير الى العجز و بالتالي فهي سلبية على أسعار صرف الدولار الامريكي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

skylol
04-24-2017, 21:42

اخي الغالي ارتفاع هذه المؤشر يعطي اجابية كبيرة للاقتصاد الامريكي وللعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
04-26-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للميزانية في ظل انتعاش الدولار الامريكي و هذطا التعافي الصريح نشاهد مجموعة من التقلصات

michael1
04-26-2017, 23:35
اخى الكريم انا طبعا اعتقد اليوم هناك الكثي رمن
الاشياء التى تساعدنا على التداول فى الفوركس وشكرا

mohamed shams
04-27-2017, 00:17
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع تقرير الميزانيه الشهرى من اهم الاشياء التى توثر على كل ازواج الدولار وعلى
الاقتصاد والسوق الامريكى فيجب الحظر عند اصدار هذا التقرير
بالتوفيق

antr
04-27-2017, 00:25
الاخبار الصادرة من امريكا بكل تاكيد لها الكثير من الاثر على الاسواق لانها تثر على اهم عملة ال هى طرف فى اغلب العملات الدولارررررررررررر

elmister
05-05-2017, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي وتقديري لحضرتك اما بعد اخي الغالي ارتفاع هذه المؤشر يعطي اجابية كبيرة للاقتصاد الامريكي وللعملة المحلية..تقبل مروري وشكرا

latraaa
05-05-2017, 15:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و لجلميع أخي الكريم أنه لابد من العمل على التريث و العمل على الموضوع بالشكل الدي يجب أ يكون

amirak
05-12-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور علي الموضوع والطرح الجيد وتداول العملات الاجنبيه هو عمل صعب وجاد
ويجب الاهتمام به وهذا العمل يكون صعب علي التاجر الجديد
والله ولي التوفيق

m7med
05-12-2017, 02:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-12-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقرير المزانيه داخل الولايات المتحدة او اى دوله اخري بياثر جدا داخل عملة الولايات المتجدة بالطبع

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله
تقرير الميزانية الهري للولايات المتحدة الامريكية اخي لا ارى فيه اي شيئ يدعو الى القلق خصوصا في البيانات الاخيرة