PDA

View Full Version : مؤشر أسعار الأغذية - شهري نيوزلندة

belabied
05-10-2016, 17:05
مؤشر أسعار الغذاء الصادر عن مكتب الاحصاء في نيوزيلندا يقيس إحصائيات تغيرات أسعار المواد الغذائية المشتراة من قبل الأسر. نيوزيلندا تعتمد على تصدير السلع الزراعية والمنتجات الغذائية. وهكذا ، تشير إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية نسبيا زيادة التبادل التجاري

never1
05-11-2016, 22:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:14
من وجهة نظرى الشخصية ان من يدخل الى هذا السوق فاانه يدخل لتحقيق دخل مادى يختلف هدفه من شخص لاخر ولكن الاساس واحد وطبعا ان واحد من الناس اسعى الى التعلم لتحقيق مستوى مادى افضل بالتوفيق شكرا لك صديقي على الموضوع النقاشي الرائع
في الحقيقة الجميع لديه طموح ان طموحي في هذا المجال ان اصبح محترف و عندما اربح الكثير افتح مشروع صغير و اعمل عليه

never
05-13-2016, 16:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
05-13-2016, 16:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-14-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoudemara
05-14-2016, 18:41
السلام عاليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الاعزاء اولا كل شخص يريد الربح او العمل او التجاره هو بيكون فاهم عارف ان اول مراحل بتكون صعبه يعني ايه انه لزم بتاكد ان لازم هيقع كثيرا وهيخسر كثيرا ويجب عاليه اتقان ذالك
بس الموضوع رائع تحياتي ليكو

never1
05-16-2016, 11:43

---------- Post added 05-16-2016 at 09:43 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 02:59 PM ----------

never
05-17-2016, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

ahmadfool
05-27-2016, 02:20
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية

masr16
05-28-2016, 21:29
من وجهة نظرى الشخصية ان من يدخل الى هذا السوق فاانه يدخل لتحقيق دخل مادى يختلف هدفه من شخص لاخر ولكن الاساس واحد وطبعا ان واحد من الناس اسعى الى التعلم لتحقيق مستوى مادى افضل بالتوفيق شكرا لك صديقي على الموضوع النقاشي الرائع
في الحقيقة الجميع لديه طموح ان طموحي في هذا المجال ان اصبح محترف و عندما اربح الكثير افتح مشروع صغير و اعمل عليه

harimeche
05-28-2016, 21:35
مؤشر أسعار الغذاء الصادر عن مكتب الاحصاء في نيوزيلندا يقيس إحصائيات تغيرات أسعار المواد الغذائية المشتراة من قبل الأسر. نيوزيلندا تعتمد على تصدير السلع الزراعية والمنتجات الغذائية. وهكذا ، تشير إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية نسبيا زيادة التبادل التجاري

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخي الغالي على هده المعلومات

في ما يخص تعريفك لمؤشر

اسعــــار الأغدية الخــــاص بنيوزلندا

مع التحية ...

عرآقي
05-29-2016, 15:45

عرآقي
05-31-2016, 04:05

masr16
06-04-2016, 04:50

saddiki05
06-04-2016, 04:53
السلام عليكم
شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر
على الرغم من انني اتبع التحليل الفني حاليا
تقبل مروري مع تحياتي.

zakija
05-30-2017, 12:54
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

noobir
05-30-2017, 12:55
السلام عليكم
احب اشكر الجميع على هذه المعلومات المفيده جدا عن كيفيه التسجيل بالمنتدى ومعرفه اساسيات العمل بالفوركس والتعلم والتدريب وهذا الفيديوهات وضحت لنا الكثير حتى نستطيع العمل بالمنتدى وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها ....

zunebha
05-30-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هذا المؤشر يحقق اشياء غير متصورة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

zarour soufyane
05-30-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء
بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك
على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

KARIM2017
05-30-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي علي مشاركتك وموضوعك ومؤاشرك لافعال الذي يفيدنا كثيرا ونتمني دائما
مشاركات فعاله

hooda
07-08-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقيس إحصائيات تغيرات أسعار المواد الغذائية المشتراة من قبل الأسر. نيوزيلندا تعتمد على تصدير السلع الزراعية والمنتجات الغذائية. تقبل مروري

nour3iny
07-08-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الاخبار لمؤشر الاغذيه وهناك العديد من المؤاشرات الاقتصاديه منها يكون له تاثير كبير على السوق ومنها غير مؤثر تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله. ليس له أي تأثير يدكر على العملة الدولار النيوزيلانيدي في مقابل العمولات الأجنبية الآخرى و هذا يطرح تساؤل

hamadasalama
07-11-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خير يا صديقي علي مؤشر اسعار الاغذيه في نيوزلندا وهو يؤثر بشكل كبر علي الدولار النيوزلندي .............ز

omar2017
07-11-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع موشر اسعار الاغذية بيكون موثر في عنلة النيزولندي بالطبع ولكن ضعيف الحركه تقبل تحياتي

skylol
07-11-2017, 01:56

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج النيوزيلاند لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

omar2017
07-11-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تلك الموشرات لا توثر كثيرا في اخبار عهلى العملة وخصوصا وقت الاخبار الخاصة بها تقبل تحياتي

tahar2015
12-02-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا ريت موضوع كامل ومتكال يشرح طريقة التعامل مع بينات هذه المؤشرات
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله
اصلا الاخبار الخاصة بالنيوزلندي هي الاخبار التي لا تهمني شخصيا حيت انها لا تعطي دافع للسوق على المدى البعيد

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:20
ذي ما احنا عارفين ان ذي ما في مؤشرات ايجابية
يوجد الكثير من المؤشرات السلبية لازم ندرسها كويس
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

DrMaged
12-07-2017, 19:38
الأخبار الخاصه بالنيوزلندى بالذات تعتبر من الأخبار المهمه والمحركه للعمله حيث ان عملة النيوزلندى تتميز بالبطء الى حد ما لذلك فى حالة وجود اخبار على تلك العمله فمن الأفضل الانتباه لها جيدا حيث انها تعتبر بمثابة الحصى التى ستحرك المياه الراكده خصوصا فى زوج النيوزلندى دولار

ehabbob
12-13-2017, 02:42
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن مؤشر أسعار الاغذية -شهرى نيوزلندى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

forexone1
12-13-2017, 16:31
مواسير اشعار اسعار الاغذيه عن شهر الشهري النيوزلاندي الصادر عن مكتب الاحصاء في نيوزلاندا واحصائيات التغيرات في الاسعار المواد الغذائيه التي تم تنزيلها على تصدير السلع الزراعيه و هي من اكبر الدول في العالم التي بها نشاط زراعي كبير جدا و نشاط صناعي كبير جدا يعتمد على النشاط الزراعي وهي من الدول الكبرى في التعاملات الزراعيه و الانتاج الزراعي و الانتاج الحيواني وهي من الاقتصاديات القويه جدا على مستوى العالم