PDA

View Full Version : الإقراض المصرفي - سنوي اليابان

belabied
05-10-2016, 17:08
الإقراض المصرفي - سنوي
اليابان
يصدر عن المركزي الياباني Bank of Japan هو قيمة جميع القروض مع البنوك اليابانية. و هو مؤشر مهم فزيادة الإقراض يعني زيادة الثقة في الأعمال التجارية والاستثمار.

messaoud43
05-27-2016, 20:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

latraaa
05-27-2016, 21:37
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير م نالناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

abdomj
05-27-2016, 21:38
شكرا لك اخى الكريم على معلوماتك الجيدة هذة وتقبل اخى تحياتى وجزاك الله كل خير اخى الكريم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

harimeche
05-27-2016, 21:45
الإقراض المصرفي - سنوي
اليابان
يصدر عن المركزي الياباني Bank of Japan هو قيمة جميع القروض مع البنوك اليابانية. و هو مؤشر مهم فزيادة الإقراض يعني زيادة الثقة في الأعمال التجارية والاستثمار.

------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل اخــــي وتسلم على الطرح

في مـــا يتعلق الإقراض المصرفي

السنوي الخـــاص اليابان

لكن مثل هده الأمور تحتاج لتفصيل أكثر

مع التحية وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
05-27-2016, 21:55
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏ماذا تقصد بي الاختيارات الياباني أخي

aissaalg
05-27-2016, 22:19
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة
[COLOR="Silver"]

masr16
05-29-2016, 10:07
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير م نالناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

ramzi77
05-29-2016, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

zaza0519
05-29-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Maroelshamy
05-29-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على هذه المعلومات القيمة وعلى مجهودك الرائع ونتمني المزيد
بارك الله فيك

عرآقي
05-31-2016, 03:32

basma.seif
06-01-2016, 00:17
مرحبا
موضوع بسيط و مختصر و لكن يحدد طريقة الاقراض في اليابان معلومة جديدة عليا و اكيد على معظم الاعضاء شكراً على هذا الموضوع الرائع و لكن كيف يعتبر مؤشر هل هو مقياس وهل فعلاً يزيد من الثقة الاقتصادية اذا زاد النسبة المقرضة في اليابان

عرآقي
06-03-2016, 13:20

hayatto
06-03-2016, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

nehad
06-03-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏ماذا تقصد بي الاختيارات الياباني أخي وشكرا لك تقبل مروري...

haggui
06-03-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bobo43
06-03-2016, 18:52
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

معتصم سباعنة
06-03-2016, 19:30
اشكرك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع و لكن هل له اثر على الاسواق و العملات ام على فئة معينة

ahmadfool
06-03-2016, 19:31
موضوع بسيط و مختصر و لكن يحدد طريقة الاقراض في اليابان معلومة جديدة عليا و اكيد على معظم الاعضاء شكراً على هذا الموضوع الرائع و لكن كيف يعتبر مؤشر هل هو مقياس وهل فعلاً يزيد من الثقة الاقتصادية اذا زاد النسبة المقرضة في اليابان

nehad
06-03-2016, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع وشكرا لك تقبل مروري...

never1
06-04-2016, 06:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bouani
10-06-2016, 23:20
الاقراض البنكي و القروض هي متوفرة في جل الدول
و هي ليس حكرا على اليابان يعني في نهاية المطاف
لا بد من متابعة الخبر ده دليل على مراهنة الناس على القروض

eng19
10-07-2016, 01:05
تسلم اخى على الشرح والمجهود الرائع
وفى انتظار الجديد من الاعضاء للتعلم وزيادة الخبرة
بالتوفيق للجميع بالنجاح وزيادة الارباح

mahmoud552
03-19-2017, 21:33
لا اهتم بالتداول على الاخبار لان من وجهة نظرى الاخبار تمشى وتزيد من التحليل وليس عكس اذا كان
تحليلك صح فالخبر هيكون فى مصلحتك
من افضل المنتديات فعلا من الناحية التعليمية ارجو الاستمرار
على نفس المستوى بارك الله فيكوا

adamarwan
03-19-2017, 23:42
نعم اخى من الجيد ان تتمكن من ان تفهم هدا
الامور الان ممكن ان تفيدك فى العديد من الصفقات وكادلك المعطيات التى
ممكن ان تحظها فى بالك
وحظ موفق اخى الغالى
وتبوفيق

مروه عصر
03-20-2017, 00:12
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا عن الاقراض المصرفى سنوى اليابان فالكثير من المبتدئين لا يعرفون شئ عن هذه المواضيع لقله خبراتهم ومعلوماتهم به .

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله
الين الياباني لا حديث عنه في هذه الاوضاع التي اراها تميل الى التذبذب في اغلب جلسات التداول في شهر مارس

stethoscope
03-25-2017, 02:41
شكر على المعلومة فقد تعلمنا فى مجال الفوركس أن اى معلومة مهمه جدا وان كل هذه الاخبار الاقتصاديه لها تأثير واضح على السوق لازم معرفتها وربطها ببعض واستنتاج اللى هيحصل فالسوق

Ami abdou
03-25-2017, 06:30
و زيادة الثقة في الاعمال التجارية تجعل من الين اليباني في الارتفاع ,, لان الاخبار الايجابية تدفع بالعملات الى اعلى ,, شكرا لك على هذا الموضوع

alonsoo
03-25-2017, 06:43
بارك الله فيك اخى الفاضل على الموضوع القيم عامة عن نفسى الصراحة لا اعتمد على تلك الاخبار الا قليلا او فقط الاخبار القوية التى تعطى دفعة فى السوق

ashmawey
04-15-2017, 21:05
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع الاكثر من راءع انا دايما بستفاد من تلك المعلومات المميزة والمرتبة
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

abutalia
04-16-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الاكثر من رائع عن الاقراض المصرفي الياباني السنوي وباذن الله نستفيد من مواضيعك في دخولنا علي الصفقات

Abu_Yassin
04-16-2017, 23:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد طبعا مؤشر الأقراض المصرفى اليابانى من أهم الأخبار وذات التأثير المتوسط على حركة الين اليابانى وأرتفاع قرأة المؤشر بيعطى قوة للين وأنخفاض قرأة المؤشر بيعطى ضعف للين

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

zunebha
04-17-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هي سياسة تنتهجها اليابان من اجل تحسين الاقتصاد.
بارك الله فيك اخي على التوضيح بالتوفيق .

skylol
04-30-2017, 14:25

اخي الغالي ارتفاع هذا المؤشر يعني ايجابية في الاقتصاد والعملة المحلية لليابان اتمنى التوفيق للجميع

Manoush
04-30-2017, 14:35

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

zakija
06-30-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

emadomda
04-14-2018, 18:48
أولا ما هو الفوركس : الفوركس أو سوق تبادل العملات الأجنبية هو اكبر سوق مالي في العالم , حيث يتم تداول ما قيمته 1.5 تريليون دولار بشكل يومي من خلال التجارة في العملات . بعكس باقي الأسواق المالية , فان سوق الفوركس ليس له مكان مادي محدد أو مركز واضح للتبادل فيه . حيث يتم تشغيله من خلال شبكة الكترونية تصل بين البنوك والشركات والأفراد الذين يتداولون في احد العملات مقابل عملة أخرى.

الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية , هو مجال كله متعلق بالمال . المال يتدفق من كافة أنحاء العالم حيث يتم شرائه وبيعه وتداوله . في الفوركس, فان أي شخص يمكنه ان يشتري أو يبيع سلعة معينة مع إمكانية خروجه في نهاية المطاف . عند التعامل مع سوق صرف العملات الأجنبية فانه من الممكن شراء عملة احدي البلدان ثم بيعها لاحقا وتحقيق أرباح من هذه المعاملة. علي سبيل المثال , فان المضارب يمكنه ان يشتري الين الياباني حين يتحرك الين صعودا أمام الدولار الأمريكي ثم بعد ذلك يقوم ببيع الين مجددا وشراء الدولارات الأمريكية وهنا يتحقق الربح

ehabbob
04-15-2018, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعل المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير فى الثاتير على العملات فمؤشر الإقراض المصرفي - سنوي فى اليابان يعتبر شئ مؤثر على اقتصاد وعملة اليابان
والله المستعان