PDA

View Full Version : الاستثمار في السندات الأجنبية اليابان

belabied
05-10-2016, 17:16
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

never1
05-11-2016, 23:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadnigm
05-11-2016, 23:10
والله يا باشا دا تالت موضوع ليك مكتوب بالطريقه الغير مفهومه دي والله بحاول افهم اى حاجه مفيش
ياريت توضيح ياما تبطل تزاول الناس حرام عليك

kary
05-11-2016, 23:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-17-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:03
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 22:23
والله يا باشا دا تالت موضوع ليك مكتوب بالطريقه الغير مفهومه دي والله بحاول افهم اى حاجه مفيش
ياريت توضيح ياما تبطل تزاول الناس حرام عليك

zaza0519
05-29-2016, 01:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك ايضا الاستثمار في الاسهم اخي
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

harimeche
05-29-2016, 02:34
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

---------

الســــلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله كل الخير أخي على الموضوع

أساسيا ممكن نستفيد من هده النقطة

والمتاجرة على عملتهم مــــقابل الدولار

مع التحية ...

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي

magdy mahmud
05-31-2016, 20:15
الاسلام عليكم ورحمة الله استاذي الحبيب سامحني اني لم افهم شئ من موضوعك ولكن عموما الين الياباني من الافضل العملات وذلك لوضوح اتجاهه وصعوده او هبوطه مع كل العملات تقريبا الاساسية
فبيكون عندنا فرص كثيرة للربح

latraaa
05-31-2016, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never1
06-03-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hnoga
06-03-2016, 02:43
يجب على كل شخص قرائة هذه المعلومات القيمة
انصح الجميع بالتمعن في هذا الموضوع قبل البدء بتداول اتلفوركس
شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعة

رشا محمد الهوارى
06-28-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

SHA3RAWY
06-28-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هدا المنشور الجيد والقيم اتمنى من الله عزوجل ان يجعله
في ميزان حسناتك بالتوفيق للجميع وشكرااا

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

bodamj
06-28-2016, 00:53
فى الحقيقه اخوانى انا لا اعرف الاستثمار فى السندات الاجنبيه واليابان ولاكنى
لا انصح الاستثمار فى الانترنت فلا يوجد شركه محل ثقه الان تقبلو مرورى

bedospeed
06-28-2016, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

kamelamin
06-28-2016, 01:54
مرحبا شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض وبالتوفيق للجميع

behindits
06-28-2016, 02:21
شكرا أخى الكريم على موضوعك والمعلومات التى تقدمها لنا فى المنتدى
التى تفيد المبتدئين والمحترفين فى منتدى فوركس العرب
ورمضان كريم

vip04
06-28-2016, 02:30
شكرا على الموضوع وامل ان نستفيد منك بشك افضل وذلك لكي نعرف اكثر ونخوض في هذا السوق الكبير والشاسع ومعرفة خباياه وفروعه الكثيرة ....وكيفية التجارة فيه المهم نشكرك على طرحك وبالفعل الاسواق العالمية تلعب دور كبير في تحريك الاقتصاد العالمي ........فهناك سوق اليابان والسوق الامريكي والاوروبي وهذه الاسواق العالمية تحرك العالم ...وفي النهاية جاري دراسة هذه الاسواق ...

Forex-eg
03-22-2017, 17:29
انا لست مع الاستثمارات فى السندات والاموال والعملات لانها تعتمد على الاشاعات فى ارتفاعها وهبوطها وهو امر مخادع لقتصادياتها مشكور على المعلومات القيمة

Medlemin
03-22-2017, 18:04
موضوع مهم بالفعل خاصة سوق السندات لا تستقر على حال و أرجو أن تتعمق في طرحك للموضوع
لأننا نود حقا الإستفادة

khaled212
03-22-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي عرض الموضوع الرائع وننتظر منك عرض فيديوهات توضيحية لبيان وجهة نظرك .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

adamarwan
03-22-2017, 18:25
جيد ان تكزن لك فكرة على هدا العالم
لكى تتمكن من ان تختار الامرو التى تريد ان تعمل بها
وهدا الامرو جيد اخى الغالى
وحظ سعيد

zeze2017
03-22-2017, 18:26
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

michael1
03-22-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرما
اعضاء المنتدى لو يوجذ هنا احد لديه خبرة فى مجال
السندات الاجنبية اليابانية من الممكن ان يفيدنا
لو سمحت

ashmawey
04-11-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ghost mastar
04-11-2017, 14:54
لأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي

zakija
06-13-2017, 23:07
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

yousee
06-13-2017, 23:39
السندات الأجنبية كنت أريد أن استتمر فيها ولكن لم أعرف أين لقد بحت في الشركة عن الاستتمار في السندات ولكن لا يوجد هل من أحد يدسلني أين يمكنه أن يدلني أين أجد السندات

omar2017
06-14-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا مبتدئ بالمجال ولا احب التعامل مع السندات بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد

hooda
06-22-2017, 13:10
الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. تقبل مروري

one12
06-22-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
وجزاك الله عنا كل خير مع تقبل مروري

Abu_Yassin
06-23-2017, 00:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الأستثمار فى الأسهم والسندات اليابانية لها تأثير قوى جدا على سعر صرف الين اليابانى

m7med
06-23-2017, 00:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
06-23-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مهم بالفعل خاصة سوق السندات لا تستقر على حال
و أرجو أن تتعمق في طرحك للموضوع
لأننا نود حقا الإستفادة شكرا لك,,

ahmedmahmoud2017
06-23-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع السندات الامريكية ذات اهمية كبيره جدا وموثر قوي على الين الياباني كما هو معلوم بالطبع

sonson
06-25-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع القوي جدا عن الاستثمار في السندات والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
اليابان من اهم العملات والسندات الاساسيه
ودايما في ربح كبير واحب التداول عليه
بالتوفيق لك

fouadar
06-25-2017, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله
لا ااستثمر في غير الفوركس او العملات الاجنبية بجميع مكوناتها في السوق العالمية و ان شاء الله نتمنتى التوفيق

emadomda
03-22-2018, 23:54
قم بتحليل التداولات
لا تقلق عموماً بشأن ما إن كان التداول سوف ينجح أم لا. ركز على تفاصيل التداولات مثل المخاطر ونقطة الخروج من أجل أن ترى المزيد من النجاح.

لا تفكر من منظور الصح والخطأ
عندما تقوم بالتداول، عليك أن لا تفكر من ناحية الصح والخطأ، فكر فقط من حيث احتمالات التداول. سوف يساعدك هذا الأمر في تجنب خيبة الأمل ويبقيك واثقاً بنفسك. من خلال محاولة أن تكون مصيباً، يمكنك أن تغفل عن المعلومات التي أمامك والتي تخبرك فعلياً بأن تداولك يتحرك بشكل خاطئ وأن الوقت قد حان للخروج.

التداول التجريبي يمكن أن يجعل منك متداولاً أفضل
عندما لا يستطيع الشخص ربح أو خسارة المال، فإنهم يميلون إلى التركيز أكثر على الحقائق وأقل على تأثير العواطف. استخدام الحساب التجريبي يمكنك من ممارسة استراتيجيتك من دون تدخل العواطف.

تداول السلحفاة