PDA

View Full Version : مؤشر أسعار الجملة - سنوي ألمانيا

belabied
05-10-2016, 17:19
الرقم القياسي لأسعار الجملة الذي صدر عن مكتب الاحصاء الاتحادي ألمانيا يبين قيمة المبيعات التي قام بها تجار الجملة في ألمانيا. وهناك عدد متزايد في الجمله تشير الزيادة في تجارة التجزئة والاستهلاك ، والتي ينظر اليها بأنها إيجابية أو الصعودي لليورو ، في حين تراجع عدد يدل على ضعف قطاعات التجزئة ، والاستهلاك ، والاقتصاد في ألمانيا ، التي ينظر اليها على السلبية أو الهبوطي ل العملة

messaoud43
05-27-2016, 20:47
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

latraaa
05-27-2016, 20:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله يا أخي الكريم

aissaalg
05-27-2016, 22:13
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

1993
05-27-2016, 22:56
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات شكرا على المجهود المبذول من طرفكم

messaoud43
05-27-2016, 23:00
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

emma91
05-27-2016, 23:03
شكرا على موضوعك عن مؤشر الاسعار الجملة
اشكر جميع الاعضاء القائمين على هذا الكمنتدى الرائع
واسال الهه التوفيق لي ولكم وتقبلوا مروري المتواضع

aissaalg
05-28-2016, 15:03
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

himaya
05-28-2016, 15:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ghost.mastar
05-29-2016, 22:34
اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
05-30-2016, 00:02
الرقم القياسي لأسعار الجملة الذي صدر عن مكتب الاحصاء الاتحادي ألمانيا يبين قيمة المبيعات التي قام بها تجار الجملة في ألمانيا. وهناك عدد متزايد في الجمله تشير الزيادة في تجارة التجزئة والاستهلاك ، والتي ينظر اليها بأنها إيجابية أو الصعودي لليورو ، في حين تراجع عدد يدل على ضعف قطاعات التجزئة ، والاستهلاك ، والاقتصاد في ألمانيا ، التي ينظر اليها على السلبية أو الهبوطي ل العملة

------

الســــلام عليكم ورحمة الله

بــــارك الله فيك اخي على الموضوع

وعلى هده المعلومة في ما يتعلق

يمؤشر أسعـــــار الجملة السنوي

الخاصة بألمـــــانيا

مع التحية / وبالتوفيق

latraaa
05-30-2016, 00:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

عرآقي
05-31-2016, 08:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله يا أخي الكريم

bobo43
05-31-2016, 15:46
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

abdomj
05-31-2016, 16:25
زىما حضرتك قولت اخى مؤشر اسعار الجمله سنوى فى دوله المانيا
وهذا جيد جدا لها وانا استفدت جدا من هذة المعلومه احى الكريم
بارك الله فيك

Maroelshamy
05-31-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات المهمة المفيدة للجميع
تقبل الله

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي

latraaa
05-31-2016, 21:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never
06-03-2016, 05:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

bobo43
06-03-2016, 19:15

nadir 16
06-03-2016, 19:20
السلام عليكم وررحمة الله في الحقيقة اخي
موضوع في الصميم لان مؤشرات الاخبار تعتبر كأهم عوامل
للمساعدة في التجارة عزيزي وتوضح لنا مسار السوق
والسلام عليكم

ahmadfool
06-03-2016, 19:21
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
06-03-2016, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

bobo43
06-04-2016, 04:04

ahmed5
06-23-2016, 02:46
على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zakija
05-24-2017, 00:19
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

tahar2015
05-25-2017, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم ولو انه موضوع قصير والاحسن كان يدرج مع موضوع اكبر لشرح مفاهيم الفوركس والتحليل الاساسي
بالتوفيق لجميع الاعضاء

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

هذا الكلام كان منذ اكثر من نصف سنه اشك في انه مازال فعال او ذو قيمه
مشكور اخي الكريم وتقبل مروري :)

anaboda
05-25-2017, 06:01
انا الاول مكنتش اعرف الجمل دى والكلمات بتاعت مثلا زى الموضوع دا مؤشر اسعار الجمله المانيا السنويه وطلعت فى الاخر بتتكلم عن الاخبار واشياء الدول وكل دا حسب التحليلى الاخبارى

waelmma
05-25-2017, 06:12
:o:o:o تمام اخى الفاضل وهذا المؤشر بيعتبر من المؤشرات القوية وبارك الله فيك
ومنت؟رين منك المزيد من المؤشرات الهامة والله الموفق اخى الكريم

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك انا لا اعرف معنى هذا المؤشر ولكني اريد منك شرح على هذا المؤشر والله الموفق والمستعان لك وللجميع على الموضوع القيم والمميز وبرجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

michael1
05-28-2017, 20:53
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
صديقى العزيز فى المنتدى انا اعر ف
ان هذه المؤاشرات
التى تاتى فى الاخبار من المهمة جدا اثناء التداول على الفوركس

m7med
05-28-2017, 21:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

black2015
05-29-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع مؤشر أسعار الجملة
في انتظار المزيد . شكرا لك

sinaa
06-03-2017, 20:32
اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق ان شاء الله

Alaa2
06-05-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،كل سنه وانتم طيبين ،،،،اعاد الله عليكم رمضان بالخير ،،،
شكرا لهذا الموضوع المميز الخاص ،،،،،،، بمؤشر أسعار الجمله ،،،،،،
كل سنه وانتم جميعا بخير ،،،، سأنتظر منك العديد ان شاء الله ،،،

hooda
07-16-2017, 14:28
الاحصاء الاتحادي ألمانيا يبين قيمة المبيعات التي قام بها تجار الجملة في ألمانيا. وهناك عدد متزايد في الجمله تشير الزيادة في تجارة التجزئة والاستهلاك. تقبل مروري

Badodo
07-19-2017, 03:30
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zunebha
07-22-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مؤشر اسعار الجملة الدي يصدر عن مكتب الاحصاء الالماني وهو موجود لحساب واحصاء قيمة المبيعات التي يقوم بها تجار الجملة.

Mahamme
07-22-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوعك مفيد ورائع المتداولين لاننا بنعتمد على الاخبار والمعلومات دي في التحليل الفني وبتحدد اتجاه المؤشرات بشكل كبير

hooda
08-10-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك عدد متزايد في الجمله تشير الزيادة في تجارة التجزئة والاستهلاك ، والتي ينظر اليها بأنها إيجابية أو الصعودي لليورو ،

zam_bozo
08-10-2017, 14:51
انا لم اصل بعد من درجة الخبرة لاجراء تحليل لمؤشر اقتصادي لكن اعتقد أن
التحليل الذي قمت بالادلاء به هو تحليل رائع يمكن الاعتماد عليه في التعامل مع عملة اليورو

anas ahmed
08-10-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الاخبار الاقتصاديه و علاقتها بسوق الفوركس
و تقبل مروري