PDA

View Full Version : مؤشر أسعار الجملة - شهري ألمانيا

belabied
05-10-2016, 17:20
مؤشر أسعار الجملة - شهري
ألمانيا
مؤشر أسعار الجملة صدر عن مكتب الاحصاء الاتحادي يبين قيمة المبيعات التي قام بها تجار الجملة في ألمانيا. وهناك عدد متزايد في الجمله تشير الزيادة في تجارة التجزئة والاستهلاك ، والتي ينظر اليها بأنها إيجابية أو الصعودي لليورو، في حين تراجع عدد يدل على ضعف قطاعات التجزئة ، والاستهلاك ، والاقتصاد في ألمانيا ، التي ينظر اليها على السلبية أو الهبوطي ل العملة

aissaalg
05-27-2016, 20:37
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 20:44
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

tourterelle
05-27-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الشرح الدي فهمته هو ان كلما ارتفعت قيمة مبيعات الجملة ارتفعت مبيعات
التجزئة والاستهلاك بالطبع
نتمنى لك التوفيق والمزيد من العطاء

latraaa
05-27-2016, 21:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ebrahim mounir
05-27-2016, 23:10
مؤشر أسعار الجملة - شهري ألمانيا هذا اكثر من رائع ومشروح باستفاضة جميلة
تقبلوا مرورى ودمتم فى حفظ الله

aissaalg
05-28-2016, 15:00
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

himaya
05-28-2016, 15:03
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في البداية أود أن أشكرك على سلسلة لمؤشر

أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي مؤشرات
تقبل مروري

عرآقي
05-28-2016, 22:27
مشكور اخي الكريم على الشرح الدي فهمته هو ان كلما ارتفعت قيمة مبيعات الجملة ارتفعت مبيعات

zaza0519
05-29-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-29-2016, 02:50
بــــارك الله فيك أخــــي الفاضل على الموضوع وهلى هده المعلومة في مــايتعلق بمؤشر أسعار الجمة

الشهري الخــــاص بدولة ألمــــانيا وأكيد سيكون له تأتير على الإقتصاد الأوروبي بشكل عام

omr sherif
05-29-2016, 03:01
السلام عليكم اخى الكريم
شكرااا ليك على المعلومات الهامة
واتمنى لك التوفيق

ali gamal ali
05-29-2016, 03:17
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء

mustaphakermad
05-29-2016, 03:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته...................
اخي الكريم هذه الشروط وغيرها تجدها في الموقع الرسمي لشركه انستا فوركس .............
حيث توجد بنود يمكن ترجمتها الى اللغه العربيه ................................
بخصوص التداول بالبونص الذي تحصل عليه من المنتدى وبونص الشركه عند الايداع..............
تقبل مروري

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
واتمنى لك التوفيق
بــــارك الله فيك أخــــي الفاضل على الموضوع وهلى هده المعلومة في مــايتعلق بمؤشر أسعار الجمة
الشهري الخــــاص بدولة ألمــــانيا وأكيد سيكون له تأتير على الإقتصاد الأوروبي بشكل عام

---------- Post added at 01:27 AM ---------- Previous post was at 01:26 AM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
واتمنى لك التوفيق
الشهري الخــــاص بدولة ألمــــانيا ......................

drissou45
05-29-2016, 03:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح المؤشر وشكراا
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

dora1
06-11-2016, 19:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-11-2016, 20:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

islam bahnsawi
06-12-2016, 06:06
نشكرك اخى العزيز على هذا التفصيل الهادف للعلم و نتمنى المزيد ان شاء اللة فى المستقبل و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

xrif01
06-12-2016, 06:28
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا موضوعك عن مؤشر اسعار الجملة الالماني قد افادني كثيرا كوني مهتم بعلوم الاقتصاد ولك مني الشكر الجزيل
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

hakim88
06-12-2016, 06:37
شكرا اخي الكريم علي المعلومة المفيدة
واتمنا لك النجاح في عالم الفوريكس
وشكرا لك

nehad
06-12-2016, 06:56
وشكرا لك تقبل مروري...

zakija
05-23-2017, 23:57
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

hooda
07-19-2017, 16:27
مؤشر أسعار الجملة صدر عن مكتب الاحصاء الاتحادي يبين قيمة المبيعات التي قام بها تجار الجملة في ألمانيا بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله. يؤثر مؤشر أسعار الجملة الألماني على عملة اليورو و يؤدي إلى الارتفاع كبير أو انخفض كبير في اتجاه الأسفل. .......

Hamza Housni
07-19-2017, 17:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اود شكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات الرائعة فالمانيا دولة عظيمة و اقتصادها في تطور مستمر

zunebha
07-22-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مؤشر اسعار الجملة هي قيمة مدة من طرف الهيئات الالمانية تقيس مبالغ واسعار التجار اصحاب الجملة.