PDA

View Full Version : مؤشر اسعار المستهلك - شهري فرنسا

belabied
05-10-2016, 17:23
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الفرنسيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:04
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

sabahnamous
05-21-2016, 14:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram bahnsawi
05-25-2016, 05:00
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

slimane1
06-10-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mourada
06-11-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التعريف الشامل لمؤشر اسعار المستهلك و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

rawan shaban
06-11-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

skylol
07-05-2017, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج اليورو لذلك لا ينصح التداول وقت صدور الاخبار وبالتوفيق للجميع

m7med
07-05-2017, 05:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:06
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
هذه المؤشرات الاقتصادية الهامة من الممكن ان تضع عليها اوامر معلقة والله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله. فرنسا قوة اقتصادية كبرى في أوربا الغربية يمكن معرفة دلك من خلال مؤشر أسعار المستهلكين الشهري و دوره

Mahamme
07-19-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خبر هام وليه تأثير كبير على سوق الفوركس، بشكرك على الموضوع وفي انتظارك لعمل مواضيع حديدة ومفيدة

عاطف محمد
07-19-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamadasalama
07-19-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلك الشهري في فرنسا وان شاء الله ربنا يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

hamadasalama
07-22-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن مؤشر اسعار المستهلك الشهري في فرنسا وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير

hooda
08-11-2017, 16:29
ًهو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو,

Abu_Yassin
08-12-2017, 12:57
من الاخبار المهمة طبعا مؤشر أسعار المستهلكين لجميع أقتصاديات الدول ولأن موضوعك يختص بدولة فرنسا فأن مؤشر أسعار المستهلكيين الصادر عن مكتب الأحصاء الفرنسى له تأثير قوى على عملة اليورو فأرتفاع القرأة بيعطى قوة للعملة وأنخفاض القرأة بيعطى ضعف للعملة

Mostafa ahmed7
08-12-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك علي توضيح مؤشر اسعار المستهلك لان موضوعك يدل علي قلة القراءة شئ سلبي وكثرة القراءة ايجابي جدا ويفيد في هذا الزوح

محمد حافظ 120
08-12-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اوجه لك خالص الشكر والتحية اخي علي هذه المعلومة المفيده فمن المهم جدا معرفه كل المؤثرات التي يمكن ان تؤثر علي عمله هامه مثل اليورو سواء بالصعود او الهبوط لمعرفة افضل حل للتداول سواء كان شراء او بيع

Ahmed403
08-12-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التعريف الشامل لمؤشر اسعار المستهلك و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء
تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 20:52
لا يستطيع سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس الثروة دة
بالتوفيق ان شاء الله

hassansalwanagy
08-23-2017, 23:03

Ahmed403
08-23-2017, 23:27
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

shr
08-23-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على المعلومات حول موشر اسعار المستهلكين الشهري ولكن نتمنى منشورات اكث تفاعلا وفائده

zam_bozo
08-24-2017, 14:23
شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي مؤشر اسعار المستهلك يعد شرحا جيدا مكننا من فهم مدلوله
ومعرفة أثره على عملة اليورو لذا نرجو من حضرتك مواصلة التوضيح لهذه المؤشرات الاقتصادية الهامة

bassoumy
08-24-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام عن مؤشر اسعار المستهلكين الفرنسي وهو من المؤشرات الاقتصاديه المفيده جدا في التحليل الاباري للعملات والله الموفق

abdallah.2017
08-24-2017, 14:56
ممكن ان يوضح لنا بعض اﻻعضاء ما طبيعه تلك اﻻسعار وما مدى تاثيرها على التداول بالوقت الحالى وفى المستقبل وتقبل مرورى ..

Muhammed Mustapha
08-26-2017, 20:31
هذه من اهم نقاط الفوركس الهامة جدااا وانا ارى فيها إن تذكر دائما بأن كافة تجار العملات يعانون من درجة عاليه من الضغوط وأحيانا يتكبدون خسائر جسيمه. ويعيشون القلق و الإحباط و الاكتئاب و أحيانًا اليأس فهذا كله جزء من لعبة تجارة العملات . ولكي تستطيع ان تصبح تاجرا مثاليا فيجب عليك تعلم القدرة على التّحكّم في هذه العواطف . لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على تجارتك . تمتغ بتركيز عالي وثقه مركّزة على ما تفعله

sofiane14
09-15-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار
المستهلك الشهري في فرنسا وان شاء الله ربنا يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول
ونسحب ارباحنا بخير وسلام

ahmedmahmoud2017
09-15-2017, 16:47
موشر اسعار المستهلكين الحاص باي دولة بيكون من الموشرات القوية جدا اللى نتايجة طبعا بتاثر في الاقتصاد الخاص بكل دولة بالاضافة الى انه هنا في المشاركه الخاصة بك هي تبر ع موشر اسعار المستهلكين الخاص بدولة فرنسا ويكون موثر قوي على اليورو

ehabbob
09-15-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح مؤشر أسعار المستهلك -شهرى فرنسا ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

bassoumy
09-17-2017, 05:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي تقديمك لمؤشر اسعار المستهلك الشهري في فرنسا وهومن المؤشرات الي يكون حركه الزوج بعدها متوسطه وتؤثر كثيرا علي اليورو

anas ahmed
09-17-2017, 18:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الهام معرفه البيانات الاقتصاديه حتي نتفادي الخسائر اثناء التداول وقت الاخبار و تحويلها الي ارباح لصالحنا
و تقبل مروري

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:51
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
شكرا على هاذه الاخبار
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

waelmma
10-06-2017, 07:43
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان هذا المؤشر
من المؤشرات الاقتصادية القوية التى يمكن وضع اوامر معلقة عليه والله الموفق اخى

castoil
10-06-2017, 07:46
مؤشر أسعار المستهلكين من المؤشرات المهمة التى تساعد فى فهم طبيعة اقتصاد الدولة و إذا ما كان يعانى من تضخم أم لا مما يحفز البنك المركزى لتغيير سياسته النقدية بالطريقة التى تتناسب مع البيانات التى صدرت عن هذا المؤشر

zezo3
10-14-2017, 16:39
اريد ان اوجه لك خالص الشكر والتحية اخي علي هذه المعلومة المفيده فمن المهم جدا معرفه كل المؤثرات التي يمكن ان تؤثر علي عمله هامه مثل اليورو سواء بالصعود او الهبوط لمعرفة افضل حل للتداول سواء كان شراء او بيع .

magic10
10-14-2017, 16:40
سم الله الرحمن الرحيم

مؤشر اسعار المستهلك من المؤشرات المهمة والمؤثرة شكرا لك لأضافتنا بهذه المعلومة

a7med 2almasry
03-26-2018, 23:18
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

alasfarahmad
03-26-2018, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله
لا شك في أن الدول الأكثر تقدما في الجوانب الاقتصادية، تسعى دائما إلى رصد التغيرات التي تتم في مجالات حياتها الاجتماعية والاقتصادية المختلفة، وتأخذ بتحليل هذه التغيرات على مستويات عديدة بغية التعرف على مواطن القوة والضعف في البناء الاقتصادي، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

amine saddiki
03-27-2018, 01:47
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الجميل صراحة حول مؤشر اسعار المستهلك - شهري فرنسا و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده المواضيع و شكرا

emadomda
04-19-2018, 12:27
سوق الفوركس يتضمن شراء وبيع العملات الأجنبية في شكل أزواج . علي سبيل المثال فأنت تقوم بشراء الدولار الأمريكي في مقابل بيع الباوند البريطاني أو تبيع المارك الألماني في مقابل شراء الين الياباني . قد يكون السؤال هنا هو لماذا تباع وتشتري العملات؟ الإجابة ببساطة ؛ هو ان الحكومات والشركات تحتاج إلي عملات أجنبية من اجل مشترياتهم ومدفوعاتهم للحصول علي سلع وخدمات متنوعة . وهذا النوع من التجارة يمثل نحو 5% من كافة التعاملات في سوق الفوركس , فيما الـ 95% الأخرى يتم القيام بها من اجل المضاربة والتجارة .في واقع الأمر فان الشركات سوف تشتري العملات الأجنبية حين تهبط قيمتها وذلك بهدف حماية استثماراتهم المالية . احد الأشياء الأخرى التي يتوجب معرفتها عن سوق الفوركس هو ان معدلات الصرف تتغير بشكل مستمر وعلي أساس يومي ومن ثم فان المستثمرون والمديرين الماليين يقتفون اثر معدلات الصرف في سوق الفوركس بشكل يومي