PDA

View Full Version : مؤشر اسعار المستهلك - سنوي فرنسا

belabied
05-10-2016, 17:23
مؤشر اسعار المستهلك - سنوي
فرنسا
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الفرنسي و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:09
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
05-12-2016, 07:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العزيز على طرحك لفكره مؤشر اسعا ر المستهلك السنوى الفرنسى ياريت الكل يكون استفاد من تعريفك لهذا المؤشر الهام فى التدوال فى سوق الفوركس بالتوفيق ونتمنى المزيد من التعريفات فيما يخص المؤشرات المختلفة

sabahnamous
05-21-2016, 12:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 02:51
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never
05-24-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
05-24-2016, 17:44
التداول وقت الاخبار شى خطير جدا وانا احظر منه كل الى شغال فى الفوركس
من الممكن ان يخسركه خبر ما كل المال يجب ان تكون عندك علم بالخبر ومن الصعب توقعات اى شخص
للاخبار الفوركس

mohammadd
06-18-2016, 09:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى العزيز على طرحك لفكره مؤشر اسعا ر المستهلك السنوى الفرنسى ياريت الكل يكون استفاد من تعريفك لهذا المؤشر الهام فى التدوال فى سوق الفوركس بالتوفيق ونتمنى المزيد من التعريفات فيما يخص المؤشرات المختلفة وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى العزيز على طرحك لفكره مؤشر اسعا ر المستهلك السنوى الفرنسى ياريت الكل يكون استفاد من تعريفك لهذا المؤشر الهام فى التدوال فى سوق الفوركس بالتوفيق ونتمنى المزيد من التعريفات فيما يخص المؤشرات المختلفة وشكراا

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 01:35 AM ----------

xrif01
06-19-2016, 07:44
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن مؤشر الاسعار المستهلك السنوي الخاص بفرنسا موضع نقاش
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

mohammadd
06-20-2016, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى العزيز على طرحك لفكره مؤشر اسعا ر المستهلك السنوى الفرنسى ياريت الكل يكون استفاد من تعريفك لهذا المؤشر الهام فى التدوال فى سوق الفوركس بالتوفيق ونتمنى المزيد من التعريفات فيما يخص المؤشرات المختلفة وشكراا اليورو يتهاوى بفعل إعتماد البنك المركزي الأوروبي على إصلاحات إقتصادية خلال السنوات المقبلة منها إعتماد برنامج تيسير كمي و خفض في سعر الفائدة في نفس الوقت فقد حقق الدولار الأمريكي إنتعاش بسبب برنامج التيسير الكمي الذي إعتمدته الولايات المتحدة و نهاية هذا البرنامج خلال شهر أكتوبر وشكراا شكرا اخي و انا متفق معك و هناك مقول تقول ان تريخ يعيد نفسه و اذا لاحظت فهذه المقولة تدرس في الكتب الخاصة بالتحليل الفني و مع الوقت و الخبرة الكافية تبدا تعرف هذه النمادج و تتوقع ماذا سيحذث قبل ان تحلل حتى و لكن هذا يلزمه خبرة كبيرة بعد الشيء وشكراا

forexfox
06-20-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم يمكنك استخدامها اخي في اي وقت تريده مخاطرها في حال كانت كبيرةوشكراا

mohcine amari
06-20-2016, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم للاخبار الاقتصادية الفرنسية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

forexfox
06-21-2016, 16:27

analyst
06-22-2016, 01:04
مشكور صديقي الكريم على ذكرك لهذا المؤشر اكيد اخي الكريم ان هذا المؤشر سوف يكون له تاثير على حركة عملة اليورو كما نعلم دور المركزي لفرنسا بالنسبة لليورو

forexfox
06-22-2016, 02:51
اليورو يتهاوى بفعل إعتماد البنك المركزي الأوروبي على إصلاحات إقتصادية خلال السنوات المقبلة منها إعتماد برنامج تيسير كمي و خفض في سعر الفائدة في نفس الوقت فقد حقق الدولار الأمريكي إنتعاش بسبب برنامج التيسير الكمي الذي إعتمدته الولايات المتحدة و نهاية هذا البرنامج خلال شهر أكتوبر وشكراا

ramzi77
06-22-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

mohammadd
06-22-2016, 06:37

kemo salah
06-22-2016, 11:03
موشر يجبر المتداول على الاهتمام بة و ندعو اللة ان يكلل مجهودك خيرا اخى العزيز وشكرا
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohammadd
06-22-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم يمكنك استخدامها اخي في اي وقت تريده مخاطرها في حال كانت كبيرةوشكراا

rehaiem2305
06-22-2016, 14:04
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

harimeche
06-22-2016, 18:28
فرنسا
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الفرنسي و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

----------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخــــي ومشكور على الموضوع

وعلى هده التوضيحات بخصوص

مؤشر أسعار امستهلك السنوية

الخاصة بفرنســــا و أكيد أي تغيير

يكون التأتير على عملة اليورو

forexfox
06-23-2016, 17:14

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 02:34 AM ----------

forexfox
06-24-2016, 20:32

Hamzah
06-24-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله .. انتقاء رائع وفائدة تضاف إلى مكتبتي الثقافية
أتمنى منك إنزال تعاريف لكثير من المؤشرات التي تعود علينا بالمعرفه ومع الوقت تتحول إلى خبره
اتمنى للجميع التوفيق

forexfox
06-26-2016, 17:03

MahmoudNofal
06-26-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عموما اخى هناك الكثير من الاخبار الاقتصادية التى يجب متابعتها لتاثيرها الكبير على حركة السعر

lebouziramzinio
06-26-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التداول وقت الاخبار شى خطير جدا وانا احظر منه كل الى شغال فى الفوركس

forexfox
06-27-2016, 19:07

magdy mahmud
07-05-2016, 14:00
فرنسا

شكرا اخي الحبيب علي هذه المعلومة مؤشر اسعار المستهلك (السنوي) الفرنسي طيعا مثل هذه المؤشرات مهم جدا للتحليل الاساسي علي عملة اليورو
وخاصة ان فرنسا من اكبر دولار اوربا اقتصاديا

mostafa905
07-05-2016, 14:29
لا يمكن سحب راس المال سيدى الفاضل لاكن يمكنك سحب الارباح الموجوده فى الحساب المقام عليه الحساب الحالى
وبالله التوفيق اخى الفاضل الكريم

Forex-eg
03-25-2017, 15:52
هو من المؤشرات السلبية التى اسرت على قوة اليورو فى تقديم الدعم للبريطانيا اقتصاديا وتداوليا مشكور على المعلومات القيمة

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:34
شكرا اخى العزيز على طرحك
مؤشر بالطبع يؤثر على اليورو
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

Themantrade
04-05-2017, 23:29
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

adamarwan
04-06-2017, 00:30
اى نقظ فى لسوق لبد
من ان تتمكن من ان تلاحظها وان تتمكن من ان تعلم عليها العديد
من الحليلات التى فى النهاية
ان تصل الى افضل الاستنتاجات الممكنة
وحظ موفق اخى الغالى

hamadasalama
04-06-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤشر اسعار المستهلك السنوي من المؤشرات الممتازه التي لها تاثير قوي جدا علي العمله والله يكرمنا ويوفقنا ونربح من هذا السوق القوي باذن الله تعالي

anaboda
04-06-2017, 04:53
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مميز جدا حول مؤشر اسعار المستهلك السنوى فرنسا وهوا من ضمن عمله اليورو التى شاهدت انخفاض كبير هذة الفطرة بسبب خروج بريطنيا من الاتحاد الاوربى

waelmma
04-06-2017, 08:46
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذه معلومات هامة جدا
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

abutalia
04-07-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع الجيد عن مؤشر اسعار المستهلكين الفرنسيين وانشاء الله ربنا يوفقنا وندخل عليه في الاتجاه السليم والله يكرمنا

zakija
06-11-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا

m7med
06-11-2017, 21:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezo3
06-12-2017, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. متابعه مميزه جدا على كل مايخص احوال المجتمع الفوركسى المحيط بنا واتمنى من كل المبتدئين ان يكونوا على علم بمثل هذه البيانات .

waelmma
06-12-2017, 08:34
:o:yahoo::accute: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا المؤشر بيعتبر من المؤشرات القوية
الاقتصادية لت يجب الاعتماد عليه فى وضع صفقاتك المختلفة وجزاك الله خيرا اخى

Abdiaziz
06-12-2017, 13:52
أخي العزيز عودتنا دوما على الطرح المفيد
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بالعام
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

hooda
06-20-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الفرنسي و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. تقبل مروري

abutalia
06-20-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر علي مؤشر اسعار المستهلك الذي نشرته وهو من الاخبار الاقتصاديه الهامه وممكن ندخل معاه ونحقق نقط ربح كويسه

mostafa24fa
06-20-2017, 15:48
تحياتي لكم المخاطر امر واردج في سوق الفوركس ولا مفر منه بتاتا لكن يجب ان تكوكن المخاطرة قليلة ومحسوبة في حسابك .ب التوفيق لك وللجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
06-20-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم مؤشر اسعار المستهلك الفرنسي مؤشر يقيس التغيرات في اسعار التجزئة للسلع والخدمات وهو يقيس معدل التضخم وله تأثير كبير على سعر اليورو

hamadasalama
06-20-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المؤشر القوي لاسعار المسهلكين السنوي الفرنسي وهو يؤثر علي تحرك اليورو بشكل كبير جدا ..............

sonson
06-26-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهك السنوي في فرنسا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا بخير

zezo3
06-28-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. متابعه مميزه جدا على مايبدو انك مهتم بكل مايحدث فى الشأن الخارجى من احداث ومتطورات يمكن ان تؤثر بالسلب علينا

bassoumy
06-29-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيكيا اخي الكريم علي مؤشر اسعار المستهك السنوي في فرنسا وهومن الاخبار القويه جدا التي تؤثر علي اليورو

muhammad ismail
06-29-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر اسعارر المستهلكين اخى الكريم هو مؤشر قوى جدا بالنسبه للعمله وبيحدد على حسب تيجته على اتجاه العمله لو ايجابى يبقى اتجاه العمله لاعلى اما لو سلبى
يبقى اتجاه العمله لاسفل واتمنى التوفيق للجميع