PDA

View Full Version : الانتاج الصناعي - شهري الإتحاد المالي الأوروبي

belabied
05-10-2016, 17:24
مبيعات الصناعة يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الإيطالي ، وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. إن الزيادة في مجمل الطلبات يعني ارتفاع معدلات التضخم ومن ثم قد يتبع هذا الأمر ارتفاع في معدلات الفائدة. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الليرة التركية، في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:11
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
05-12-2016, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز شكرا جزيلا لتوضحيك معنى موشر منبيعات الصناعة نتمنى انك تفيدنا دائما وتعرف للاصدقاء فى المنتدى كل مهو جديد عن هذا المؤشر بالتوفيق ونتمنى المزيد اخى الكريم

yousse
05-12-2016, 08:32
النتاج الصنعي في في الإتحاد الاروبي عندما مكين أن يكون حدة الأؤشر يحد lakal7alal29toisadiya في فرنسا إدا كان حدة الأؤشر فعلا يبين لكن الإنتاج الروبي ف،إن أخللهس أتعرف هل لإصتثةد منتعسش أم لا

never1
05-13-2016, 17:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفى حمدان
05-13-2016, 17:45
مشكور اخى الفاضل على طرح التعريف لهذا ا لمؤشر الاقتصادى ومن وجهة نظرى الشخصية ان اى مؤشر مهما كان تاثيره ضعيف الا ان له دور مهم فى عمليات التداول فى سوق الفوركس لذا يجب دائما الاطلاع والبحث والمتابعة

drissou45
05-13-2016, 18:42
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الانتاج الصناعي موشر قوي يعطيك رايه خاصه وشكرااا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never1
05-14-2016, 18:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
05-14-2016, 18:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-15-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-21-2016, 12:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ahmed5
05-22-2016, 02:01
مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:28
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا له تاثير كبير على عمله اليورو بس لا انصح التعامل وقت الاخبار

forexfox
06-20-2016, 02:07
سحابة الايشيموكو والحمد لله الامر يعطي ثماره وايضا اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح الباهر

harimeche
06-20-2016, 05:18
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

-------

أهلا أخـــــي ..

ومن سأل على هدا الســــــؤال يأخي

ردود سبام وبدون فائدة تشوه صمعة المواضيع

للأســــــــــــف

mohammadd
06-20-2016, 14:13
سحابة الايشيموكو والحمد لله الامر يعطي ثماره وايضا اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح الباهر

yansane
06-21-2016, 01:00
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ganoun
06-21-2016, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة
و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و
جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

lionardodicaprio940
06-21-2016, 02:38
شكرا لك اخي على هد الخبر اتمنى من الله ان يجعله في ميزان حسناتك
وفقنا الله لما يحبه ويرضاه
وشكراا

الصبر
06-21-2016, 02:42
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع:

medizem
06-21-2016, 06:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم ^^
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية ... :)

skylol
02-18-2017, 00:06

اخي الغالي كل ما ازدات صناعة الدولة اصبحت عملتها قوية وارتفع سعرها من بين العملات العالمية بالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-18-2017, 00:12
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الطرح الرائع
واعتقد ان الانتاج الصناعي من الاخبار اللي تحرك السوق بشكل كبير ولها تأثير على اليورو بشكل كبير

alonsoo
02-18-2017, 07:57
الصراحة اخى الفاضل انا لا اهتم لا بانتاج صناعى ولا حتى زراعى لانى ارى ان كل هذه الامور غير ذات قيمة او اهمية فى سوق الفوركس

مروه عصر
02-18-2017, 14:55
السلام عليكم
موضوع مهم ومفيد جدا لكل المتداولين حتى يتعرفوا على الانتاج الصناعى الشهرى للاتحاد المانى والاوروبى حتى نتعرف على قدره هذا العالم فى تحقيق الاهداف ...

عبد الرحيم رافا
02-18-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
الاورو سيعرف انتعاش في تداولاتالاسبوع القادم في اغلب ازواجه حيت هو في مناطق طلب على الفرمات الكبيرة

Ayman Abdellatif
02-18-2017, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على عرض هذا الموضوع عن الانتاج الصناعي - شهري الإتحاد المالي الأوروبي و بيان اثرة على حركة العملة عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبل مرورى

zunebha
02-18-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
في الوقت الحالي ونظرا للازمات الحالية الكل ادار ظهرة من جهة الصناعة .الكل كما اوضح الاخوة يحبدون المجال الزراعي حاليا وتعويض النكسات التي تضرب الدول والاوروبية منها
شكرا لك وبارك الله فيك على اللفتة الطيبة تقبل مروريظ

ibrahimsoft
05-13-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذه الاخبار و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله من اجل الاستفاده بخبراتك ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

cladiator2007
05-18-2017, 10:08
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

Foreexx
05-18-2017, 10:10
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك على التوضيح أخي وكاشارة موضع فوركس فاكتوري مختص بهاته الاخبار

nore
05-18-2017, 12:03
اخي الكريم اشكرك علي موضوع الانتاج الصناعي الشهري للاتحاد المالي الاوربي ولقد استفدت منه اخي الكريم ومن تعليقات علي الموضوع وتقبل مروري

shimaa3434
05-18-2017, 12:09
يعتبر مؤشر الانتاج الصناعي للاتحاد المالي الأوروبي من أقوى المؤشرات المؤثرة على اتجاه السوق في وقت صدورها، بارك الله فيك على هذه المعلومات الهامة والمفيدة في الفوركس.

btareq
05-18-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم
وتقبل مروري جزاك الله خير

emadomda
02-27-2018, 19:10
يعود السبب الرئيسى فى فقدان العديد من التجار أموالهم فى تجارة الفوركس إلى قلة الخبرة التى تؤدى إلى اهمال المبادئ الرئيسية لإدارة السوق خاصة وأن سوق الفوركس من الأسواق المتقلبة والمحفوفة بالمخاطر، لهذا فإن إدارة الأموال الجيدة فى الفوركس سواء للمبتدئين أو ذوى الخبرة عامل نجاح غير قابل للتفاوض.

إن مفتاح النجاح فى سوق الفوركس يتلخص فى هذه المعادلة البسيطة:

تطبيق استراتيجية بسيطة + انضباط + مخاطر محسوبة = نجاح التداول في سوق الفوركس equiti والأسواق المالية بشكل عام.

ولكن معظم تجار الفوركس لا تطبق هذه المعادلة حيث أنهم يبحثوا دائمًا عن الطرق السهلة لكسب الأموال في الفوركس

ehabbob
02-27-2018, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر الانتاج الصناعى -شهرى لاتحاد المالى الاوروبى فيعتبر شئ هام لاقتصاد منطقة اليورو ومؤثر على اليورو
والله ولى التوفيق

sonson
02-28-2018, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي الموضوع الرائع عن الانتاج الصناعي الشهري للاتحاد الاوربي وهو من الاخبار القويه جدا التي ينتظرها مستثمري التدجاول في سوق العملات الفوركس للدخول في صفقات مباشره علي العملات