PDA

View Full Version : قرار الفائدة للبنك المركزي البريطاني المملكة المتحدة

belabied
05-10-2016, 17:26
قرار الفائدة للبنك المركزي البريطاني
المملكة المتحدة
يجتمع البنك المركزي شهرياً من أجل اتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة, و يعلن القرار عقب كل اجتماع. يستخدم البنك المركزي البريطاني أسعار الفائدة هذه للتحكم بمستويات التضخم و السيولة في البلاد. يتكون مجلس الساسة النقدية من 9 أعضاء و يترأسهم رئيس البنك البريطاني و هو السيد مارفن كينج, و يتبع البنك نظام التصويت في اتخاذه لقرار الفائدة.

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:17
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
05-12-2016, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر اسعار الفائدة من اهم وسائل البنك المركزي في التحكم و الحفضاض على العملة من التضخم و الانكماش

drissou45
05-12-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قرار الفائده مهم جد لنعرف حاله الاقتصاد لدوله ما وشكرااا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

yousse
05-12-2016, 09:04
ارار الدفقد للبنك المركزي هاد القرار دائما يكون لابه أتر نلحذ عل الشرط لهدا نحن نقول أن التلحليل الأسستي أو الخبر هي وقود السوق فعلا نقول هدا

never
05-13-2016, 19:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:47
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ghost.mastar
05-28-2016, 17:22
تعتبر اسعار الفائدة من اهم وسائل البنك المركزي في التحكم و الحفضاض على العملة من التضخم و الانكماش وقرار الفائده مهم جد لنعرف حاله الاقتصاد لدوله ما اتمنى التوفيق لى وللجميع

عرآقي
05-29-2016, 04:15
بالتوفيق ان شاء الله

badr achkaif
05-29-2016, 04:18
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعزاء
شكرا لك على هته المعلومات القيمة أخي العزيز ونتمنى منك المزيد

harimeche
05-29-2016, 04:55
المملكة المتحدة
يجتمع البنك المركزي شهرياً من أجل اتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة, و يعلن القرار عقب كل اجتماع. يستخدم البنك المركزي البريطاني أسعار الفائدة هذه للتحكم بمستويات التضخم و السيولة في البلاد. يتكون مجلس الساسة النقدية من 9 أعضاء و يترأسهم رئيس البنك البريطاني و هو السيد مارفن كينج, و يتبع البنك نظام التصويت في اتخاذه لقرار الفائدة.

------

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا اخـــي وشكرا لك على طرحك لنسب الفائدة الخاصة بالمملكة المتحدة

معدلات البطالة أرشحها لأقوى مؤشرات التي تحرك السعر بقوة

مع التحية وبالتوفيق

masr16
06-04-2016, 13:11
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-04-2016, 13:46
قرار الفائض لا يتم اصدره عبطا لأن حدة الأصرار يتم دراسة العديد من أئشيأ قبل أن أيصرر المعدكل الدي يجب إيسدروه

شبه منحرف
06-04-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرار رفع الفائده فى المملكه المتحده يستحوذ على اهتمام العالم كله وفعلا خبر الفائده فى اى بلد يكون هو الخبر الاقوى على العمله وبالتوفيق اخى الكريم

MOHAMED2701
06-23-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

هاوي
06-23-2016, 21:44
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

bodamj
06-23-2016, 22:58
لا اعلم اخى ما هوا قرار الفائدة للبنك البريطانى لامم المتحدة وهل هذا الامر متعلق باى شىء هل يوجد شرح واضح وهل هذة البنوك تعطى فائدة كبيرة على الاموال التى توضع بها

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة

abdouaek
06-30-2016, 20:09

اكيد اخي الكريم تعتبر اسعار الفائدة من اهم وسائل البنك المركزي في التحكم و الحفضاض على العملة
نراك في مواضيع اخري اجمل ورمضان كريم

doaa sary
03-22-2017, 16:18
دايما فى خبر فايدة اليورو بالذات مفيش اى اكشن ولا حركة والفايدة ثابتة
مع ان ف الباوند وباقى العملات تغيير الفايدة بيحرك السوق بمئات النقاط
مشكور ع الموضوع

alonsoo
04-05-2017, 09:26
قرار الفائدة من اهم القرارات والاخبار الاقتصادية فى السوق ويجب عمل لها الف حساب لانها من الممكن ان تحرك السعر مئات بل الاف النقاط

midobols
04-05-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال

latraaa
04-05-2017, 14:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و التي ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد و الدي يمكنك أن تحقق مه الكثير إن شاء الله أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع

yousee
04-05-2017, 15:12
قرار الفائدة هدا لديه قوة كبيرا في تحريك السوق إدا تم أصداره في هده الإيام القليلة يجب الحدر تماما لأنه يمكن أن يقع حركة لن نتوقعها

capoeira
04-05-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان قرارات الفائدة الخاصة بالبنوك المركزية فى الدول صاحبة العملات الاساسية
لانها قرارات تتعل بالتضخم و ما يتبعه من تأثير سواء سلبى او ايجابى

almajek22
04-05-2017, 16:20
المملكة المتحدة

معزره اخي ما فائدته هذا ال كلام هل لهذا تاثير علي سوق الفوركس والمتاجرة هل تؤثر سعر الفايده علي سعر العمله سواء ارتفاعا او انخفاضا تقبل مروري

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-17-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول

sinaa
04-17-2017, 23:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

muhammad ismail
04-18-2017, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم عارفين قرارات البنك المركزى ومدى تاثيرة على الفوركس فى حاله انخفضت الفائدة يبقى يزداد الاستثمار
ف البلاد وبالتالى يزداد الاقتصاد وبالتالى سعر العمله

abouseada
04-18-2017, 09:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم فموضوعك بفيد فى التحليل الاخبارى و خصوصا سعر الفائدة المعلن يؤثر بشكل كبير على اسعار العملات فى السوق ......شاكر ليك تقبل مرورى

mohamed97
04-27-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى58665

btareq
04-27-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثير
واتمنى من الاعضاء يفيدون
تقبل مروري جزاك الله خير

cladiator2007
04-27-2017, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

abutalia
04-27-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الرائع عن قرلاار االفائده للبنك المركيز البريطاني وهو من الاخبار الممتازه جدا والله يوفقنا وناخذ منه نقاطج

fayadansakr
04-27-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
قرار الفائده للبنك المركزي البريطاني المملكه المتحدي لا يهمني في شئ اهو مفيد للكثير

AbdElrahman.Ali
04-27-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد
يعتبر تحيد سعر الفائده من اهم وظائف البنك المركزى لاى بلد
حيث تؤثر على حجم الاستثمار وحجم التضخم للعمله
وهذا يتناسب طرديا مع سعر العمله

abo.tali.wtalin
04-27-2017, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير علي طرحك للموضوع المميز وللمرتب والمتسق انا كمبتدا استفد كتير من ترحك المميز
والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مروري

mrramy
05-03-2017, 13:51
بالتوفيق ان شاء الله

rayzigar
05-04-2017, 12:29
النتائج حول اسعار الفائدة في بريطانيا او اي بلد اخر فعلا في غاية الاهمية ومن الاخبار الاقتصادية الجد محركة والدافعة للاسعار بقوة
انما ارى انه بريطانيا على وشك ربما الوقوع في اكبر فخ او كارثة ممكن تتصورها نتيجة البريكست الي سيغرقها ماليا

MONNAS
05-04-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله
تعتبر اسعار الفائدة من اهم وسائل البنك المركزي في التحكم و الحفضاض على العملة من التضخم

zunebha
05-04-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
طبعا هذا القرار يعود بالفائدة على هذه الدولة.
بارك الله فيك على الخبر بالتوفيق تقبل مروري.

MONNAS
05-04-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين .

el7agga
05-06-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميزعن قرار الفائده للبنك المركزي البريطاني واي قرار فائده يصدر من اي بنكمركزي لاي دول يكون تاثيره قوي جدا

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للمواضيع انا دايما بتعلم منك ومن شروحاتكم والله الموفق
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

mr.khalled
05-08-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الكريم ....
شكرا جزيلا على موضوعك المميز الذى تشرح فيه قرار الفائده للبنك المركزى البريطانى فى المملكى المتحدة
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

michael1
05-08-2017, 21:36
اخى العزيز انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذه المواضيع التى تفيدنا كثيرا على التداول فى الفوركس

Raed_ahmed
05-09-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكرك اخي العزيز على كل ما تقدمه لنا من معلومات مهمة جدا عن الفوركس و التداول في عالم الفوركس و كل شي يخص بالفوركس
اتمنى لك التوفيق و جزاك الله خيرا

nour3iny
05-09-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اسعار الفائده للبنك المركزى والقرار الصادر عنها يؤثر على العمله بالارتفاع او الانخفاض على حسب القرار تقبل مرورى

mrramy
05-26-2017, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم الاخبار خبر الفايدة ومن خلاله البنوك المركزيه بتتحكم فى الاسعار تقبل تحيااااتى اخى الكريم

Hamza El36
05-26-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن هذا الخبر من أقوى الأخبار....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

tahar2015
05-27-2017, 18:20
قرارت رفع او خفظ الفائده من اكثر الاخبار المؤثره في السوق يمكن التنبئ بها لاكن يجب التعامل معها بحذر
رمضان كريم وبالتوفيق للجمع ان شاء الله

hooda
07-11-2017, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
يجتمع البنك المركزي شهرياً من أجل اتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة, و يعلن القرار عقب كل اجتماع. يستخدم البنك المركزي البريطاني. تقبل مروري