PDA

View Full Version : شباب ممكن مساعدة ما رأيكم بشركة xm ؟

Pages : 1 [2]

mohamed el haoussi
10-12-2017, 01:44
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز لقد ثمت اجابتك أخي العزيز
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

forexone1
10-20-2017, 15:45
هي من اهم الشركات الموجوده في سوق الفوركس شركه المهمه جدا ولكن يجب عليك ان لا تتذكر اي شركه من الشركات الاخرى في اسواق الفوركس في منتدى فوركس العرب لانها شركه غير شركه انستا فوركس

myaer
12-17-2017, 09:02
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى و بصراحة صعب اوى الشرح فى رد واحد لأن كل تحليل منه التعريف بيه فقط يحتاج لمواضيع كثيرة . الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
12-17-2017, 10:06
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب الأرخص السحب عن طريق البنوك الإلكترونية عمولتها بسيطة جدا أو التعامل بماستر كارد انستا والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
12-17-2017, 10:21
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب اظهرت دول مثل اليونان انكماشا ملحوظا في هذا القطاع. صعد الدولار الامريكي في مقابل اليورو بعد السقوط اثناء التداول الامريكي بسبب تقرير ضعيف عن اجور العاملين مما اعاد التساؤلات المتعلقة بتوقيت رفع اسعار والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
12-18-2017, 01:01
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب صغير جدا ولكنى بقوم بالسحب على مونى بوكرز ثم على حسابى البنكى والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

nenanena
12-18-2017, 01:03
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب مقابل عمولة لا تتعدى ال 3 دولار فايهما افضل والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
12-18-2017, 01:04
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
12-18-2017, 01:07
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره لسحب المال من حسابك التجاري بالشركة الى حسابك البنكي الشخصي الذي وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
12-18-2017, 06:56
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم افضل استراتيجيه هو التعلم المستمر والمكثف وافضل مؤشر هو مؤشر الموفنج افريج الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
12-18-2017, 07:00
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال احببت ان اعرف ماهو الأكسبيرت وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
12-18-2017, 07:05
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره مشكور اخي علي موضوعك السحب بواسطه حواله ماليه بنكيه وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
12-18-2017, 07:07
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره التحويل علي البنك االاؤرضي زي ما سمعت فعلا بيتعامل وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
12-18-2017, 07:08
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب هذه الامور تكون اكثر تعقيدا بالنسبه لنا نحن العراقيين لان الوضع غير مستقر انا اسحب اموالي بشكل مؤقت على حسابي في سكرل الى ان تصدر بطاقات فيزا لكي اتمكن من سحب ارباحي عليها والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
12-18-2017, 07:10
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب قبل الدول الاعضاء و الغير اعضاء في اوبك. يتداول نفط برنت عند مستوي 31.20. قفزت اسعار النفط بعد ان ادت تصريحات وزير الطاقة للامارات العربية المتحدة الي تجدد الامال في خفض منسق للانتاج الا ان المحللين قالوا والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
12-21-2017, 05:42
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب صغير جدا ولكنى بقوم بالسحب على مونى بوكرز ثم على حسابى البنكى والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
12-21-2017, 05:43
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
12-21-2017, 05:44
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
12-21-2017, 08:13
:)):)):))الحقيقة اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تدرك ان شركة انستا من الشركات
الهامة والصادقة ولااحب ان اغيرها الا اذا ظهر منها اى مخالفات

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 08:51
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز انا لا اقدر ان اقول علي اي شركه نصابه من دون النصب علي فانا تعاملت معها في الايداع والسحب ولاكني لم اواجد مشكله ولاكن حجم تعاملاتي لم يعتدي 20$ فانت انظر الي اراء الجميع وتعاملاتهم مع الشركه وانت الوحيد الذي يقع عليه عاتق الاختيار في النهايه

Najmi
12-21-2017, 11:44
مرحيا أخي الكريم
الشركة مثلها مثل شركة إنستافوركس لا فرق يذكر اللهم أنها لا تعطي أي بونص مجاني خاصة لدى بعض الدول العربية مثل المغرب
تقبل مروري

abdelloo31
12-27-2017, 14:41
الحقيقه انا مجربتش اتعامل معاها لكن سمعت ناس كتير بتشتكى منها و الله اعلم انت برضه قبل اى حاجه لازم تتاكد و تطمن كويس للشركه اللى هتتعامل معاها

alasfarahmad
12-29-2017, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله
يبدو لي أن الطابع الإعلاني للشركة كبير للغاية، وعلى الرغم من أني لم اتعامل معها سابقا، سوى أني سجلت فيها، ولم يتم تفعيل الحساب، لكني وجدت أن شركة أنستا هي الأفضل لما توفره من شروط تساعد عملائها على تحقيق مستويات جيدة من الربح، ومن ذلك، البونص الذي تقدمه شهريا، مما يجعل التداول ممكنا، ويضاف إلى ذلك أنها لاتسمح برافعة مالية كبيرة، كما تشترط ذلك شركات أخرى، الأمر الذي يساعد على حماية البونص، ويحقق الفائدة منه، ولهذا وجدت أن شركة أنستا هي الأفضل في عالم التداول.

waelmma
12-29-2017, 08:57
:)):)):))شكرا لك اخى الفاضل والحقيقة انه انا بفضل دائما التعامل مع شركة
انستا فهى الاصدق والافضل وربنا يوقثك ان شاء الله ومنتظرين منك المزيد

mghorab3
12-29-2017, 16:08
التشتت الجغرافية؛ والعملية المستمرة خلال 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع ، أي التداول من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الاحد ( سيدني ) حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة ( نيويورك ) ؛

Abd Errahim
12-29-2017, 16:21
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك

nour3iny
12-29-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا شركه اكس ام فى الفترة الحاليه الكثير من العملاء يشتكون منها بشكاوى كثيره فاذا اردت التعامل معها يرجى الحذر الشديد
ثانيا ان اردت التعامل فعليك بشركه انستا هى من افضل الشركات من وجهه نظرى واعتقد انك عميل بها مادمت مسجل بالمنتدى فركز على شركه واحده افضل من التنقل بين الشركات
تقبل مرورى

A.mustafa
12-29-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شركة xm هي الإسم التجاري لشركة Trading Point القابضة المحدودة و التي مقرها قبرص و معتمدة في كل من أستراليا و الولايات المتحدة لكن على حسب علمي ربما ليست رائعة 100%..

kariim18
01-31-2018, 20:24
اخي الكريم ان افضل شركة في العالم هي شركة انستافوركس وهي شركة محترمة جدا بعكس جميع الشركات وانا انصحك بالتداول في شركة انستاففوركس لما يها من الخير الكتير وانا سعيد جدا بها من ثلاث سنوات
وشكرا لجميع

monya0
02-20-2018, 02:48
الفوركس يكون متاحا 24 ساعة يوميا و5.5 يوم في الأسبوع , وذلك بالمقارنة مع ساعات التداول الصباحية لأسواق الأسهم .ـــ سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليه بواسطة الكيانات الكبرى . أصحاب الثروات الكبرى والبنوك ومديري صناديق الاستثمار الذين لديهم وزن كبير في أسواق الأسهم يمكنهم ان يحدثوا تأثيرات هائلة علي حركة الأسعار . ولكن نظرا للحجم الهائل من التداولات في سوق العملات والذي يتدفق بشكل يومي فان السوق لا يمكن أبدا تحريكه بواسطة " الأيادي الكبرى " حتى البنوك المركزية لا يمكنها السيطرة علي سوق الفوركس .ـــ الفوركس يعرض رافعة مالية 1: 200 بالمقارنة مع رافعة سوق الأسهم 1 :2 . – الفوركس ليست لدية أية قيود للبيع علي المكشوف , بعكس قاعدة " التصاعد " التي تحكم سوق الأسهم – الفوركس يمكن تداوله في أي مكان عبر العالم حتى ولو في معسكرات الجيش الجمهوري الايرلندي . ـــ أرباح الفوركس تفرض عليها الضرائب بمعدل 60/ 40 المفضلة , بغض النظر عن أسلوب التجارة الذي تستخدمه ( يومي أو سونج أو مركزي ) بعكس العقوبات الضريبية التي تفرض علي حمل الأسهم لفترات قصيرة .

monayaa
02-20-2018, 02:59
علي الرغم من ان الفوركس كان حتى وقت قريب أشبه بالسر الذي تحيطه حراسة مشددة, إلا انه مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة ومميزات تفوق أدوات التجارة الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع.

nader6
02-20-2018, 03:03
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اذا سالت اي محترف في الفوركس سيقول لك ان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط و ليس كل مرة بيكون متوقع يعني هناك اخبار يكون الجميع متوقع ان ترفع السعر و تتفاجا بانها فعلت العكس في السعر و احيانا اخري لا تؤثر عليه اساسا لذا تجنب المتاجرة علي الاخبار و انما الالمام بها من اجل اضافة اداة ثانوية لتوقع حركة السعر المستقبلية مع مجموعة من الادوات الاخري تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 03:06
تحياتي لكم اذا شاركت فى الفوركشس فانت تشارك فى الصفقات بالعمل على الربح وكمان من اهم الاشياء التى تعمل على المكسب منها التحليل الاساسى للعملات التى تعمل على المكسب من الصفقات والتحليل بيكون فى وقت مناسب اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
02-20-2018, 03:13
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
02-21-2018, 02:24
أما حساب الفرنك السويسري فيشير في الجانب المدين إلى 101,500 فرنك و 103,000 فرنك. وهذا يبين ربح المستثمر 1,500 فرنك سويسري والذي يعادل 1,456 دولار أمريكي ( 1,500 فرنك / 1.0303 ) والذي يشكل حوالي 14.56% من راس المال أو مبلغ الإيداع الرئيسي.

sham
02-21-2018, 02:27
مرحبا اخي دوات كخطوط فيبوناتشي والنقاط المحورية والمستويات السيكولوجية بالمجمل. في خضمّ سيناريو مماثل، سيدخل ظلّ المطرقة الى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
02-21-2018, 02:28
تحياتي لكم السلام عليكم التحليل السياسى مهم جدا فى حركة السعر او حركة السوق وايضا التحليل الفنى يوضح لنا السعر فى الفترة الحالية والفترة المقبلة فى صعود ام فى هبوط لذلك عليك متابعة النشرة الاقتصادية بوقف الصفقة ومتابعة اصدار النشرة الاقتصادية والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
02-21-2018, 02:30
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

zouga91
02-21-2018, 12:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على سوالك بالنسبة لهذه الشركة لا انصحك بها لم اجربها لكن على حسب مايقولون تتلاعب بالاسعار والسبريد كثيرا لدرجة مبالغ فيها كما ان ذلك البونص الممنوح لك عندما نقوم بسحب الارباح تقوم الشركة بمصادرة البونص منك لهذا انا انصحك بعد الاعتماد عليها افتح حساب في شركة لا تعطي البونص اطلاقا وتكون مرخصة من بريطانيا او امريكا وابتعد عن شركات القبرصية فغالبا ما تكون وهمية بالتوفيق لك

freetrade
02-21-2018, 14:30
ربما الشركة دي تكون منصتها للتداول سريعة الاستجابة وعندهم سيرفرات جديدة وقوية لتزويد الخدمة ولكن يعيبها سوء الدعم الفني لشركتها عن تجربة
فحاول ان تتعامل معها في مبالغ صغيرة للايداع لانها ما زالت شركة جديدة

capoeira
02-21-2018, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الموضوعات التى تتحدث عن احد شركات الوساطة فى السوق غير شركة
انستا فوركس تعتبر خرق لشروط و قوانين المنتدى لذلك من الافضل عدم الحديث عن اى شركات وساطة اخرى

mohamed kamal fadel
02-21-2018, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شركة اكس ام لها ترخيص واسمع ان السبريد الخاص بها قليل

eslam etman
02-21-2018, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة اكس ام شركة محترمة بصراحة انا جربتها والاسبريد فيها قليل الى حد ما ولكن مشكلتها الوحيد ان الاسبريد بها غير ثابت زى انيستا ولكن يتغير باستمرار مما يؤدى الى ادعاء البعض بانها نصابة ولكن سحبمنها سهل جدا

amine saddiki
02-21-2018, 20:29
اخي انا لم اتعامل الا مع شركة انستا فوركس والحمد لله و انصحك بالتعامل معها لانها جد موتوقة و شكرا

geko40
02-21-2018, 20:48
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

vedo
02-21-2018, 20:54
بصراحة انا لم اتعامل مع هذه الشركة الا فترة قصيرة ولكن من خلال هذه الفترة فاعتقد ان هذه الشركة جيدة نوعا ما ولكن لا تودع بمبلغ كبير الا بعد ان تتاكد والله الموفق

insra
02-21-2018, 21:32
في ناس كتير شغاله معاها بس غلى م اظن وسمعت من ناس انها نصابه
بس الله اعلم
بالتوفيق

hamadasalama
02-21-2018, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه شديده يا اخي المحترم فان شركه اكس ام لها بع المميزات ولها بعض العيوب فالمميزات التي ااد بها كل من يتعامل مع شركه اكس ام انها سريعه في السحب والايداع ومش نصابه ولمنصه بتاعتها سريعه اما العيوب التي ذكرها اغلب المتاجرين اللي فاتحين حساب في اكس ام انها تتلاعب في السبريد خصوصا وقت الاخبار وممكن تيجي تفتح صفقه علي عمله ما النهارده يكون السبريد بتاعها 4 نقاط وتيجي تفتحها غدا تلاقيها السبريد عليها اكثر من 7 نقاط فهذاا التلاعب والتغيير في سعر السبريد وهو فارق السعر بين البيع والشراء جعل اغلب المتداولين مع شركه اكس ام يفقدون الثقه تماما في هذا الشركه ولكن لابد لك قبل العمل مع اي شركه وساطه ان تسال علي تراخيص الشركه وتسال اكثر من شخص اتعاملو معها والله الموفق والمستعان علي اختيار وسيط تداول محترم نقدر نستامنه علي اموالنا ونتداول معه بثقه تاميه .................................................. ..

beroa
02-23-2018, 04:58
إذا كنت تريد المزيد والمزيد من الأرباح في تجارة النقد الاجنبى لديك لمعرفة والحصول على خبرة أكثر لمزيد من الكسب. أولا تعلم ثم كسب هذا هو استراتيجية مثالية.

mayo2345
02-23-2018, 05:04
مرحبا اخي تحليل الاخبار هو تنبؤ يحتمل الصواب و الخطأ فهناك من يتوقع شي وهناك من يتوقع شي آخر حسب طريقه التحليل للخبر والدعوم والمقاومات والترند للشارت تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
02-24-2018, 00:49
تحياتي لكم اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
02-24-2018, 01:47
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

Lassaad1983
02-24-2018, 02:25
بسم الله الرحمان الرحيم
شركة ممتازة الصراحة سحب وإيداع
عيبها الوحيد هو السبريد المرتفع
بالتوفيق إن شاء الله

ahmedhamdy22017
02-24-2018, 03:06
جربتها للاسف عيبها ان السبريد فيها عالي جدا لكن ف السحب هي شركة محترمة

mayo2345
02-24-2018, 21:10
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

dalia elsayed
02-24-2018, 21:12
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله لا تداول وقت الاخبار لان دلك يشكل خطرا على حسابي حسابي صغير جدا اتمنى من الجميع مسيرة موفقة و مربحة في الفوركس تصبحون على التايك بروفيت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
02-24-2018, 21:14
تحياتي لكم هي أصغر قيمه لسعر العمله ويمكن أن تختلف مع اختلاف العملات. بالنسبة لمعظم أزواج العملات فالنقطه(Pip) هي الرقم الرابع بعد العلامه العشريه. ومع ذلك ففي أزواج الين الياباني, تكون النقطه (Pip) هي الرقم الثاني بعد العلامه العشريه تحياتي اخي او تقبل مروري

gomya
02-28-2018, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

midoelgameel
03-01-2018, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ ولم اتعامل معها
ولكننى اثق فى انيستا فوركس
فهى موثوقة من الجميع ولا اظن ان احداً قد اشتكى منها