PDA

View Full Version : اسباب الخسارة فى الفوركس

Pages : [1] 2

aboghorab
05-10-2016, 22:27
تكرار الدخول في نفس يوم التداول
عند تحديد هدف قصير في عدد معين من النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات فى اليوم ان شاء الله ، ولكن احذر من زيادة عدد مرات الدخول فى نفس يوم التداول فانه قد يجعلك عرضة لخسارة اكبر.الدخول فى عدد كبير من الصفقات دفعة واحدةاحذر من المخاطرة بفتح صفقات كثيرة و بعقود كبيرة و رأس مالك يكون صغير وقد يكون تحليلك غير دقيق و فى هذه الحالة تعرض محفظتك للخسارة الكاملة والانهيار بسرعة شديدة.الاعتماد على الآخرين في اتخاذ قراراتكغالبا ما تجد المتاجر المحترف يتخذ قراره بنفسه وبشكل انفرادي ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.الاستخدام الخاطىء لامر وقف الخسارةوضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة من شركة الوساطة اذا انه يتم تنفيذ الامر فور وصولة للنقطة التى حددتها انت سابقا ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وفقط أنت من يخسر ليس شركة الوساطة.المتاجرة أثناء ساعات التوقفهناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا فتقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون والمبتدئين حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق الحقيقة
التداول بدون خطة مسبقةانا اتداول من اجل الربح ,هذا هو راى اغلب المتاجرين وهو بالقطع صحيح , لكن كيف ساتداول وما هى اخطتى فى التداول , ماهى الاستراتيجية التى تطون اساس التداول على المدى الطويل فاذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.

doaa sary
05-11-2016, 18:33
الخسارة اسبابها كتير جدا
اولها قلة الخبرة
مشكلة كبيرة بنستعجل وتنتاجر بالحظ والنتيجة الخسارة
تانى حاجه الطمع واللوت العالى
ربنا يبعد عنا شر المارجن كول

never1
05-12-2016, 21:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sabahnamous
05-13-2016, 13:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

مصطفى حمدان
05-14-2016, 15:09
اسباب الخسارة فى الفوركس كثيرة جدا ومن اهمها بالنبة لى هى الطمع فالمتداول الطماع يخسر سريعا الى جانب ان هناك اسباب اخرى مثل عدم وجود الخبرة الكافية عدم استخدام ادارة راس مال صارمة وغيرها من المسببات

sob81
05-14-2016, 15:13
اسباب الخسارة فى الفوركس اخى يوجد اسبابا عدية يمكن ان تؤدي الى الخسارة فى الفوركس ولكن التاجر الشاطر هو الذى يكون
عندة المقدرة على تجنب الاسبابا التى تؤدي الى الخسارة

saleh05
05-14-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mhd99
05-15-2016, 01:56
تتعدد اسباب الخسارة في الفوركس اخي فمن المتداولين من يخسر بسبب الادارة السيئة للحساب والمخاطرة بشكل كبير براس
المال وايضا الدخول الى السوق وفتح صفقات في اوقات غير مناسبة مثل صدور الاخبار القوية

متداول خسران
05-15-2016, 03:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز الخاص باسباب الخسارة في الفوركس و اشكرك علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nader
05-15-2016, 04:11
شكرا على ما تفضلت به وهو صحيح واسباب الخسارة كثيرة
بحيث لو عدنا اولا الى ان التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم ان صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفي
اضافة طبعا الى عدم وجود خطة وعدم المخاطرة بنسبة معقولة من راس المال بل تجدها مخاطرة كلية
بالتوفيق

mahmoud552
05-15-2016, 04:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع الجميل وننتظر المزيد ان شاء الله
شرح اكثر من رائح حقيقى و نتمنى المزيد من الموضوعات

Abia abdelali
05-15-2016, 05:02
الخسارة اسبابها كتير جدا :happy:

nano
05-15-2016, 17:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

./././................

drissou45
05-15-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
فعلا كل ما دكرت هي من اسباب الخساره بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

harimeche
05-15-2016, 17:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز الخاص باسباب الخسارة في الفوركس و اشكرك علي هذا المجهود الرائع

--------------------

اهلا اخـــي كيفمــــا كانت الاخطـــــاء فهي تدخل تحت ثلاثة بنود

إما خطأ في التحليل

أو خطأ في إدارة المخاطر

أو خطأ في إدارة النقس

وان أرشح كمــا دكرت الإدارة المــــــالية أكثر الأخطاء إنتشارا

مع التحية ...

never
05-16-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-16-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
فعلا كل ما دكرت هي من اسباب الخساره بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

اكبر سبب هنا هو الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:27
اسباب الخسارة فى الفوركس
1 الطمع
2 الغرو
3 الاستعجال
4 القلق والتوتر
5 الصبر على الصفقات الخاسرة والاستعجال فى اغلاق الصفقات الرابحة
6 عدم استخدام ادارة راس المال

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:40
مفيش شك الطمع والاتسرع ويمكن معظم اللى بيتعامل فى السوق من فتره بيكون ده

بسبب عدم لقدرة على الاداره الجيدة لرأس المال والله يوفقكم

zero2017xp
05-27-2016, 05:30
الخسارة اسبابها كتير جدا
اولها قلة الخبرة وعدم دراسه الفوركس
واساسياته والتسرع وعدم الصبر والدخول في صفقات كتيره مما يؤدي الى الخساره

dora1
06-11-2016, 00:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hosam1982
06-11-2016, 00:14
السلام عليكم
هذه الاسباب مشتركة مع جميع الخاسرين في مجال الفوركس واعتقد ان اكثر اسباب انتشارا بين الخاسرين ومرجنة الحسابات هو عدم الالتزام بإدارة رأس المال

nadin22
06-11-2016, 16:35
هناك العديد من الاسباب والاخطاء التى تؤدى الى الخساره
ومنها كثرة دخول السوق فى اليوم الواحد فقط من اجل الربح وبالتالى ندخل فى صفقات غير قويه

bensalem08000
06-11-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
رمضان كريم لجميع الاخوة في الموقع
اهم عنصر مسبب للخسارة هوالتداول بنفسية سيئة و عدم الصبر علي الارباح كالصبر علي الخسارة
الطمع وعدم احترام ادارة راس المال الاشتراك في شركات دات سبريد مرتفع وخاصة اصحاب السكالبينج

magdy mahmud
06-11-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي هذا الطرح
لاسباب الخسارة والتي هي كثيرة منها عدم التعلم الجيد والتسرع والطمع وعدم الالتزام بطريقة معينة

NAbIL33
06-11-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن اشكر كل من ساهم في هد المنتدى الغني ب المعلومات المفيدة المهم لقد استفدت منه كتيراً أقسم لكم أصبح هدفي ليس البونص ولكن الاستفادة المهم تقبلوا مروري فرصة سعيدة اتمنى لكم التوفيق

mourad93
06-11-2016, 18:55
أخي الكريم شكرا لك معلومات مفيدة بارك الله فيك و نتمنى المزيد من النشر لتعم الفائدة ، الخسارة تعني عدم المعرفة و الخبرة
تقبل مروري

cherkaoui AAOUIQA
06-11-2016, 19:07
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏نعم أخي الطمع هو السبب ‏دائما في ‏خسارة رأس المال

xrif01
06-11-2016, 19:08
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا موضوع نقاش مهم للغاية كونه ياخذ الجانب السلبي في الفوركس اي الخسارة واسبابها ومن هنا ارفع لك
القبعة على موضوعك لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

cherkaoui AAOUIQA
06-11-2016, 19:12
‏السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي على الموضوع جدا مهم
‏الكثير منا إنما يربح صفقة ‏خصوصا عندما تكون بلوت عالي
‏فإنه يامل في تكرار‏الربح
‏وهذا ما يجعله يعاود الكرة
‏حتى يفقد حسابه

abdelmadjid41
06-11-2016, 19:31
-السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا اخي الكريم حقا من اسباب الخسارة في الفوركس الدخول في نفس اليوم وهناك ايضا اسباب اخرى

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

nadir2031
06-11-2016, 19:41
مشكور اخي العزيز على ما تفضلت به الخاص باسباب الخسارة في الفوركس اهمها الطمع فالمتداول الطماع يخسر سريعا عدم وجود الخبرة الكافية ...الخ
بارك الله فيك على التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
بالتوفيق

latraaahr
06-11-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ ننراك تحقق الكثير من المعلومات الراقية القيمة إن شا الله

shadea1991
06-11-2016, 21:17

و تقبل مروري

saddiki05
06-13-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا لك على هذه المشاركة التي توضح اهم اسباب الخسارة في الفوركس
والتي يجب محاولة اجتنابها للحصول على افضل النتائج
و اهم اسباب الخسارة بالنسبة لي هي محاولة تعويض الخسارة مباشرة.

maryam1
01-11-2017, 23:42
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

المهم
01-11-2017, 23:58
اسباب الخسارة عديدة جداااا و اهمها عدم التعلم الجيد و عدم احترام راس المال
و لكن هل تعتبر الدخول مرات عدية في اليوم او اممكن التعزيز في نفس الصفقة خاسرة ؟؟
انا لست معك في هذه النقطة، هل ممكن لا ادخل الا صفقة واحدة و انا ارى الاتجاه واضح للصفقة و النقاط تضيع بدون ان استفيد منها فبالعكس هذه هي السخيارة بعينها يعني نكتفي بربح قليل و نترك الاستوب لوز كبير و او ممكن ننتظر الصفقة ان تعكس و لكن .....

aym
01-12-2017, 00:05
اسباب الخسارة فى الفوركس يوجد الكثير من الاسبابا التى تجعل المتاجر يخسر ومنها التسرع فى الدخول فى الصفقات دون معرفة الاتجاهات الحقيقية للسعر وايضا
الطمع من اهم الاسباب التى تؤدي الى الخسارة

rmadona
01-12-2017, 00:43
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا
يمكن التحقق من كل الاسواق سواء كان عملات او اسهم او معادن و سلع بالتحليل الفني و الانعكاسلات الزمنية

alasfarahmad
01-12-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة الرائعة بخصوص شرح اسباب الخسارة في الفوركس، اعتقد أن أغلب أنواع الخسارة في عالم التداول إنما تأتي من اعتبارين أثنين، الأول نقص المعرفة الكافية بآليات الفوركس، وغياب الخبرة، ولثاني الطمع، وخاصة عندما يجد المتداول نفسه في خسارة كبيرة ويشعر بحاجة قوية لاستعادة ما خسرة بأية طريقة، فيندفع إلى صفقات يمكن أن تكون خاسرة على الأغلب، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

Shadyy
01-12-2017, 01:04
من وجهة نظري ان من اهم اسباب الخساره و هي كما ذكرت الدخول المتكرر و ايضا التسرع و هنالك العديد ايضا من الاشياء التي تؤدي الي الخساره مثل عدم دراسه الصفقه بشكل كافي او عدم معرفه احوال السوق و عدم العلم بالاحوال السياسيه و الاقتصاديه العالميه مثل هذه الاشياء تؤثر جدا و تفرق ما اذا ربحن ام تخسر

ali gamal
01-12-2017, 02:55
إذا أردت إتقان التداول فيمكنك اختيار إحدى استراتيجيات التداول على حركة السعر وتتعلم كيفية التداول بواسطتها في كافة ظروف السوق.

Sofien
01-12-2017, 06:10
سلام عليكم ورحمة الله ببركاته ، كل النقاط التي قمت بتوضيحها بلون الأزرق هي

هي نقاط مفيدة وعلى كل متاجر أن يأخذها بعين الإعتبار

waelmma
01-12-2017, 07:56
:accute::accute::accute:بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه
يجب ان تكون من اهم اسباب الخسارة هو الادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى

Rafed699
01-12-2017, 08:05
مشكور اخي لما قمت من نصيحة
وشكرا على جهودك

alonsoo
01-12-2017, 09:17
تكرار الدخول المتكرر فى اليوم وعدم الالتزام بطريقة واحدة للتداول والتنقل بين كذا استراتيجية فى ان واحد والطمع وعدم الصبر كل ده فى الاخر
بيؤدى الى روما (مرجنة الحساب ) للاسف

HadeerKamal1
01-12-2017, 09:44
اولا اسباب الخساره كتير جدا منها عدم الوعي الجيد بدخول الصفقات وكذلك الطمع والجشع الذي سيطر علي الكثير من التجاره وايضا راس المال قد يكون قليل وكذلك قله الخبره والمتابعه الجيده لمحريات الامور فكل هذا سبب في الخساره يجپ ان نضعها في الاعتبار بشكل جيد حتي نتجنبها ونبدأ من جديد لاجل ربح جيد.

abdallah.2017
01-12-2017, 09:47
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور جدا اخى الفاضل على هذا اللمقال الرائع والمجهود المبذول من اجل نشر الخبرة والمعرفة لجميع المتداولين

rahigrib
01-12-2017, 09:55
هذه التي تكون سببا في خسارتنا وكثير من الاحيان السبب هو المخاطرة وعدم وضع ستوب لوز
لاني جربت ذلك كثيرا وكان هو السبب وشكرا اخي

sob81
01-12-2017, 14:11
اسباب الخسارة فى الفوركس من اهم الاسباب التى تؤدي الى الخسارة هى التسرع فىاتخاذ1 القرار بالتتداول او فتح الصفقات فى
التوقيت الغير مناسب وعدم دراسة لحالة السوق

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 08:18 AM ----------

اسباب الخسارة فى الفوركس لها الكثير من الايباب ولكن الاهم والافضل هو من يعرف هذة الاسباب ويحاول ان يعالجها فىة
الصفقات القادمة ويبداء فى العمل بطريقة صحيحة

tamermosa
01-12-2017, 14:16
بالفعل الدخول الكتير من اهم اسباب الخساره ، و ازيد عليها الطمع و الجشع
و عدم الالتزان بطريقة معينة للتداول و التخبط و العشوائية في اتخاذ القرارات

محمدفؤاد
01-12-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى تتعدد اسباب الخسارة في الفوركس اخي فمن المتداولين
من يخسر بسبب الادارة السيئة للحساب والمخاطرة بشكل كبير براس المال

monji125
01-12-2017, 14:40
اق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع ش

Gd Mohamed Eissa
01-12-2017, 15:02
ممتاز هذا الموضوع اخى اسباب الخسارة ف الفوركس عدم الخبرة الكافية والطمع فى جنى ارباح اكثر والاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات عدم وضع خطة مناسبة واستراتيجية متبعة للتداول ف الصفقات والدخول فى عدد كبير من الصفقات برأس مال صغير مما يجعل المتاجر اكثر عرضة للخسارة اتمنى لك التوفيق والنجاح اخى

Mr Fathy
01-12-2017, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس . فعلا محتاج تروى وهدوء اعصاب عشان دى فلوس مش لعبة فلازم الاول نتعلم ونعمل كمان خطة نشتغل بيها ..

latraaa
01-12-2017, 15:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و أقو للك أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم و الصبر و العمل على الموضوع من خلال العمل على التعامل مع المنتدى بالطريقة القيمة و الصحيحة

jaouad ouaiss
01-12-2017, 15:23
نعم الخسارة في الفوركس واردة لاكن مجموعة من هده الاسباب تجعلها كبيرة وقد تقودك الى المرجنة في القريب العاجل ان لم تتحلى وتحترم قوانين التداول واساسيات الفوركس بصفة عامة

Asayed
01-12-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخي بشده علي هذه النصائح الهامه
أنا متفق معك أن كثرة الدخول في نفس اليوم تجعلك معرض لخساره أكبر عن تجربه لي
أتمنالك التوفيق وتقبل مروري

magic777
01-12-2017, 15:36
اسباب الخساره كتير بس نحاول نمتنع عن المخاطره والعشوائيه في العمل وده هيحل مشكله كبيره اغلبنا بيخسر بسببها ويبقى لنا
بعد ذلك معالجه الاسباب التقنيه

Gd Mohamed Eissa
01-12-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخى اسباب الخسارة الدخول المتكرر فى نفس اليوم وعدم وضع خطط للدخول ف الصفقات وقلة الخبرة وعدم وجود المعلومات الكافية والطمع فى جمع ارباح كثيرة بالتوفيق يا اخى الكريم

Samirghatas
01-12-2017, 18:15
السلام عليكم اخى الغالى اسباب الخسارة كتيرة ممكن يكون بسبب عدم الالتزام براس المال
وايضا النفسية لها دور كبير فى الفوركس يجب ان تتحكم فى نفسيتك وتكون هادئا تماما

latraaa
01-12-2017, 18:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن الدي اعرفه أخي الكيرم أنه يمكنك أن تحقق الكثري غ نشاء الله و لكن يبقى السبب الرئيسي في الخسارة هو العمل على التعامل مع الفوركس من خلال التسرع و فقط

magic777
01-12-2017, 21:38
عدم الاعتماد على اداره راس مال صارمه في العمل هيا السبب الاكبر في اي خساره بيمر بيها المتاجر ولازم نعمل على حل هذه المشكله ونقدر
ندي لنفسنا الوقت الكافي لخطه جيده

Samira shabban
01-12-2017, 21:39
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الدخول كذا مره فى اليوم وبلوت عالى وعدم وضع الاستوب لوز والتيك بروفت يعرضك الخساره ..
وشكرا لك

edisoninfo5
01-12-2017, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اسباب الخساره هي الطمع نعم فكلما كسبنا اردنا المزيد
ثانيا قلة الخبره في هذا المجال مع انه سهل
ثالثا الاستهتار بالموضوع

Mastafa
01-12-2017, 22:04
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب
زلكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

latraaa
01-13-2017, 18:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و كما أتمنى من الإخوة الكرام الإبتعاد عن اسباب الخسارة إن اشء الله

maryam1
01-21-2017, 20:48
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ebn masr
01-21-2017, 21:05
اولا الامور دى هى التى تقوم بخسارة المتداول مهما كانت قدراته الاحترافية علشان كدة لازم ولابد اننا نبتعد عن تلك الخطوات التى تضر

emin14
01-21-2017, 21:44
شكرا على ما تفضلت به وهو صحيح واسباب الخسارة كثيرة بحيث لو عدنا اولا الى ان التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة فمن المتداولين من يخسر بسبب الادارة السيئة للحساب والمخاطرة بشكل كبير براس المال وايضا الدخول الى السوق وفتح صفقات في اوقات غير مناسبة

muhammad ismail
01-21-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فهناك اسباب عديدة للخسارة منها قله الخبرة والطمع ايضا فقد تغريك المكاسب فى دخول صفقات قد تؤدى
الى خسارة راس مالك ويجب التحلى بالثقه فى اتخاذ القرارات

محمدفؤاد
01-21-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اولا الى ان التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم ان صفقاتنا تحقق ارباح ولكن الطمع

شمس الحياة1986
01-21-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اهم اسباب الخساره ف الفوركس التسرع وعدم التعلم من الاخطاء السابقه وعدم الدراسه الجيده

بالتوفيق لك أخي الكريم

skylol
01-22-2017, 00:01

اخي الغالي اسباب الخسارة كثيرة من ضمنها قلة الخبرة والطمع والتسرع

لذلك افضل شيء قبل دخول الفوركس يجب عليك ان تتعلم وان تقوم بتجريب استراتجيات في الحساب التجريبي

ابوعلى
01-22-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اسباب الخساره فى سوق الفوركس هو عدم الخبره وعدم القدره على قراءة السوق بشكل صحيح والطمع ايضا يجب ان تكون قنوع لانى الطمع بيخسر اى حد حتى لو كان محترف

Ayman ElSayed
01-22-2017, 01:03
السلام عليكم
اخي الكريم بدون الخطة التي سوف تسير عليها بالتطبيق المظبوط
لادارة راس المال التي تحدد مكاسبك واقصى خسارة متوقعة لك

Tarek teto
01-22-2017, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا أخي الدخول في صفقات كثيرة طوال اليوم يؤدي إلي الخصارة و عدم الصبر يؤدي إلي الخصارة فممكن اي شخص يري السهم يتذبذب فيغلق الصفقة و هذا خطأ.

zakariacr07
01-22-2017, 07:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة جدا ومن بينها التسرع و قلية الخبرة و الطمع و الوقوع في نفس الأخطاء لذا يجب على كل متداول تجنبها

Hanaasnaa
01-22-2017, 07:38
الطمع ،التردد وضعف والشخصية ،عدم الخبرة ،عدم والقراءة جيدا وعدم التركيز بفيديوهات اليوتيوب ،الدخول بصفقات متذبذبة اوالدخول بصفقات جديدة لانقاذ صفقات خسرانة
لابد من توافر الذكاء والقراءة جيدا

waelmma
01-22-2017, 09:54
:o:)):yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس
هو عدم احترام راس المال فيجب ان تحترم راس مالك جيدا وبارك الله فيك اخى

aboeluosr
01-22-2017, 10:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى للمعلومات الممتاة هذة والتى تعتعبر
نصائح طيبة لك الاخوان خاصة المبتدئين وارجو ان يطبقها الجميع ويستوعبها جيدا

sherifadel2012
01-22-2017, 10:19
الخسارة اسبابها كتير جدا
اولها قلة الخبرة

magic777
01-22-2017, 12:37
لا تستعجل الربح ولا تنتظر كتير على الخساره لازم يكون ليك خطه تعمل على الجهتين دول حتى تستطيع بالفعل انك تنجح في اي صفقه
او اغلب صفقاتك على الرغم من الانعكاسات

rashford
01-22-2017, 13:34
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديدي من الاساب اتلتي تأدي بالمتداول الى الخسارة في سوق الوفكرس يا أخي الكريـم ولذلك عليه دائما تجنبها و الابعتعاد عنها .

big.pharaoh
01-22-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اول اسباب الخساره هو الدخول في حساب حقيقي بدون خبره لفتره كافيه. بتلاقي المتداول لسه عارف الفوركس امبارح وعايز يتاجر النهارده

Ayman Abdellatif
01-22-2017, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا البوست اسباب الخسارة منها الطمع و عدم الالتزام بالخطة التى وضعتها للتداول و عدم الالتزام بادارة راسمال قوية

الجووكر
01-22-2017, 14:34
من اهم اسباب الخساره فى راي هو المتاجره او التداول بدون تعلم لان الناس همهما الوحيد هو الربح وخلاص من غير ماتفكر تتعلم وعشان كدا الناس بتخسر علطول لانهم مش بيعرفوا يتعاملوا مع المنصه ولا عندهم اداره راس مال

wahid08
01-22-2017, 14:45
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي ومن اهم اسباب الخسارة عدم اتباع خطة عمل واهمال ادارة راس المال و الطمع بالتوفيق

123Hasnaa123
01-22-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسباب الخساره في الفوركس كتيره بجد بس هقول اللي من وجهه نظري اكتر حاجه بتسبب الخساره للناس و طبعها كلنا اكيد عارفيها هو الطمع والاستعجال يعني بيدخل وهو لسه متعلمش

latraaa
01-22-2017, 18:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك أخي الكريم تحقق الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة ن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ayoubfc
01-22-2017, 19:47
اسباب الخسارة فى الفوركس كثيرة جدا ومن اهمها بالنبة لى هى الطمع فالمتداول الطماع يخسر سريعا
الى جانب ان هناك اسباب اخرى مثل عدم وجود الخبرة الكافية عدم استخدام ادارة راس مال صارمة
وغيرها.

amine bajjou
01-22-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الخسارة اخي الكريم لا مفر منها في سوق الفوركس و اكثر العوامل مؤثرة هي العوامل النفسية كالطمع و انعدام الثقة و التسرع و كثير من العوامل و تقبل مروري

bakdz
01-22-2017, 20:32
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العديدي من الاسباب التي تأدي بالمتداول الى الخسارة في سوق الفوركس اخي الكريـم و لهذا عليه باكتشافها و تجنبها قدر الامكان.

Tarek teto
01-22-2017, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا أتفق معك تماما يا أخي فتحديد عدد نقاط صغير طوال اليوم واستوب لوز مناسب فهذا ممكن ان يقربه للربح وأذا خصر فسوف لا يخصر كثيرا .

him
01-23-2017, 22:44
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع اسباب الخساره في الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

karam224
01-23-2017, 22:50
...............................
متفق معك الي حد كبير في مقالك الممتاز اخي
كلما قلت الاخطاء وعدك تكرار نفس الخطا بداتالعمل الصحيح للنجاح في هذا المجال

بروفسير العرب
01-23-2017, 22:57
تتعدد اسباب الخسارة من الفوركس ولكن اهمهم هى عدم الصبر على
الصفقات من قبل المتدولين وعدم التعلم لفترة زمنيه كافيه قبل البدا

مروه عصر
01-23-2017, 22:59
السلام عليكم
اسباب الخساره فى الفوركس عديده من اهمها :-
الطمع فى الربح الكثير
الدخول فى عدد كبير من الصفقات
المتاجره اثناء ساعات التوقف
الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات

Samira shabban
01-23-2017, 22:59
اعتقد من اكبر اسباب الخساره هو الطمع وتكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد وايضا الدخول بلوت عالى عدم وضع الاستوب لوز...

جمال صادق
01-23-2017, 23:45
الخسارة فى الكثير من الاوقات لها اسبابها و من اهمها التسرع فى اتخاذ القرار و لابد من ان نجد اوقات معينة يتم الدخول فيها فى السوق و من الافضل ان نخطط للتداول قبل البدء فية بطريقة رسمية وممكنة

bakup28
01-24-2017, 00:30
ان التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم
ان صفقاتنا تحقق ارباح

zakariacr07
01-24-2017, 17:52

اسباب الخسارة كثيرة و من بينها قلة الخبرة و التسرع و الطمع و عدم الإعتماد على إستراتيجيات مدروسة

loranvisit1000@yahoo.com
01-24-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة تحديد الهدف قصير جدا للغاية فى حد معين من النقاط ونسبة حلوة التى ستجعل لك تحقيق بعض المئات من الكثير من الدولارات انهردة بأذن اللة واننا نحذر من زيادة الكثير من مرات الدخول وشكرا لكم

tolin
01-24-2017, 19:27
اسباب الخسارة متعددة من اهمها عدم الخبرة والطمع غير اننا منتعلمش من اخطاءنا ونرجع نكرره تانى

Khaled metwally
01-24-2017, 19:34
من أسباب الخسارة في الفوركس عدم التركيز وسرعة اتخاذ القرارات التي تؤدي إلى الخسارة مما يستوجب على المتداول دراسة الصفقة بتدقيق قبل أي خطوة

bakup28
01-24-2017, 20:40
صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفي
اضافة طبعا الى عدم وجود خطة وعدم المخاطرة
بنسبة معقولة من راس المال بل تجدها مخاطرة كلية
بالتوفيق

grow
01-24-2017, 20:41
السلام عليكم يا اخي الفاضل
الخساااره اسبابها كتير من اولها هي قله الخبره لو انت عندك خبره اكيد هتوصل للربح ولابد انك تتعلم من الخساره عشان متتكررش

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 02:14
مرحبا أخي الكريم العامل النفسي من أهم العوامل المؤثرة في سوق الفوركس وتلعب دور كبير في نجاحنا
أو فشلنا صدقني وذلك عن تجربة بالتوفيق و الأربح

Rozeta
01-25-2017, 02:29
احب اوجه شكري لجميع الاعضاء علي هذا التعاون ونشر المعلومات

hoba29
01-25-2017, 02:33
السلام عليكم جميعا من اسباب الخسارة عدم الخبرة وعدم التابعة الجيدة للسوق وفى بعض الحالات يكون الطمع من ضمن الاسباب التى تؤدى للخسارة.

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 02:47
السلام عليكم اخى

مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة التي تفيدنا في سوق التداول لأن كل شيء مرتبط ببعضه في الفوركس
واتمنى لك التوفيق والنجاح والمزيد من النصائح التي تفيد الاخرين
تقبل مرورى

bakup28
01-25-2017, 06:26
غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
ان صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفي

ابوعلى
01-25-2017, 08:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصراحه اسباب الخساره دى بسبب عدم ادارة راس المال والطمع وعدم التدرب على الحساب التجريبى قبل الحقبقى

zizoo99
01-25-2017, 10:03
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فتكرار الدخول بنفس اليوم لا يسبب اى مشكله المشكله الحقيقية تكمن فى كثرة التداول اليومى دون خطة مسبقه و لا تحليل فنى و عدم ادارة راس المال

LAMIA1976
01-25-2017, 10:19
اسباب الخساره في الفوركس كثيره اهمها فقدان الخبره في الميدان و ثانيها الطمع الدي يؤدي في غالب الاحيان الى الخساره .

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اسباب الخسارة هي الطمع
الطمع يقل ما جمع

محمد صلاح
01-25-2017, 11:22
اهلا بك اخى العزيز من رايى الشخصى ان اسباب الخسارة كتير جدا بس للاسف احنا مش بنتعلم من هذه الاخطاء والمفروض ان التاجر يتعلم منها

سما سعيد
01-25-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ع كلام حضرتك ومن اسباب الخسارة الادارة السيئه والمخاطرة بالمال والطمع وعدم الصبر

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:53
السبب الرئيسي لخسارة معظم المتاجرين في السوق هو عدم تحليهم بالصبر و الألتزام في متاجرتهم في سوق الفوركس ..... تحياتي لك

سيد2017
01-25-2017, 13:09
فى الفترة الماضية كانت من اهم اسباب خسارتى فى الفوركس كانت بسبب فكرة الانتقام من السوق بمعنى انى خسرت صفقة فى السوق كنت لا اقوم بالخروج من السوق ولكن اريد ان اعوض خسارتى فى السوق واقوم بالدخول بضعف الصفقة الخاسرة وللاسف كنت بخسر ايضا هذه الصفقة لانى دخلتها من غير دراسة مسبقة

mghorab90
01-26-2017, 05:37
تجارة الفوركس ليست بهذه السهولة , كل متداولي الفوركس قبل ان يدخلوا لهذا السوق يعتقدون بأنهم سوف يصبحون أغنياء بسرعة كبيرة وسيكون بإمكانهم تحقيق 20000$ في أسبوع أو أسبوعين , ولكن حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال

ayh
01-26-2017, 08:10
فانك يجب ان تتعرف علي نفسك بما في ذلك الحوافز التي تؤثر عليها . التعرف علي هذه الأشياء سوف يساعدك في التغلب عليها أو استخدامها . هل تقول الان اهه؟ وماذا الان ؟ صدقني , أنا افهم الأمر . فقد شعرت بذات الاحساس في المرة الأولي التي حاول فيها احد الأشخاص ان يشرح لي كيف تؤثر الألعاب العقلية التي نمارسها مع أنفسنا في قرارات التداول التي نقوم بها . دعني ادخل مباشرة إلي بعض الأمور الأكثر قابلية للإدارة من ناحيتك

bakup28
01-26-2017, 08:11
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم ان
صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفياضافة طبعا الى عدم
وجود خطة وعدم المخاطرة بنسبة معقولة من راس
المال بل تجدها مخاطرة كلية

sasa11
01-26-2017, 08:19
مرحبا اخي يعىن هيا اساسيات اختيار اكسبيرت جيد او ربوت ولاكن نرجو من الاعضاء الكريم عدم الاستسهال فى البداية كدة وتجرب اكسبيرتات لا اتعلم وتداول بنفسك فى البداية بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
01-26-2017, 08:24
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممفيش احين من التجربة يا سيدى عليك بالتعلم على الديمو والبحث على النت انا على فكره مبتدا جديد لانجوبدات ادور وابحث اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
01-26-2017, 08:43
السلام عليكم اخي الكريم اخى انا جربت الاكسبرتات وبصراحه لم اجنى من ورائها الا الخساره ولذلك ابتعت عنها وفضلت المتاجره اليدويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

creatorman1978
01-26-2017, 08:59
فى اسباب كتيرة للخسارة ... وليس شرطا الدخول اكثر من مرة او مرة واحدة فى اليوم ... المهم ان يكون الدخول فى اطار الاستراتيجية المتبعة ومادامت هى مجربة وناجحة سيكون الاجمالى بالموجب ان شاء الله ... والله الموفق

zakariacr07
01-27-2017, 00:27

أسباب الخسارة كثيرة و أهمها الطمع و التسرع و قلة المعرفة في مجال التداول

Ahmedadg
01-27-2017, 00:31
اسباب الخسارة فى الفوركس كثيرة . يمكن ان تؤدي الى الخسارة فى الفوركس ولكن التاجر الشاطر هو الذى يكون
عندة المقدرة على تجنب الاسباب التى تؤدي الى الخسارة و هذا يحتاج بدورة الي الوقت و الخبرة حتي تكتسب الاساليب المناسبة في التداول

aki
01-27-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته.
اسباب الخسارة كثيرة منها عدم التعلم التسرع الطمع وعدم ادارة راس مال جيدة لذا يرجى الحيطة والحذروالتعلم قبل الدخول الى الفوركس.
حظ موفق

alatn123
01-27-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نعم أأكد على نقطة الدخول مرات متعددة نفس اليوم , هذه من اكثر النقط السلبية التي يقوم بها المتاجر و تسبب الخسارة السريعة
بالتوفيق يا غالي

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل انا اتفق معك فاكبر اسباب الخساره هو الاستعجال وعدم المثابره وقلة الخبره والدخول والسير وراء الاخبار الكاذبة داخل الفوركس

medizem
01-27-2017, 02:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر :) !!

freetrade
01-27-2017, 02:16
اكتر سبب بيتكرر في الخسارة هو انه المتداول بيكون مبتدئ وبيدخل بعشوائية بدون لا خبرة ولا تعلم وعشان كده بننصح المبتدئين وانا منهم يتعلمو الاول

larbi khirfa
01-27-2017, 02:21
أهم اسباب الخسارة فى الفوركس

كثيرا من الناس يشتكون من الفوركس وانهم خسروا فية آلاف الدولارات وانة محرقة للمال والأعصاب :mad:

ولكن لم يسأل أحد لماذا يخسر اوحتي ماهو السبب الحقيقي الذى ادي الى كل هذة الخسائر

وعلشان كدة حبيت اننا نتكلم مع بعض عن أهم اسباب الخسارة فى الفوركس

علشان نتجنبها ونقدر نكون مع الفئة اللى كسبت كتيييير من الفوركس ان شاء الله

(1) نقص المعرفة

معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فأنه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور اخبار اقتصادية أو تصريحات هامة ان يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتي تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق .

(2)تكرار الدخول في نفس اليوم

عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر .

Ami abdou
01-27-2017, 02:30
توجد الكثير من الاسباب في الخسارة و اهمها الدخول الخاطئ في الصفقة و هذذا بالطبع نتيجة التحليل الخاطئ بحكم قلة الخبرة لذلك من الضروري مزيد من التعلم

ali gamal
01-27-2017, 02:48
"تماما كما لكل شخص بصمة خاصة به، لذلك لكل تاجر أسلوبه الخاص. يجب عليك تعزيز وتطوير
أسلوبك الخاص من خلال قراءة على نطاق واسع ودراسة متأنية. ادرس النجاح وسوف تتمكن من تحقيقه"

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم اسباب الخسارة الفادحة الدخول فى صفقات كثيره ولكن يمكنك كسب الخبرات الكبيره وجزاك اللهه

bakup28
01-27-2017, 05:36
ان التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
ان صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفي

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر من اهم اسباب الخساره التسرع وعدم الاجتهاد وقلة الخبره وضعف المثابره كشاركة رائعه تقبل تحياتي

ahmadhamad
01-27-2017, 07:45
فعلا اخي هاذه من اهم اسباب الخسارة بسوق الفوركس واتمنى ان
يتجبنها المتداولون وبالاخص بالمبتدئون بهذا المجال لان خبرتهم
تكون ضئيلة ويجب تنبيههم

Mohammed Ayman
01-27-2017, 15:57
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم اسباب الخسارة هي عدم ااتخطيط الجيد وعدم متابعه منتدي فوركس ال مميز وعدم استخدام النماذج الهندسيه والاستراتيجيات والتي تقوم بكل تاكيد بكسب اموالك علينا الحذر دائما وتوقع اي شئ في هذا المنتدي ال مميز وعلينا ان نحرص علي دعمنا بعضنا البعض

mghorab90
01-28-2017, 01:00
فانك يجب ان تتعرف علي نفسك بما في ذلك الحوافز التي تؤثر عليها . التعرف علي هذه الأشياء سوف يساعدك في التغلب عليها أو استخدامها . هل تقول الان اهه؟ وماذا الان ؟ صدقني , أنا افهم الأمر . فقد شعرت بذات الاحساس في المرة الأولي التي حاول فيها احد الأشخاص ان يشرح لي كيف تؤثر الألعاب العقلية التي نمارسها مع أنفسنا في قرارات التداول التي نقوم بها . دعني ادخل مباشرة إلي بعض الأمور الأكثر قابلية للإدارة من ناحيتك

ayh
01-28-2017, 01:05

sherouk88
01-28-2017, 01:52
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

aber
01-28-2017, 06:10

sherouk88
01-28-2017, 06:14
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

amena
01-28-2017, 06:19
تحياتي لكم نعم عزيزتي في الفوركس نحن سوف تكسب المزيد من المال بسهولة جدا إذا كان لدينا معرفة جيدة تجربة جيدة ومهارات تجارية جيدة ونعمل بجد والحفاظ على الصبر بينما نحن التجارة في هذا السوق وبعد ذلك سوف كسب المال بسهولة. تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
01-28-2017, 06:42
مرحبا اخي يعىن هيا اساسيات اختيار اكسبيرت جيد او ربوت ولاكن نرجو من الاعضاء الكريم عدم الاستسهال فى البداية كدة وتجرب اكسبيرتات لا اتعلم وتداول بنفسك فى البداية بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

كامل
01-28-2017, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي العزيز ماذكرته في هذا الموضوع يعتبر من الاخطاء الشائعة الناتجة عن قلة الخبرة وتقبل مروري

Samira shabban
01-28-2017, 06:56
انا اتفق معك فى أن دخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى يؤدى إلى الخساره وايضا الطمع وعدم الالتزام بالاستراتيجيه المحدده...

bakup28
01-28-2017, 07:28
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم ان صفقاتنا
تحقق ارباح ولكن لا نكتفياضافة طبعا الى عدم وجود خطة
وعدم المخاطرة بنسبة معقولة من راس المال
بل تجدها مخاطرة كلية

mghorab90
01-28-2017, 07:48
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

sasa11
01-28-2017, 08:02
مرحبا اخي أخي الحبيب نحن اذا نظرنا للامر فسنكتشف أن الوقت لا يخلو تمام من وقت فتح سوق من الاسواق فالاسواق العالمية مفتوحة طوال اربع وعشرين ساعة كل يوم تحياتي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
01-29-2017, 21:49
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

ayh
01-29-2017, 21:51
السلام عليكم اخي الكريم خي الكريم هذا الموضوع اكثر من رائع و يمكن ايضا للاعضاء الخرين الاستفادة منة بالنظر علي الردود من قبل الاعضاء الاخرين و انا من وجهة نظري انة في غاية الاهمية للمبدتئين الجدد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
01-29-2017, 21:53
مرحبا اخي هذا يوجد في المنصة ام تي فور لكن ليس على شرط ان يكون البرنامج مفتوحا لكن ما عليك فعله هو ان نستعمل احاطة الربح بوقف الخسارة نحو الربح اي كلما كانت نقاط ارباح قللت من نقاط الخسارة وبهذا تحجز الارباح من الضياع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
01-29-2017, 23:43
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوفؤاد
01-29-2017, 23:48
من المعروف ان التجاره لا تكون ببناءا على السرعه او تحديد معد بعينهمما يعنى انه من الممكن ان تكون الصفقه لبعض الايام او الساعات او عل ى حسىاب ما كون المال المقدر لك من الرزق

mghorab90
01-30-2017, 00:00
مرحبا اخي اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على الاستراتيجية دىاهم حاجة طبعا ان نجربها على التجريبى ونشوف نتائجها عمموما اخى هجربها واشوف اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mony Ezzat
01-30-2017, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انا في مره دخلت ورا بعض وخسرت كذا مره بس الحمدلله انه كان على حساب تجريبي مش حقيقي ولا بونص

mghorab90
01-30-2017, 06:19
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
01-30-2017, 06:41
السلام عليكم اخي الكريم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسياعن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد علىاتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
01-30-2017, 07:23
تحياتي لكم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
01-30-2017, 07:56
فإذا كانت العملة التي تتابعها ذات ميل جانبي فانتظر إلى أن يبدأ تحديد اتجاه لحركة السعر صعوداً أم هبوطاً وذلك لأن الميل الجانبي يعني أن السوق متردد في رفع أو خفض قيمة العملة وأن الطلب يعادل العرض , وفي العادة فهذا لايستمر طويلاً فسرعان ما سيحدد السوق اتجاهاً ما لحركة العملة .

menaa
01-30-2017, 08:03
2. وهناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة، فإن التداول في اتجاه الاتجاه الصحيح طبقا للمؤشرات تعطيك أفضل الفرص للنجاح.

monya0
01-30-2017, 08:27
السوق مفتوحة على مدار 24 ساعة يومياً ابتداء من الساعة 17:00 يوم الأحد إلى 17:00 يوم الجمعة بتوقيت نيويورك. يبدأ تداول فوركس في سيدني، وينتقل حول العالم ببتداء يوم العمل، انطلاقاً من طوكيو، ثم لندن ونيويورك. ويوجد عده دورات للتداول

nader6
01-30-2017, 08:58
تحياتي لكم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي تحياتي اخي او تقبل مروري

WASEM DALLOUL
01-30-2017, 09:02
السلام عليكم
يا أخي الكريم جميع النقاط التي ذكرتها هامة جدا وهي من اسباب الخسارة وانا اضيف عليها عدم اتباع إدارة رأس مال جيده والدخول بالمخاطر
وبالتوفيق للجميع

tolin
01-30-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...من اسباب الخسارة اننا بنستعجل التداول من غير مانتعلم كويس وبيكونش عندنا خبرة غير الطمع

Mahmoud hesham
01-31-2017, 00:06
السلام عليكم
ان عدنا اولا الى ان التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم ان صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفي
اضافة طبعا الى عدم وجود خطة .....واللة المعين

reyad george
01-31-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الى عدم وجود خطة و الطمع و المكسب السريع و عدم وجود اداره راس مال بالتوفيق للجميعع ان شاء الله

Rozeta
01-31-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......سبب الخساره فى الفوركس هى ان عدم الصبر ولاستعجال فى غلق الصفقات وعدم اكتساب الخبره الكافيه

zakariacr07
01-31-2017, 01:49

أهم أسباب الخسارة هو إنعدام التعلم و عدم الإعتماد على إستراتيجية مدروسة جيدا

sherouk88
01-31-2017, 04:29
اسباب الخساره فى الفوركس تكون بسبب الطمع والخوف وبسبب قله الخبره والمعرفه وارى ان سوق الفوركس من اصعب الاسواق

mohamed shams
01-31-2017, 15:44
السلام عليكم
موضوع رائع وبانتظار شروحات اخرى
بالتوفيق

mghorab90
01-31-2017, 23:21
سوق الصرف الأجنبي أيضا يشار إليه باسم (الفوركس) هو السوق الفورية ( الكاش) للعملات

ayh
01-31-2017, 23:25
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

sasa11
01-31-2017, 23:46
تحياتي لكم فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
01-31-2017, 23:53
طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

nader6
01-31-2017, 23:59
طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

magdy mahmud
02-01-2017, 01:39
عندك حق اخي الحبيب هناك الكثير من اسباب الخسارة منها الطمع ومنها عدم التعلم الجيد والاعتماد علي الاخرين في التوصيات ومنها التسرع منها الفهم الخطا ومنها غلق الصفقات بسبب التوتر والقلق وكل هذا خطا لابد من تصليحه

menaa
02-01-2017, 01:48
من مزايا المتاجرة بالعملات الأجنبية مع وندسور بروكرز الاستفادة من فارق النقاط الضيق بين العملات والذي يبدأ من 2-3 نقاط على العملات الأساسية في أوقات السوق الاعتيادية.

sasa11
02-01-2017, 02:32
ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة

mghorab90
02-01-2017, 02:36
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات عادة ما يكون لها تأثير قوى علي الأسواق المالية لهذا فان متداولي الفوركس يجب ان يضعوها في حسبانهم عند تصميم استراتيجيات تداولهم . أخر المعلومات والأخبار عادة ما تكون متاحة علي عدد من مواقع الانترنيت كما ان وسطاء الفوركس عادة ما يوفرون هذه المعلومات لزبائنهم كجزء من خدماتهم التجارية

remon2010
02-01-2017, 12:29
اليلام عليكم جميعا
بالفعل اتفق معاك ياخى ان هناك اسباب كبيره للخساره
ولعل من اهمها عدم الالتزام باداره راس المال التى هى اساس النجاح

big.pharaoh
02-17-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكتا سبب ياثر عليك هو الدخول للفوركس بدون تعلم او انك تكون شخصيه طماعه. هتخسر للاسف

zaheralwan
02-17-2017, 18:34
من اسباب الخسارة هة المجازفة والمغامرة في اكتر من صفقة في وقت واحد وايضا التداول وقت الاخباروعدم التحكم بالعواطف ونقص المعرفة والتخمين والظن بدون خطة

ilyestoumi
02-17-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة ..........
شكرا اخى على هذا الموضوع الجميل
وننتظر المزيد ان شاء الله
الخسارة اسبابها كتير جدا
قلة الخبرة ...........عدم دراسه الفوركس
واساسياته ..........التسرع وعدم الصبر ..........الدخول في صفقات كتيره مما يؤدي الى الخساره

latraaa
02-17-2017, 19:15
مشكور اخي الكيريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى ان من بين أهم اسباب الخسارة أخي الكيرم هي العمل على التداول من دون اي خطة واضحة و هدا الأمر يجعل من الفوركس مقامرة أخي الكريم

ahmedm
02-17-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي للخسارة اسباب كتيرة منها بيقع فيها ختي المتعلمين واصحاب الخبرات الكبيرة بسبب مشاكل اصلا في شخصيتهم في الحياة الطبيعية تسرع تهور وخلافه تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

yacine7
02-17-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
دخول الشارت بشكل متكرر في اليوم يسبب لك تشتت وفقدان للتركيز

mid0killer
02-17-2017, 19:39
سبق وتكلمنا كثيرا بهذا الموضوع ولكن الاسباب الحقيقه للخسار بالفوركس هيا النفسيه السيئه وعدم التحكم فى شراهة الطمع والخوف من الخسائر والتعويض وما الى ذالك

ahmed megahed
02-17-2017, 19:58
اشكرك جزيل الشكر على توضيح اسباب الخسارة ابعدنا الله عنا ورزقنا بالربح الوفير الذي نتمناه ونتمنى من الله الفوز في الاخرة بالفردوس الاعلى من الجنة يا رب

Mohamed hasab
02-17-2017, 20:03
السبب الكبر للخساره فى الفوركس هو الطمع
وايضا عدم وضع ادارة راس مال صارمه
وعدم الالتزام وبالهدف والاستوب فى الصفقات

medokarem
02-18-2017, 18:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي المعلومات الجميلة
نقص المعرفة:
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق. -2 تكرار الدخول في نفس اليوم:
عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر. -3 الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود

bakup28
02-18-2017, 20:57
التحليل غالبا يكون ناقص او خبرة قليلة
رغبة في الارباح بارصدة جد هزيلة مع العلم ان
صفقاتنا تحقق ارباح ولكن لا نكتفي

Saeed EL Sayed
02-18-2017, 21:22
فعلا اسباب كانت بتحصل مع الكل لكن انا عندي تعليق علي تكرار الدخول كل يوم يكثره اولا لو توافر فرص والحساب مفيش عليه صفقات مفيش مشاكل لكن لو في صفقات كتير دا بيعرض الحساب للخطر

Manoush
02-19-2017, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...... اسباب الخساره هى عدم اكتساب الخبره الكافيه لاداره السوق والاستعجال وعدم استخدام الصبر والحكمه

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 15:13
الاسباب الرئسية في الخسارة هو الطمع وعدم الصبر في التداول والدخول في صفقات دون خبره وتسرع

عباس19
02-19-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله اشسباب الخسارة في الفوركس كثيرة ومتنوعة هناك من يخسر بسبب التسرع في فتح الصفقات وهناك من لايعتمد اساس على اية استراتيجية لابد من التعلم من اجل الابتعاد عن الخسارة.

hoodhood700
02-19-2017, 17:39
مرحبا بكل الأصدقاء المتواجدين بالمنتدى وبعد ، أود أن أشيد بالمجهودات المبذولة من طرف الأخ الكريم من خلال سرده لنا باسلوب منظم جيدا الاسباب الحقيقية وبالنقاط المفصلة للخسارة في سوق الفوركس وخصوصا نقطة الدخول في السوق بعدد كبير من الصفقان في وقت واحد وشكرا

Samira shabban
02-19-2017, 18:21
من اسباب الخساره
عدم الالتزام بالاستراتيجيه والطمع والتسرع والدخول عكس التجاه العام للترند ووايضا الدخول بلوت عالى ...
وتكرار الدخول فى اليوم اكتر من مره .....

جابر1979
02-19-2017, 18:30
شكرًا على هذا الموضوع الذي يوضح بشكل جيد اسباب خسارة المتداول في المجال ، و أتمنى ان يعي الأخوة أهمية تجنب الوقوع في هذه الأخطاء للاستمرار في المجال

adamarwan
02-19-2017, 21:03
فى العديد من الاسباب التى تادى الى الخسابرت فى السوق
منها قلت الخبرت فى التداول
وان لا تتمكن من ان تفهم الطرق التى يمر عليها السوق
لدى لبد منا ن تفهم هدا الخطوات
وحظ سعيد

Abu_Yassin
02-19-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركطاتة من رأيى أخى الفاضل أن من أسباب الخسارة هو الحالة النفسية من التردد والشك فغالبا تعطى قرار خاطئ وغير مناسب فالحالة النفسية وضبط النفس لها دور كبير فى تجارة الفوركس

ahmeddeutsch
02-19-2017, 21:41
فعلا الخسارة لا بد ان تقع بسبب عدم وجود استراتيجية محددة من قبل المتداول وعدم اختيار التوقيت الصحيح للتداول بالاضافة الي التسرع في اتخاذ القرار

grow
02-19-2017, 21:43
الخسااره اسبابها كتير جدا
بس اولها قله الخبره يا اخي
وكمان الطمع والتسرع واننا منستفدش من اخطاءنا
دي من اهم اسباب تقرار الخسااره بالتوووفيق للجميع انتظر منك المزيد تقبل مروري

roshdy ahmed
02-19-2017, 21:58
اتداول من اجل الربح ,هذا هو راى اغلب المتاجرين وهو بالقطع صحيح , لكن كيف ساتداول وما هى اخطتى فى التداول , ماهى الاستراتيجية التى تطون اساس التداول على المدى الطويل فاذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.

hamadasalama
02-19-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل ما ذكرته سليم جدا واعتقد اننا اذا التزمنا بادارة راس مال جيده لا يتعدي 3 بالمائه او بالكتير 5 بالمائه سوف نحقق ارباحا كبيره ....................

Mohmed84
02-19-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اهم اسباب الخساره فى الفوركس سوء ادارة رأس المال و التعامل عن جهل دون التعلم والاستعجال

tazi larbi
02-19-2017, 23:21
السلام عليكم اسباب الخسارة عدة اولا قله التعلم والخبرة الطمع والتسرع والجشع كذلك الدخول بعقود كبيرة لا تتناسب مع حجم الرصيد هذه اكثر اسباب تؤدي للخسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
02-19-2017, 23:52
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود اولا ان اشكرك على الموضوع القيم والمهم للمبتدئين الذين يقعون فى هذا الفخ بالخساره
واعتقد ان اولا يعتبر الموضوع نفسى بامتياز وانتقام من الخساره فتدخل صفقه جديد فتخسر مره اخرى
ومره اخرى واخرى وهذا خطا يجب ضبط النفس

amer123
02-19-2017, 23:53
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

جمال صادق
02-20-2017, 00:27
اعتقد ان ااسباب الخسارة فى سوق الفوركس انما ترجع الى العديد من الاليات التى نفهمها و من غير الممكن ان نجد ان الارتباطات فى سوق الفوركس تتناسب مع تعلم الاليات المعرفوة من وقت لاخر

sherouk88
02-21-2017, 23:21
أسواق العملات هي بشكل لا يصدق خطر. إذا كنت تتاجر في العملات الأجنبية، وكنت يحدث ليكون كل مبلغ من الوقت في خطر. السوق قد ينقل أي اتجاه آخر. كما نتيجة هل يمكن أن تفقد باكز. لذلك كل تاجر واحد يجب أن التجارة بعناية باستخدام إدارة المخاطر.

Zinab Aboelkasem
02-21-2017, 23:36
اعتقد من اهم الاسباب ان المتداول من يخسر بسبب الادارة السيئة للحساب والمخاطرة بشكل كبير براس
المال وايضا الدخول الى السوق وفتح صفقات في اوقات غير مناسبة

asmaamagdy
02-21-2017, 23:38
السلام عاليك م ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
للخسارة يا اخى اسباب عدة ممكن ان تكون الاعتماد على العواطف وليس تحكيم العقل وممكن ان تكون الطمع وليس القناعة بما حققته فى صفقاتك من ربح وتحتاج المزيد

sasa11
02-22-2017, 00:07
السلام عليكم اخي الكريم يشرفني الرد على هذا الموضوعقواعد اساسية في عالم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-22-2017, 00:08
قبول فكرة انك سوف تخسر في بعض الأحيان هو قرار حكيم في هذا السوق حيث لا توجد أية ضمانات للتجارة به , لذا فان القدرة علي التحرك والبدء من جديد تعد احد المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال

nader6
02-22-2017, 00:12
نعم من الواضح أن الخطر هو عنصر من كل الأعمال التجارية المالية التي الغرض من ذلك هو الربح، ويجب أن لا تأخذ من خطر ثم لا يمكن أن تحصل على أي مبلغ وسيم، لأنه أكثر بكثير خطر أكثر بكثير الربح، وبالتالي المضارب فول العظيم والإنجازات يجب أن تأخذ خطر .

zakariacr07
02-22-2017, 00:14

أخي أسباب الخسارة كثيرة في الفوركس و منها نقص المعرفة و التداول بعشوائية

Samira shabban
02-22-2017, 00:17
طبعا من اهم اسباب الخساره فى الفوركس هو عدم المعرفه الكافيه لهذا المجال
وعدم وضع خطه او استراتيجيه للتداول وعدم وضع الاستوب لوز وعدم الصبر والطمع والتسرع
والدخول عكس اتجاه الترند ...

grow
02-22-2017, 00:18
تكرار الدخول يا اخي ممكن يعرض للخسااره
والكمع والتسرع واننا لو خساارنا مبنتعلمش من خساارتنا
لازم نستفيد من الخسااره عشان منكررش الغلط تاني
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

tahar2015
02-22-2017, 00:47
السلام عليكم صديقي الطمع ،التردد وضعف والشخصية ،عدم الخبرة ،عدم والقراءة جيدا وعدم التركيز بفيديوهات اليوتيوب ،الدخول بصفقات متذبذبة اوالدخول بصفقات جديدة لانقاذ صفقات خاسره لابد من توافر الذكاء والقراءة جيدا

magdy mahmud
02-22-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب هناك الكثيرمن اسباب الخسارة اهمها الطمع الذي يجعلك تحلم بالارباح بدون التعلم الصحيح لاساسيات الفوركس ومن اسباب الخسارة التسرع وكذلك من اسباب الخسارة الاعتماد علي التوصيات الخاطئة

elbe4lawy
02-22-2017, 01:13

و تقبل مروري

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

الخسارة اسبابها كتير جدا
اولها قلة الخبرة
ربنا يبعد عنا شر المارجن كول

Shado
02-22-2017, 01:18
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

nader12
02-22-2017, 01:24
من اسباب الخسارة في الفوركس اشياء كثيرة جدا من اروعها الاهمال والدخول العشوائي في الصفقات بحيث ان ممكن الرصيد يخلص ويتمرجن الحساب

menaa
02-22-2017, 01:44
تحياتي لكم أخى الكريم أرحب بك ايضا" وبكل السادة الاعضاء فى المنتدىواشكرك على الافادة بمثل هذه المعلومات واوافقك الرأى وطبعا"أهم حاجة التعليم والممارسة والتطبيق المستمر على الحساب التجريبىلتعلم الكثير وتطبيق الافضل بالنسبة لك . تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-22-2017, 01:47
في وضع جيد، والتخطيط في الفوركس هو مفتاح النجاح، لذلك إذا كنت تريد المزيد من الربح، دون إحداث أي نوع من الجشع يمكنك. محاولة remoce المشاعر من الأخبار mind.follow والاستراتيجية.

mghorab90
02-22-2017, 01:48
في وضع جيد، والتخطيط في الفوركس هو مفتاح النجاح، لذلك إذا كنت تريد المزيد من الربح، دون إحداث أي نوع من الجشع يمكنك. محاولة remoce المشاعر من الأخبار mind.follow والاستراتيجية.

night.audemars
02-22-2017, 01:55
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على موضوعك
من اهم اسباب الخسارة هي الطمع يا اخي و ايضا عدم دراسة السوق جيدا
تقبل مروري
وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف ان فى بعض الاحيان الدخول المتكرر يكون سببه الدخول فى صفقة تعوض الخسارة التى تمت

aber
02-22-2017, 02:09
مرحبا اخي اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
02-22-2017, 05:41
طبعا الى عدم وجود خطة وعدم المخاطرة
بنسبة معقولة من راس المال بل تجدها مخاطرة كلية
بالتوفيق

latraaa
02-22-2017, 11:27
مشكور اخي لكريم على الموضوع و على الريا و على الطكرح العالي القيم و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و الحمد لله لقد تمتقديم الكثير من الماوضيع الراقية القيمة في هدا المنتدى القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ebn masr
02-22-2017, 12:15
دى اهم اسباب التى تضر بحسابات المتداولين والتى من خلالها يخسر المتداولين علشان كدة لازم نتعرف على كافة الاسس والامو ر التى تبعدنا عن بعضها

magic777
02-22-2017, 14:45
كتير منا بيخسر وعلى فترات كتير وكتير منا بيكرر هذه الخسائر للاسف والمهم هنا ازاي بالفعل نستفيد من هذه التجارب علان نحسن من
طرق عملنا ونصلح نقاط الضعف فيها

ali gamal
02-22-2017, 15:10
قلة الخبرة

mghorab90
02-23-2017, 23:29
وخلاصة هذا المقال هو ضرورة الإنتباه للتحركات البطيئة والضيقة والتي تتحرك على شكل قنوات سعرية أفقية لأن غالباً ما تكون نهايتها إنفجاراً سعرياً

sherouk88
02-23-2017, 23:35
السلام عليكم اخي الكريم كلامك رائع ومحفذ جدا اخى على الاقل ان نحاول لان فعلا من نجح فى الفوركس ليسوا افضل منا بشىءوالانسان بطبيعته خلقه الله على فطره التعلم وتجده يبحث ويسأل فلما لا نستغل تلك القوه الكامنه بداخلنا لتطويعها لصالحنادمت بود تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-23-2017, 23:36
الفوركس هو في كثير من الأحيان منظمة محفوفة بالمخاطر، وكذلك مربحة. لتقليل خطر من خلال استخدام وقف الخسارة يجب أن توضع. تأخذ حجم الخاصة بك في خط مع الأسهم. لا ينبغي أن يكون أكثر مما هو عليه من الممكن تحمله. وإدارة الأموال مناسبة مع إمكانية الوصول السليم وترك نقطة يمكن أن مربحة.

nader6
02-24-2017, 00:07
يعرض تهديد كل زاوية واحدة في شأن تنظيم الفوركس. المنظمة هي عمل محفوف بالمخاطر بسبب عدم وجود أي استراتيجية النهائية للحصول على كسب المال من هذه المنظمة، لا يمكنك ان تعطي تقريبا أي ضمان لكسب المال. من المؤكد أننا يمكن أن التجارة باستخدام الاختطار صغيرة مرة واحدة ونحن نتابع إدارة المال، لأنه في إدارة الأموال نطبق القدرة الذي يحفظ نظرنا.

y4x
02-24-2017, 00:08
كل الأعمال التجارية تمتلك بعض المخاطر. مع من خطر ليس هناك أي عمل كنت أعتقد. لكننا يمكن أن تقلل بسهولة تفقد من قبل إدارة المخاطر. تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة المخاطر لتقليل الخسائر في الاستثمار فوركس.

mghorab90
02-24-2017, 00:20
كل الأعمال التجارية تمتلك بعض المخاطر. مع من خطر ليس هناك أي عمل كنت أعتقد. لكننا يمكن أن تقلل بسهولة تفقد من قبل إدارة المخاطر. تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة المخاطر لتقليل الخسائر في الاستثمار فوركس.

grow
02-24-2017, 00:31
الخسااره اسبابها كتير اوول اولها قله الخبره
لازم ولابد يا اخي اانا نتعلم من اخطاءنا ونستفيد منها
عشاان منكررهااش تاني ونبعد عن التسرع والطمع
بالتووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

mohamed shams
02-24-2017, 00:39
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا هذه من اهم المواضيع التى تفيد المتداولين الجدد
ويجب على المتداول الحديث ان عندما يربح فى اليوم يغلق المنصه ولا يبحث عن الاكثر
فالطمع يزيد الخسائر لا الاموال
بالتوفيق

aber
02-24-2017, 00:41
الخطر هو عنصر busniss وأنا أعتقد إذا كنت ترغب في أن يخلق سومثينغ التي ظهرت بعد ذلك يجب أن الحاجة إلى تبني خطر. بعض الناس يرجى اتخاذ مخاطرة كبيرة وخلق أرباح كبيرة. بعض الناس بحاجة إلى جعل peofit الكبرى دون اتخاذ أي خطر تقريبا.