PDA

View Full Version : ماهي أفضل إستراتيجية في الفوركس

aboghorab
05-10-2016, 22:41
ماهي أفضل إستراتيجية في الفوركس
عاوز اعرف كام طريقة كويسة في الفوركس يعني كام إستراتيجية
اعمله في الفوركس وما هي افضل شركات

never1
05-12-2016, 11:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
05-12-2016, 23:27
الاستراتيجيات كتير
جدا بسوق الفوركس
وانت جرب لحد ماتلاقى افضل طريقه
لاكن كل شخص ليه طريقه معينة
مثلا فى بيبحلل فنى فى اخبار فى كلاسيكى وفى اكمتر من 10000مؤشر
بالتوفيق ليك وللجمييع

never1
05-14-2016, 11:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadinho100
05-14-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل شخص يقول هاده الاستراتجية هي الاحسن و لاكن هناك اشخاص محترفين يقولون الدعم و المقاومة هي الاحسن

mahmoudemara
05-14-2016, 12:15
الاسلام عاليكم ورحمه الله وبركاته بوص ياجماعه هو فكره الموضوع رائعه ولكن نريدان نتعلم لكي نصبح خبراء مع العلم لم يكن هناك نجاح بدون تعب فيجب ان نمر بالمشاقه وبعد ذالك تنجح اخي المحترم
احترامي وتحياتي ليكو

latraaa
05-14-2016, 12:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

nadin22
05-14-2016, 12:51
استراتيجيات التداول كتير ومتقدرش تقول على واحده كويسه الا بالتجربه
فى قسم الاستراتيجيات فى الجروب تقدر تختار وتجرب اللى انت عايزه

bakup28
05-14-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله
التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى
وانت جرب لحد ماتلاقى افضل طريقه لاكن كل شخص ليه طريقه معينة
بالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
05-14-2016, 15:07
اخى الفاضل اذا بحثت على الانترنت على استراتيجيات تداول ستجد المئات منها بل الالالف ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه فى التداول فليس كل استراتيجية تتماشى مع الجميع لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

saleh05
05-14-2016, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never
05-15-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-17-2016, 01:52

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 09:17 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

seifhd
05-18-2016, 01:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

messaoud43
05-26-2016, 15:08
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yousse
05-26-2016, 15:22
حق الكتير من الأسترتجية ولكن أفضل إسترتجية هي الإسجترجي التي يعمل بها صناع السوق وهي العرض والطلب فالصو مبني عل أهذي الأستتجية

zaza0519
05-26-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

رومانى
06-12-2016, 19:18
اخى الفاضل يوجد كثير من الاستراتيجيات والمؤشرات ولكن ليس بالمؤشر وحده وليس بالاستراتيجية وحدها
هناك التحليل الاساسى وهى الاخبار مهمة ايضا ولكن ليس هذا كل شئ فليس فى الفوركس نجاح بنسبة كبيرة .

latraaahr
06-12-2016, 19:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على اللمعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

islam bahnsawi
06-16-2016, 05:42
افضل استرانيجية هى التى تقوم على مبالغ صغيرة و نرجو المزيد و بارك الله فيكم و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

iheb777
06-16-2016, 05:44
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

kymslye
06-17-2016, 14:48
لا توجد إستراتجية ناجحة 100/100 لابد من لإجتهاد وتعلم تحليل لفني و تحليل الكلاسكي و لإخباري ولتزم بخطة عمل لكي تنجح ومن أفضل أن تنسى موضوع الاستراتحجيات لأنها مجرد برمجة

metnaoui
06-17-2016, 14:55
السلام عليكم
ممكن بالتمرس وضع استراتيجة بنفسك انصحك بكثرة التمرس لمزيد من الخبرة
الاستراتيجة التي جربتها و نجحت معي هي استراتيجية ديمارك رائعة جدا
بالتوفيق لك تحياتي

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 16:02
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&219

iheb777
06-17-2016, 16:03
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

bahoma310
06-17-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك الكثير من الاستراتجيات الناجحة المهم هو كيفية اتقانها و نفسية المتداول
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yousse
06-17-2016, 17:47
أفضل إيسترتجية في الفريكس هي الإسترتجي لت يعل بهوسناع السو وهي أعرض والطلب لاين العرض ولتلب هواسسة السوق الدي به يتحرك وجمي 3 الأسواق

himaya
06-17-2016, 17:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
وعلى الراي و على المعلومات

yansane
06-17-2016, 17:51
خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية اذا بحثت على الانترنت على استراتيجيات تداول ستجد المئات منها بل الالالف ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه فى التداول فليس كل استراتيجية تتماشى مع الجميع لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:18

fugy18
06-19-2016, 15:58
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياجماعه هو فكره الموضوع رائعه ولكن أحسن استراتيجية
هي التعلم والادارة الصارمة لراس المال وعدم الاستعجال والصبر وتفادي الطمع

yansane
06-20-2016, 00:49
انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية اخى الفاضل اذا بحثت على الانترنت على استراتيجيات تداول ستجد المئات منها بل الالالف ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه فى التداول فليس كل استراتيجية تتماشى مع الجميع لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

kymslye
06-21-2016, 21:36
أعطيك نصيحة لا تعتمد على لإستراتجيات لأنه ممكن ببساطة تخسر كل رأسمالك إدا أردت إستراتجية جيدة يجب أن تشتريها من أحد لمحترفيين لمشهورين على مستوى صعيد العالمي ولا يقل تمنها 2000 دولار

hosam1982
06-21-2016, 22:09
السلام عليكم
اخي الكريم ما اكثر الاستراتيجيات .. وصدقني لا يوجد اكثر من الاستراتيجيات وهيا اكتر من الهم عالقلب . لكن للاسف لا احد يستطيع ان يخبرك ماهي احسن استراتيجية لانك يجب ان تجرب وتختر بنفسك

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

أعطيك نصيحة لا تعتمد على لإستراتجيات لأنه ممكن ببساطة تخسر كل رأسمالك إدا أردت إستراتجية جيدة يجب أن تشتريها من أحد لمحترفيين لمشهورين على مستوى صعيد العالمي ولا يقل تمنها 2000 دولار
هههههههه والله ضحكتني لغاية لما بطني وجعني سامحني اخي بس مين مجنون ابن مجانين يشتري استراتيجية ب 2000 دولار . ههههههه
يا اخي والله لو ب 200 دولار لن يدفع احد هذا المبلغ في شيء انت تسميه استراتيجية لو كان يربح اصلا لما فكر صاحبه في بيعه .. وحلوة صعيد عالمي عجبتني الكلمة ههههههههه

khaled20
06-21-2016, 22:32
اخى الكريم الفوركس مجال كبير جدا و به الكثير من الاستراتيجيات التى تنجح احيانا و تفشل احيانا و هذا على حسب
التطبيق و التعامل الصحيح مع الفوركس و طريقة التحليل و توقع السعر الصحيح

miomio46
06-27-2016, 16:44
هــــناك العــــديد من الاستراتيــــجيات التي يمـــكن العمــــل بـــها و لـــكن من الافــــضل ان تـــحدد الاستراتــــيجية الخاصة بــــك و ذلك بتجريــــب العـــديد من الاستراتيجــــيات

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:11
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لو كنت اعرف ما هي افضل استراتيجية لما كنت في المنتدى:)
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamed ghazy
06-27-2016, 17:46
بسم الله الرحمن الرحم
انا بالنسبه لي احسن وافضل استراتيجيه هيه السكالبنج لانك بتحط ليك هدف معين في اليوم
مثلا 50 نقطه وتعمل 5 صفقات كل صفقه بلوط عالي بس يكون الهدف 10 في كل صفقه ابحث عنها واتعلمها

miralmoka
06-27-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى انا لا اؤمن بموضوع افضل استراتيجية اواسوء استراتيجية عليك انت ان تجرب كل الطرق المتاحة او كل الاستراتيجيات وتحدد افضلها بالنسبة لك فمن الممكن ان تكون استراتيجية جيدة ولا تستطيع انت التنعامل بها والعكس صحيح

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
يا اخي انا لا انصحك بالاعتماد على الاستراتيجيات فكلها عبارة عن
اساليب خاطئة وفهم لاناس اخرين للفوركس ليس الا
بالتوفيق للجميع وشكرااا

nasro benz
06-27-2016, 18:20
السلام اخي الاستراتجيات لا تعد ولا تحصى ويجب ان تتوصل انت الى واحد منها تستطيع ان تربح منها الكثير وتقلل من الخسارات
وفقك الله

zee1996
06-27-2016, 18:52
اخي الفاضل لا يوجد هناك شيئ اسمه افضل استراتيجية في الفوركس لان كل استراتيجية اخي لديها مميزاتها و عيوبها لذلك اخي الفاضل فافضل استراتيجية لدى متداول قد تكون مختلفة لدى متداول اخر و هكذا دواليك، و في النهاية اتمني التوفيق لك و لجميع الاعضاء و الزوار الكرام

Master Forex
06-28-2016, 00:06
ان من افضل الشركات في العالم العربي في مجال الفوركس : انستا فوركس اما بالنسبة لافضل استراتيجية هي الاستراتجية التي ترتاح بالعمل عليها وتتقنها جيدات فهي بالنهاية عملي تحديد السعر واتجاهه ويعتمد ذلك على التحليل الاخباري بالشكلب الرئيسي وما الاستراتجيات الا تكهن بذلك قبل بثواني مثلا ان كل الاستراتيجيات مثل بعضها وبالنسبة للمبتدأ اخر ان اردت استراتيجي خطوط الموفينغ افريج انها جيدة بالفعل

Harmonic
06-28-2016, 01:00
لا توجد إستراتجية ناجحة 100/100 لابد من لإجتهاد وتعلم تحليل لفني و تحليل الكلاسكي و لإخباري ولتزم بخطة عمل لكي تنجح ومن أفضل أن تنسى موضوع الاستراتحجيات لأنها مجرد برمجة

bodamj
06-28-2016, 02:36
بصراحه اخى الكريم انا لم اقابل استراتيجيه كويسه فى الفوركس حتى الان وانا لسه جديد فى مجال الفوركس واستخدمت استراتجيات كتير بس لاسف مجبوش معايا نتيجه

gostman2006
06-28-2016, 12:08
انا كمان مثلك لسه مبتدا وبدور على استراتيجية فى الفوركس ولن لابد من التعلم الجيد والمتواصل فى هذا المجال

zizoo99
06-28-2016, 12:21
اخى العزيز
افضل استراتيجة اللى تقدر تحترفها و تتقنها
اما الاستراتيجات كتير و كل استراتيجة فيها فكره و ممكن دمج 2 او 3 مع بعض اهم حاجه اللى تقدر تتقنها

اروي
06-28-2016, 12:58
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

بالتوفيق للجميع

Hassan Nor
06-28-2016, 13:12
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان افضل استراتيجية في التداول في سوق الفورمس هي الاستراتيجية التي تتناسب معك و مع رصيد حسابك

hs123
06-28-2016, 13:14
هلا
افضل استراتيجة على التى تحافظ بها على راس المال تاتى فى المرتبة الاولى من حيث الاهمية فى المتاجرة فى حتى تحافظ على راسمالك الذى تستثمر

شكرا

algoddam
06-28-2016, 13:50
استراتيجة التداول ما اكثرها عليك ان تجرب منها ما تشاء على الحساب التجريبي في خلال شهر او اكثر
فاذا وجدت منها ما يناسب الزمها ومنهااستراتيجية النداول بالموفينج او السكالبينج وشكرا

بروفسير العرب
06-28-2016, 16:01
لكى تعمل فى الفوركس يجب ان بكون عند استراتجيه واحدة فقط ولا تشغل
عقلك وتفكيرك باكثر من استراتجيه فى التداول فى الفوركس وانت تعلم كل الاستراتجيه ثم احترف واستخدم واحدة منهم فقط

bakup28
06-28-2016, 16:37
بحثت على الانترنت على استراتيجيات تداول ستجد المئات منها بل الالالف
ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه فى التداول فليس
كل استراتيجية تتماشى مع الجميع لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

hhhhh
06-28-2016, 18:32
ياجماعه هو فكره الموضوع رائعه ولكن نريدان نتعلم لكي نصبح خبراء مع العلم لم يكن هناك نجاح بدون تعب فيجب ان نمر بالمشاقه وبعد ذالك تنجح اخي المحترم

nonam
08-03-2016, 19:21
السلام عليكم .... من المهم ان تتعلم التداول وكمان الادوات اللي بيكون التعامل معاها كويس وكمان من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية والاخبار والتحليل الاساسي لان التعامل معاه كويس جدا وكمان الادوات اللي منها تستفيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-03-2016, 23:23
فى العديد من الخطط فى هدا المجال
لكن من الافضل ونصية اخى الغالى من الالضفل ان تعلها فى الحساب التجريبى
وان تحاول ان تعمل عليها لكى تعرف اى الامور التى فيها
وحظ سعيد

csebai12
08-03-2016, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع الاستراتيجيات كثيرة في سوق الفوركس و الافضل ان تنتج استراتيجيتك الخاصة الني تكون ملائمة اكثر لك بالنسبة لي استعمل استراتيجية الشمعة المنحرفة مع مع بعض التعديلات و استعملها في الاسكالبينج مع الهيدج

medo mohammed
08-04-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مجال الفوركس جميل وشيق
وفيه ارباح وخساره
الموضوع جميل وشيق ارجو المزيد للتعلم من هذا السؤال
انتظر الاجابات الملفته
شكرا.....

algendy
08-04-2016, 17:31
اتمنى للاخ صاحب الموضوع التوفيق فى تجارة الفوركس و انا عن نفسى ارى ان افضل طريقة للتجارة فى الفوركس هى باستخدام الانماط السعريه لمنصة التداول فى تحديد اتجاه اسعار السوق مع استخدام المؤشرات فقط للتأكيد و تحديد نقاط الدخول و الخروج الصحيحه

hamedibrahim
08-04-2016, 17:37
من راي صناع السوق
مع تطبيق شروط البريساكشن
بيكون ربحها كويس جداا وتحرك قوي
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

younes-dz
08-04-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي افضل اتستراتيجية هي احترام الترند وفقط
حيث اننا نجد احترام الترند يحفظ لنا صفقاتنا

joker7diaa
08-04-2016, 18:14
الاستراتيجات في مجال الفوركس كثيرة ولا يمكن عدها
ومعظم المحترفين لديهم استراتيجيات خاصة بهم
ويمكنك بعد ان تكتسب الخبرة في المجال اعداد الاستراتيجية الخاصة بك

morgan12
10-09-2016, 22:32
لا توجد طريقة معينة تعتبر الأفضل في الفوركس هذا يعتمد على المتداول وخبرته وتجاربه السابقة وربما يكون لكل متداول الطريقة الخاصة به هو ويستخدم مؤشرات غير التي يستخدمها متداول آخر . يجب عليك أن تجرب بنفسك لكي تصل لطريقة تناسبك في التجارة وتناسب حجم رأس المال الخاص بك .وأعتقد أن هذا هو الأهم لكل المتداولين كيف تحافظ على راس المال من الخسارة والدخول بلوت مناسب .

gomezmo
10-09-2016, 22:57
اعتقد ان مدة الصفقة بتعتمد على المتداول والسوق نفسه

Gogoadnan200
10-09-2016, 23:02
الاستراتيجيات كتير
جدا بسوق الفوركس
لاكن كل شخص ليه طريقه معينة
مثلا فى بيبحلل فنى فى اخبار فى كلاسيكى وفى اكمتر من 10000مؤشر
بالتوفيق ليك وللجمييع

aym
10-09-2016, 23:02
ما هى افضضل استراتيجية فى الفوركس اخى سؤال مهم ولكن ليس دائما ان تكون افضل استراتيجية بالنسبة لمتاجر معين ان تكون افضل استراتيجية بالنسبة لى ويجب على المتاجر اختيار ما يتناسب معه هو وليس الاخرين

alasfarahmad
10-09-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل توجد في عالم الفوركس مجموعة واسعة من الاستراتيجيات والخطط التي يمكن أن يستفيد منها المتداول ويحقق من خلالها الأرباح التي يتطلع إليها، ولكن الاستراتيجية الأفضل هي الأستراتيجية التي يملك المتداول زمام العمل بها، ويعرف كيف يتعامل معها، ذلك أن قوة أية استراتيجية إنما تأتي من قوة المتداول نفسه، ولا توجد استراتيجية قوية بذاتها، أو تعمل بمعزل عن المتداول، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

rassendyll
10-09-2016, 23:30
بالتاكيد وبدون شك الشركة الافضل فى التعامل وتقدم لك تسهيلات فى التعامل بكل سهولة وحتى الدعم هى شركة انستا فوركس الرائدة هذا كان اولا اما سؤالك عن الاستراتيجيات لايفضل ان يكون لك اكثر من استراتيجية فقط واحدة من صنعك من تجميع استراتيجيات اخرى حتى تناسبك مع استراتيجية اخرى فقط وقت الخطر

فوريكسي
10-10-2016, 00:26
افضل استراتيجية في الفوركس هي التي تكتشفها بنفسك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

saleh05
10-10-2016, 01:09

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

كامل
10-10-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اطن اخي الكريم ان افضل استراتيجية لدي هي استراتيجية الموفينجات الثلاثة الرابحة

noureddineelachabi
10-20-2016, 15:00
اهلا وسهلا بك اخي الكريم .افضل استراتيجية هي اللتي تعتمد على التحليل الكلاسيكي دعوم ومقاومات وترندات
ومؤشرات الفنية مع معرفة متوسطة في التحليل الاساسي,حض موفق اخي

zakariaguemi
10-20-2016, 15:19
أخي بعد تجربتي المتواضعة في سوق الفوركس وبعد تتبع الكتير من الاستراتجيات والمحللين وجدت أنا أحسن تحليل هو التحليل ألفني

(دعموا مقاومة وترند ...) أما استراتجيات التي تعتمد على المؤشرات فهي غالبا تخسر وما تجيب ربح كبير وكتشف بنفسك ما أقوله

abdomj
10-20-2016, 17:34
يوجد استراتيجيات كثيرة فى الفوركس ولاكن افضل استراتيجيه لا احد يعرف فكل شخص بيشتغل على الاستراتييه الى تريحه واكثر الناس بتشتغل على التحليلات الفنيه والاخبار

mronei
10-23-2016, 19:54
افضل استراتيجيه هيا الاستراتيجيه الي بيعرف يكونها المتاجر لنفسه اخي مهما كان لان هيا الي بتكون مناسبه له اكتر عن اي استراتيجيه اخترعها
متاجر غيره ممكن لا تناسبه في بعض التوظيف لها

EMPROR
10-23-2016, 20:01
الاستراتيجيات كتير
جدا فى سوق الفوركس
لكن كل شخص ليه طريقه معينة

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

الاستراتيجيات كتير
جدا فى سوق الفوركس
لكن كل شخص ليه طريقه معينة

mahmoudtaha33
10-23-2016, 20:03
السلامعليكم اخي
الاستراتيجات كتييير اوي
لابد من تعلم الفوركس الاول جيدا ختي لا تندم في يوم من الايام
وبعد ذلك تقوم بتحليل ودراسه الاستراتيجات الموجوده
الله يوفقك

بدر اشطيبي
10-23-2016, 20:21
طبعا افضل استراتيجية هي التي تشتغل عليها بنفسك بمعنى انت تبنيها
بخبرتك و ممارستك تقبل مروري صديقي بالتوفيق للجميع شكرا

mahmoudtaha33
10-23-2016, 20:27
السلامعليكم اخي
افضل استراتجيا هي التي تشتغل عليها بنفسك
دون توصيات من احد لابد من التعلم والتحليل الجيد والممتاز لكي تربح اموال كثيره
الله يوفقك اخي

kingman
10-23-2016, 21:34
طبعا افضل استراتيجية هي التي تشتغل عليها بنفسك بمعنى انت تبنيها
بخبرتك و ممارستك تقبل مروري صديقي بالتوفيق للجميع شكرا
افضل استراتيحية فى هذا السوق من وجهة نظرى هو المتاجر ذات نفسه بما اكتسبة من خبرة وتعامل مع هذا السوق فحتى الاستراتيجية الناجحة تكون ناجحة مع متاجر وفاشلة مع الاخر

rahim123
10-23-2016, 21:46
كل استرتيجيات جميلة يا غالي وتحقق ربح لكن فكر ان كانت ملائمة لك او لا لانها توجد التي تعمل على اوقات طويلة
وسلام عليكم ورحمة الله

mourada
10-24-2016, 09:47
اخي الفاضل افضل استراتيجية على الاطلاق هي التي تكتشفها انت بعد التعلم الكثير و التطبيق لمجموعة من المعلومات و المؤشرات التي انت ترى انها مربحة و بالتوفيق

mahmoud552
03-23-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الاستراتجية فى الفوركس تعتمد على طريقة تحليلك فى السوق
انت من يصنع الاستراتجية وفقا لادواتك فى التحليل

mostafa1995
03-23-2017, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم ............
...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
انت تعرف اخي عندما تعرف اخبار السوق من نزل زمن صعد وهكذا تابع اخبار الاقتصااااد جيدا

abdallah.2017
03-23-2017, 16:44
من وجه نظرى الفوركسﻻ توجد به افضل استراتيجية وﻻكن يوجد به المتداول الذى يصنع لنقظفسة اﻻستراتيجية اﻻمثبظل له وشكرا ..

bmw22077
03-23-2017, 16:55
النماذج الفنية السعرية يا اخي في رايي هي جد قوية خصوصا لمن يتاجر على المدى الطويل لا المتوسط
انا من الناس الي فعلا ممكن اتاجر بنموذج سعري ان وجدته بلا اي تردد ولكن غالبا ما اتاجر بصفقات صغيرة لانه لازم فرص كثيرة لان راس مال جد صغير

stethoscope
03-23-2017, 23:25
تحياتي لك اخى سوف تجد العديد من الاستراتيجيه لكن اريد ان تعرف ان هناك استراتيجية عندما تجاربها قد تفشل بها رغم نجاح غيرك فيها والعكس صحيح لان الامر يختلف من شخص لاخر يعنى نجاح الاستراتيجيه متوقف على الشخص لذلك اختر استراتيجية بسيطة تفهمها وتطبيقها بنجاح هى دى هتكون الافضل ليك ومتغيرهاش

ahmed abdelmomen
03-24-2017, 00:11
في الكتير من الاستراتيجيات وهي كلها في التحليل الفني واعتقد ان افضل استراتيجية
فيهم هي الاعتماد على التحليل الموجي والتحليل الزمني مع بعض وانا لسه بحاول اتعلمهم

fayadansakr
03-24-2017, 00:32
السلام عليكم و رحمه الله اخي العزيز
سؤالك رائع فقط كنت علي وشك طرحه لانه مهم جدا انا ايضا اتمني لو اعلم اي الاسنرانيجيات افضل للفوز
جزاكم الله كل خير

asmaamagdy
03-24-2017, 00:33
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
افضل استراتيجية هى ان تفعلها بنفسك من دلائلك ومعطياتك تظل معك فترة طويلة وتنجحك

MohamedMoamen
03-24-2017, 00:39
انت لازم تختار الاستراتيجية اللي تناسبك عن طريق تجربة اكتر من استراتيجية
لحد ما توصل للاستراتيجية المناسبة ليك وفي البداية ممكن تعتمد على الدعوم والمقاومات

khalidtrader
03-24-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الكريم إستراتيجيات التداول كتير ولا تستطيع القول انها جيذة إلا بالتجربة لذا يا أخي لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد...

michael1
03-24-2017, 00:55
صديقى الغالى انااعتقدان استراتجية موفينج افريج
من افضل الاستراتجيات التى من الممكن ان تتداول عليها بسهولة

skylol
03-24-2017, 01:08

اخي الغايل الاستراتجيات كثيرة جدا وانا لم استطيع ان افيدك في هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

hosam2020
03-24-2017, 01:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يوجد العديد من الاستراتيجيات الجيده فى الفوركس اخى
الفاضل و على حسب تطبيقك لها تربح المال

s@mou
03-24-2017, 01:18
اخي الفاضل هناك مئات الاستراتيجيات الناجحة يبقى لك الامر في اختيار انجح استراتيجية بالنسبة
لك، وذلك حسب تجربتها مرات عديدة حتى تتأكد من جودتها، انصحك بالهارمونيك فهو جيد.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

abdeu2016
03-26-2017, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله.
التوفيق من عند الله

azzedine
03-26-2017, 19:30
السلآم. عليكمم ورحمة. الله. تعالى. وبركاته

. اخي العزيز شرح كلمة استراتيجية. هي فكرة او خطة عمل او هاذف و للحصول على الهذف يجب دراست السوق ب دعوم و المقاومة. و موفي افريج و التحليل الاساسي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-26-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم أفضل الاستراتيجية ففي الفوركس تحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $

akkouche salah
03-26-2017, 19:43
السلام عليكم
الإستراتيجية الجيدة في الفوركس هي التي تحقق أهداف ضعف الستوب أخي
ولا تتأثر بالأخبار والكل يبحث عن الغسترايتيجة المثالية له تقبل مرووري أيخ

tahar2015
03-26-2017, 19:47
اهلا اخي لا توجد إستراتجية ناجحة 100ف100 لابد من لإجتهاد وتعلم تحليل لفني و تحليل الكلاسكي
و لإخباري ولتزم بخطة عمل لكي تنجح ومن أفضل أن تنسى موضوع الاستراتحجيات لأنها مجرد برمجة

HANAN59
03-26-2017, 19:55
اخي الكريم اتمنى لك ان توصل الي استراتيجية ناجحة انا لم امتلك استراتيجية ناجحة لكن من وجهه نظري ان لا يمكن ان تعتمد علي استراتيجية واحدة لكن عليك ان تراعي عده عوامل اثناء دخولك صفقه في الفوركس مثل الاخبار والدخول بلوط ضغير وغيرها من العوامل التي تساعدك ان تنجح في الصفقة والله الموافق

ayoubfc
03-26-2017, 20:09

ahmed megahed
03-26-2017, 20:14
افضل استراتيجية هي التي انت تضعها لنفسك من خلال خبرتك في المجال والتي عملت على تطويرها لتناسب ظروفك وراس مالك
اما الشركات فاظن ان انستا شركة جيدة حتى الان

smartawi
03-30-2017, 11:46
افضل استراتيجية في الفوركس يا اخي ي التي تكون فيها الخطورة قليلة جدا والارباح معقولة ومنطقية
الاهم في الامر ككل يا اخي ان الراس مال لا يكون المتاجر مشكل عليه اخطار عالية فالدفاع هو خير وسيلة للهجوم في رايي

bakup28
03-30-2017, 13:13
ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه فى التداول فليس كل استراتيجية
تتماشى مع الجميع لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

abutalia
03-30-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد شئ اسمه افضل استراتيجية هناك الاف وملايين الاستراتيجيات تستطيع تختار الافضل من بينهما وتتداول بها

fathi22
03-30-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مجال الفوركس مليء بالاستراتيجيات وكلها فاشلة ولو وجدت واحدة ناجحة لدخلها الجميع وصارو اثرياء اخي لكي تنجح في سوق الفوركس اصنع استراتيجيتك بنفسك

grow
03-30-2017, 13:33
الاستراتيجياات كتير جداا ف الفوركس انت
جرب كل استراتيجيه تقبلك ع حساب تجريبي
وشوف نتيجتها وبعد كده هتقرر انهي افضل استراتيجيه ف سوق الفوركس تقبل مروري

Mr Fathy
03-30-2017, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا يا زعيم بشتغل حاليا على استراتيجية الدعم والمقاومة مع خطوط الترند كمان بدمج حاليا مؤشر الفيبوناتشى معاه

yousee
03-30-2017, 13:41
يوجد الكتير من الإسترجيات في الفوركس وكل إسترجية وخصائصها والناس ألدين يحبون التداول بها لهدا لا يمكنني أن احدد لك أحسن إسترجية

murad3infor
03-30-2017, 13:49
اخي السلام عليكم
الفوركس مليئ بالاستراتيجيات لكن الكثير يستخدم استراتيجية القمم والقيعان
بمعنى ان تكتفي بعدد نقاط معين للربح واذا خسرت يتم تعويض الخسارة

Lante
03-30-2017, 15:07
اخى انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed morshed
03-30-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

tamermosa
03-30-2017, 15:32
اخي الفاضل صعب انك تسأل سؤال زي ده. حضرتك افتح حشاب تجريبي الاول و جرب عليه طرق مختلفة و افضل طريقة حتلاقيها و تحقق معاك مكاسب علي التجريبي ابتدي اشتغل عليها حقيقي

mohamed shams
03-30-2017, 15:34
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا يوجد شى اسمه افضل استراتيجيه
ولكن يوجد استراتيجيه انت تعرف تربح من خلالها
انا اعتمد بشكل كبير على العرض والطلب
بالتوفيق

raxid
03-30-2017, 15:37
افضل استراتيجية اعتقد انها في الاسكالبينغ حيث الاهداف قليلة ولاكن الخطورة عالية لذلك السوينج كذلك جيد لاصحاب التحليل الفني لان فيه خطورة منخفضة وربح و خسارة معقولين

yshawky100
03-30-2017, 15:38
السلام عليكم
الاستراتيجيو المناسبة تختلف باختلاف الشخص و وقته و عمره و قدرته على الانتاج
و لكن من وجهة نظرى ان افثل استراتيجية هى العرض و الطلب و الكلاسيكى
بالتوفيق

s@mou
03-30-2017, 15:50
ليس هناك افضل استراتيجية في الفوركس، بل هناك تجربة عدة استراتيجيات وتحاليل حتى تجد التي تناسبك وتطورها، سانصحك بافضل انواع التحاليل وهي الهارمونيك وموجات اليوت، اذا احترفت احداها ملكت الفوركس.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

flashytoty
03-30-2017, 15:55

انا مبتدئه و شايفه انك تشتغل على ازواج العملات التي تحترم كسر القمم و القيعان انت دور على الاستراتيجيه دي هتلقيها سهله و بسيطه و نسبه نجاحها كبيرة

ebn masr
03-30-2017, 16:40
فى استراتيجيات كتيرة جدا وكلهم مهمبن برغم اختلاف قوتهم ونجاحهم علشان كدة لازم اننا نختار الافضل من تلك الاستراتيجيات والله ولى التوفيق

فوريكسي
03-30-2017, 17:20
استرانيجيات الفوركس كثيرة جدا ابحث في المنتدى وجرب اخي الفاضل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

abutalia
04-01-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد الاف الاستراتيجيات ولكن اهم استراتيجية من وجهة نظري هي اداره راس المال بشكل سليم والله الموفق

sob81
04-01-2017, 17:26
ما هى افضل استراتيجية فى الفوركس يوجد الكثيرمن الاستراتيجيات التى تكون مناسبة لكل متاجر ولكن الاهم هو معرفة ما هى المناسبة لحجم راس الما لوايضا مناسبة لحجم الصفقات التى يتم تفحها ويتم العمل عليها

Aymen djouani
04-01-2017, 17:32
بسم الله السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا. لكن أخي لا نستطيع القول ماهي أحسن الإستراتيجيات لأن كل م تداول يري الأفضل له بالنسبة للسوق و مشكور أري أن الشموع اليابانية هي الأفضل

alonsoo
04-01-2017, 17:38
اخى الفاضل افضل الاستراتيجيات فى سوق الفوركس على الاطلاق من وجهة نظرى هى الهارمونيك ان شاء الله تحاول تتعلمها وتدعيلى

DJILANI39
04-01-2017, 17:38
مساء الخير عليكم مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
يجب ان تختار طريقة حسب تفرغك وحسب نفسيتك
بالتوفيق للجميع بحول لله

ahmedm
04-01-2017, 17:52
الاستراتيجيات كتير جدا في منها المنتشر بشكل كبير وفي منها اللي مع ناس محددة وبتبيعها باسعار مرتفعة نظرا للمكاسب الكبيرة الي بتقدر تحققها الاستراتيجيات دي لكن بشكل عام ادرس كل الاستراتيجيات الي تقابلك علي حسابك التجريبي وشوف الي هتحقق معاك اعلي نسبة ارباح وطبقها علي حسابك الحقيقي

mid0killer
04-01-2017, 18:18
والله بالنسبه لافضل شركات الفوركس انا ارشح لك شركة انستا فوركس فقط لا غير والله شركه غير طيعيه فى التداول والسحب ياخذ يوم واحد فقط اما الاستراتيجيه فهناك الكثير

bakup28
04-01-2017, 19:01
الفاضل اذا بحثت على الانترنت على استراتيجيات تداول ستجد المئات منها
بل الالالف ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه
فى التداول فليس كل استراتيجية تتماشى مع الجميع لذا ابنى
استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

capoeira
04-01-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل شركات الوساطة الموجودة فى السوق عن تجربة هى شركة انستا فوركس
و بالنسبة للاستراتيجيات فان افضل استراتيجية هى التى تقوم بوضعها لنفسك لتتناسب مع خبرتك وحجم حسابك

ayouz
04-01-2017, 20:39
السلام عليكم اخي الاستراتيجية تختلف باختلاف المتداول ونفسيته وشخصيته في السوق المهم اخي ان تتاجر مع الترند العام للسوق والا تغامر برفع حجم العقود

khalidtrader
04-01-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها ,اتمنى أن يستفيذ منه جميع أعضاء المنتذى..

Hell Rozar
04-01-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم افضل استراتيجية في سوق الفوركس يا اخي هي الاستراتيجية التي تستطيع انت العمل عليها واتقاناها وتحقيق الارباح منها شكرا لك اخي الكريم

أنس أبوعودة
04-01-2017, 21:02
اخي الكريم اعتقد ان كل استراتيجية لها خبرتها ولكن يجب عليك الاختيار للافضل طبعا لانو بتكون ارباحك فيها اكتر وبامكانك تسأل الاعضاء في المنتدى بعطوك الفكرة كامله اخي وبتمنالك التوفيق والنجاح وتحياااااتي وتقبل مروري وشكرا لك

flashytoty
04-01-2017, 21:03

بسم الله الرحمن الرحيم
من الممكن حضرتك تبتدي بزوج عملات يحترم كسر القمم و القيعان و تبتدي تشتغل عليه و تختار استراتيجيه سهله تمشي عليه تفتاح صفقات صغيره بدل من فتح استراتيجيه واحده كبيره

nour3iny
04-01-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستراتجيات مفيش اكتر منها المهم انك تتعلم كويس وتعرف تختار وتتعامل مع الاستراتيجيه المناسبه ليك

ابوفؤاد
04-01-2017, 21:17
عليك ان تجرب الاستراتيجيا التى ترى انها جيده و تبحث عن اسلوب للتدوال و تبدء بالعمل بها على الا يكون هناك من احد يؤثر على عملك وبالتالىيمكنك ان تقوم بعمل استراتيجيتك التى ترى انها ناجحه

badr1
04-01-2017, 21:21
السلام عليك أخي الكريم،بداية كمبتدىء لابد لك من تعلم مؤشرالدعم والمقاومة كبداية،ثم بعد ذلك تستعمل كل مؤشر تعلمته،على الحساب التجريبي،إلى أن تتمكن من إيجاد استراتيجية مناسبة خاصة بك،ولكن ضروري في البداية،أن تتبع استراتيجية من متداول متميز،لتأخذ التجربة،وبذلك ستحقق بإذن الله مكاسب مهمة.

zouga91
04-03-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على موضوعك كل شخص وطريقته في التحليل انا شخصيا اركز على العرض والطلب وعلى الهارمونيك كما احاول دمجهما معا ليكون تحليل اقوى

anaboda
04-03-2017, 01:27
يوجد استراتجيات كثيرة فى الفوركس اهم شىء كيف وهل ستعرف تستخدمها وتتقنها جيدا ام لا مثل الهرمونيك والعرض والطلب والتحليلات الفنيه والاساسيه كل هذة الاشياء وتقبلو تيحاتى

fat7ee
04-03-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
شوف ي اخى الفوركس ف استراتيجيات كتيره جدا وكل شخص وله طريقته ...انا شخصيا بركز ع العرض والطلب
تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 22:50
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

zunebha
04-08-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هناك العديد من الاستراتجيات.
انت حاول التعرف على احدها واتقانها جيدا بالتوفيق.

M0hsenalawady
04-08-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:41
السلام اخي شكراً على المعلومة الجيدة
مفيش حاجة اسمها افضل عشان كله بيخسر وكله فيه عيوب
بارك الله فيك أخى الكريم
وفقك الله لكل خير يارب

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

مفيش كل واحد ليه طريقة وليه اسلوب وليه معنى
اشكرك على طرح الرائع والمميز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

جمال صادق
04-13-2017, 17:59
اعتقد ان الافضل فى الاستراتيجيات هى التى تتكون من مزيج من اكثر من نوع من المؤشرات بهدف الحصول على افضل نقاط للعمل بها من وقت لاخر

kariim18
04-13-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
يا اخي انا لا انصحك بالاعتماد على الاستراتيجيات فكلها عبارة عن
اساليب خاطئة وفهم لاناس اخرين للفوركس ليس الا
بالتوفيق للجميع وشكرااا

faical93
04-13-2017, 19:47
أنا شخصيا أخي في هذا الوقت أعمل بالموفينغ أفيرج ولكن لا أعتمد عليه كليا أستعمل أيضا التحليل الكلاسيكي
تقبل مروري

murad11
05-30-2017, 21:59
لابد من لإجتهاد وتعلم تحليل لفني و تحليل الكلاسكي و لإخباري ولتزم بخطة عمل لكي تنجح ومن أفضل أن تنسى موضوع الاستراتحجيات لأنها مجرد برمجة

sinaa
05-31-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله
بالتوفيق للجميع

amir anwar
06-08-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هناك الاف الأستراتيجيات في التداول و كل يوم يبتكر شخصآ ما استراتيجية جديدة و جيدة ايضآ اختر انت استراتيجية لنفسك للعمل عليها لا تسأل غيرك

yousee
06-09-2017, 00:39
لا تبحت عن أفضل إسترتجية أأنه لن تصل إلى أي نتيجة بل إبدأ في تعلم وتطبيق أية إسترتجية ولا تغيرها إلى أن تتعلمها وستبدأ الربح بكل بساطة

m7med
06-09-2017, 00:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي اغكريم لا املك اي استراتجية للتداول في الفوركس الي الان و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

omar2017
06-09-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من الاستراتيجيات الهامة لكن الاهم التعلم الاستراتيجية واحدة واتقانها حجيدا تقبل تحياتي ومرورى

freetrade
06-09-2017, 01:37
افضل طريقة في التداول هو انك تحاول متخاطرش مخاطرة عالية وانك تلتزم باللوت الصغير في صفقاتك حتي لا تخسر كثيرا وتخرج خارج السوق بالتمرجن

drahmedmagdy2
06-09-2017, 01:37
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
افضل استراتيجية التى تصنعها من الافكار والمعلومات الهامة والخطط الخاصة بكل متداول لذلك هى افضل من اى استراتيجية جاهزة

forexman11
06-09-2017, 12:45
افضل طريقه في التداول هي مع الترند العام او مع السوق ولا تحاول ان تتاجر عكس اتجاه السوق لان هذا خطير جدا على الاطلاق يؤدي الى خسائر كبيره جدا في حساباتك في سوق الفوركس

sob81
06-09-2017, 12:47
ما هى افضل استراتيجية فى الفوركس موجود هنا فىالمنتدى الكثير من الاستراتجيات الجيدة التى يمكن الاعتماد عليها ولكن اولا يجب تجربة اى استراتيجة على الحسابا لتجريبي فترة وملاحظة النتائج

fouadar
06-09-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

mostafa ilsawi
06-09-2017, 13:56
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتجيات كثيره ولكن مع التدريب و التعليم تستطيع ان تصل الي الاستراتجيه المناسبه لك تقبل تحياتي

btareq
06-09-2017, 14:40
ليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول
وتقبل مروري جزاك الله خير

omar2017
06-09-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل استراتيجية فى الفوركس فى رايي الشخصي بالطجبع هو استراتيجية ادارة راس المال الصارمه تحياتي لك

M0hsenalawady
06-09-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس اما عن االإستراتيجيات فهي كثيره جدا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه

Amgad Alaa
06-09-2017, 15:44
السلام عليكم
من رأيي الشخصي أفضل استراتيجية هيا الاعتماد علي الترند والدعوم والمقاومات تنتظر الكسر ثم اعاده الاختبارثم الدخول وطبعا مع اداره رأس مال سليمه والصبر علي الصفقات
بالتوفيق

alihassib0
06-09-2017, 16:12
ان استراتيجية الدعوم و المقاومات و الترند جميل جدا و يمكن التاكد منه بستعماله و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

mohamed ashmawey
06-09-2017, 17:45
السلام عليكم
ممكن بالتمرس وضع استراتيجة بنفسك انصحك بكثرة التمرس لمزيد من الخبرة
الاستراتيجة التي جربتها و نجحت معي هي استراتيجية ديمارك رائعة جدا
بالتوفيق لك تحياتي

forexman11
06-11-2017, 16:29
من وجهه نظري انه افضل استراتيجيه العمل هي المتاجر مع الاتجاه العام للسوق فاذا كان الاتجاه العام صاعد ما دخلت معانا على اوامر الشراء و اذا كان الاتجاه العام في السوق هابط تدخل على اوامر البيع حتى نتاجر مع الاتجاه العام للسوق

Abu_Yassin
06-11-2017, 18:45
وعليكم السلام ورحمة اللهخ وبركاتة مرحب أخى الحبيب الأستراتيجيات الناجحة كثيرة بس المقياس أى أستراتيجية مناسبة لك والقدرة على أستخدامها

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا افضل ان توضع استراتجية لنفسك للعمل عليها
زليس نسخ استراتجيات احد
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
06-19-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى قسم الاستراتيجيات فى المنتدى تقدر من خلاله تختار وتجرب اللى انت عايزه بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

sonson
06-21-2017, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم افضل استراتيجيات علي الاطلاق هي استراتيجيات التحليل الكلاسيكي النتنماط والدعم والمقاومه والترندات والله الموفق

cladiator2007
06-21-2017, 06:54
ولكن كل متداول يصنع استراتيجيته الخاصة تبعا لاسلوبه فى التداول فليس كل استراتيجية
تتماشى مع الجميع لذا ابنى استراتيجيتك ولا تعتمد على احد

zeze2017
06-21-2017, 06:54
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من فتح الحساب التجريبي للتدرب على المنصه والصفقات التى تساعد على الاحتراف والاختبار لعده مؤشرات واستراتيجيات تمكنك من الثقه فى نفسك وتريح حالتك النفسيه من اى توتر تقبلوووو مرورى وتحياتى

waelmma
06-21-2017, 06:56
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس مليان بالاستراتجيات الهامة
لكن بيختلف نتائجها على حسب وقت تطبيقها والشخص الذى يقوم بتطبيقها

اسلام مجدي عباس
06-21-2017, 06:57
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته افضل استراتيجيه في سوق الفوركس اعتقد انت اللي بتحددها لنفسك وانت عايز ايه
بالظبط عايز صفقات قصيرة المدة او عايز صفقات طويله المدي او غيرها انت الي بتحدد عايز ايه بالظبط

cairodevil
06-21-2017, 16:41
تحلي بالواقعية
ربما أن التحلي بالواقعية هو الشيء الأصعب إلا أنه الأهم بالنسبة للمتداول المبتدأ، إنني أسف إلا أنني يتحتم علي أن أخبركم بذلك وهو أنكم لن يمكنكم ترك وظائفكم والعمل من على أحد الشواطئ أو حمامات السباحة وبحساب تداولكم رصيد بمبلغ 2.000 دولار، فإذا تم إخباركم بذلك على أحد المواقع أو قام شخص بذكر ما يشبه ذلك، فيجب أن تفلتوا من بين أيديهم لأنهم أشخاص محتالين أو ليس لديهم أدنى فكرة عن حقيقة ما يتحدثون بشأنه.
هل يمكنك تحقيق أرباح طائلة من التداول في الأسواق؟ طبعاـ بكل تأكيد، وربما ليس هناك مهنة أخرى في العالم لها مثل ذلك القدر الكبير من الارتفاع المحتمل في قيمة السلعة مثل التداول، لكن هذا النجاح له كلفته الباهظة، فالأمر ليس بالسهل اليسير على الأقل ليس سهلا من الناحية الذهنية.

فسوف تواجه كافة أصناف الفخاخ الذهنية والأخطاء القاتلة ذاتية التدمير على طول الطريق أثناء رحلة التداول، وتحليك بالواقعية والعمل على أساس سليم هو ما يبقيك على الدرب الصحيح لتحقيق النجاح في التداول، فإذا بدأت عينيك تلمع لرؤية الدولارات فذلك دليل على أنك سوف تقوم بالإفراط في استخدام الرافعة المالية (والمخاطرة بالكثير من المال) والإفراط في التداول برصيد حسابك وتخسر المال بدلا من أن تربح الكثير من المال، وأنت لا تسعى لذلك بالطبع.

جمال صادق
06-21-2017, 16:52
فلى رايي ان افضل استراتية لم توجد بعد لان اى استراتيجيىة قد تنهار مع وجود بعض الاخبار القوية و التى قد تاتى مايرة للواق و انة من الافضل توقع الخسارة

mostafa24fa
06-21-2017, 17:12
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
.وشكرا للجميع جزاكم الله خير

snnaky
07-27-2018, 17:22
تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.

dalo3a
08-05-2018, 19:45
اعتقد ان كل الاستراتيجيات جيده لكن ليست المشكله في الاستراتيجيات لانها تعتمد على السوق وتحركاته في النمط القديم لكن يجب علينا تحديث هذه الاستراتيجيات اختيار الاستراتيجيه المناسبه و الاقل مخاطره