PDA

View Full Version : انتهاء التوصيت على الفائدة المملكة المتحدة

belabied
05-10-2016, 23:14
من المعروف أن لجنة السياسة النقدية بـ هي التي تقر معدل الفائدة. وخلال تلك العملية تراعي اللجنة الوصول للمستوى المستهدف للتضخم. وتتكون اللجنة من 9 أعضاء وهو رئيس البنك ونائبان ورئيس خبراء الاقتصاد بالبنك والمدير التنفيذي للأسواق و4 آخرون يتم تعينهم مباشرة من وزير المالية. ويتم تعيين هؤلاء الأعضاء الأربع من أجل التأكد من أن اللجنة ستستفيد من خبراتهم ومعرفتهم.

never
05-12-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
05-12-2016, 13:22
اعتقد ان هذا التصويت على معدلات الفائدة التى قاربت من العام دو غتغيير و ان كانت هناك توقعات سابقة من الممكن ان تتغير الفائدة فى شهر يونيو

doaa sary
05-12-2016, 23:19
تصويت الفاسدة مش مهم
لكن السياسة النقدية وخبر الفايجة نفسها
قوى جدا وبيحرك الشارت بال 100نقطة اقل حاجه
مشكور ع التحليل
وبالتوفيق والربح للجمييع

الاصيل
05-12-2016, 23:26
المعروف ان معدل الفائده هو اكبر مؤثر فى عالم الفوركس
والجميع ينتظر اى تغير لكى تكون هناك حركه كبيره فى هذا الوقت
وممكن تكون سبب مضاعفة راس مال البعض وضياع راس مال الاخرون
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

never
05-14-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-14-2016, 13:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم،

mohcine amari
05-14-2016, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
هل بتعملو توصيات هنا في المتدى اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

sob81
05-14-2016, 13:43
انتهاء التصويت على الفائدة فى الممكلكة المتحدة من اهم الاخبار التى تؤثر على الباون هو خبر الفائدة والتصويت عليها
لذلك يجب الابتعاد فى وقت الاعلان عنها

latraaa
05-14-2016, 13:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله في المستقبل لاقريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

nano
05-14-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
././...............

saleh05
05-14-2016, 22:18
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamed ahmed mohamed 1
05-15-2016, 00:05
سبب اختياري لشارت الساعة.. هو توضيح الفرق بينه وبين اليومي.. وتأكيد نقاط الدخول والخروج
الخ .. وبنقاط أقل بطبيعة الحال كبداية.. لأن شارت الأربع ساعات يشبه كثيرا شارت اليومي.. فأحببت أن
يكون الشارت مختلف بعض الشيء وذلك لمزيد من الفائدة.!

Iheb1302
05-15-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أن قرار رفع الفائدة أو من عدمه في المملكة المتحدة سيؤثر
على الجني الاسترليني بشكل واضح
تقبل مروري و فائق احترامي

never1
05-15-2016, 21:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

the iraqiwae knight
05-15-2016, 21:33
السلام عليكم
اخي الكريم
شكرا لك على هذه المعلومة المهمة والمفيدة و اتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم في عالم التداول بالعملات على الانترنيت الفوركس ويا رب من نجاح الى نجاح ومن ربح الى ارباح متوالية
تقبل مروري

yasser boushaki
05-15-2016, 22:09
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المعاني مطروحة في الطريق" ذلك إثر
بالتوفيق اخي انشاء الله

drissou45
05-15-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا على التوضيح بارك الله فيك اخي الغالي
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

sife100
05-15-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله
بالطبع التصويت يؤثر على
سعر العملة

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
بالطبع التصويت يؤثر على
سعر العملة.....

never1
05-17-2016, 10:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-17-2016 at 08:58 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 04:38 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-17-2016, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sabahnamous
05-17-2016, 12:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

best39
05-18-2016, 14:33
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........
شكرا لك على هذه المعلومة المهمة والمفيدة و اتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم في عالم التداول بالعملات على الانترنيت الفوركس ويا رب من نجاح الى نجاح ومن ربح الى ارباح متوالية

bensaci sohaib
05-18-2016, 15:12
شكرا جدا اخى على المعومات الجمبله الى انت عرضتها دى والله انا فعلا كانت المصطلحات دى
غايبه عنى جدا وان شاء الله انا فهمتها وان شاء الله احاول الم كل نواحى من خلال مواضيعك

mohamedmohsen
05-20-2016, 04:15
لمعروف ان معدل الفائده هو اكبر مؤثر فى عالم الفوركس
والجميع ينتظر اى تغير لكى تكون هناك حركه كبيره فى هذا الوقت
وممكن تكون سبب مضاعفة راس مال

akram bahnsawi
05-20-2016, 04:42
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

---------- Post added at 01:42 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 11:24
بالفعل فهذا ما تفعله شركات الوساطة مثل محلات الصرافة وهي الاستافدة من فارق السعر البيع والشراء لذلك
معظم الشركات تحاول ان تجذب عملائها لديها وكلما كثر عدد العملاء المتادولين وكثرت الصفقات
العملات زادت ربحية الشركة..

messaoud43
05-26-2016, 13:11
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

masr16
05-28-2016, 09:59

helmi nsir
05-29-2016, 14:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا التصويت على معدلات الفائدة التى قاربت من العام دو غتغيير
لكن السياسة النقدية وخبر الفايجة نفسها قوى جدا

harimeche
05-29-2016, 16:26
من المعروف أن لجنة السياسة النقدية بـ هي التي تقر معدل الفائدة. وخلال تلك العملية تراعي اللجنة الوصول للمستوى المستهدف للتضخم. وتتكون اللجنة من 9 أعضاء وهو رئيس البنك ونائبان ورئيس خبراء الاقتصاد بالبنك والمدير التنفيذي للأسواق و4 آخرون يتم تعينهم مباشرة من وزير المالية. ويتم تعيين هؤلاء الأعضاء الأربع من أجل التأكد من أن اللجنة ستستفيد من خبراتهم ومعرفتهم.

-------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا اخـــي نعم الحنة التي تحدد السياسة النقدية

هي التي تقرر معدلات الفــــائدة حسب السياسة المتبعة لديهم

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-29-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-30-2016, 13:36

saleh05
05-30-2016, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-30-2016, 13:41

عرآقي
06-02-2016, 15:35
اعتقد ان هذا التصويت على معدلات الفائدة التى قاربت من العام دو غتغيير و ان كانت هناك توقعات سابقة من الممكن ان تتغير الفائدة فى شهر يونيو

masr16
06-03-2016, 22:30

MEDICAL ANALYSIS
06-03-2016, 22:40
مشكور أخي الكيرم
على الموضوع و على الراي
و على الطرح الراق يالقيم وعلى المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم
و بالتفويق لك و للجميع إن شا الله:)
تقبل مروري
وتحياتنا حبيبي من العراق

موفينج افريج
06-03-2016, 23:11
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

Iheb1302
01-10-2017, 08:17
مرحبا أخي الكريم أعتقد أن قرار رفع الفائدة أو من عدمه في المملكة المتحدة سيؤثر
على الجني الاسترليني بشكل واضح بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-10-2017, 08:40
موضوع الفايدة وموضوع البريكست دول كانو اقوى حاجتين اثروا السنة اللى فاتت على المملكة المتحدة وعلى عملتها للاسف نزل ييجى 1000 نقطة . الحمد لله

Samirghatas
01-15-2017, 19:05
السلام عليكم اخى الكريم الاخبار القوية مستمرة ولا احد يعرف اليوم التالى فية اية ولاكن يجب
دائما على المتداول اخذ الحذر فى التداول ولا يخاطر بمالة بالتوفيق لك ياغالى

ebn masr
02-18-2017, 07:38
شكرا على هذا الموضوع الصحيح اللى اكيد بيفيد الكثيرين عشان كدة لازم معرفة كافة التوصيات مهما كانت بسبطة لانها مهمة جدا وضرورية

مروه عصر
02-18-2017, 15:15
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا فهذا التصويت يؤثر على الفائده فى المملكه المتحده ونتمكن من التعرف على كل شئ يتعلق بالعمل بالفوركس ويفيدنا فى تحقيق الاهداف التى نريدها...

cladiator2007
05-18-2017, 10:02
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

nore
05-18-2017, 12:52
اشكرك اخي وفي خلال تلك العمليه تراعي اللجنه للوصول الي العمل المستهدف وتسلم لما طرحتهمن معلومات جيده اخي الكريم.

emadomda
02-27-2018, 19:14
افة كبيرة حدثت لسوق العملات كانت ولا شك التطورات السريعة التي حدثت في أوروبا وظهور سوق (Eurodollar) وهو يعني إمكانية إيداع ودائع بالدولار في بنوك خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، وظهور (Euromarkets) وهو ما يعني إمكانية إيداع ودائع في أي بنك بأية دولة وبعملات غير محلية . لقد كانت بداية سوق ( Eurodollar ) في الخمسينيات ومع بداية الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي ، حيث كان الاتحاد السوفيتي يودع إيرادات بيع النفط والتي يحصل عليها بالدولار الأمريكي خارج الولايات المتحدة خوفا من قيام الولايات المتحدة بتجميد هذه الأصول ، مما أدى إلى زيادة المبالغ المودعة خارج الولايات المتحدة و بالدولار الأمريكي ; مما دفع المشرعين الأمريكيين إلي وضع قوانين للحد من إعطاء القروض للأجانب ، عموماً فقد كانت (Euromarkets) أكثر جاذبية لأنها تعطي عوائد أكثر وباشتراطات أقل ، مما جعل الشركات الأمريكية نفسها ومع نهاية الثمانينيات تتجه لهذه الأسواق الأوروبية لفائدتها في إيداع المبالغ الزائدة وتمويل عمليات التصدير والاستيراد، وكانت لندن ولا تزال مركزاً لأهم الأسواق الأوروبية ، وقد تعاظمت هذه الأهمية في الثمانينيات بعد قيام البنوك البريطانية بإعطاء قروض بالدولار الأمريكي عوضا عن الجنية الإسترليني للحفاظ علي دور هذه البنوك الرائدة في عمليات التمويل الدولية.
كما أن وضع لندن الجغرافي أتاح لها أن تلعب هذا الدور الرائد إذ إن أسواقها تدير عملياتها خلال الأسواق الأسيوية والأمريكية بالإضافة للسوق الأوروبي

ehabbob
02-27-2018, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فتلك اللجنىة التى تقرر قيمة ومعدل الفائده فالخبر والتقرير منها ياثر تاثير كبير فى حركة سوق الفوركس ومؤثر ايضا على عملتها
والله ولى التوفيق