PDA

View Full Version : بعض القواعد في ادارة رأس المال

احمد عبد الباسط
05-11-2016, 11:24
ألقاعدة الأولي :-
يجب أن تكون طريقتك في أدارة رأس المال ذات هدف , ودائما الطريقة الجيده في ادارة رأس المال وطريقة ربح المال طريقة ممله , كلما كانت ممله كلما كانت ناجحه , التشويق جيد جدا في العمل ولكن ليس في الربح , كما ذكرنا لك من قبل أنه بعد فتره معينه في حياتك من التداول سوف يصبح الربح لديك شيئا روتينيا يحدث كل يوم , أسبوع او حتي شهر . وهذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا , لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !
ألقاعده الثانية :-
ضع لنفسك هدف في الربح , تخيل ان لديك استراتيجية تحقق لك 800 دولار في الشهر من أصل 10000 دولار معني ذلك أن يمكنك مضاعفه رأس مالك خلال عام , هذه الطريقه تساعدك دائما علي الحفاظ علي رأس مالك وعدم المخاطره لأنك تعلم جيدا أنك اذا التزمت بنفس الطريقه التي تعمل بها سوف تضاعف رأس مالك خلال عامل . وقم دائما بعمل هذه الطريقه بعد أن تحقق هدفك نفترض أن رأس مالك بعد عامل أصبح 20000 دولار أسحب نصف الربح واترك النصف الباقي معني ذلك أنك سوف تسحب 5000 دولار وحاول أن تضاعف المبلغ مره أخري .
القاعدة الثالثه :-
تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري , تحتاج لوقت وتدريب ومال لتحقق ربح مثل اي مشروع أخر فاذا قررت أن تخاطر بنسبه كبيره من رأس مالك فلا أنصحك من الأساس بالتداول خذ مالك واذهب به الي أقرب صالة قمار فالفوركس ليس للمقامرين .
القاعدة الرابعة :-
لا تترك أسلوب التداول الخاص بك اذا كنت تعلم أنه رأبحا حتي ولو خسرت 4 , 5 , 6 , 8 , 9 مرات علي التوالي هناك شئ يجب أن تتعلمه هو System Draw down معناه أنه اذا كان لديك استراتيجيه معينه كم يمكن لهذه الأستراتيجه أن تخسر علي التوالي وكل نظام تداول في الكون له Drow down , اذا خسرت لا تيأس واعلم جيدا أنك سوف تعوض ما خسرت ولكن الشئ الوحيد الذي يضمن ذلك هو ادارة رأس المال , اذا كنت لا تخاطر كثيرا برأس مالك فاعلم أنك سوف تصمد في هذه الفتره العصيبه اما ان كنت من المخاطرين فودع رأس مالك ....

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 15:08
الاهم يا اخي ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره في المجال
بالتالي العمل وفق الخطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها

doaa sary
05-11-2016, 17:14
عندك حق طبعا
معظمنا بيخسر بسبب الطمع
من اسواء الاجات اللوت العالى
وانا مجربة
لازم نلتزم باقل لوت ممكن ونحافظ ع راس مالنا من شبحخ المارجن كول

sob81
05-11-2016, 17:21
بعض القواعد المهمة فى ادارة راس المال فى حالة وجود قواعد جيدة والمتاجر يمشي على تطبيق هذة القواعد فى ادارة
راس المال يكون افضل بكثير من الدخول والادارة العشوائية

مصطفى حمدان
05-14-2016, 15:01
من وجهة نظرى الشخصية ان اهم خطوة فى الحفاظ على راس المال هى ان يقوم المتداول باتباع استراتيجية ادارة راس مال صارمة حتى يستطيع ان يتحكم فى حجم الخسائر وهى سر نجاح اى متداول

harimeche
05-14-2016, 15:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أفضل طريقة للمحترف من وجهة نضري هي الدخول بــ 2 في المئة

من رأس المـــال في كل صفقة إن كان مبتدإ ف 1 في المئة تكفيه

مع التحية ...

sob81
05-14-2016, 15:51
بعض القواعد المهمة فى ادارة راس المال نشكرك اخى على هذة القواعد التى تساعد المتاجر فى كيفية
التداول والمحافظة على راس المال

yansane
05-14-2016, 16:20
بالتالي العمل وفق الخطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها بعض القواعد المهمة فى ادارة راس المال نشكرك اخى على هذة القواعد التى تساعد المتاجر فى كيفية

ahmedshata
05-14-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلاً لك على الموضوع المفيد
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير
بارك الله فيك وتمنياتي لك بالتوفيق

nadin22
05-14-2016, 16:44
استخدام ادارة راس المال امر مهم جدا لضمان الاستمرار فى السوق طويلا
واهمال ادارة راس المال هو الخطا اللى بيقع فيه مبتدئن كتير ويؤدى لمرجنة الحساب بسرعه

deli
05-14-2016, 16:53
موضوع-في-غاية-الاهمية
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

never
05-15-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 08:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
05-16-2016, 09:58
دائما ما تحتاج الى طريق لتسير به حتى تصل الى الهدف الذى تنشده و تعد القواعد المدرجه بالمقال من ام ما يمكتن ان تجعله لك طريق بالنور ترى منه طريق الوصو الى الربح

alaa5man
05-16-2016, 10:01
شكرا للشرح ولمجهودك
ولكن هل يمكنك تعزير الشرح بالمزيد من الشروحات لمساعدة المبتدئين

zaza0519
05-16-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-16-2016, 16:26
دائما ما تحتاج الى طريق لتسير به حتى تصل الى الهدف الذى تنشده و تعد القواعد المدرجه بالمقال من ام ما يمكتن ان تجعله لك طريق بالنور ترى منه طريق الوصو الى الربح

بيكون المهم نتعلم ازاي ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

zaza0519
05-16-2016, 16:51
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmadinho100
05-16-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادارت راس المال من اهم الشروط كي تربح و لاكن اهم شيء ان تكون لك استراتجية تعجبك و تتقنها

golden1985
05-16-2016, 18:12
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندك حق طبعا
معظمنا بيخسر بسبب الطمع
من اسواء الاجات اللوت العالى
وانا مجربة
لازم نلتزم باقل لوت ممكن ونحافظ ع راس مالنا من شبحخ المارجن كول وشكرا لك تقبل مرورى....

abdoudem
05-16-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للاخوان على الردود المنورة نصحح المبتد ءين مثلي ربح في حد ذاته
شكرا على هذا المجهود القيم مزيدا من التآلق

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركا
الموضووع مهم جدا اخي وهداف واتباع هذه القواعد قد يجنب خسارة المال
شكرا على هذا المجهود

ahmed humedat
05-16-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:51
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

haoundz
06-02-2016, 04:59
الاهم يا اخي ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره في المجال
بالتالي العمل وفق الخطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها

haggui
06-02-2016, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
06-02-2016, 09:47
لكي أكون صديقة معكومكل شيء واضح طما كم أنهي يجب عل أكلي شكش أن يكن قدر على فعل الكتير مي الأهسيا المهم عليكي أيكون كل شيء واضح لين أدرىت رأس الأمل هي اه ما يوجد في سوق البورصة

tenon
06-02-2016, 14:35
لكي أكون صديقة معكومكل شيء واضح طما كم أنهي يجب عل أكلي شكش أن يكن قدر على فعل الكتير مي الأهسيا المهم عليكي أيكون كل شيء واضح لين أدرىت رأس الأمل هي اه ما يوجد في سوق البورصة

القواعد اهم حاجه و على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

ahmedshrif1
06-02-2016, 14:51
عندك حق طبعا
معظمنا بيخسر بسبب الطمع

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

never1
06-03-2016, 21:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
06-03-2016, 21:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وراقية و قيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفوي قلك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

nehad
06-06-2016, 00:48

من وجهة نظرى الشخصية ان اهم خطوة فى الحفاظ على راس المال هى ان يقوم المتداول باتباع استراتيجية ادارة راس مال صارمة حتى يستطيع ان يتحكم فى حجم الخسائر وهى سر نجاح اى متداول

وشكرا لك تقبل مرورى,,

nasr39
06-06-2016, 11:43
بعض القواعد المهمة فى ادارة راس المال فى حالة وجود قواعد جيدة والمتاجر يمشي على تطبيق هذة القواعد فى ادارة
راس المال يكون افضل بكثير من الدخول والادارة العشوائية

موفينج افريج
06-06-2016, 17:54
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

medox99x
06-07-2016, 01:32

معلومات هامة جدا لا بد من الالتزام واحترام ادارة راس المال وعدم المخاطرة وفهم الرافعات المالية أتمني التوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

emad1995
06-07-2016, 01:44
من وجهة نظرى الشخصية ان اهم خطوة فى الحفاظ على راس المال هى ان يقوم المتداول باتباع استراتيجية ادارة راس مال صارمة حتى يستطيع ان يتحكم فى حجم الخسائر وهى سر نجاح اى متداول وشكرا تقبل مرورى..

antr
06-07-2016, 01:48
مشكور اخى على هذه المعلومات وبالفعل اارة راس المال من اهم النقاط التى لابد من التركيز عليها جيدا حتى تستطيع الربح من السوق بشكل جيد

emad1995
06-07-2016, 04:01
عض القواعد المهمة فى ادارة راس المال نشكرك اخى على هذة القواعد التى تساعد المتاجر فى كيفية
التداول والمحافظة على راس المال تقبل مرورى..

khaled20
06-07-2016, 05:03
انت بالفعل شرحت بعض القواعد المهمة في ادارة راس المال وانا من رأيي ايضان ان المتداول
لو اعتمد علي نفسه واصبحت شخصيته صبورة سوف كل شئ يصبح تمااامااا
تقبل مروري

متداول خسران
06-07-2016, 05:08
السلام عليكم
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول ادارة راس المال
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

raedreda
06-07-2016, 07:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Harmonic
06-07-2016, 07:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته القواعد اهم حاجه و على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

emad1995
06-07-2016, 12:09
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلاً لك على الموضوع المفيد
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير
بارك الله فيك وتمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري

mohamed shabana 26
06-07-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم
مشكور شكراً على تلك المشاركه الغاليه والجيده والمعلومات الطيبه بالتوفيق ان شاء الله فى مزيد المشاركات
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله

younes-dz
06-07-2016, 13:24
اخي بارك الله فيك على طرحك النير واتمنى من الاخوة الاعضاء ان يستفيدو منه استفادة قصوى لان فن ادارة راس
المال هو العمود الفقري للفوركس لا يجب التخلي عليه

raouf41
06-07-2016, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على طرحك و عرضك بعض القواعد الا انني لم اتمكن من قراءتها و فهمها كلها

موفينج افريج
06-07-2016, 14:04
انا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقسام
اولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونية
ثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدة
عليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايته

big.pharaoh
12-13-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اهم حاجه عدم المبالغه في اختيار الرافعه الماليه ثانيا المتاجره ب٥٪ فقط من الحساب. ثالثا وضع ستوب لوز

zizoo99
12-13-2016, 13:54
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الاكثر من رائع فالروتينيه فى الفوركس ليست روتينيه بالمعنى العلمى و انما هو التزام بالمعنى الدقيق فالالتزام هو اساس النجاح و اساس الاستمرارية

tamermosa
12-14-2016, 17:13
بالفعل كلام مظبط تماما . بالفعل نقطة ان تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري . فالفوركس تجارة تحتاج الى علم و احتراف و خبرة و ما ينفعشي ان اي حد يستهتر بيها

drnadaelsayed
12-14-2016, 17:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
ضع لنفسك هدف في الربح , تخيل ان لديك استراتيجية تحقق لك 800 دولار في الشهر من أصل 10000 دولار معني ذلك أن يمكنك مضاعفه رأس مالك خلال عام , هذه الطريقه تساعدك دائما علي الحفاظ علي رأس مالك وعدم المخاطره لأنك تعلم جيدا أنك اذا التزمت بنفس الطريقه التي تعمل بها سوف تضاعف رأس مالك خلال عامل . وقم دائما بعمل هذه الطريقه بعد أن تحقق هدفك نفترض أن رأس مالك بعد عامل أصبح 20000 دولار أسحب نصف الربح واترك النصف الباقي معني ذلك أنك سوف تسحب 5000 دولار وحاول أن تضاعف المبلغ

عبد الرحيم رافا
12-14-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله
ادارة راس المال اخواني الاعضاء هي التي تفرق بين المتاجر المحترف و المتاجر المقامر الطماع و الخسران في غالب الاحيان

سيد2017
12-14-2016, 18:09
ادارة راس المال ادارة جيدة من اهم اسباب النجاح فى الفوركس ويجب العمل باستوب لوز واهداف محددة من الصفقات اللى بتفتحها ومن الممكن ان تبدا براس مال صغير ولكن مع ادارة راس المال الصارمة يكون مبلغ كبير فيما بعد

AHMED NOLE
12-14-2016, 18:58
موضوع مهم جدا فى اداره رأس لمال فى الحساب هي القاعده الاهم من اجل لاستمرارا فى السوق

وعدم تعرض حسابك للمارجن كول فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق

wiss2008
12-14-2016, 19:21
يجب أن تكون طريقتك في أدارة رأس المال ذات هدف , ودائما الطريقة الجيده في ادارة رأس المال وطريقة ربح المال طريقة ممله , كلما كانت ممله كلما كانت ناجحه , التشويق جيد جدا في العمل ولكن ليس في الربح , كما ذكرنا لك من قبل أنه بعد فتره معينه في حياتك من التداول سوف يصبح الربح لديك شيئا روتينيا يحدث كل يوم , أسبوع او حتي شهر . وهذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا , لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

أفضل طريقة للمحترف من وجهة نضري هي الدخول بــ 2 في المئة

y4x
12-14-2016, 19:25
اهم شئ في التداول هو اداره راس المال

عدم الدخول بلوت عالي اكبر من 10 في الميه من راس المال

عدم الدخول في اكتر من صفقه
عدم الدخول وقت الاخبار

m7med09090
12-15-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-15-2016, 01:43
السلام عليكم شكرا لك اخي والمتاجرة بنسبه قليله جدا من راس المال هي الاضمن لعدم مرجنه الحساب وضمان البقاء اطول في السوق لهذا لا داعي للمخاطرة والمغامرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-15-2016, 01:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل نجاح فى الفوركس

forexaly5
12-15-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذه الإيضاحة و المعلومات الجيدة و القيمية بكل تأكيد أتمنى من جميع المتداولين النجاح و الإزدهار بالتوفيق للجميع

waelmma
12-15-2016, 07:42
:(:yahoo::)) تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك والحقيقة انه
ادارة راس المال بطريقة حكيمة اخى الفاضل تعد هى الاهم والافضل واللى ممكن ان تحقق منها ارباح

---------- Post added at 04:42 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

:(:)):o ومن اهم شروط ادارة راس المال اخى الفاضل الاتتاجر باكثر من عشرة فى المائة
من رصيدك وكمان عدم المبالغة فى استخدام الرافعة المالية وجزاك الله خيرا اخى

عبد الرحيم رافا
12-16-2016, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله
من بين القواعد في ادارة راس المال يجب ان لا تخاطر كثيرا بمبلغ او نسبة كبيرة من مبلغك المودع ممكن تخاطر بالبونص

waelmma
12-16-2016, 07:56
:(:woo::)) بارك الله فيك اخى الفاضل ويعتبر ادارة راس المال بطريقة سليمة هى الافضل
فى التجارة ومن غير ادارة صارمة لراس المال يبقى مش هتقدر تحقق النجاح :))

maryam1
01-03-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

jaouad ouaiss
01-03-2017, 02:22
ممتاز اخي قواعد جد قيمة يجب المحافظة عليها وعدم اهمالها فالكتير منا يحتاج اليها لكي تكون له كركيزة مهمة في مسيرته الفوركسية لكي يحقق بها ربحه

mohcine amari
01-03-2017, 03:21
شيء جميل فعلا و هذا ما يحتاجه بالضبط متداولو الفوركس فادارة راس المال من
الادوات المهمة جدا من اجل الحفاظ على الحساب فحالة حدوث تقلبات

7o0oda
01-03-2017, 03:29
مشكور أخي الكريم علي اثارتك هذا الموضوع المهم جداً جداً لأي متداول في سوق الفوركس

فإدارة رأس المال الحكيمة من أهم الأمور التي يجب ان يعلمها أي شخص قبل أن يدخل هذا المجال
لابد أن يعلم الشخص أن الفوركس هو مجال عمل كغيره من المجالات يحتاج إلي تعلم جيد واكتساب خبرة وصبر وبذل جهد لتحقيق الربح وليس مجرد مقامرة أو طريقة سحرية لمضاعفة الأموال وتحقيق المكاسب وأن أسرع طرق الفشل و خسرة رأس المال -لا قدر الله- هو الطمع والتهور

Sofien
01-03-2017, 04:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،بنسبة لكانت قواعد ارت رأس المال واضحة وصارمة

تاجر بمال زائد عن حاجتك ولا يفوق حجم لوط لصفقة الواحدة 1 % من رأس المال

waelmma
01-03-2017, 08:35
:o:yahoo::accute: بارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
وتعتبر ادارة راس المال هى هم شىء وبارك الله فيك :o:yahoo:

alonsoo
01-03-2017, 08:46
بالفعل كما ذكر احد الافاضل فى ردوده ان افضل نسبة للمحترف هى 2% فقط من راس المال وكمان ممكن 1% وانا ازيد عليها شوية لتصبح فقط 5. % فقط فى البداية
نصف بالمائة ممتاز جدا على فكرة لو عندك راس مال كبير نسبيا وهتقدر تحقق اللى نفسك فيه على اخر الشهر كمجمل للصفقات
والله حتى لو دخلت عشوائى

123Hasnaa123
01-03-2017, 09:27
قواعد راس المال سهله و بسيطه و مش محتاجه منشور كامل
انت بتشوف متوسط خسارتك كام صفقه من كل عشره
ومتوسطهم كام نقطه وبتخلي ستوب صفقتك 1% بس عشان متخسرش كتير ويبقي قدامك فرص
بالتوفيق

محمدفؤاد
01-03-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة فعلا اخى الغالى لازم اداره راس مال جيده وسليمه
حتى يستطيع ان يتحكم فى حجم الخسائر بالتوفيق يا غالى

xforexxm2
01-03-2017, 11:53
بالفعل قواعد قيمة يجب المحافظة عليها وعدم اهمالها فالكتير منا يحتاج اليها لكي تكون له كركيزة مهمة في مسيرته الفوركسية لكي يحقق بها ربحه

creatorman1978
01-03-2017, 13:59
من وجهة نظرى الشخصية ان اهم خطوة فى الحفاظ على راس المال هى ان يقوم المتداول باتباع استراتيجية دخول جيدة مع ادارة راس مال صارمة للحفاظ على راس المال

Mr Fathy
01-03-2017, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا جدا على الدرس القيم لادارة راس المال . لكن هل ٥٠ فى المية شهريا ربح كويس ولا يعتبر قليل او كتير . كنظام تجارة ؟

acc-hossam
01-03-2017, 15:40
ادارة رأس المال من اهم اسباب النجاح فى الفوركس وهى العمود الفقرى لكل متاجر فى الفوركس اذا اتبعها صار من افضل المتاجريين فى الفوركس ويكون عمره فى عالم الفوركس كبير ولكن اذا ابتعد عنها يتحول الى هاوى قد يغادر هذا العالم فى اى وقت

skylol
03-03-2017, 01:40

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد والتوفيق للجميع

ahmedm
03-03-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا ادارة راس المال شئ مهم جدا يعني المفروض نبعد عن الطمع وندخل الي اي صفقة بقيمة مابين 10-30 في المية من قيمة راس المال عشان حتي لو الصفقة عكست يكون في فرصة للتعويض فيما بعد

hamadasalama
03-03-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي القواعد التي ذكرتها عن اداره راس المال وهي بالفعل اهم شئ في عمليه التداول

zakariacr07
03-08-2017, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أهم شيء أخي الكريم الإبتعاد عن الطمع و التسرع للحفاظ على رأس المال

khaled212
03-08-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يخسر الكثير بسبب قلة الخبرة والتسرع في الربح والتسرع في دخول صفقات غير مدروسة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Ayman Abdellatif
03-08-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع عن بعض القواعد في ادارة رأس المال بالطبع ادارة راس المال من الشئ الضرورى حتى تحتاط من تعرضة لمخاطر تقلبات السعر

khalidtrader
03-08-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم من وجهة نظرى الشخصية ان اهم خطوة فى الحفاظ على راس المال هى ان يقوم المتداول باتباع استراتيجية وخطة جيذة وادارة راس مال صارمة حتى يستطيع ان يتحكم فى حجم الخسائر..

khalihanna
03-08-2017, 21:01
طبعا اخي الكريم الاهم هو الحفاض على راس المال والتداول بلوط صغير وتحديد هامش الربح او الخسارة يكون صغير فليس هما مجال للمغامر ة وشكرا

amanygamal
03-08-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اتمني من الله ان تستمر في كتابه مثل هذه المعلومات بمثل هذه الطريقه التي تتسم بالترتيب والتنظيم والوضوح والسهوله واتمني من الله ان يستفيد جميع الاعضاء منها ولقد اود شكرك علي مجهودك الرائع وبذل الوقت مع الجهد لتوصيل ذلك الينا.

bakdz
03-08-2017, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ارداةل الراسمال تلعب دورا هاما في تجارة الفوركس بحيث لا يمكن للمتداول ان ينجح في تجارة الفوركس الا بادارة امواهل بالشكل السليم .

capoeira
03-08-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان إدارة راس المال بهذا الشكل بالرغم من انها تحتاج الى صبر كبير
وتعتبر بطيئة للغاية الا انها تعتبر مربحة للغاية نظرا لتقليل المخاطرة

mohamedhammouda
03-09-2017, 00:00
عندما يصبح أي شخص مرتبط برأي معين، يصبح من المحتم تعرضه للخسارة. المتداولين الناجحين هذه الأيام لا رأي لهم، وهم عبارة عن تعريف لكلمة المرونة. من الأفضل ترك انتقاء القيعان والقمم إلى البنوك الكبيرة لأنهم دائماً يكون لديهم تمويل أقوى. ولكن مع تطور أنظمة التداول في فوركس، والإمكانيات على الإنترنت، فإن أرض التداول لركوب التوجهات أصبحت متساوية.

m7med
03-09-2017, 00:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه القواعد الذهبية التي استفدت منها في ادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

TarekAbdallah
03-09-2017, 00:13
السلام عليكم اظن من أهم القواعد في إدارة راس المال هي تحديد نسبه قليله خاصة في البدايه كتجربة ومن ثم الاستمرار في التداول حسب الرصيدالمتاح

ahmed abdelmomen
03-09-2017, 00:21
مشكور اخي الكريم على هذه القواعد الهامة والقيمة واهم شيء هو عدم الطمع في هذا السوق
وكذلك عدم التسرع في الدخول والخروج من الصفقات لانه لابد من دراسة الصفقة جيدا قبل الدخول

muhammad ismail
03-09-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
طبعا راس المال مهمه جدا وفى حاله وجودة ادارة راس مال قويه مع رافعه ماليه عاليه
واتاجر محترف فى الفوركس يبقى ان شاء الله الربح اكيد

hamadasalama
03-18-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي القواعد التي نشرتها عن اداره راس المال واداره راس المال اهم شئ في عمليه التداول بالفوركس

ahmedmahmoud2017
03-18-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انت على حق اود ان اقدم لك مثل هذه النصائح الهامة تقبل تحياتي

katagoroumma
03-18-2017, 05:57
السلام عليكم
الاهم يا اخي ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة
التي وضعها في اول مشواره في المجال
بالتالي العمل وفق الخطة باهدافها ووقتها الزمني
وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها
شكرا لك
اخي سلام

abdallah.2017
03-18-2017, 06:11
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات والكم الذى نكتسبة منك ولنستغظفيد جميعا واتمنى رؤيتك بموضوعات جديده .

waelmma
03-18-2017, 07:25
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان اهم حاجة هى ان لاتستخدم
رافعة مالية كبيرة وكمان لاتدخل باحجام صفقات اكبر من اللى يتحمله حسابك

gogo galal
03-18-2017, 07:31
فعلا موضوع فى غايه الاهميه ومهم جدا للمبتدئين
وفعلا اهم شى فى سوق الفوركس هو ادارة راس المال

Mo7a
03-18-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على النصائح المهمه جدا فى اداره راس المال فبالفعل الطمع يمكن ان يتسبب فى خساره كل راس مالك فلذلك على كل متداول التحلي بالصبر

Zinou0008
03-18-2017, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

alatn123
03-18-2017, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا هناك قاعدة استخدمها من فترة , كل يوم لا افتح اكثر من صفقتين و نسبة مخاطرة كل واحدة لا يتجاوز 10 بالماءة من راس المال
بالتوفيق يا غالي

midobols
03-18-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات والكم الذى نكتسبة منك ولنستغظفيد جميعا واتمنى رؤيتك بموضوعات جديده .

bakdz
03-18-2017, 14:56
يوجد الكثير من القواعد التي تساعد المتداول على ادارة راسماله بالشكل الصحيح و السليم و كما نعرف انه ال يوجد نجاح في هذا المجال الى بادار الراسمال الجيدة.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-18-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم شكرا على هذا الأمر حتى يعلم الجميع أن الفوركس يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا

مروه عصر
03-18-2017, 15:09
السلام عليكم
اداره راس المال مهمه جدا للعمل بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ونريد تحقيقها حتى نتمكن من الحصول على الارباح منه...

kariim18
03-19-2017, 16:04
عندك حق طبعا
معظمنا بيخسر بسبب الطمع
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة
و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

tahar2015
03-21-2017, 07:08
الاهم ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره في المجال

remon2010
03-23-2017, 16:51
السلام عليكم جميعا
من وجهه نظرى ان اداره راس المال
تعتبر من اهم الادوات التى تعمل على تحقيق النجاح فى الفوركس
تقبل مرورى

nizar hidouri
03-23-2017, 17:23
بعد التحية اعتقد ان ادارة راس المال تختلف باختلاف الاستراتجية
مثلا شخص يفضل صفقات طويلة الامد سيفضل طريقةمعينة
وهذا شخص يفضل السكلبنج يستعمل طريقة اخرى
اذن كل استراتجية اوطريقة تحدد كيفية ادارة راس مالها لوحدها

جمال صادق
03-23-2017, 17:35
هناك الكثير من القواعد التى ينبغى الاتزام بها من خلال العمل على تنظيم جداول لادارةر اس المال و الاهتمام بالعمل اليجابى و السريع فى الكثير من الاوقات من خلال راس المال المتاح

amine-14
03-23-2017, 18:02
السلام عليكم اخي الكريم اهم خطوة فى الحفاظ على راس المال هى ان يقوم المتداول باتباع استراتيجية ادارة راس مال صارمة حتى يستطيع ان يتحكم فى حجم الخسائر بالتوفيق

ayoubfc
03-23-2017, 20:15
ادارة راس المال امر مهم جدا لضمان الاستمرار فى السوق طويلا
واهمال ادارة راس المال هو الخطا اللى بيقع فيه مبتدئن كتير ويؤدى
لمرجنة الحساب بسرعه.

ayouz
03-23-2017, 20:51
السلام عليكم اخي الادارة السليمة والجيدة هي الاساس في الابتعاد صراحة عن الخسائر في سوق المال الفركس لدلك لايجب المغامرة والالتزام بالادارة المالية

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم القواعد في ادارة راس المال ان لا تخاطر باكثر من اثنين في المية من مجموع راس مالك الاخضر

hosam2020
03-23-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه النصائح فى اداره راس المال
لانها تعتبر فى نظرى من اهم اسباب الربح فى الفوركس

snnaky
03-23-2017, 22:56
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه
الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة هذا
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

adamarwan
03-24-2017, 00:09
جيد اخى الغلاى من بين الخطوات المهمة التى لبد من ان تنتبه الايها
ان تكون حسن الادرة المالية الان بها ممكن ان تربح
العديد من الامرو فى هدا المجال
وحظ موفق

zunebha
03-24-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هي قواعد اساسية نختاجها كثيرا بالفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

fayadansakr
03-24-2017, 00:39
السلام عليكم اخي العزيز
بالفعل كنت ارهب العمل علي الفوريكس بارقام عاليه كي لا اخصر لكن بعد ذالك الموضوع الشيق فقض ماتت في الرهبه و بدات افكر بشكل عملي و سوف ابدا المضاربه باعلي الاسعار التي امتلكها شكرا جزيلا

michael1
03-24-2017, 00:55
صديقى النبيل انا طبعا اشكرك كثيرا على هذا التعاون
هنا فى المنتدى معك بشكل شخصى ونرجو منك المزيد

abdeu2016
03-26-2017, 19:13
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

ahmedmca
04-01-2017, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل راس المال و ادارته من الامور المهمة في سوق الفوركس حيث بتحافض على رصيدك

Trid93dz
04-01-2017, 20:38
الالتزام بالخط هو الأساس إخوتي والمتابعة المستمرة للأسواق وعدم المجازفة وتقبل الخسارة هي أساس التجارة والسلام عليكم ورحمة الله

nour3iny
04-02-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اداره راس المال من اساسيات المتدوال التى بدونها حتما سيخسر كل راس المال تقبل مرورى

anaboda
04-02-2017, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم قواعد ادارة راس المال فى غايه الاهميه طول ما فى ادارة راس مال هتقدر تعمل اشياء كثيرة فى الفوركس وتحافظ على حسابك سليم وخالى من الخسارة

عاطف محمد
06-20-2017, 00:23
بعض القواعد المهمة فى ادارة راس المال فى حالة وجود قواعد جيدة والمتاجر يمشي على تطبيق هذة القواعد فى ادارة راس المال يكون افضل بكثير من الدخول والادارة العشوائية

abo.tali.wtalin
06-21-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب انا مبتدئ ودايما بستفيد من المواضيع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

shr
06-21-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اهم حاجتان فراس المال انك تلتزم بامر وقف الخساره وعدم المخاطرة ب عقود كبييره فقط الالتزام بهذا يحمي حسابك

cladiator2007
06-22-2017, 09:02
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

number1
06-22-2017, 09:07
من اهم القواعد المهمه في اداره راس المال في سوق الفوركس هو اداره اعمال اهم شيء في سوق الفوركس هو ان لا الات فتح صفقات كثيره في وقت بسيط وهو يطمع الذي يؤدي الى خسائر كبيره جدا في خسائر و هذه الاشياء تؤدي الى خسائر الافراد في سوق الفوركس و العملات

Nony
06-22-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم من وجهة نظري اعتقد ان وضع هدف امام اعيننا والمحاوله للوصول اليه مهما كانت المصاعب هو الذي يشجع اي متداول في الفوركس ان يتعلم استراتيجيه تجعله يستطيع ان يصل لهدفه ويجرب اكثر من طريقه كلما خسر ليعوض خسارته بمكسب اكبر كل هذا يتم عن طريق وضع خطه وادارة جيده لرأس المال ... وفقك الله

fouadar
06-22-2017, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

migoo
06-24-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم
ادارة راس المال اهم اعمده الفوركس التي يقوم عليها
فاذا هدم هدم الفوركس كله
وشكراا

ahmedmahmoud2017
06-24-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادارة راس المال بالطبع يجب ان يتم تنفيدها بكل حسم وطريقة قوية للتداول السليم بالطبع تقبل تحياتي

migoo
06-24-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اداره راس المال من اهم المواضيع في الفوركس التي سبق لنا شرحها
لكم بالتفضل في موضوع سابق وشكراا

اسلام مجدي عباس
06-24-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته نصائح اكتر من رائعه اخي وفعلا لازم يبقي عندنا استراتيجه لينا تكون واضحه
لادارة راس المال وازي نقدر نضاعفه ونقدر نربح منه كويس بأدارة راس مال تكون واضحه وحكيمة

ahmedmahmoud2017
06-24-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ادارة راس المال تترتب عليها ندجاح داخل الفوركس والوصول الى التداول السليم والجيد تقبل تحياتي ومرورى

a7med 2almasry
03-19-2018, 20:29

A.mustafa
03-23-2018, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري . فالفوركس تجارة تحتاج الى علم و احتراف ..

manotripleewry
03-23-2018, 23:22
لا اجد كلمات شكرا كافيه اقولها لك عن هذه النصائح
فيوجد الكثير خصوصا المبتدئين يعانون من عدم معرفة كيفية ادارة راس المال
اتمنى ان يقراون هذه النصائح ويستفيدون منها جيدا

emadomda
04-14-2018, 18:13
اساسيات الفوركس
1. اعثر على وسيط يمكنك الوثوق به.
تذكر أنك ستعهد بأموال حقيقية إلى وسيطك، فاحرص على المال الذي ستقوم بإيداعه للتداول آمنا. لذلك فالعثور على شركة وساطة موثوق بها هو أمر في غاية الأهمية ، فالوسيط الذي تختاره قد يكون أهم إختيار تتخذه في عالم الفوركس ، كما يمكن بالطبع أن يكون له تأثير كبير على نجاح صفقاتك.

تأكد من أن وسيطك وسيط فوركس منظم و قانوني وذو سمعة جيدة. فشركات الوساطة الأفضل هي التي تكون خاضعة لقوانين الفوركس ومرخصة من الهيئة المالية في الدولة التي تتواجد فيها مكاتبها. فضلا عن التأكد من ضمان أن خوادمه مستقرة إلى درجة كبيرة. ستكون بحاجة إلى وسيط يتوفر على عدد كبير من الموظفين لتقديم الدعم للعملاء و على ابرام الصفقات.. بالإضافة إلى تقديم كل الأدوات اللازمة من برامج وتقنيات وتحليلات تسهل على العميل اتخاذ قراراته.

لا تنسى أن هذه شركات الوساطة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد لك أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى تقوم بها. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك

ehabbob
04-15-2018, 00:40
اخى العضو الكريم لا شك ان ادارة راس المال من اهم الشروط التى يجب تتبعها فى مجال الفوركس حتى تتجنب مخاطر كبيرة تاتى عليك بالخسارة
والله ولى التوفيق

forone
04-15-2018, 00:45
الطمع للاسف هو من يجعل غالبيتنا يخسر فلو تحدثت مع كل من هو جديد على هذا العالم واخبرته بذلك سيكون الرد ولماذا اتعب نفسى من اجل ان احقق شهريا 8% و10% مثلا شهريا دون النظر للمخاطره التى سوف تحدث ان خاطر مخاطره عاليه والتى غالبا سوف تؤدى به فى النهايه للمارجن كول غالبا او خسارة اغلب رأس ماله مع انه لو ادار حسابه بشكل صحيح واعتبره مجال عمل ربما فى خلال عام يحقق ربح 100% دون التعرض للارهاق النفسى والخساره بالاضافه انه لو نظر نظره موضوعيه حتى لو وضع امواله فى احد البنوك سيجد ان مضاعفة رأس ماله مع بنك ستحتاج لسنوات لذلك اطلق دائما على الطمع قاتل المتاجرين

idris48
04-15-2018, 00:53
تجارة الفوركس هي مثل أي تجارة تعتمد على رأس مال ومتاجر يجيد إدارة رأس المال وإذا بحثنا عن أسباب خسارة أغلب المتداولين نجد أنهم يطمعون في الربح السريع وبرأس مال صغير لهذا إدارة رأس المال هي أهم نقطة لتحقيق الأرباح