PDA

View Full Version : (الأوقات التى يمكن ان تخسر فيها)

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 12:44
تعتبر الاوقات التى نتكلم عنها هى اكثر الأوقات التى يخسر فيها المضاربون و يفضل تجنبها وفى النهايه هذا الامر يرجع لكم فقط هذه المقاله مستوحاه فقط من خبرتنا

الجمعه:
يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات

الاحد :
يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره

و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم

الاجازات :
تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع

التقارير الأخباريه :
لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال

النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

---------- Post added 05-12-2016 at 11:44 AM ---------- Previous post was 05-11-2016 at 08:59 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اضيف الى هذة الاوقات
1 شهر 12 باكملة لانة شهر جنى ارباح
2 اخر اسبوع من كل دورة ربع شهرية
3 اخراسبوع من كل دورة نصف سنوية
بالتوفيق ياشباب

roussi.27
05-12-2016, 12:57
انا شخصيا ادخل في نهاية اسبوع لان استراتيجيتي هكذا واربح الحمد لله
لكن حسب رايي الشخصي اخطر الاوقات هي وقت صدور الاخبار يمةمنك ان تخسر راس مالك باكمله اذن لم تستعمل ادارة راس مال او ايقاف الخسارة
وايضا في شهر ديسمبر نهاية السنة الكثير من المتاجرين يخسرون وانا شخصيا ابتعد عنه الا في فرص واااضحة

alasfarahmad
05-12-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الفاضل على هذه التوضيحات، اعتقد أن الفكرة صحيحة درجة كييرة، ولكنها ليست يالضرورة صحيحة في كل الأوقات، ذلك أن ثمة أحداث سياسية واقتصادية واجتماعية يمكن أن تظهر في الأيام المذكور، وحتى أيام العطل، وتكون سييا لتغير كيير مفاجئ في الأسعار، وعلى الرغم من ذلك ينيغي على المتداول أن يكون حذرا في اوقات التداول المختلفة ويحسب الحساب لأي توقع.

جمال صادق
05-12-2016, 13:16
اعتقد انة من غير الممكن ان نحدد اوقات لربح او اوقات لخسارة فاننا نتداول وفق استراتيجيات قد تكون ماسبة و قد تكون غير مناسبة لاستخدامها

doaa sary
05-12-2016, 23:17
عندك حق
من ارخم الاوقات
وبالنسبالى انا يوم الاتنين من بدايتة
ويوم الجمعه اغلاق اسبوعى وبيحصل جابات
وطبعا كل اللى ذاكرتة
مشكور
وبالتوفيق للجمييع

الاصيل
05-12-2016, 23:20
الاوقات التى ممكن ان يخسر فيها المتداول هى نفس لاوقات التى يربح فيها الاخرون
لانه معنى ان يكسب او يربح متداول ان يكون خسر اوربح اخر
هذا هو عالم الفوركس او المفروض ان يكون هكذا
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق

bachir123
05-12-2016, 23:24
الاسلام عليكم شكر اخي بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع
اتمني لك التوفيق والنجاح دمت في رعاية الله اخي الكريم
حنح في إنتظارك في مواضيع أخري أخي الكريم جزاك الله ألف خير و سلام

ahmed2521983
05-13-2016, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقت فتح الأسواق واغلاقها تكون الامور غير مستقرة ولكن لا يوجد وقت للخسارة او الربح ويجب الاعتماد على التحليلات
تقبل مرورى

mohcine amari
05-13-2016, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اوقات سعر الفائدة اخي الخسارة تكون نسبتها كبيرة متل الربح
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

مصطفى حمدان
05-14-2016, 14:04
بصراحة معلومات رائعة اتمنى ان يستفيدمنها الجميع وخاصة المبتدئين فى تجنب التداول فى هذه الاوقات لان الاغلبية العظمى من المبتدئين يخسرون اموالهم فى هذه الاوقات لان السوق يكون فى حالة تذبذب كبيرة

never1
05-15-2016, 12:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
05-19-2016, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ashmawey
05-27-2017, 23:04
بالفعل فاصعب الاوقات في عملية التداول وتعتبر مخاطرة كبيرة جدا هي اوقات الاخبار حيث ان السعر يرتفع او ينخفض بشكل كبير جدا لحظة صدور الاخبار , وانصح الاخوة المتداولين عن البعد عن هذه الاوقات اذا كنت مبتدىء في مجال الفوركس

drahmedmagdy2
05-27-2017, 23:07
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى عندما يكون السوق فى حالة توتر وانقلاب وعندما تكون الاسعار فى الهابط

anaboda
05-27-2017, 23:18
الاوقات التى يمكننى ان اخسر فيها هيا من بعد الساعه اثنان الظهر هيا التى ممكن تخسرنى علشان السعر بيكون ماشى بطىء فيها ومفيش حركه بسبب اغلاق البنوك العالميه

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع ومفيد
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

sinaa
06-02-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الفاضل على هذه التوضيحات، اعتقد أن الفكرة صحيحة درجة كييرة، ولكنها ليست يالضرورة صحيحة في كل الأوقات، ذلك أن ثمة أحداث سياسية واقتصادية واجتماعية يمكن أن تظهر في الأيام المذكور، وحتى أيام العطل، وتكون سييا لتغير كيير مفاجئ في الأسعار، وعلى الرغم من ذلك ينيغي على المتداول أن يكون حذرا في اوقات التداول المختلفة ويحسب الحساب لأي توقع.

M0hsenalawady
06-02-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز واعتقد ان من اكتر الايام خساره في مجال الفوركس هو يوم الجمعه وذلك لان السوق بيكون في حاله تذبذب لانه اخر يوم في الاسبوع وكذلك ايام الاجازات

Abdouemad
06-03-2017, 01:42
ايوا فعلا انت جبت الخلاصة وجبتلنا الاوقات دى وانا شخصيا مبحبش يوم الجمعه بسبب التصفية ويوم الاتنين برضه مش حلو

nour3iny
06-03-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الاوقات دى بتكون اوقات صعبه ويجب تجنها او التدوال بحظر فى مثل هذا الاوقات تقبل مرورى

اسلام مجدي عباس
06-03-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمته وبركاته موضوع شق جدا معلومات مهمه جدا لينا احنا كا مبتداين في المجال
اني نعرفو فعلا المعلومات دي من اولها كدا علشان نعمل حسابنا بعد كدا ونبقي عارفين نتداول امتي
وبعد امتي في الوقت المناسب

m7med
06-03-2017, 02:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
06-03-2017, 06:22
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
الفوركس تجاره متقلبه تتحكم فيها عوامل كثيره
منها الاقتصاديه او السياسيه او حتي الاجتماعيه

number1
06-03-2017, 06:25
يفضل فعلا عدم التداول في ايام اول اسبوع و اخر اسبوع وتجنب التداول وقت الاخبار الهامه والرسائل انا الحركه تكون عنيفه جدا في السوق او تحدث خسائر كبيره جدا في الحسابات في ذلك ويفضل عدم التداول وقت الاخبار نهائيا وذلك حتى لانخسر حساباتنا والافضل لنا جميعا ان التداول بعيدا عن وقت الاخبار وفي اوقات الخطر التي يكون فيها تذبذب عالي في سوق الفوركس

mostafa1995
06-03-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................ السبت والاحد مغلق يبقى مش بتقدر تفتح صفقة يكون مغلق
ومين قلك انه الجمعة ممكن الخسارة انا اغلب ارباحي يوم الجمعة وبشكل كبير ايضا

waelmma
06-03-2017, 07:36
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك ونصيحتى ان تقرا الاخبار اولا قبل الدخول فى اى صفقة
لان الصفقات وقت نزول الاخبار بتكون ناجحة لو اتحللت كويس وممكن ان تعمل منها ارباح جيدة وخاصة التى تنزل يوم الجمعة

Ibrahimalmahdy
06-03-2017, 07:45
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته معلومات مهمه اخي العزيز
ايضا يجب علي كل مستثمر اختيار اوقات الدخول الصحيحه في السوق حتي يحصل علي المكسب

brahim9955
06-03-2017, 07:54
اصعب الاوقات في عملية التداول وتعتبر مخاطرة كبيرة جدا هي اوقات الاخبار حيث ان السعر يرتفع او ينخفض بشكل كبير جدا لحظة صدور الاخبار , وانصح الاخوة المتداولين الابتعاد عن هذه الاوقات

forexman11
06-03-2017, 08:10
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الايام التي لا يصح ان نفتح فيها صفقات الفوركس هي يوم الجمعه لانه اخر ايام الاسبوع و هو يوم الاحد لانه اول ايام الاسبوع وشكرا لك اخي العزيز نريد منك اسئله اكثر واكثر

Amgad Alaa
06-03-2017, 08:31
السلام عليكم
أخي السوق يفتح الاثنين اصلا فكيف تتداول الاحد ومن رأيي تجنب الاثنين والجمعه لضعف السيوله وعدم وضوح الحركه في الاسعار
تحياتي

Jordan forexyy
06-03-2017, 12:03
نعم اخي صحيح كلامك اشكرك جدا عليه وننتظر جديدك في منتدانا انا اخسر الجمعه بالتحديد ويارب انعوض والتوفيق حليف الجميع ان شاء الله تعالى

KARIM2017
06-03-2017, 12:37
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مجهودك المبذول في الشرح والمشاركه
التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهيمه

magdylotfy2
06-03-2017, 12:41
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع والتقارير الأخباريه :لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

فهمى لاشين
06-03-2017, 14:46
بسم الله
ما اوردته عن اوقات الخسارة متميز ويجب ان يؤخذ فى الحسبان
مع مراعاة ان هناك بعض التحفظات مثل التجارب الشخصية التى تكسب فى يوم معين هو من اوقات الخسارة
وكذلك الذين يخسرون فى هذه الاوقات الا يوجد من يكسب مقابلهم فى نفس الوقت
تقبل تقديرى

Mohammed Nasr
06-03-2017, 14:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي على موضوعك المميز والذي يعتبر دفعة قوية للتمتداولن وبالاخص المبتدئين

moneer
06-03-2017, 15:09
اخي الكريم شكرا" لك على هذه النصائح المقدمة من حضرتك وهذه معلومات رائعة واتمنى لك التوفيق والنجاح
تحياتي لك

shr
06-03-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..الخساره موجوده على طول لكن اهم حاجه تجنب الخساره وقت الاخبار لانها بتبقا خساير كبييره جدا صعب تعويضها ويمكن ان تاخذ رصيد الحساب كله احيانا

zakariacr07
06-05-2017, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الأوقات التي يمكن أن تخسر فيها هي وقت فتح و غلق السوق و صدور الأخبار

M0hsenalawady
06-08-2017, 15:28
متفق معاك في هذا الكلام المحترم اخي الكريم انا لاافضل التداول يوم الجمعه وذلك لان السوق بيكون في حاله تذبذب لانه اخر يوم في الاسبوع وكذلك ايام الاجازات لا ينصح بالتداول فيها

magdylotfy2
06-08-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الجمعه:
يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

fathi22
06-08-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه الاوقات فهي اوقات خطيرة للتداول وقد حدد جان ايام خطيرة ايضا

mostafa1995
06-12-2017, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ الاجازات يكون السوق مغلقا انت مبتخسرش لاااا السوق مغلق مثل الدكانة المقفولة
وبالنسبة للجمعة لا اعتقد انه كلامك صحيح
وحتى انت جايب المقالة من مصدر مش موثوق

waelmma
06-12-2017, 08:07
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ايام التى ينزل
فيها اخبار من اخطر الايام لانها ممكن ان تربح منها الكثير او لاسمح الله تصل الى المارجن كول

M0hsenalawady
06-12-2017, 17:52
صحيح من اكتر الايام خساره في مجال الفوركس هو يوم الجمعه وذلك لان السوق بيكون في حاله تذبذب لانه اخر يوم في الاسبوع وكذلك ايام الاجازات لا ينصح بالتداول فيها

Mhd nour
06-12-2017, 17:55
تحياتي اخي فقد في الاجازات يكون السوق مغلقا انت مبتخسرش لاااا السوق مغلق مثل الدكانة المقفولة
وبالنسبة للجمعة لا اعتقد انه كلامك صحيح

hamadasalama
06-14-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي دائما البدايت والنهايات بتكون الحركه فيها مش كويسه مثل اول الاسبوع واخره واول الشهر واخره واول السنه اخرها ..................

Morocco
06-14-2017, 02:38
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اكتر اوقات الخسارةو اوقات الاخبار بالاضافة الى سوء ادارة راس المال الخاصة بك بالطبع تقبل تحيباتي ومرورى

amir anwar
06-14-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلآ الاوقات دي مهمة جدآ وخصوصآ يوم الجمعة علشان فيه ناس بتنسي وبتسيب صفقات مفتوحة وممكن يكون فيه خبر قوي يعمل جاب علي الزوج وميحترمش الستوب لوز

number1
06-14-2017, 19:05
من الاوقات التي يخسر فيها المستثمرين في سوق الفوركس هي الاوقات التي يكون فيها سيوله ماليه كبيره جدا ويكون هناك اضافات من خلال الاخبار و علينا جميعا ان اعرف هذا جيدا في التعامل مع هذه الشركات يجب ان يكون بحذر في وقت الاخبار و يجب ان نراعي وقت الاخبار تماما

locos
06-14-2017, 19:05
ابتعد عن وقت الاخبار القوية والتداول عند افتتاح السوق وعند اقتراب اغلاقه
اي الاثنين والجمعة وتداول من يوم الثلاثاء الى الخميس عندما يظهر الاتجاه
اما الباقي فاوقات خطرة لا تتداول فيها افضل

amine-14
06-14-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اعتقد انة من غير الممكن ان نحدد اوقات لربح او اوقات لخسارة فاننا نتداول وفق استراتيجيات قد تكون ماسبة و قد تكون غير مناسبة لاستخدامها

abutalia
06-14-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع عن الاوقات التي يمكن ان تخسر فيها واعتقد ان وقت الاخبار القويه هو اكثر الاوقات عرضه للخساره

asmaamagdy
06-17-2017, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا التقارير الأخباريه :لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hoos
06-18-2017, 00:55
مع كامل احترامي لمعلوماتك المميزة احنا الله ما لا حسد بنخسر في اي وقت مابيهمناش اخبار
والقصة دي وطبعا متفق معاك في موضوع تشوش السوق في اول واخر الاسبوع

thabt
06-19-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي موضوع مهم وهو اوقات تكون صعبة التداول خصوصا وقت الاخبار الذي ذكرته بسبب قوة الحركة

Abu_Yassin
06-19-2017, 23:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب المسألة مش مسألة أوقات نخسر فيها أنما الدخول الخاطئ والقرار الخاطئ سبب الخسارة

asmaamagdy
06-23-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الجمعه: يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

lordamine
06-23-2017, 02:59
اتفق معك اخى على هذه الأيام ولكن هذا الكلام لاينطبق على كل المتداولين
فالاشخاص الذى تجيد التداول بالتحليل الاساسى فاكثر يوم ربح لهم هو يوم الجمعه
بسبب الاخبار الكثيرة به

zunebha
06-23-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا والله وقت افتتاح السوق تكون حركة الاسعار جد بطيئة مما يسبب في في ثقل السوق اما بالنسبة للجمعة فهو وقت اغلاق السوق وهنا يجب قفل كل الصفقات لنفادي الخطر

Mohammed Darwish
06-23-2017, 03:08
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون أشكرك اخي على تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة لكل الاعضاء وخاصة انا وامنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الاعمال والله الموفق والله المستعان وشكرا على مجهودك المبذول مرة أخرى

sheka2017
06-23-2017, 03:08
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الصبر على الصفقات لانها من قوانين ومبادئ الفوركس فاذا احترمت القوانين والمبادئ احترمك هذا السوق لن يتمكن منك ابدا فكن صارم وملتزم فى ادارة راس مالك وتتخذ القرار المناسب فى التوقيت المناسب لاقتناص الفرص الواضحه البعيده عن التذبذب وعن الاوقات الاقتصادية القوية تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم

Ibrahim Abu Al Yazid
06-23-2017, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا علي هذا المعلومة النظيفه والجميله اتمنا لك كل خير والتقدم في عالم الفوركس وتحدي المخاطرة في سوف الفوركس العالمي
والله اخي هذا المعلومة صحيح والكثير يخسرون بس سبب الوقت ولا احد يعرف ماذا يحصل في السوق الفوركس
شكرا تحياتي وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليك وعلينا كلنا

mostafa24fa
06-23-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الفوركس عالم حقيقي ومضمون بكل مصداقية لاكن الي عاوز ينجح فيح لازم يعمل استراتجيات ويستفيد من دوي الخبرة والمعرفة في هادا المجال الفوركس سهل ومضمون وممتع اتمنى التوفيق

ETrade
06-23-2017, 06:49
الخسارة ليست مرتبطة بتوقيت محدد بل مرتبطة بطريقة المتاجرة. لاتنس ان هناك من يتاجر باستراتيجيات طويلة الامد تمتد لاسابيع او لشهور ولا يخسر.
نعم هناك اوقات غير مناسبة للسكالبينج، كما ذكرت مساء الجمعة ومساء الاحد. لكن هذه الاوقات لا تغير من خطة طويلة الامد.

blfsaber
06-23-2017, 07:24
السلام عليكم
مشكور أخي موضوع متميز و معلومات مهمة لكل متداول
شكرا

waelmma
06-23-2017, 07:39
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاخبار
بالرغم من انك ممكن ان تحقق منها ارباح جيدة الا انك ايضا يمكن ان تحقق منها خسائر كبيرة والله الموفق

zezo3
06-25-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... الخساره فى الفوركس امر وارد وطبيعى جدا ان يحدث لكن المهم ان تكون خسائرنا اقل من مكاسبنا . بالتوفيق ليك ياغالى فى حياتك

magdylotfy2
06-27-2017, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الاحد : يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

drahmedmagdy
06-27-2017, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أن التقارير الأخباريه :لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ilyess
06-27-2017, 04:21
اعتقد انة من غير الممكن ان نحدد اوقات لربح او اوقات لخسارة فاننا نتداول وفق استراتيجيات قد تكون ماسبة و قد تكون غير مناسبة

zouga91
12-02-2017, 00:06
شكرا على مقالك الرائع اخي
بالفعل كل ماقلته صحيح نا اتفق معك فيه قس على ذلك اواخر الشهر وكذلك في شهر 12 كما يعرف الجميع انه من اصعب الشهور في تداول لان بنوك وموسسات ماليه تخرج من صفقاتها السنوية في ذلك الشهر

Ayoya
12-02-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله
اخي بصراحه معلومات رائعه وان يستفيد الجميع وخاصه المبتدائين في تجنب التداول في هذه الاوقات لان الاغلبيه العظمي من المبتدئين يخسرون اموالهم في هذه الاوقات تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق

mohamed kamal fadel
12-02-2017, 00:48
فى بدايه فتح السوق حاول الا تدخل صفقات للحفاظ على راس مالك
هذا اولا اما ثانيا يوم الجمعة تكون السيولة فى السوق قليلة
وشكرا

elmister
12-07-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم معرفه الوقت الذي تتم فيه التدوال امر جيد ولكن علي ما اعتقد ان هذه الاوقات لاتبني عليه مكسب وخساره ولكن الجهد والعمل والاجتهاد والدراسه الجيده هي التي تحدد فرصك في المكسب والخساره والله والي التوفيق انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Sofien
12-07-2017, 18:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور أخي الكريم على الموضوع ولكن لا أوافقك الرأي
إن كنت تعمل بإنضباط وبإستراتيجية مدقنة الإنشاء يمكنك تحقيق الربح في جميع الأوقات

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:05
اتفق معك اكيد يا اخي من اهم هذه الاوقات هي وقت
نزول الاخبار القوية فهي تعمل علي خساارة راس المال بالكامل
لان السوق بيبقا متقلب جداا انتظر منك المزيد

zakaria97
12-07-2017, 19:24
اهلا خي ... الاوقات الت يحتما ستخسر فيها هي التداول وقت الاخبار والتداول مساء والتداول في شهر ديسمبر

اتمنى ان تفهم كلامي جيدا اخي الحبيب شكرا لك

zouga91
12-08-2017, 00:45
شكرا على هذه النصائح القيمة والرائعة
فعلا اوقات الاجازات تكون ايضا سيولة قليلة وخساىر كبيرة ولا ننسى ايضا شهر 12 شهر كوارت بامتياز اغلبية تخسر ويفضل ابتعاد عنه ايضا العشر ايام الاولى من شهر 1 ايضا يكون سيولة قليلة جدا ايضا يفضل ابتعاد عنه

alaa50
12-08-2017, 14:21
فى بعض الاوقات اللى بيكون فيها تحرك غير مفهوم او ملوش محرك اساسى
الاوقات دى بتكون فى الاغلاقات سواء اغلاق شهرى او ثانوى او يومى كلها اوقات السعر ممكن يتحرك فيها بقوه نتيجه لتضارب قوى البيع والشراء
اوقات الاخبار القويه من الافضل البعد عنها لان الحركه بتبقى خاضعه تماما لنتائج الاخبار

mahmoudtaha33
12-08-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا كلامك صحيح اخي الكريم في ما قلته وثت المضاربه
وانا ابتعد تماما عن ذلك الايام المصعبه فيالتداول لان السوق بيكون صعب التداول به
ويمكن ان يتم مرجنه والسوق يضا يكون ملل وحركته ضعيفه بالاخص الاحد والجمعه

هدير البدري نور
12-08-2017, 15:32
اهم وقت في الاوقات هذه الذي يجب ان نبعد
عنه في كل صفقة هو وقت نزول الاخبار لان السوق
بيبقا متقلب جدااا انتظر منك كل ما هو جديد بالتووووفيق للجميع

Abo Hamdy
12-10-2017, 16:22
كتصحيح لموضوعك بس لان فيه غلطة ( يوم الاحد ) هو يوم اجازة متقدرش اصلا تتداول فيه ولا تدخل صفقات لان المنصة بتمنع ده في اغلب او تقريبا كل الشركات واعتقد ان يوم الجمعة اسوء يوم للتداول لانه يوم الاغلاق ولو مقفلتش صفقتك قبل الاغلاق هتتعرض للجاب او لاي احداث هتحصل في ايان الاجازة ومش هتقدر تتحكم في الصفقة ساعتها وهتكون في خطر كبير جدا انت في غنى عنه

forexone1
12-10-2017, 16:47
الاوقات الصعبه التي يمكن ان اقصر فيها جميع ان هي الاوقات التي تكون وقت الاخبار الرئيسيه والاخبار القويه جدا فهناك الكثير من الاخبار القويه التي تكون موجود على ازواج العملات المختلفه وهي هذه الاخبار تعمل حركه عنيفه جدا في السوق بتعمل ذبذبات كبيره جدا في سوق الفوركس

هدير البدري نور
12-10-2017, 16:55
اي وقت يا اخي ممكن ان تربح فيه اهم شئ هو البعد عن
اوقات المخاطرة اللي هي وقت نزول الاخبار القوية
لان السوق بيبقا متقلب جداا انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

ahmed.mohamed
12-10-2017, 19:28
من الأوقات التي تجعل المتداول يخسر في صفقاته هي وقت صدور الأخبار و كذلك عندما تكون حركة الأسعار متذبذبة و في تقلبات السوق و كذلك الأحداث العالمية المفاجئة بالإضافة الى إغلاقاتها السوق الأسبوعية أو الشهرية أو النصف سنوية و السنوية التي يمكن أن تحدث فيها جابان و فجوات كما أن الشهور الأخيرة من السنةخاصة ديسمبر تعد من أخطر أيام المتاجرة و لكن المتداول الذي يلتزم بإدارة رأس المال مهما خسر لن يؤثر عليه ذلك

ola.seif
12-10-2017, 19:43
نعم أخي هناك أوقات لا يجب ان يدخل فيها المتداول السوق و خصوصا الذين لم تكون لديهم الخبرة في التعامل مع السوق أو الذين لا يعرفون ماهية فلسلفة السوق ، فإختيار الوقت للقيام بإجراء عملية التداول امر مهم جدا ، و أنا شخصيا قبل أن امارس عملية التداول أركز على ثلاثة أشياء مهمة و على أساسها يتم إختياري أيضا لأي زوج من العملات في تداولاتي ، و الثلاثة أشياء هما : ارتفاع أو إنخفاض سعر الفائدة ، و جود إنتخابات او إستفتاءات في إحدى الدول ، أو نشوب حروب في دولة ما ، عندما يحدث أي حدث من الثلاث احداث التالية بتخذ قرار فورا بالابتعاد عن العملات التي ترتبط دولتها بوجد إنتخابات او نشوب حروب ، في غير ذلك بعتمد على التحليل الفني و بالتوفيق للجميع إن شاء الله ،،، و شكرا

ehabbob
12-13-2017, 00:32
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

muhammad ismail
12-16-2017, 13:53
انا اختلف معاك تماما اخى الكريم ان يوم الجمعه من اكثر التداول اللى بتسبب الخسارة بالعكس انا بسميه اكثر الايام ربحا فى التداول لان انت لو لاحظت الشارت يوم الجمعه هتلاقيه
بيتحرك يوم الجمعه فى الاتجاه بتاعه بصورة كبيرة وبتلاقى شموع ليموزين فى الصفقات عشان كده فى خلال ساعتين او تلاته تقدر تعمل ربح كبير جدا يوم الجمعه

Ezz Syam
12-17-2017, 16:25
اشكرك اخي عل المعلومات المفيده بالنسبة للتداول
وبالنسبة لخسارة الامول يفضل ان يستعين الشخص بمساعدة الاخرين لوقت التدوال المناسب
وبارك الله ف جهودك

عبد الحكيم
12-17-2017, 16:47
وقت الأخبار ووقت افتتاح اليوم المقبل هيب أوقات ارتفاع السبريد وبالتالي اصحاب التداول على السكابلنج لا يجنون الأرباح وقتها لأن السبريد عالي جدا ابتعدو عنهم قدر المستطاع

abdelloo31
12-25-2017, 17:14
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Najmi
01-06-2018, 20:28
مرحبا أخي الكريم
ضف غلى ذلك وقت الأخبار .. أقصد بالنسبة لمن لا يشتغلون باستراتيجيات طويلة الأجل أما بالنسبة للمتداولين طويلي الأجل فلا يهمهم الخبر من أصلو
تقبل مروري

hamadamagdy
02-10-2018, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الجمعه:
يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed gmnw
02-10-2018, 18:53
في مثل تلك الاوقات يكون السعر في حركة تذبذب غير اعتيادية وكثيرا من المتداولين يخسرون لان السعر يكون غير محدد الاتجاة
كما انه يصعب توقع السعر في اي اتجاة سوف يذهب

Abd Errahim
02-10-2018, 19:56
معرفه الوقت الذي تتم فيه التدوال امر جيد ولكن علي ما اعتقد ان هذه الاوقات لاتبني عليه مكسب وخساره ولكن الجهد والعمل والاجتهاد والدراسه الجيده هي التي تحدد فرصك في المكسب والخساره

احمد نصر 22
02-10-2018, 20:15
بسم اللة اخى الكريم الو شئ لا يمكن الخسارة على الاطلاق لان الاحد يكون السوق مغلق اخى واتىن شئ الاوقات الوحيدة التى ممن المكت ان تخسر فيها هيا اوقات الاخبار وايضا اى وقت تدخل فيه على الشارت بدون تعلم جيدا ومن حسن الظ ان هناك الكثير من الموقاع التى تمدك باللاخبار

mody ana
02-16-2018, 06:16
يمر السوق احيانا باوقات يكون في حالة تذبذب هذة الاوقات يمكن القول بان حركة السعر فيها تكون مجهولة
حيث يتحرك السعر في حركات عشوائية مثل اوقات افتتاح السوق

mohamed kamal fadel
02-24-2018, 11:49
من الثلاثاء الى الخميس التداول فيه جميل صراحة ايام الاثنين والجمعة
انا لا احبذ التداول فيهم لان يوم الجمعة يكون الاخبار فيه كثيرة جدا
ويزم الاثنين يكون السوق لسه فيه تقلب

alym
02-24-2018, 13:04
ليس شرط ان تخسر فى هذه الاوقات ولكننى لا افضل التداول يوم الاتنين السوق تكون حركته عشوائية وغير طبيعية لكن باقى الايام يكون التداول
طبيعى جدا اما يوم الجمعة فانا ىافضله فى التداول لاتن السيولة فى الاسواق تكون عالية

zeze2017
02-24-2018, 14:45
هناك اصعب الاوقات التى هى من اخطر الاوقات وهى الاخبار القوية التى يجب على كل متداول الابتعاد عنها على قدر المستطاع لان لا احد يعلم ما يكون فى مثل هذه الاوقات من رده فعل السوق قد يكون عكس المتوقع بعد صعود زوج معين ياتى خبر قوى عكس المتوقع فتخسر كل شئ اما فى حاله اذا كنت اخذت الصفقه مع الاتجاه العام وبعدتحليل للزوج جيدا وايضا اخذت الصفقه مع حجم لوت صغير جدا لا يتعدى 1% من المخاطرة براس المال فانت بذالك تستطيع العمل بدون مخاوف حتى ولو عكست الصفقه تستطيع التبريد او التعزيز

freetrade
02-24-2018, 14:47
اذا تسرعت ودخلت السوق بدون تحليل وبدون علم بالمؤثرات الو محفزات التي يمكن ان تطرا علي السوق وقت دخولك مثل بيانات اقتصادية قوية
فان ده ممكن يكون توقيت خاطئ جدا لدخولك السوق

sonson
02-24-2018, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان اوقات التداول علي الاخبار القويه بيكون فيها سنبه الخطوره عاليه يعني المكسب بيبقي كبير والخساره برده بتبقي كبيرخه كما ان اليوم اللي بيبقي فيه احداث قويه كانتخبات رئاسيه او برلمانيه او ما الي ذلك برده بيبقي حركه السعر فيه عنيفه وعاليه الخطوره

capoeira
02-24-2018, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى تلك الاقات ليس بالضرورة يؤدى الى الحسارة انما التحركات فى هذه الاوقات
تكون ضعيفة للغاية نظرا لضعف السيولة فى السوق وبالنسبة للخسارة فمن الممكن ان تحدث فى اى وقت من الاسبوع فهى ليست
مرتبطة بوقت معين

eslam etman
02-24-2018, 16:23
الاوقات التى تخسر فيها وهى اشد الاوقات خطرا فى التداول هى اوقات افتتاح السوق اى يوم الاثنين وايضا اوقات غلق السووق وهو يوم الجمعة وايضا اوقات الاخبار فهى اخطر الاوقات فى التداول لان تتحرك فيها الاسعار بسرعة كبيرة

bassoumy
02-24-2018, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان اكثر الالوقات اللي بنحخسر فيها في هذا السوق هي اوقات الاخبار القويه مثل خبر لفائده ولو لا قدر الله دخلت صفقه ودث انزلاق سعري بتبقي صيبه لان مهما كان معاك من مبلغ هيترجن ...................................

emadomda
02-24-2018, 23:05
1. عند النقطة الأولى نرى أن شمعتين إنسايد بار تشكلتا خارج الدعم بداية من 1.4000-1.4050، وهذا الصفقة صالحة للتداول لأن مستوى الدعم قد تم اختباره بالفعل مؤخرا في حالتين سابقتين، وبالتالي أتاحت لنا الصفقة استراتيجية إنسايد بار واضحة من سيناريو مستوى تلاقي مع نسبة مخاطر إلى أرباح جيدة.
2. عند النقطة الثانية نرى شمعة بن بار شرائية تشكلت خارج منطقة دعم 1.4000-14050 التي ذكرناها سابقا. هذه الصفقة صالحة للتداول لأننا نعلم أن المستوى كان مهما، والبن بار كان واضحا ومعلوما، ويبين نسبة مخاطر إلى أرباح جيدة مرة أخرى.
3. عند النقطة الثالثة نرى شمعة بن بار بيعية كان لها ظروف تشكل وتعريف جيدة ويبدو أنها تتماشى مع الاتجاه الهبوطي الأخير. إن الاختلاف الآن هنا في سيناريو نسبة المخاطر إلى الأرباح غير المقنع والضعيف جدا بما أنك كنت ستضارب على هبوط الأسعار مباشرة نحو مستوى الدعم الهام الذي تشكل مسبقا عند 1.4000-1.4050 ، فإن المتداول الصبور الماهر وصاحب خطة التداول ما كان ليتداول هذه الصفقة من المرجح جدا بالنظر لحقيقة أن الأمر تطلب منهم القيام بالبيع عند مستوى الدعم الأساسي الهام

emadomda
02-24-2018, 23:13
لاحد :
يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره

و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم

الاجازات :
تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع

التقارير الأخباريه :
التى ممكن ان يخسر فيها المتداول هى نفس لاوقات التى يربح فيها الاخرون
لانه معنى ان يكسب او يربح متداول ان يكون خسر اوربح اخر
هذا هو عالم الفوركس او المفروض ان يكون
لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال

النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

emadomda
02-24-2018, 23:30
المرحلة الأولي ، وتتضمن هذه المرحلة عملية إصدار الأوراق المالية والتي تندرج تحت مسمى السوق الأولية.
المرحلة الثانية، ويقصد بها المرحلة التي تجرى فيها عملية تداول الأوراق المالية داخل السوق المالي، وهي المرحلة التي يطلق عليها مصطلح السوق الثانوية، ومما لا ريب فيه ان الأسواق المالية تهتم بشكل كبير بالحالات التي تجرى فيها عمليات التعامل وإصدار العمليات طويلة الأجل والتي تضم كلاً من الأسهم والسندات، ويجدر الإشارة إلى أن السوق المالي يتم فيه أيضاً عمليات تداول الأوراق المالية قصيرة الأجل والتي من بينها أذون الخزانة وشهادات الإيداع والتي يطلق عليها إسم سوق النقد، وتتضمن الأسواق المالية المؤسسات والقطاعات وأفراد المجتمع والشركات، جاء ذلك عن طريق الشركات والمؤسسات التي تعمل بدور أساسي كويط بين كلا المجموعتين والتي يطلق عليهم إسم الوسطاء الماليون والتي تتضمن كلاً من البنوك والمؤسسات التجارية التي توجد في الدولة والتي تعد جزءاً رئيسياً للأسواق المالية

sirwan jamil ali
03-03-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة انا سمعت في بدايات انضمامي لعالم الفوريكس الضخم بان هناك اوقات يفضل عدم التداول فيها لانها تودي الى خسائر لصفقات كثيرة لاكن بعد التعلم تبين بان تلك الاقوال غير صحيحة للاسف وانما ما يودي الى خسارة الصفقات هي التحليل الخاطى والدخول من مناطق ضعيفة لاتملك الزخم الكافي لتجعل السعر يسير في مصلحة صفقتك

ahmedshawkymohamed
03-03-2018, 12:18
اخى العزيز مشكورا على مشاركتك لنا الخبره التى اكتسبتها على مر الشهور والسنين ولكن اريد ان اضيف انه اذا كنت مضارب ناجح وخبير وتستطيع ان تقرا السوق جيدا فيمكنك ان تكسب فى هذه الايام وان تخسر فى الايام التى تتوقع ان تربح فيها فان سوق الفوركس لا يوجد به يوم يمكنك ان تخسر فيه او يوم يمكنك ان تربح فيه ولكن هناك خبره بنسبه 60 % وخظ بنسبه 40 % وهذا ما يمكن ان تقوم به فى المتاجره

aym
03-03-2018, 18:31
الاوقات التى يمكن ان تخسر فيها من المهم للمتاجر معرفة مثل هذة الاوقات وظعرفة كيفية الابتعاد عن التداول فيها واختيار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات

A.mustafa
03-06-2018, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
فعلا من اكتر الايام خساره في الفوركس هو يوم الجمعه
وذلك لان السوق بيكون في حاله تذبذب لانه اخر يوم في الاسبوع وكذلك ايام الاجازات لا ينصح بالتداول فيها...

abo.tali.wtalin
03-06-2018, 23:45
بالنسبة لتلك الاوقات الخاسرة فانى دايما ااخذ حظرى منها وابتعد عنها وهى
اولا اوقات الاخبار
ثانيا يوم الافتتاح وهو يوم الاثنين. ويوم الاغلاق وهو يو الجمعة فنصيحة منى ابتعد عن تلك الاوقات الصعبة المقدية للخسارة

hamadamagdy
03-24-2018, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان انا شخصيا ادخل في نهاية اسبوع لان استراتيجيتي هكذا واربح الحمد لله لكن حسب رايي الشخصي اخطر الاوقات هي وقت صدور الاخبار يمةمنك ان تخسر راس مالك باكمله اذن لم تستعمل ادارة راس مال او ايقاف الخسارة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

smartwolf
03-24-2018, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
فعلا من اكتر خساره في الفوركس هو يوم الجمعه يوم
وذلك لان السوق بيكون في حاله تذبذب لانه اخر يوم في الاسبوع وكذلك ايام الاجازات لا ينصح بالتداول فيها والله الموفق اخي الله يخعل ايامنا خضرا

manotripleewry
03-25-2018, 19:02
شكرا على هذا الموضوع وما تقدمت به من نصائح
بالفعل اكثر الاوقات خطرا هى يوم الجمعه ووقت الاخبار والاجازات
لكن بالنسبه ليوم الاحد لا اعتقد فالكثير ينصح بالتداول فيه

hamadamagdy
03-30-2018, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا حسب رايي الشخصي اخطر الاوقات هي وقت صدور الاخبار يمةمنك ان تخسر راس مالك باكمله اذن لم تستعمل ادارة راس مال او ايقاف الخسارة وخاصة المبتدئين فى تجنب التداول فى هذه الاوقات لان الاغلبية العظمى من المبتدئين يخسرون اموالهم فى هذه الاوقات لان السوق يكون فى حالة تذبذب كبيرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadamagdy
03-30-2018, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ، اعتقد أن الفكرة صحيحة درجة كييرة، ولكنها ليست يالضرورة صحيحة في كل الأوقات، ذلك أن ثمة أحداث سياسية واقتصادية واجتماعية يمكن أن تظهر في الأيام المذكور، وحتى أيام العطل، وتكون سييا لتغير كيير مفاجئ في الأسعار، وعلى الرغم من ذلك ينيغي على المتداول أن يكون حذرا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Qassimalazi
03-30-2018, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا اتجنب الدخول في صفقات يوم الجمعة ويوم الاثنين ابداء بعد الساعة 4 بتوقيت الاردن حتى يستقر السوق ولايوجد اخبار في هذه الاوقات اذا احتجت لمساعدة اضغط شكرا لردي وارسل لي رسالة على صفحتي وسوف اساعدك بأذن الله تقبل مروري وشكرا لك

hamadamagdy
09-14-2018, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتكون تاجرا ناجحا فى مجال الفوركس لابد من اتباع التوصيات والنصائح التالية حيث الاجازات : تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع انا شخصيا ادخل في نهاية اسبوع لان استراتيجيتي هكذا واربح الحمد لله لكن حسب رايي الشخصي اخطر الاوقات هي وقت صدور الاخبار يمةمنك ان تخسر راس مالك باكمله اذن لم تستعمل ادارة راس مال او ايقاف الخسارة وايضا في شهر ديسمبر نهاية السنة الكثير من المتاجرين يخسرون وانا شخصيا ابتعد عنه الا في فرص واااضحة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

badr9moumen
09-14-2018, 20:59
من الايام اللتي يفضل ايضا تجنب التداول فيها هو يوم الاتنين لانه يوم يكون فيه السعر بطيء و يتحرك في نطاق ضيق و هو ما يجعل التداول صعبا ، و ايام العطل ايضا اد يكون السعر بطيئا أيضا و هناك جدول بمواعيد العطل تقدمه شركة إينستافوركس العالمية لتجنب التداول بهذه الايام ، رابط جدول مواعيد العطل (https://www.instaforex.com/ar/holidays)