PDA

View Full Version : وقعات التضخم الاستهلاكي أستراليا

belabied
05-12-2016, 01:26
توقعات التضخم المستهلكين الصادر عن معهد ملبورن يقدم توقعات المستهلكين للتضخم في المستقبل خلال ال 12 شهرا المقبلة. ارتفاع التوقعات، وأقوى تأثير سيكون لديهم على احتمال رفع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الاسترالي. ولذلك، ينبغي أن تؤخذ قراءة عالية وإيجابية، أو صاعد، لمكتب المفتش العام، في حين شهدت التوقعات المنخفضة والسلبية أو الهبوطي

never
05-13-2016, 17:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:50
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ghost.mastar
05-28-2016, 17:26
فعلا اخى الفاضل توقعات التضخم المستهلكين الصادر عن معهد ملبورن يقدم توقعات المستهلكين للتضخم في المستقبل خلال ال 12 شهرا المقبلة. ارتفاع التوقعات، وأقوى تأثير سيكون لديهم على احتمال رفع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الاسترالي

عرآقي
05-29-2016, 04:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 13:29

nehad
06-04-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرا لك تقبل مروري...

ahmedshrif1
06-04-2016, 14:19
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

nehad
06-04-2016, 14:23
السلام عليكم
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية شكرا لك تقبل مروري....

شبه منحرف
06-04-2016, 14:24
اعتقد ان اقتصاد استراليا قوى جدا بما فيه الكفايه وسوف يتعافى امام الدولار الامريكى فى الفتره القادمه وبالتوفيق اخى الفاضل ونتمنى المزيد من الموضوعات

never
06-05-2016, 03:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

cladiator2007
04-23-2017, 08:03
توقعات التضخم المستهلكين الصادر عن معهد ملبورن يقدم توقعات المستهلكين للتضخم في المستقبل خلال ال 12 شهرا المقبلة. ارتفاع التوقعات، وأقوى تأثير سيكون لديهم على احتمال رفع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الاسترالي. ولذلك، ينبغي أن تؤخذ قراءة عالية وإيجابية، أو صاعد، لمكتب المفتش العام، في حين شهدت التوقعات المنخفضة والسلبية أو الهبوطي
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

yousee
04-23-2017, 08:21
التضخم مهما توقعت نتاجه في بعض أحيانا تأتي مختلفة للتوقعات لأن الطريقة التي يمشي بها إقتصاد البلاد مختلفة عن باقي البلدان كالولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا

abutalia
04-23-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز عن وقعات التضخم الاستهلاكي الاسترالي وهذا الخبر يؤثر تاثير عنيف علي العمله الاستراليه وممكن الدخول لمعه بلوت عالي

elmister
04-27-2017, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي احبيب تقبل تحياتي
فعلا اخى الفاضل توقعات التضخم المستهلكين الصادر عن معهد ملبورن يقدم توقعات المستهلكين للتضخم في المستقبل خلال ال 12 شهرا المقبلة.. تقبل مروري وشكرا

ابوفؤاد
04-27-2017, 14:33
هذا الخبر يعد كهك لعمله الدولار الاسترالى و له تاثير على سير العمله كل امامكل العملات و لهذا فان الاخبار عاده ما تاتى لتحسين الاقتصاد العام للدوله و بالتالى يمكن لن الاستفاده منها