PDA

View Full Version : إحصائية مراقبي الأوضاع الحالية اليابان

belabied
05-12-2016, 01:31
استطلاع مراقبات ايكو الصادرة عن مكتب رئيس الوزراء Cabinet Office يراقب عن كثب منطقة تلو المنطقة للاتجاهات الاقتصادية. ويعتبر المسح كمادة أساسية لتقييم الاتجاهات الاقتصادية القصيرة الأجل في اليابان.

never1
05-13-2016, 15:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

bachir123
05-13-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر أخي الكريم علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير ودمة في رعاية الله
أتمني لك الأعضاء الكرام النجاح و تحقيق أهدافكم
بارك الله فيك و سلام

ao2715326
05-13-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

اخى العزيز

هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-13-2016, 16:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

never1
05-14-2016, 17:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
05-14-2016, 17:51
شكرا لك على الموضوع وعلى المشاركه
اليابان من الدول الاقتصاديه الكبرى التى لها تاثير كبير فى عالم الفوركس من حيث المؤشرات و الاحصائيات التى تصدر
فى انتظار مزيد من المشاركات وتمنياتى لك بالتوفيق و النجاح
السلام عليكم

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:18
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ghost.mastar
05-27-2016, 21:02
شكر أخي الكريم علي هذا الشرح الرائع جزاك الله الف خير ودمة في رعاية الله أتمني لك الأعضاء الكرام النجاح و تحقيق أهدافكم بارك الله فيك و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

harimeche
05-27-2016, 21:28
استطلاع مراقبات ايكو الصادرة عن مكتب رئيس الوزراء Cabinet Office يراقب عن كثب منطقة تلو المنطقة للاتجاهات الاقتصادية. ويعتبر المسح كمادة أساسية لتقييم الاتجاهات الاقتصادية القصيرة الأجل في اليابان.

-------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا اخــــي على الطرح المفيد

وعلى شرحك لمؤشر مراقبي الأوضــــاع

الحالية الخاص بدولة اليــــابان

مع التحية وبالتوفيق

ebrahim mounir
05-27-2016, 21:34
غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل إحصائية مراقبي الأوضاع الحالية اليابان
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

latraaa
05-27-2016, 21:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائ الراقية إن شاء الله يا اخي الكريم

masr16
05-29-2016, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر أخي الكريم علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير ودمة في رعاية الله
أتمني لك الأعضاء الكرام النجاح و تحقيق أهدافكم
بارك الله فيك و سلام

masr16
06-04-2016, 15:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
06-05-2016, 05:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

golden1992
06-05-2016, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا ءش

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله
كل الاوضاع في اليابان مراقبة بدقة عالية جدا و ايضا مجمل الدول الشرقية باسيا الصين و كذلك الفييتنام

mid0killer
05-18-2017, 15:22
اخي الفاضل مشكوووووووور على التوضيح خلينا احنا بقي من اليابان وننتقل الى موضوع التداول فى البورصه العالميه يجب علي كل فرد ان يستفيد كل الافاده من الموضيع المتعلقه بالتداول وطرق التداول الصحيح

cladiator2007
05-20-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Mohamed Youssef
05-21-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم
الاوضاع فى اليابان فى غاية الخطورة اليومين دول
موضوع رائع وجميل جدا
تقبل مروري وتحياتي لك

hamadasalama
05-23-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الهام عن احصائيه مراقبي الاوضاع الحاليه في اليابان وهو من المواضيع القويه التي تؤثر علي العمله بشكل كبير جدا

Hamza El36
05-23-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اليابان من الدول الكبرى التي يؤثر اقتصاها في التقلبات الحاصلة في الفوركس....
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

nour3iny
05-23-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على مشاركه احصائيات مراقبى الاوضاع باليابان وتاثيرها تقبل مرورى

mostafa1995
05-24-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. تحياتي لك على شرحك بخصوص المراقبين لليابان والاحصائية
ولكن الموضوع كانه لازم يتشبع بالكلمات لكي نفهم اكثر
تقبل مروري

michael1
05-24-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعترف ان هناك الامور التى
تجعل من الفوركس او التداول عليه امر هاما جدا وهى الربح منه

Bastof
05-24-2017, 23:04
شكرا لك اخي الكريم علىهذا الموضوع المميز وكذلك ردود الاعضاء التي زادت هذا الموضوع قيمة اكثر حيث استفدت من بعض المعلومات التي لم اكن اعلمها في السابق واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس

ehabbob
09-06-2017, 14:47
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومة الجيدة واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

Mahaahmed
09-06-2017, 16:36
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور علي هذه المشاركة القيمة والمهمة
وشكراا علي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن احصائية مراقبي الاوضاع الحالية اليابان
جزاك الله كل خير وبالتوفيق
تقبل مروري وتحياتي

zam_bozo
09-09-2017, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه المعلومات بخصوص إحصائية مراقبي الأوضاع الحالية باليابان رائعة فعلا
وكنا بالفعل على غير علم بها.. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك ..

mohamed el haoussi
10-14-2017, 00:52
شكرا على الاخبار المفيدة مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

a7med 2almasry
03-26-2018, 23:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

emadomda
04-19-2018, 12:36
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار