PDA

View Full Version : مؤشر اسعار المستهلك - شهري فرنسا

belabied
05-12-2016, 01:33
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الفرنسيو هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

never
05-13-2016, 17:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مصطفى حمدان
05-13-2016, 17:51
طبعا زى ما قولنا ان اى مؤشر اقتصادى يلعب دورمهما فى التاثير على حركة السوق ومؤشراسعار المستهلك يعتبر احد هذه المؤشرات وبالتالى فان له دورا فى عملية قراءة حركة السوق بناء على المعطيات التى يصدرها لنا

lokatoni316
05-13-2016, 17:58
السلام عليكم وبركاته
مشكور أخي الكريم على هده الافادة جزاك الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
وارجو تقبل مروري

drissou45
05-13-2016, 18:23
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
مؤشرات بلد ما يجب قراءتها وفهمها جيدا وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

aissaalg
05-26-2016, 16:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

yousse
05-26-2016, 16:36
مؤشر اسعى المستهلك أنا افي ندري أدى ارضنا أن استعمله ون نستغله الأيكفي لوحده ضروري أن يكن هنك أخبار أخرى لكي تيون التحليل شميل

abdomj
05-26-2016, 17:06
اخى الكريم مؤشر الاسعار المستهلكه فى فرنسا كبير جدا نوعا
ما على حد علمى اخى وانالسه مش قد كدا فى هذا المجال وتقبلو هذا

dora1
06-10-2016, 19:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 20:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستوعبها الإخوة الكرام و يستفيون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أ نيستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب في مواضيع أخرى إن شاء الله

mohcine amari
06-11-2016, 00:41
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي اسعار المستهلكين هل يوتر على اليورو
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

csebai12
06-11-2016, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تكون قوة هذا المؤشر اكبر عند صدوره في شكل خبر على الاتحاد الاوروبي

islam bahnsawi
06-15-2016, 03:23
هائل وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر..دمتم بهذا الابداااعو شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونرجو المزيد

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

analyst
06-25-2016, 23:56
اكيد ان الاخبار مثل هذه التي تهتم بكل ما له علاقة بالاستعهلاك تعد من الاخيار القوية بسوق الفوركس والتي لها تأثير على اتجاه العملة لهذا يستحسن تعلم كيفية قرائتها قراءة صحيحة

zakija
05-26-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشر الاستهلاك للمستخدم هو مؤشر فوى جدا
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
07-11-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو. تقبل مروري