PDA

View Full Version : برنامج شراء الأصول البريطاني المملكة المتحدة

belabied
05-12-2016, 01:36
برنامج شراء الأصول هو قيمة المال الذي يخطط لتخصيصه وضخه في الاقتصاد من خلال شراء السندات في السوق المفتوحة كوسيلة للتأثير على أسعار الفائدة طويلة الأجل. وتسمى هذه الأداة في السياسة النقدية أيضا التسهيل النقدي.

never1
05-13-2016, 16:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

beast4ever
05-13-2016, 16:13
مشكور علي مجهودك
بس للاسف انا مش فاهم الموضوع
اعتقد الموضوع يحتاج شرح اكبر من كده
وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

latraaa
05-13-2016, 16:36
مشكور اخي الكريم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
05-13-2016, 16:48
برنامج شراء الاصول البريطاني نشكرك اخى على عرض هذا البرنامج وهذا الخبر ونتمنى المزيد من المواضيع
الجيدة التى يتم التداول عليها

never
05-15-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-15-2016 at 03:34 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 04:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 12:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-17-2016, 05:41

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

mahmoudemara
05-27-2016, 03:15
التداول يجب عاليك اخيار المنتج الذي انت تتداول به وجيب عاليك ان تعلم بانك في البدايه تريد تعليم وتامن ايضا بان في كسب وخساره
تحياتي

masr16
05-28-2016, 22:42
مشكور علي مجهودك
بس للاسف انا مش فاهم الموضوع
اعتقد الموضوع يحتاج شرح اكبر من كده
وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

zaza0519
05-29-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-29-2016, 01:49
برنامج شراء الأصول هو قيمة المال الذي يخطط لتخصيصه وضخه في الاقتصاد من خلال شراء السندات في السوق المفتوحة كوسيلة للتأثير على أسعار الفائدة طويلة الأجل. وتسمى هذه الأداة في السياسة النقدية أيضا التسهيل النقدي.

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخـــي وشكراا لك على الموضوع

لكن صراحة أخي مثل هده المواضيع تحتاج

لتفصيل أكثر

abdomj
05-29-2016, 04:34
برنامج رائع جدا اخ الكريم واكثر من راع لشراء الاوصول البريطانى من المملكه المتحدى
وشكرا لك اخى الكريم على هذا الكلام الجميل منك ونتمنى المزيد ان شاء الله

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 13:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

شبه منحرف
06-04-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا التعريف بهذا المصطلح وانا ارى ان بريطانيا اهم الدول الاقتصاديه فى العالم وسوف يتعافى اقتصادها عن قريب وعملتها تكون قويه

raouf41
06-04-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على المعلومات الرائعة و المفيدة و على طرحك لمثل هذا الموضوع الرائع

never
06-05-2016, 04:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

cladiator2007
04-23-2017, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

zunebha
04-23-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله يا اخي انا شخصيا لم افهم اهمية هذا البرنامج.
اهي على كل حال بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق.

antr
04-23-2017, 11:12
مش عارف لى كل الاخبار الموجوده بقلها حوالى سنة انا حابب اقول للشباب ان الاخبرا اخر حاجة يعد التاثيير بتعها يومين تلاته

alonsoo
04-23-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شراء السندات اصلا مشروع مش اوى ده رايي فيه وان تجارة العملات من اقوى التجارات غير السندات اطلاقا

shimaa3434
04-23-2017, 11:26
معذرة لم أعرف الهدف من هذه المعلومة أتمني التوضيح أكثر وأريد معرفة التأثيرها على السوق سواء الإيجاب أو السلب، وشكرا على هذه المعلومة والموضوع، اتمني قبول احترامي وتحياتي

abutalia
04-23-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي العزيز علي برنامج شراء الاصول البريطاني في المملكه المتحده وهو من المؤشراتت زات التاثير القوي علي العمله البريطانيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله. بريطانيا بإعتبارها قوة اقتصادية كبيرة عرفت في السنوات الأخيرة نمو لكان جاءت الضربة الاقتصادية و خروج بريطاني من للاتحاد

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:57
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‎جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك
تقبل الله منلةومنك صالح الاعمال
في موازين حسناتك

nour3iny
04-28-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان كان هذا من الاخبار المهمه فى الفوركس فقد يكون ليس له تاثير الان تقبل مرورى