PDA

View Full Version : تقرير التضخم الربع سنوي للبنك المركزي البريطاني المملكة المتحدة

belabied
05-12-2016, 01:37
التقرير الاقتصادي الربع سنوي لبنك انجلترا المركزي BoE تقرير مفصل عن دراسة نسبة التضخم للعامين القادمين و السياسات النقدية للملكة المتحدة و توقعات الفائدة للمرحلة القادمة , النتائج الايجابية لتقرير تصب في صالح الجنيه الاسترليني في حين النتائج السلبية تضعف من قيمة الجنيه الاسترليني.

never1
05-13-2016, 16:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-13-2016, 16:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج الراقية غن اشء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله، بالتوفيق لك

never1
05-14-2016, 17:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:19
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ghost.mastar
05-27-2016, 21:00
الفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر

harimeche
05-27-2016, 21:32
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل اخــــي ربنا يكرمك ويوفقك على الموضوع

وعلى شرحك لاقرير التضخم الربع سنوي للبنك المركزي

البريطــــاني

مع التحية وبالتوفيق

aissaalg
05-28-2016, 15:30
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

neverlityou
06-09-2016, 03:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

dora1
06-10-2016, 15:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

sife100
06-10-2016, 16:20
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي
و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير
إن شاء الله من النتائج الراقية غن اشء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله، بالتوفيق لك ....

yansane
06-10-2016, 16:25
النتائج الايجابية لتقرير تصب في صالح الجنيه الاسترليني في حين النتائج السلبية تضعف من قيمة الجنيه الاسترليني تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا.

KHALIDOO7
06-14-2016, 19:10
===============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

zakija
05-24-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

hooda
07-19-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تقرير مفصل عن دراسة نسبة التضخم للعامين القادمين و السياسات النقدية للملكة المتحدة و توقعات الفائدة للمرحلة القادمة. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله. الباوند البريطاني يتعرض لضغوط خطيرة في هذه الأيام بسبب هذه التصريحات الحكومية و تصريحات الأبناك المركزية

Hamza Housni
07-19-2017, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي على هذه المعلومة الجيدة , فمتل هذه الاخبار تساعد المضارب على تقريبه من احتمالية نزول او صعود الاسعار لجميع العملات.

zunebha
07-22-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا لتقرير الدي يصدر من الهيئات الاقتصادية الانجليزية يهدف الى قياس التضخم للسنتين القادمتين .

ahmedmahmoud2017
07-22-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التضخم شئ سلبي جدا لاي عمله داخل الفوركس ولا يفل التضخم للعملة حتي لا تهبط اما باقي العملات

hooda
08-11-2017, 15:27
النتائج الايجابية لتقرير تصب في صالح الجنيه الاسترليني في حين النتائج السلبية تضعف من قيمة الجنيه الاسترليني

tahar2015
11-25-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتوقع ان بريطانيا لن تستطيع الصمود بعيدا عن الاتحاد الاوربي
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

هدير البدري نور
11-25-2017, 16:22
لابد من متابعة الاخبار التي مثل هذا لاننا عارفين ان الاخبار ليها تاءثير قوةي
جدا في السوق عشان ككده بنبه اي حد انو ميدخلش علي السوق اثناء نزول الاخبار بالتووفيق

bassoumy
11-25-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المهم جدا جدا عن تقرير التضخم في المملكه المتحده وبكل تاكيد فان بر التضخم يؤثر بشكل كبير جد علي العمله البريطانيه وممكن ناخد منه نقاط محترمه

ehabbob
11-26-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح وعلى تقرير التضخم الربع سنوى للبنك المركزى البريطانى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

amine saddiki
11-26-2017, 01:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-26-2017, 08:33
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التقارير
الاقتصادية من الامور الهامة جدا والتى يجب ان تكون حريص على قرائتها وانت بتقوم بتحليل اى صفقة والله الموفق اخى

Abo Hamdy
12-11-2017, 12:21
معدل البطالة واخبار البنك المركزي ومعدل التضخم من اكتر الاخبار اللي لاحظت ان ليها تأثير عام على سلوك السعر يمكن معظم الاخبار مش بتبقا فعالة مهما كانت قوية زي الاخبار دي واللي بينجح فيهم بيكون نتيجته ملحوظة مجرد خمس دقايق وقت الخبر وبينتهى الفعالية على عكس الاخبار دي بتستمر فترة اطول

Sofien
12-12-2017, 06:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في كل يوم أجد فيها معلومات جديدة عن الفوركس في هذا المنتدى

شكراً لجميع الأعضاء على مساهمتهم ، والفوركس فعلاً هو بحر من المعلوت

waelmma
12-12-2017, 07:47
:yahoo::yahoo::yahoo: الحقيقة اخى الفاضل الواحد بينتظر التقارير الاقتصادية
بفارغ الصبر علشان بيضع عليها اوامر معلقة والله الموفق

fesal abbary
12-12-2017, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم
ابرز ما قيل في في تقرير التضخم الربع سنوي الصادر عن البند المركزي الانجليزي
1- البنك الانجليزي ترك معدل الفائدة عند مستوي 0.25%
2- رفع معدل التضخم و تخفيض نمو الاقتصاد المتوقع في بريطانيا قد يشير الي رفع محتمل لمعدل الفائدة
3- يبدو ان البنك بدأ بتفضيل السيطرة علي معدل التضخم بدلاً من محاولة تحفيز الاقتصاد و إبقاء الفائدة منخفضة
و الله ولي التوفيق