PDA

View Full Version : التصويت على الفائدة المملكة المتحدة

belabied
05-12-2016, 01:40
من المعروف أن لجنة السياسة النقدية بـ هي التي تقر معدل الفائدة. وخلال تلك العملية تراعي اللجنة الوصول للمستوى المستهدف للتضخم. وتتكون اللجنة من 9 أعضاء وهو رئيس البنك ونائبان ورئيس خبراء الاقتصاد بالبنك والمدير التنفيذي للأسواق و4 آخرون يتم تعينهم مباشرة من وزير المالية. ويتم تعيين هؤلاء الأعضاء الأربع من أجل التأكد من أن اللجنة ستستفيد من خبراتهم ومعرفتهم.

never1
05-13-2016, 16:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-13-2016, 16:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:55
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed92
06-11-2016, 13:34
السلام عليك أخي الكريم
يعني لا أعرف ماذا اقول غير انه مواضيعك غاية في
الاهمية وقمة في الأناقة
فيما يتعلق بسرد التفاصيل
جزاك الله خير بتمنى المزيد من المعلومات القيمة
والمناقشات الهادفة
والتي تساعد في التداول بشكل كبير
مشكور جزيل الشكر .

islam bahnsawi
06-12-2016, 06:52
كل الشكر لك اخى على هذا المجهود و فى المستقبل نامل المزيد و نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا
نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:00
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************194

doaa sary
04-19-2017, 21:04
مشكور ع الخبر اخى الكريم
التصويت ع الفايدة مش خبر مهم ولا قوى
الاهم خبر الفايدة نفسة
لو الفايدة زادت بيبقا ايجابى ع العملة وتصعد
والعكس لو انخفضت بيهبط

mohamed shams
04-19-2017, 23:39
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع قرارات الفائده هذه ستوثر على التداول بشكل كبير جداا
لذا يجب على المتداولين الحظر اثناء هذه الاخبار على عمله الباوند
بالتوفيق

fayadansakr
04-19-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
هل هذا الحدث حدث في المملكه العربيه السعوديه انا كنت اظنه حدث في امريكه او اوروبا

antr
04-20-2017, 06:29
مشكوراخى بالفعل خبر الفايدة فى كل بلد بيكون هو الخبر الاهم على العملة بشكل كبير جدا وهو الامر الى بيجبر المضاربين على المتابعة

waelmma
04-20-2017, 09:15
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
هذا خبر من الاخبار الهامة التى تؤثر على سعر العملة تاثير كبير

nour3iny
04-20-2017, 11:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اهم شئ القرار فى النهايه الخبر عند صدوره هو اللى بيحدد حاله العمله تقبل مرورى

alonsoo
04-20-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار اسياسية عامة تؤثر بقوة على العملات ومنها البريكزت او النتخابات التى ننتظرها فى اوروبا حاليا

sob81
04-20-2017, 11:52
التصويت على الفائدة فى المملكة المتحدة اخى خبر الفائدة من الاخبارالقوية لاي عملة ولذلك يجب على المتاجر انه يبتعد عن
المتاجرة فى ذلك الوقت الىان يستقر السوق

Mohamed Alsaeed
04-21-2017, 17:14
السلام عليك أخي الكريم
الاهمية وقمة في الأناقة
فيما يتعلق بسرد التفاصيل
جزاك الله خير بتمنى المزيد من المعلومات القيمة
والمناقشات الهادفة
والتي تساعد في التداول بشكل كبير
مشكور جزيل الشكر .

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا
فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة
والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Lante
04-21-2017, 17:27
بالطبع قرارات الفائده هذه ستوثر على التداول بشكل كبير جداالذا يجب على المتداولين الحظر اثناء هذه الاخبار على عمله الباوند بالتوفيق

fouadar
04-21-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

houarisat
04-21-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أخبار الفائدة واخبار التوضيت عليها من أقوى الاخبار التي تزلزل السوق وخاصة العملة التي تكون هي التي يتم التصويت على فائددتها
وأقواها هي الدولار الامريكي

muhammad ismail
04-23-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكيرم الفائدة لها تاثير كبير جدا على التداول فعن انخفاض الفائدة تقل قيمه العمله وبيكون لها تاثير
كبير على المتداولين من خلال اتجاه تعاملاتهم مع السوق

zakija
06-25-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

yousee
06-25-2017, 21:15
إن الأحدات التي تقع فيا المملكة المتحدة لم تقع من قبل لهدا يعتبر هدا العام من اغرب الاعوام التي مرت على هدا البلد

m7med
06-25-2017, 21:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-25-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
اي الباوند لا يزال ضعيف وسيضل هكدا حتى يتم فصل جميع العقود من اوروبا
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

emadomda
06-25-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا اقدر مجهودك اخي العزيز في هذا المواضيع من كل شئ لكن ما افائده ما الشيئ المستفاد من هذا الموضوع حقا لا اعلم

abo.tali.wtalin
06-30-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما هى نتيجة التصويت على هذا والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى

Badodo
06-30-2017, 01:36
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للاسف انا مبتدئ و ليس لديا معلومة تفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zunebha
08-02-2017, 21:24
يا اخي هذا التصويت على الفائدة يراقبه الخبراء والمتداوليين بدقة لان له تأثير بليغ على السوق قد يكون سلبيا فيحرك العملات الى ادنى الاسعار واذا كان ايجابيا يصعد العملات الاساسية ويغير حركتها.

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ساحة فاخر للغاية الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد توضيح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

Muhammed Mustapha
08-03-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم افهم يا اخي مدا تريد ان تقول في هدا الامر ممكن توضح اكتر حتى اساعدك

M.R
08-03-2017, 01:24
التصويت على فائدة المملكة المتحدة من شانها تحريك عملة الدولار فى السوق سواء بالايجاب او السلب حيث ان قرارات تصويت الفائدة فى الدول لها القدرة على تحريك السوق

shr
08-03-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله نوبركاته التصويت على الفائده بانسبه للدولار الامريكي الفتره الي فاتت فالاخبار كانت بشكل سلبي جدا للدولار وشاهدنا انخفاضا فيه ايضا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 20:46
السلام الله عليكم رفع أو خفض نسبة الفائدة في دولة المملكة المتحدة البريطانية من الأمور التي تؤثر على عملة الباوند مقابل العمولات الأخرى

hassansalwanagy
08-22-2017, 08:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ehabbob
08-22-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله ولى التوفيق

ali ali ali
08-22-2017, 11:49
الاهمية وقمة في الأناقة
وقرارات الفائده هذه ستوثر على التداول بشكل كبير جداا
لذا يجب على المتداولين الحظر اثناء هذه الاخبار

monylaser
08-22-2017, 13:09
المعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام
عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس وتقبل مروري

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

amrelkomy
11-22-2019, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله