PDA

View Full Version : انتهاء التوصيت على الفائدة المملكة المتحدة

belabied
05-12-2016, 01:40
من المعروف أن لجنة السياسة النقدية بـ هي التي تقر معدل الفائدة. وخلال تلك العملية تراعي اللجنة الوصول للمستوى المستهدف للتضخم. وتتكون اللجنة من 9 أعضاء وهو رئيس البنك ونائبان ورئيس خبراء الاقتصاد بالبنك والمدير التنفيذي للأسواق و4 آخرون يتم تعينهم مباشرة من وزير المالية. ويتم تعيين هؤلاء الأعضاء الأربع من أجل التأكد من أن اللجنة ستستفيد من خبراتهم ومعرفتهم.

sabahnamous
05-21-2016, 12:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 02:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى
بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص
تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-24-2016, 23:07
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohammadd
06-18-2016, 13:53
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي مؤشر الاسعار للمستهليك و مؤشر الثقة للمستهلكين يوفيان نفس الغرض وشكرا

yansane
06-19-2016, 00:54
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي مؤشر الاسعار للمستهليك و مؤشر الثقة للمستهلكين يوفيان نفس الغرض وشكرا

forexfox
06-20-2016, 00:55
الفرق بين الاسعار هو الاسبريد وهو العمولة التى تتحصل عليها شركات الوساطة مقابل تنفيذ صفقات العميل وكلنا نعلم ان الاسبريد يختلف من شركة لاخرى بالتوفيق وشكرا

mohammadd
06-20-2016, 13:01
الفرق بين الاسعار هو الاسبريد وهو العمولة التى تتحصل عليها شركات الوساطة مقابل تنفيذ صفقات العميل وكلنا نعلم ان الاسبريد يختلف من شركة لاخرى بالتوفيق وشكرا

forexfox
06-20-2016, 19:42

mohammadd
06-22-2016, 11:22

Forex-eg
03-15-2017, 14:07
معدلات الفوائد عالية جدا لاذلك انصح الجميع تحويل الى حساب اسلامى حتى لا ينقص من معدل ارباحك كل شهر مشكور اخى على المعلومات استفدت منها الكثير

latraaa
03-15-2017, 19:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و أتمنى أخي الكريم ان نراك من اللدين يحققون الثكري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك

muhammad ismail
03-15-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على المعلومه ولكن حاول تنزل حاجه مفيدة نستفيد بيها فى الفوركس مش اى كلام ينزل وخلاص
عشان الكل يستفيد وتقبل مرورى اخى الكريم