PDA

View Full Version : اجتماع البنك المركزي البريطاني المملكة المتحدة

belabied
05-12-2016, 01:43
ينشر محضر بنك انجلترا للسياسة النقدية جنبًا إلى جنب مع قرار اللجنة. يعطي المحضر حساب كامل لمناقشة السياسات بما في ذلك الاختلافات في الآراء. كما يسجل أصوات أعضاء اللجنة كلًا على حدة. بشكل عام، إذا كان بنك انجلترا متشددًا بشأن توقعات التضخم على الاقتصاد، فمن ثم، ترى الأسواق إمكانية أعلى لزيادة المعدلات وهو أمر إيجابي للباوند.

never1
05-13-2016, 16:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-13-2016, 16:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-14-2016, 14:10
تعتبر الاجتماعات للبنوك المركزية والتصريحات التى يدلى بها محافظى البنوك المركزية من الاخبار ذات التاثير العالى على سوق الفوركس لذا ينصح دائما بتجنب التداول وقت صدور هذه الاخبار او توخى الحذر عند التداول فى هذه الاوقا ت

never
05-17-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-16-2016 at 05:10 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 12:12 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-17-2016 at 12:03 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 05:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-18-2016, 01:01
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sabahnamous
05-20-2016, 18:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mahmoud5
05-24-2016, 16:26
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى

mido2224
05-24-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك اللهواصل

messaoud43
05-27-2016, 18:01
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ali gamal ali
05-28-2016, 17:21
بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقى مميز

neverlityou
06-09-2016, 04:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nehad
06-09-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى
وشكرا لك تقبل مروري...

emad1995
06-09-2016, 14:15
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مرورى

sob81
06-09-2016, 14:24
اجنماع البنك المركزى البريطانى اى اجتماع لاى بنك مركزى يكون فى قرارات مهمة جدا قد تؤثر على حالة
السعر لذلك يجب الانتباة والعمل بطريقة جيدة

emad1995
06-09-2016, 18:23
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مرورى..

yansane
06-10-2016, 00:52
سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر موضوع قيم صراحه هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

latraaahr
06-10-2016, 01:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمن ىأن نراك تحق قالثك ريمن الناتئج القيمة إ نشاء الله

ganoun
06-21-2016, 05:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

kaka25
06-21-2016, 22:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

drissou45
06-21-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
فعلا اخي الكريم هناك استفساء حول خروج بريطانيا بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم ,

ghost.mastar
06-21-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعتبر الاجتماعات للبنوك المركزية والتصريحات التى يدلى بها محافظى البنوك المركزية من الاخبار ذات التاثير العالى على سوق الفوركس لذا ينصح دائما بتجنب التداول وقت صدور هذه الاخبار او توخى الحذر عند التداول فى هذه الاوقا ت

kemo salah
06-21-2016, 23:55
اجتماع لابد من متابعتة على الدوام. لانة لة موشرات من المعلومات القيمة و الشكر لك اخى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Forex-eg
03-15-2017, 14:44
من افضل البنوك فى المملكة المتحدة ولكن بعد وقوع اليورو اصبح من الخطر التعامل معها حاليا حتى يتم رفع اقتصاديات دولتهم لما هو حاليا مشكور اخى على المعلومات القيمة

Abu_Yassin
03-15-2017, 15:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا أجتماع البنك المركزى الربيطانى وما ينتج عنه من تقارير من الاخبار المهمة جدا والتى لها تأثير كبير جدا على سوق الفوركس وبالأخصالجنية الاسترلينى والازواج المرتبطة به

adamarwan
03-15-2017, 16:57
من المفيد ان تتمكن من ان تراقب الاوضاع
فى السوق لكى تتمكن من ان تجمع السورة التى من خلالها ممكن
ان تتداول فى السوق وعلى هدا الفرص
وحظ موفق

muhammad ismail
03-15-2017, 19:44
شكرا اخى الكريم على الموضوع وياريت تنزل حاجه مفيدة المرة اللى جايه عن انواع لتحليل او كيفيه التحليل
عشان كل الناس تستفيد وخصوصا المبتدئين

ابوعلى
03-16-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله الخبر بتاع خروج بريطانيا مبهدل الدنيا ربنا يوفق الجميع اتن شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

ilyestoumi
03-16-2017, 02:24
مشكور على هذا الموضوع
تعتبر الاجتماعات للبنوك المركزية والتصريحات
التى يدلى بها محافظى البنوك المركزية من
الاخبار ذات التاثير العالى على سوق الفوركس

بالتوفيق لجميع الاعضاء

Mr Fathy
03-18-2017, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم متهيالى موضوع اجتمااع البنوك المركزية ده حاطط مهمة جدا فى السوق لان التقارير الاقتصادية الخاصة بيها هتحرك العملات بقوة

magic777
03-18-2017, 20:52
طبعا ده كان زمان قبل ما بريطانيا تنفصل عن الاتحاد وطبعا كلنا عرفنا ايه الي حصل لازواج الباوند وقتها والي لحد الان الباوند
بردو في مستويات ضعيفه

yaseranwer
03-18-2017, 20:53
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

kariim18
03-21-2017, 17:38
شكرا اخى الكريم على الموضوع وياريت تنزل حاجه مفيدة المرة اللى جايه عن انواع لتحليل او كيفيه التحليل
عشان كل الناس تستفيد وخصوصا المبتدئين

moustafa10
04-09-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع بارك الله فيك اخي على كل شيء تقوم به
موضوع مميز نتمنى المزيد من الموضوعات التى يستفاد منها الجميع

ayouz
04-09-2017, 22:16
السلام عليكم شكرا لتوضيحك للقرار الدي يجتمع فيه لجمء وعملار البنك المركزي البريطاني لانه مهم جدا هدا الخبر ويؤثر في السوق

ebn masr
04-14-2017, 21:26
من وقت للتانى لابد ان يحدث اجتماعات مختلفة فى اللبنوك المركزية على مستوى العالم مش بس البنك المركزى البريطاني لاعداد اشياء مصرفية متعددة

yousee
04-15-2017, 00:02
أضن أن هدا الإجتماع سيكون لها علاقة بخروج بريطانيا من الإتحاد الاروبي لأن هدا هو حديت الساعة واكبر قرار تم إتخاذه في الإتحاد الأروبي

zunebha
04-15-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا امر ايجابي ارجو ان ينعكس على السوق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

fayadansakr
04-15-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اود ان اعلم منك او من احد الاعضاء ما هي فائده اجتماع البنوك او تفرقها و مال البنوك اصلا بتلك الامور

Mohamed Alsaeed
04-15-2017, 18:18
اهلا وسهلا بك اخى العضو فى المنتدى
وشكرا لك على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
جزاك الله خيرا ونفع بك
...........
تقبل مرورى المتواضع

hooda
07-28-2017, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعطي المحضر حساب كامل لمناقشة السياسات بما في ذلك الاختلافات في الآراء بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس . تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 23:41

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأُير قوي جدا جدا لذلك الافضل عدم التداول على ازواج الباوند وبالتوفيق للجميع