PDA

View Full Version : طريقة الربح من انستا

ahmedshata
05-12-2016, 03:54
انا اريد ان اعرف كيفية عمل صفقات في انستا و كيفية الربح؟

ahmed2521983
05-13-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاول حاول تجمع بونص علشان تقدر تتداول وانت مستريح وفى دروس فى المنتدى على كيفية التعامل مع منصة انستا
تقبل مرورى

Bosha
05-13-2016, 15:36
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم والله انا لا اعلم بس ممكن التوجه
الي الاداره وسوف يدلوك افضل او عن طريق الاسئله التي في المتدي

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 15:58
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا شخصياً أخي الغالي أضن أن التسرع كذلك
عدم إدارة مال صارمة وعدم إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 16:02
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
والله اخى انا مثلك لا اعلم ولاكن بحاول اجمع البونص وابدا

latraaa
05-13-2016, 16:21
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أقول لك أنه يمكنك أن تحقق الربح إن شاء الله من خلال شركة إنبسيتا و لكن لابد عليك من جمع البونيص من المنتدى و من ثمؤيمكنك أن تتداول إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-14-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انستا هى شركة وساطة فى مجال تداول العملات وبالتالى فانه من الضرورى ان تتعلم التداول على العملات لكى تستطيع ان تستفيد من البونص المقدم من قبل انستا

deli
05-14-2016, 14:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح
على اية حال أقول لك أنه يمكنك أن تحقق الربح إن شاء الله من خلال شركة إنبسيتا و لكن لابد عليك من جمع البونيص من المنتدى و من ثمؤيمكنك أن تتداول إن شاء الله

harimeche
05-14-2016, 15:00
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدخل إلى القسم التعليمي في التتبيت ستجد مواضيع

فيديو للأخ دودو شاهدها ورد عليـــــا

وإن شاء تتعلم لكن خد وقتك الكافي

مع التحية ...

nadin22
05-14-2016, 15:13
انستا هى شركه للتداول فى الفوركس
فلازم حضرتك تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم هنا فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط

saleh05
05-14-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

doaa sary
05-14-2016, 18:39
اعمل حساب تجريبى
وادخل اليوتيوب اكتب ف البحث شرح الميتاتريدر للمبتداين واعرف منين البيع والشرا وتنفيذ الاوامر ف ظرف شهر هتكون فاهم كل حالجة بعدها تشوف استراتيجية وازاى تعرف العملة صاعده او هابطة بالتوفيق ليك

never
05-15-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-20-2016, 08:38
السلام عليكم اخي انت تريد ان تعرف كيف تفتح الصفقات وانت لم تتطلع للمعرفة في الفركس وكدى الميتاتريدر يا اخي انصحك بالتعلم قبل الولوج للتداول

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 01:13
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 04:44
بسم الله الرحمن الرحيم
الربح من المنتدى عن طريق تجميع البونص
وربط حسابك هنا بالمنتدى عن طريق شركه انستا
ثم يتم تحويل البونص الى حسابك اول الشهر
تقوم بالتداول وسحب الارباح

Mohammad shafik
05-24-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي اجمع البونص بالمنتدى وكل اول شهر يتم اضافة على حساب اينستا لبدء التداول عليك التعلم على الاقل الاساسيات الدخول والخروج وهناك قنوات توصيات جاهزة بينما تتعلم اعتمد عليها مؤقتاً

ahmed helmy mahmoud
05-24-2016, 05:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم يوجد دروس هنا فى المنتدى تعلمك كيف تعمل صفقه فى انستا وهذا الطريقه سهله جدا وايضا توجد فديوهات كثيره جدا على اليوتيوب او قم بالبحث على جوجل . كل رد على اى موضوع تكسب 10 سنت بونص .. حاول ان تجمع ما تقدر عليه لكى تتداول به . اتمنى ان اكون افدتك اخى الكريم ..لك كل الاحترام والتقدير

never
05-24-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alaa wasfe
05-24-2016, 19:21
اخي الكريم يمكنك العودة الى الادارة والمراسلة وسوف تجد ما يفيدك واعتقد هناك شرح بالمنتدى قد يفيدك خاص بانستا

dhmo
05-24-2016, 21:17
اخي الكريم يمكنك العودة الى الادارة والمراسلة وسوف تجد ما يفيدك واعتقد هناك شرح بالمنتدى قد يفيدك خاص بانستا

وهنا بيكون مفيد جدا جدا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

best39
05-25-2016, 12:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

zaza0519
05-25-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

youness.alaoui
05-25-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ي جب عليك أولا تكثيف ردودك في المنتدى كي تحصل على البونص في أول الشهر ليمكنك من التداول عبر شركة إنستافوركس ، لا بد أن تربط حسابك في المنتدى مع حسابك في الشركة ، ثانيا التعلم ثم التعلم من الدروس المتوفرة في المنتدى وتطبيقها على حساب تجريبي ، وهناك شروط في التداول عبر إنستا وهي ، أن لا تغلق الصفقة عند فتحها حتى تتجاوز 5 دقائق ، لا تدخل بلوت أعلى من 0.4 لكل 100$ ، ألا يتجاوز الربح 10 % وقت الأخبار ، أتمنى أن أكون قد أفدتك ، بالتوفيق

zaza0519
05-25-2016, 15:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nadir 16
05-25-2016, 23:16
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

masr16
05-28-2016, 06:37

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

helmi nsir
05-29-2016, 19:10
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
الاول حاول تجمع بونص علشان تقدر تتداول وانت مستريح وفى دروس فى المنتدى على كيفية التعامل مع منصة انستا
ممكن التوجه الي الاداره وسوف يدلوك افضل

ali gamal ali
05-29-2016, 19:20
اروع وارقى واكبر عمل مربح ممكن باجتهادك تكسب منه الاف الدولارت
قد تتعجب وقد تقول ان هذا الكلام كذب
بس لا تستعجل بحكمك انا راح اشرحلك كل شيء وبالتفصيل
كلنا سامعين بالفوركس
وكلنا نتمنى نعرف ونتعلم كيف العمل به
واغلبنا نشكي من راس المال
الحل كلة بسيط وسهل
لو حبيت تعرف ماهو الفوركس وكيف تكسب منة من غير راسمال
سجل في منتدى فوركس عرب
فوركس عرب هو المنتدى الوحيد اللي يحتسب على المشاركة بالردود مبلغ مقداره 10 سنت
ومجموع مايحتسبه على المشاركات 100 دولار شهريا يعني من حقك تعمل مشاركات
من الردود والمواضيع بما لايزيد عن 100 دولار بالشهر
شيء جميل

nader
05-29-2016, 19:32
تقدر تعمل صفقات من خلال الميتاترايدر واذا كنت لاتعلم اي شي بعد عن الفوركس
فتوجه الى القسم التعليمي لتعرف اكثر ثم تحصل على تجربة في الديمو لمتاجرة على ازواج العملات
وبعدها تكتسب خبرة ومعرفة بالسوق وتاجر وقتها على حساب حقيقي
بالتوفيق

faycel12
05-29-2016, 19:40
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي اولا اسعى الى جمع البونص ثم بع ذلك سستتمكن من التداول عن طريقه في حابك على انستافوركس
بارك الله فيك على طرحك الموضوع
تقبل مرورى

عرآقي
05-31-2016, 07:45

bobo43
05-31-2016, 14:51
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

masr16
06-04-2016, 08:09
تقبل مرورى

Kamalsafi
06-04-2016, 14:10
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي على الشرح الوافي للعملات
التجارية لقد افدتنا به كثيرا و المبتدؤون سيستفيدون
منه ايضا و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل
تحياتي

tenon
06-04-2016, 16:35

والاجابات في القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

ssesko42
06-04-2016, 16:43
السلام عليكم
اخي الفاضل الاول بتعمل حساب بونص هنا وبعدين تعمل حساب تجاري وتربط بيه الحساب اللي هنا وبعدين
وبعدين تتعلم عشان تعرف تكسب من الحساب التجاري وهتلاقي الشرح في قسم الدعم الفني

never1
06-05-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
06-05-2016, 17:41
الاول حاول تجمع بونص علشان تقدر تتداول وانت مستريح وفى دروس فى المنتدى على كيفية التعامل مع منصة انستا فلازم حضرتك تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم هنا فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط

kaka25
06-06-2016, 11:15
تقبل مرورى

haggui
06-06-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mostafaali
06-27-2016, 18:16
عدم إدارة مال صارمة وعدم إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
يا اخي يمكنك عمل صفقات في اينستا فوركس بسهولة عن طريف ميتاتريدر
من جهة ويمكنك سحب الارباح عن طريق بتوك محددة

nasro benz
06-27-2016, 18:24
السلام اخي توجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من معلومات عن القيام بالصفقات والربح وايضا الخسارة
وفقك الله

mohamed ghazy
06-27-2016, 18:25
السلام وعليكم
اخي الفاضل كل ما هوه عليك الان ان تجمع عدد كبير من البونص من الردود من المنتدي لكي يتحول الي حشابك في شركة انيستا وبعدها وفي خلال الفتره دي اتعلم كيفية التداول في الميتدريدر وكيفية تنزل الصفقات وبالتوفيق

freetrade
06-27-2016, 18:26
اول شئ عليك ان تربح البونص اولا وتفتح حساب متاجرة وتنزل وتستبت برنامج الميتا تريدر وتستقبل البونص عليه وبعدها تحلل السوق ومن خلال تحليلك تقرر اما ستدخل شراء او بيع علي اي من الازواج المتاحة وبالتوفيق

ahmedhathout
06-27-2016, 23:24
أنصحك بالذهاب الى القسم التعليمي لتعرف اساسيات الفوركس وانصحك بالصبر وعدم
التسرع واتباع ادارة رأس مال سليمه

sob81
07-11-2016, 11:06
طريقة الربح من انستا فوركس نشكرك اخى على هذة الطريقة وشرحها وتعتبر شركة انستا من اهم اكبر الشركات
الموجودة الان فى الفوركس

zakariaguemi
07-11-2016, 11:08
أخي هدى شيء بسيط فقط قم بعمل تحليلك الخاص أو أتابع إسترتجيتك وعند ما يكن أزوج سعد قم بدخول شراء وعندما يكن زوج حابة أدخل بيع

وأنصحك بدخول إلى القسم أتعلمي بالمنتدى وراح تفهم اكتر وتعرف خبايا الفوركس

Sh2050
07-11-2016, 13:40
السلام عليكم أخي الكريم
من الواضح أنك لاتزال جديد جدا بموضوع الفوركس
ولذلك أنصحك ان تتصفح دروس المبتدئين بالمنتدي وتحاول ان تفهم وتسال وتفتح حساب تجريبي تتعلم عليه
حتى ما تجمع البونص الجيد الذي يمكنك من المتاجرة إن شاء الله
الفوركس ليس اله تدر الاموال والارباح
الفوركس خبرة وعلم وفن ومهارة
بالتوفيق اخبر الكريم

medben
07-11-2016, 14:02
اخى الفاضل انستا هى شركة وساطة فى مجال تداول العملات فمن الضروري ان تتعلم التداول على العملات لكى تستطيع ان تستفيد من البونص ، الاول حاول تجمع بونص لكي تقدران تتداول وانت مرتاح في دروس في المنتدى على كيفية التعامل مع منصة التداول

berserkern
07-11-2016, 14:05
في البداية يجدر الاشارة انه لا توجد اجابة بسيطة او مباشرة لهذا السؤال ،فهنالك عديد الطرق للربح من الفوركس ولكن اغلبها يحتاج للكثير من الجهد و في بعض الاحيان للاستثمار، يمكنك ان تتعلم الفوركس باخذ كورسات مكثفة تتعلم فيها القواعد السليمة او تستطيع توظيف اموالك عند متداول محترم بمقابل مادي

kok0.com
07-11-2016, 14:10
تقبل مرورى

raoufbhl
07-11-2016, 14:12
توجه إلى منتدى فيه الشروحات عديدة و يمكنك كذلك مشاهدة دروس تعليمية و دورات على اليوتيوب للبدأ في التداول و لكن قبل هذا إجمع رأس مال جيد حتى تستطيع الصمود في السوقذ
بالتوفيق

akram mohamed obaid
07-11-2016, 14:27
اخي تحتاج الى الكثير من الوقت والجهد لكي تستطيع ان تصل الى المستوى المطلوب عليك بفتح حساب تجريبي والعمل به لمده لاتقل عن 6 اشهر حتى تتمكن من معرفه اساسيات ومصطلحات الفوركس المهمه وكيفيه عمل الصفقات

ahmadinho100
07-11-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت عضو جديد و مازلت لا تعرف كيف تفتح الصفقات انصحك بالدهاب لقسم التعلم في المنتدى فهناك ستجد كل الشرحات و ايضا طريقة التحليلات الفنية

MahdiMaoui
07-11-2016, 20:03
السلام عليكم
اهلا بكم
عليك أولا تكوين رأس المال إما عن طريق البونص أي الإدخار ثم اتباع الدروس داخل المنتدي
تقبل مروري

hamedibrahim
07-11-2016, 22:35
حاول تجمع بونص علشان تقدر تتداول وبعدين تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم هنا فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

ahmedkhaledalsaeed
07-11-2016, 22:42
السلام وعليكم احب ان اقدم خبرتى البسيطة وهى انت تجمع الحد الادنا لبدا فى التداول وهو عبارة عن بونص واللة الموفق

latraaa
07-11-2016, 22:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي تصل إلى ما تريد، و المنتدى و لله الحمد هو من بين أهم المنتديات القوية التي يمكنها أن تنفعك إن شاء الله

bakup28
07-11-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله
لازم حضرتك تتعلم التداول الاول
من خلال قسم التعليم هنا فى المنتدى
ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط

magdy mahmud
07-12-2016, 07:49
انا اريد ان اعرف كيفية عمل صفقات في انستا و كيفية الربح؟

اخي الغالي المحترم السلام عليكم ورحمة الله
اخي اول خطوة هي كتابة الكومنتات وتجميع اكبر قدر ممكن بحد اقصي 150 دولار
ثم بعد التحويل اول كل شهر ميلاد يتم المتاجرة علي البونص والمكسب يتم سحبه

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 08:25
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما عن كيفية فتح الصفقات فتعلم الميتارتيدر 4
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ايهاب احمد
07-12-2016, 12:04
اولا وقبل اي شيء يجب علي حضرتك تعمل التداول وسوق العملات
ويجب دراسة سوق المال
شكرا

---------- Post added at 11:04 AM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما عن كيفية فتح الصفقات فتعلم الميتارتيدر 4
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق
قرات هذا التعليق ولم افهم ارجو التوضيح

mhmoud60
07-12-2016, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم

وهل يختلف الربح من انستا فوركس عن الشركات الاخرى من حيث استراتيجيات التداول !

وشكرا

بروفسير العرب
07-12-2016, 12:37
طريقه الربح من انيستا وفتح الصفقات بعد عمل البونص فى المنتدى اذهب الى موقع انيستا
نزل منصه الميتاتريدر وابدا بمشاهدة فديو كيفيه فتح صفقات حتى تقدر تتعلم بسهوله عكس الكلام المكتوب

yaseranwer
07-12-2016, 12:40
اخي الكريم عليك الاشتراك في المنتدي اولا ثم منبعد ذلك عليك التعليم من المنتدي والتعليق علي الموضوعات والاستفادة من الخبراء والتعلم

hma2014
07-12-2016, 12:57
أولا تكثيف ردودك في المنتدى كي تحصل على البونص في أول الشهر ليمكنك من التداول عبر شركة إنستافوركس ، لا بد أن تربط حسابك في المنتدى مع حسابك في الشركة ، ثانيا التعلم ثم التعلم من الدروس المتوفرة في المنتدى ثم المتاجرة وتحقيق الارباح

titotroy
07-12-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لعمل صفقات يجب عليك الاتى
1 _ ربط حساب انستا بالمنتدى ولو مش عارف الطريقة كلمنى خاص
2_ المشاركة والرد على المشاركات وتجميع البونص
3_ فى بداية الشهر الجديد سوف يتم تحويل البونص الى حسابك فى انستا وتستطيع عمل صفقات

abdgaribtc
07-12-2016, 13:11
شركة انستا فوركس لتجارة العملات الاجنبية تقدم لكم عرض دائم وهو انك تشارك هنا وتاخذ البونص ومن ثم تستطيع التجارة عليه في سوق الفوركس من خلالها

hero123
07-12-2016, 13:13
السلام عليكم
اعتقد ان التكرار هو منهج رائع للحصول على التعلم والربح الجيد ولكن الفوركس يحتاج الى سنوات خبره ليست بالقليله ولابد من الاتباع الجيد لها

Zakariaa
07-12-2016, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعمل بوتص تداول و اربح و اسحب ارباحك اخي الغالي
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

raouf41
07-12-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم في الاول يجب ان تجمع البونص لكي تتداول وو بعدها عليك بالطلاع على الدروس الموجودة في المنتدى

golden19920
07-12-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول حقيقي انها افضل نصيحة تقدمها له وأنصحك بدخول إلى القسم أتعلمي بالمنتدى وراح تفهم اكتر وتعرف خبايا الفوركس
استمر وشكرا وتقبل مروري
أخي هدى شيء بسيط فقط قم بعمل تحليلك الخاص أو أتابع إسترتجيتك وعند ما يكن أزوج سعد قم بدخول شراء وعندما يكن زوج حابة أدخل بيع

وأنصحك بدخول إلى القسم أتعلمي بالمنتدى وراح تفهم اكتر وتعرف خبايا الفوركس

nonam
07-25-2016, 15:26
السلام عليكم ...من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الهامة من الادوات اللي من الممكن ان تتعلمم نها التداول ومن المهم ان طريقة التداول اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الادوات الفنية والاساسية الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

metoza
07-25-2016, 15:30
يجب عليك اخي الكريم ان تجمع في الاول بونص لكي تعملعليك ويمكن ايضا اداع امالك من احد البنوك
الالكترونية او التحويل البنكي وتكون هنا قادر علي التداول في شركة انستا فوريكس وعليك
منصة الميتا تريدر والتداول عليه والربح اتت بمشيأة الله

algoddam
07-25-2016, 15:40
العمل بسيط فيه هذا سواء على شركة الفوركس انستافوركس او عليها غير فالامر سواء في كل الشركات
ويبدو لي انك لا تعرف اي شيئ عن التداول لذا من الافضل ان تتعلم قبل ان تفكر في التداول اصلا
ربي يوفقك اخي

demo1
07-25-2016, 16:44
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
لا توجد طريقة مخصصة حسب رأي والله اعلم هناك استراتجية تداول وطريقة تطبق

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:57

salamat
07-30-2016, 13:38
الربح في الفوركس يا اخي لابذ وان يكون مبني على علم اي لا يكون الربح بالعشوائية لان ذلك لا يدوم على طول
بالتالي اللهم الربح القليل والمستمر في المحصلة الشهرية او الربح الكبير الي يخلي الراس مال دوما في خطر كبير

analyst
07-30-2016, 14:08
اخي الكريم عمل الصفقات في انييستافوركس هي نفس الطريقة التي تعمل مع كل الشركات التي تشتغل في الفوركس كل ما يختلف هو ان انييستافةركس تقدم بونص من خلال الردود التي نقوم بها ومن خلال البونص ممكن ان تتاجر دون المغامرة بمالك الخاص

khalidjoker
10-13-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
عليك بالتعلم الاكاديمي اولا فهناك العديد من الفيديوهات التعليميه في هذا المجال تم الانطلاق الى الحساب التجريبي وتطبيق واحتراف استراتيجيتك الخاصه تم الانتقال الى الحساب الحقيقي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

salah elhabasha
10-13-2016, 19:03
هناك مواقع عديدة سوف تفيدك اكثر من اي رد
ولكن ما عليك الان هو تجميع البونص والتعلم من ذوي الخبرة
ولا تسمع الى مروجي الشائعات

Hamdy Elhossiny
10-17-2016, 12:49
والله اخى انت لابد من الاول ان تدخل على المنتدى التعليمى
وتتعلم وان تتابع ردود الاعضاء جيدا

Samirghatas
10-17-2016, 19:42
اخى الكريم ازاى عايز تتعلم الفوركس كلة فى تعليق لازم تتدرب وتشوف فيديوهات
كتير عن الفوركس لانة الشرح كبير جدا وليس بالسهل بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله
اخي لازم تتعلم التحليل و كيف تقرا تحركات الاسعار و ان ترسم على الشارت المهم تعلم التحليل الفني من تم يتضح لك كيف تفتح صفقات و تربح

MASTER TRADER
10-18-2016, 00:55
والله يا اخي الكريم هي نفس الطرق في عمل الصفقات على شركة انستا او على شركات اخرى غيرها انا اصمحك بالبحث في اليتوب على فيدوهات تشرح برنامج ميتاتريدر بالكامل لكي تستفيد ان شاء الله

noureddineelachabi
10-25-2016, 18:02
اهلا وسهل ابك اخي الكريم,يبدو انك مبتدئ على العموم مرحبا بك,اولا اخي تعلم ابجديات فوركس الدعوم والمقاومات
والترندات والمؤشرات الفنية وبعض من التحليل الاساسي ولا تتسرع وتجري وراء الربح السريع,حض موفق للجميع

freetrade
10-25-2016, 18:04
الصفقات بتفتحها من علي برنامج بتستبه عندك اسمه برنامج الميتا تريدر هو منصة التداول الخاصة بيك وبتمكنك من متابعة حركة العملة علي شارتات زمنية مختلفة وبتقدر من خلاله تفتح صفقة عن سعر محدد وتقفلها علي ربح وتزود راس مالك

mourada
10-25-2016, 18:40
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الصفقات في شركة انستا تدخلها وفقا لمجموعة من الشروط التي تتبعها الاستراتيجية و اذا لم تكتشف بعد استراتيجية مربحة نوعا ما فلا تدخل السوق افضل

sherouk88
10-25-2016, 22:50
تحياتي لكم مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك قريبا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
10-27-2016, 07:33
 السلام عليكم اخي الكريم أكيد الفوركس به العديد من الاستراتيجيات و النظريات التي تناسب شخصية كل متاجر و حجم رأس مالهو كل متداول يختار ما يناسبه المهم تجربتها على التجريبي لفترة حتى يحدد مدى نجاحها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
10-27-2016, 07:38
مرحبا اخي شكرا لك على المعلومات الكتابية لكن حبذا لو تم وضع الموضوع في القسم المخصص + ارفاق بعض الصور على الموضوع هذا سيساعد الى ايصال المعلومة بشكل افضل الى الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
10-27-2016, 08:01
السلام عليكم اخي الكريم انا ببتعد عن المتاجره في يوم الجمعه ويوم الحد اما الباقي عادي معايا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sa sa
10-27-2016, 08:38
السلام عليكم اخي الكريم الحقيقه انا اتمرن الان والاخطاء كثيره وانا احاول جاهدا ان اتلافاهابما تعلمته من الفوركس على قدر المستطاع....وتجربة شرطة انستا فريده من نوعها ..اذ تتيح لك المتاجره الحقيقيه لصقل مهاراتك التعليميه براس مال بسيط لن تخسى خسارته لانه صغير نسبيا.---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفيالمرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظالشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارتموفق اخي. اتمني اني اكون فيدتك اخي

zizoo99
10-27-2016, 09:01
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة هو من ناحيه عمل صفقات فده شئ شهل جدا ادخل على الشارت و اعمل شراء و بيع اما الربح بقى فده شئ بايد ربنا انت ممكن تعتمد على الحظ و فى الحالة ده انصحك بالابتعاد عن الفوركس

sasa11
10-27-2016, 16:40
السلام عليكم اخي الكريم الحقيقه انا اتمرن الان والاخطاء كثيره وانا احاول جاهدا ان اتلافاهابما تعلمته من الفوركس على قدر المستطاع....وتجربة شرطة انستا فريده من نوعها ..اذ تتيح لك المتاجره الحقيقيه لصقل مهاراتك التعليميه براس مال بسيط لن تخسى خسارته لانه صغير نسبيا.---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفيالمرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظالشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارتموفق اخي. اتمني اني اكون فيدتك اخي

latraaa
10-27-2016, 19:35
و الله يا اخي الكريم أرى أن الأمر ليس بالسهل و عليه أنصحك بالعمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال التعلم من خلال المنتدى الدي فيه الكثير من المواضيع القيمة و الراقية أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

rahim123
10-27-2016, 19:55
قم بتجيع البونص و تداول في حساب تجريبي احسن ثم حساب حقيقى ارجو افادة تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

zianitrader
10-27-2016, 20:05
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول شئ تفعله اخي الكريم هو فتح حساب في انستا و لا تنسى كود الدعاية portalforum ثم ربطه بالمنتدى حتى يصلك البونص
في حسابك انستا, اما بخصوص التعامل مع المنصة فهناك العديد من الفيديوهات التعلمية في المنتدى و التي تعرفك على ذلك

ali gamal
10-27-2016, 20:08
أدخل إلى القسم التعليمي في التتبيت ستجد مواضيع

فيديو للأخ دودو شاهدها
على اية حال أقول لك أنه يمكنك أن تحقق الربح إن شاء الله من خلال شركة إنبسيتا و لكن لابد عليك من جمع البونيص من المنتدى

mohamed95
10-27-2016, 20:42
التعلم ثم التعلم والصبر يوجد العديد من الشروحات في المنتدى وخارج المنتدى عليك ان تطور نظرتك التحليلة للاشياء واهم شيء عدم التسرع
بالتوفيق ياغالي

amr.elsayed0321
10-27-2016, 20:45
اخى العزيز عليك اولا ان يكون فى حسابك بعض الاموال
كي تستطيع التداول بهم ثم عليك فتح المنصة وعمل new order
واختيار الزوج المناسب ثم تضع البيانات التى تريدها ثم بيع او شراء

sasa11
10-28-2016, 00:31
تحياتي لكم ? اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمتميز والمفيد في الحقيقة تعتبر تجارة الفوركس هواية قبل أن تكون وسيلة لجمع المال تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
10-28-2016, 00:40
قبول فكرة انك سوف تخسر في بعض الأحيان هو قرار حكيم في هذا السوق حيث لا توجد أية ضمانات للتجارة به , لذا فان القدرة علي التحرك والبدء من جديد تعد احد المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال

sasa11
10-29-2016, 07:04
تحياتي لكم ? اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمتميز والمفيد في الحقيقة تعتبر تجارة الفوركس هواية قبل أن تكون وسيلة لجمع المال تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخ

khalidtrader
10-29-2016, 07:54
اخي الكريم أولا عليك جمع البونيص من المنتدى ،
وخذوقتك الكافي للتعلم،ومن ثم يمكنك أن تتداول إن شاء الله ستحقق الربح...
تحياتي

WASEM DALLOUL
10-29-2016, 08:32
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان شركة انيستا فوركس هي شركة وساطة لتجارة الفوركس ولكي تربح منها يجب ان يكون لديك علم وخبرة في الفوركس للقيام بصفقات رابحة لذلك انصحك بالتعلم اولا وكسب الخبرات من خلال العمل على حساب ديمو
وبالتوفيق للجميع

mohamed9004
10-29-2016, 08:41
السلام عليكم ورحمه الله .. انت الاول لازم تذهب للقسم التعليمى اللى هوة اسمه trading Universities هناك حتلاقى شروحات كتيرة للمبتدئين وايضا حتلاقى فيديوهات تبدا معاك من الصفر وبعد كده جرب على الديمو ولما تحس انك بدات تفهم وعرفت تتحكم فى عواطفك وعندك ادارة لراس مالك ابدا على الحساب الحقيقى

asdgamesant1
10-29-2016, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا عزيزي علي هذا السؤال في المنتدي للافادة الانستا فوركس متاجرة العملات مقابل زوج عملتين مختلفتين وليكن اليورو دولار الربح هنا من ارتفاع اونخفاض العملتين مقابل بعضهم البعض وهنا ينتجع عمليتين هما البيع والشراء ومن تحليل الخبراء وخبرتك اليومية تقرر البيع او الشراء ومن هنا ياأتي الربح ان شاء الله او الخسار لقدر الله المنتدي يعطيك بونص مجانا ولكن مقابل الردود تحول لك المبلغ اللي عملتوا اول كل شهر علي انستا فوركس لتبدأ التداول وبالتوفيق

bakup28
10-29-2016, 09:54
حضرتك تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم هنا
فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط

ostora23
10-29-2016, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك عمل حساب فى انستا وشحنه بالمال
وبدء المتاجرة وبخوص فتح وغلق الفقات فستجد الكثير من المواضيع تشرح ذالك فى المنتدى
تقبل مرورى

mustafastocks
10-29-2016, 10:53
الموضوع ببساطة هو أنك تقوم بتجميع البونص من الردود على المنتدى ثم تقوم بأستثمار هذا البونص في الفوركس .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

magdy mahmud
10-29-2016, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز لكي تعمل صفقات في شركة انستا فوركس اولا لابد ان تعمل كومنتات في المنتدي العربي ثم تاخذ البونص وتنزل المنصة الخاصة انستافوركس وبعد كدة تبدء تبيع وتشتري الازواج ثم بعد كدة تسحب الربح عن طريق البنوك الالكترونية

abdalbasset
10-29-2016, 11:59
اهلا بك احي الكريم لا تتسرع وتستعجل (في التأني السلامة وفي العجلة الندامة)
اصبر واجمع البونص ودعه يرتاكم في انيستا فوركس وتعلم خطوة بخطوة حتى تدخل على عالم الفوركس
بكل قوة وطمأنينة وكذلك حتى تحقق ربح محترم.

abdomj
10-29-2016, 12:21
انا بنصحك اخى الكريم لا تقبل على الربح من الفوركس قبل ان تتعلم جيدا كيفيه المتاجرة لان الفوركس ليس سهلا اطلاقا ومن الواضح انك مبتدىء فى الفوركس

big.pharaoh
11-16-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لازم تتعلم الفوركس من البدايه حتى المرحله المتوسطه لتستطسع تنفيذ الصفقات

tazi larbi
11-16-2016, 14:35
السلام عليكم اخي السؤال لا يتعدى سطر لكن ااجابه عنه تستلزم الكثير من الوقت لتتداول وتربح لبد من التعلم الجيد ولمدة مهمه فقط لكي تتمكن من فتح صفقات واغلاقها تعلم اخي والمنتدى يوفر كل هذا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rahigrib
11-17-2016, 19:15
شيئ سهل جدا وهو اذا كان حسابك في الشركة فيه المال سواء من البونص او من مالك الخاص في هذه
الحال تحمل منصة متاتريدر4 وتدخل الى المنصة برقم الحساب و الرقم السري ثم تفتح معك المنصة بعدها تعمل صفقات

rashford
11-17-2016, 19:35
أخي العزيز عليك اولا التعلم و على الأقل تعلم مصطلحات المهمة في الفووركس و من ثم حاول ان تفتح حساب تجريبي و تداول عليه لكسب القليل من الخبرة.

chiheb316
11-17-2016, 19:51
بسم الله الرحمان الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الامر يحتاج منك التعلم و افضل طريقة للتعلم هي عن طريق سلسلة فيديوهات تعليمية من الصفر

Mostafa Haredy
11-17-2016, 19:56
اول حاجه بتقوم بتجميع بونص مناسب حتي تستطيع الدخول في سوق فوريكس بداية من مشاهده الدروس التعليميه للمبتدئين وايضاً محاولة التعلم والاستفاده من اصحاب الخبرات السابقه لتقوم بتنفيذ الصفقات

antr
11-17-2016, 20:15
اخى السؤال يكون كيف اتعلم الفوووركس؟؟ ورابح منه لان انستا هى جزء من الفوركس مش انستا شىء والفوركس شىء عشان تكون فاهم

جمال صادق
11-17-2016, 20:34
اعتقد ان الربح من انستا هى عملية سهلة و لابد من العمل على تعلم الكثير من القوانين التى تحكم العمل فى شركة و انستا المنتدى و الذى لابد من احترام هذة المبادىء من اجل الاستفادة من تطبيقها

maryam1
11-17-2016, 22:00
انصحك اخي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي الخاص بالمنتدى و انا كمان لسة مبتدئة
و اتمنى من الاعضاء القدامى ان يشاركوننا من خبراتهم
بالتوفيق للجميع بلإذن الله

bakmosta
11-18-2016, 01:22
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
فما يخص فتح صفقات يوجد كتير من فيديوهت مشروحة جيدا على اليوتوب عن كيفية فتح صفقة على منصة انستا فوركس شئ عادي اتمنى لك توفيق

thewaytosucsess
11-18-2016, 01:45
اعتقد ان هناك العديد من الفديوهات تشرح بالتفصيل ما تود معرفتخ
اخى الفاضل زور القسم التعليمى بالمنتدى او اليوتيوب وستجد شروحات كثيرة
لكن الاهم من التعلم هو تطبيق ما تعلمته بطريقة عملية وليست نظرية

ياسر المصرى
11-18-2016, 01:53
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع اخى العزيز طرق الربح واحده فى جميع شركات الوساطه لا تختلف ابدا
وهى بالتحليل السليم للزوج الزى ستداول عليه واغتنام الفرص السليمه ووضع صفقاتك بكل احترافيه وحفاظا على راس المال

bakup28
11-18-2016, 07:14
لازم حضرتك تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم
هنا فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط

waelmma
11-18-2016, 07:57
:)):(:)) اخى الكريم اولا تعمل بونص من خلال الردود وفى نفس الوقت تدخل على القسم
التعليمى وتشاهد الفيديوهات وتقرا المواضيع المختلفة وتشاهد فيديو خاص بكيفية التعامل مع الميتاتريدر وفتح حساب تجريبى

Ayman ElSayed
11-18-2016, 09:48
السلام عليكم
ابدأ اخي الكريم في عمل البونص من خلال قراءة الموضوعات في القسم التعليمي
وهتلاقي استفادة كبيرة جدا وايضا يمكنك مشاهدة فيديوهات

محمد صلاح
11-18-2016, 10:36
اهلا بك اخى العزيز الموضوع سهل جدا اخى كل ما فى الموشوع انك بتشارك فى المنتدى وتحصل على بونص تستطيع ان تتاجر به وتسحب الارباح دون شرط

sallysaad
11-18-2016, 21:25
بعد التسجيل في المنتدي وشركة انستا وربط الحسابات عند اضافة الردود في المنتدي يحتسب تلقائيا 10 سنت علي كل رد ك بونص

latraaa
11-19-2016, 11:39
يا اخي الكريم لقد تم التطرق للموضوع م نقبل و بالتفصيل كل ما عليك هو العمل على البحث في المنتدى فقط و سوف تجد كل ما تريد إ نشاء الله من معلومات قيمة و مواضيع راقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alatn123
12-01-2016, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طريقة ربح البونص تقصد ام الربح من التجارة ؟ الاولى بالردود و الثانية بتنصيب الميتا تريدر و المتاجرة بحساب حقيقي
بالتوفيق يا غالي..

ihebiheb
12-01-2016, 00:43
حاول جمع ابونص أكثر ما يمكن و قم بالتعلم من خلال القراءة و مشاهدة الفيدوهات
ثم ابدء بالتجريب في حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته

ali gamal
12-01-2016, 01:05
يجب أن تعرف ديناميكيات الإنتاج والتجارة للبلد التي تنوي المتاجرة في عملتها:
مثل
الرقم القياسي للإنتاج الصناعي index of industrial production
وحجم أوامر الاتصالات volume of commercial orders
مؤشر استخدام الطاقة الإنتاجية index of utilization of production capacity
ومؤشر مبيعات التجزئة index of retail sales .. الخ

ehab soliman
05-16-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الكريم هناك قسم فى هذا المنتدى خاص بشرح وتعليم المبتدأين نت الصفر حتى الاحتراف فهناك فيديوهات وشروحات مكتوبة عن كل شى من بداية فتح الصفقة حتى اغلاقها وايضا هناك قسم خاص بالمنصات وكيفية التعامل مع الادوات الموجوده بها

freetrade
05-16-2017, 23:54
عمل صفقات في انيستا امر سهل جدا لو كنت تعلم كيفية التعامل مع منصة التداول او الميتا تريدر وانا انصحك تجعل واجهة استخدام البرنامج باللغة العربية وتتدرب علي فتح حساب ديمو تتعلم عليه

michael1
05-17-2017, 00:32
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
صديقى اخى النبيل فى المنتدى انا اريد منك ان تتعلم اولا
التداول فى الفوركس من خلال هذا المنتدى وان تقوم بعدها بفتح الصفقات

zakariacr07
05-17-2017, 09:07

أخي الكريم يجب عليك التعلم أولا و مشاهدة الفيديوهات التدريبية على اليوتيوب و كذلك المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى قبل أن تدخل في الصفقات

shr
05-17-2017, 09:09
امر الشراء تفتح صفقه بهدف بيع بسعر اعلى
بيع تفتح صفقه بهدف شراء بسعر اعلى وشكرا

MomoNafai
05-17-2017, 09:31
أخي عليك بالدهاب إلى المنتى القسم التعليمي ستجد هناك مواد تعليمية رائعة أخي الكريم يمكنك الإستفادة منها إنشاءالله

abdou5678
05-17-2017, 09:52
انستا شركة وساطة فى الفوركس والربح فيها زى اى شركة اخرى
انت بتحلل العملة الى عاوز تشتغل عليها والافضل ان ده يكون على اكتر من فريم
وبعد كده بتحدد نقطة الدخول و نقطة جني الارباح و كذلك و قف الخسارة و تتوكل على الله

zunebha
05-17-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفوركس مجاله شاسع يحتاج الى معرفة عالية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Feras Alibrahim
05-17-2017, 12:12
بالنسبة للسؤال ميف الربح اولا التعلم الجيد
والمتابعة الجيدة والتحليل الفني الجيد واختيار الوقت المناسب
هذة كلها عوامل تساعد على الربح والحد من الخسارة ما امكن

fouadar
05-17-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
05-17-2017, 15:01
اخي الفاضل انت كدا مبتدء اكيد وعشان تعرف ازار تفتح صفقه يبقي لازم تتعلم الطريقه ادعوك الى زيارة هذا الموقع والدخول على الفديوهات التعليمه لتتعرف على السوق www.**solve.com وان شاء الله تفهم

ابوفؤاد
05-17-2017, 15:08
انت تسال عن مجال عمل و لي عن شركه يمكنك لتعامل معها فحسب فمجال الفوركس علم و تجاره لابد ان عى كيفيه التعاملمعها و البحث عن تفضل النقاط التى تمكنك من الفهم و الادرام لامر

moha-star
05-17-2017, 15:49
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم فقط يجب عليك فتح حساب تجريبي كي تتعلم التداول مع مشاهدت فيديوهات بالقسم

التعليمي في المنتدى بالتوفيق للجميع

hamadasalama
05-18-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طريقه الربح من خلال المشاركات والردود الفعاله التي نعملها علي المنتدي المحترم والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس .................ز

m7med
05-18-2017, 02:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
05-18-2017, 02:41
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته.
أنصحك بزيارة القسم التعيمي في المنتدى, ففيه تستطيع تعلم ما تريد..
متمنباتب لي وللجميع بالنجاح والربح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

---------- Post added at 11:41 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته.
أنصحك بزيارة القسم التعيمي في المنتدى, ففيه تستطيع تعلم ما تريد..
متمنباتب لي وللجميع بالنجاح والربح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Samira shabban
05-19-2017, 00:20
اخى الكريم ..
لانك متداول مبتدئ يجب عليك ان تدخل القسم التعليمى
للمنتدى لكى تتعلم طريقع المتاجره وتعرف انواع التحليل ...

ilyess
05-19-2017, 00:50

Farida Mahmoud
05-19-2017, 01:01
عن طريق تحميل منصه ال mt4 وفتح الاوامر من خلالها اوامر البيع والشراء بناء علي التحليل طبعا انصحك انك تتعلم كورس التحليل الفني من علي اليوتيوب بالتوفيق

bassoumy
05-20-2017, 18:30
السلام عليكمورحمه الله وبركاته طريقه الربح من خلال المشاركات الفعاله التي تعملها علي منتدي فوركس مصر وبتاخذ عليها بونص تتاجر به وهو غير قابل للسحب ولكن تقدر تسحب الارباح

sinaa
05-20-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انستا هى شركة وساطة فى مجال تداول العملات وبالتالى فانه من الضرورى ان تتعلم التداول على العملات لكى تستطيع ان تستفيد من البونص المقدم من قبل انستا

مصطفي السيد
05-20-2017, 20:23
المنتدي يعطيك البونص ويحولها لحسابك بالشركه في
بدايه الشهر الجديد لتكون جاهزه للتداول ويجب ان تتدرب علي حساب تجريبي قبل التداول علي الحساب الحقيقي

oussama94
05-20-2017, 20:53
فرصة جيدة للربح من الشركة و خاصة بتواجد الفديوهات الشرحية في المنتدى
شكر خاص لكل المنتدى :bravo::bravo:

mostafa ilsawi
05-20-2017, 21:18
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول علم وتطبيق فاذا طبقت ما تهلنته و تدربت عليه في التداول مع الصبر وعدم الاستعجال و التروي تحقق الربح ان شاء اللء
تقبل تحياتي

Doaa hassan
05-20-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
طريقة الربح اخى الفاضل من وجهة نظرى انا ورأى أن بالتعلم والفهم وسوف تحقق ما تريد وكل
شئ يصبح سهل وبالنجاح اخى

big.pharaoh
05-20-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انصحك بالدخول الى القسم التعليمي هتلاقي شروحات كتير للفوركس وكذلك اليوتيوب فيه شرح كامل لكيفية التداول

latraaa
05-20-2017, 21:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكحرم و اقو للك و للجميع انه من الأفض لالعمل على التعلم و الحمد لله المنتدى فيه كل ما تريد إن شاء الله، بالتفويق لك

abo.tali.wtalin
05-20-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم اهم شىء
جمع البونص من المنتدى للتداول بها فى شركة انستا فوركس والله الموفق المستعان لك ولاجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك المميزة

M0hsenalawady
05-21-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الفاضل بصراحة لكي تربح من شركة انستا فوركس لازم من التداول بالبونص او باموالك ولكن مطلوب التدريب والتعليم اولا ودراسة الفيديوهات والشموع اليابانية والبداية على حساب الديمو اولا

Mahmoud.salman
05-23-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري انستا مثلها مثل اي شركه اخي لا تختلف من حيث الثفقات وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

---------- Post added 05-23-2017 at 01:39 PM ---------- Previous post was 05-22-2017 at 02:33 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري فتح ثفقات في انستا مثلها مثل اي شركه عاده فقط تعلم منصه الميتا تريدر وستعرف ماتريد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

joseph2
05-23-2017, 13:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاول حاول تجمع بونص إدارة مال صارمة و
إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول

abutalia
05-24-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن طريق الربح من شركه انستا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول عبر سوق الفوركس

freetrade
05-24-2017, 15:07
عليك تعلم كيفية التعامل مع منصة التداول يا اخي وكيفية التعامل مع المؤاشرات المختلفة وكيفية رسم الترندات حتي تستطيع ان تحلل السوق بشكل جيد وتدخل صفقات رابحة ان شاء الله

KARIM2017
05-24-2017, 16:11
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل هذا يتوقف علي انك سوف تعمل بالبونص او بالايداع
ولكن الاثنين واحد

rayzigar
05-25-2017, 12:43
كيفية العمل والربح في الفوركس يا اخي لا يمكن تحصل عليها الا عبر التعلم للفوركس والتدرب الجيد باجتهاد كبير
لا يمكن النجاح في اي مجال مهما كان منطقيا الا بتعلمه والتدرب الى ان نصير محترفين فيه ومتقنين لكل اساسياته

btareq
05-25-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
وتقبل مروري جزاك الله خير

tolin
05-25-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......انت محتاج انك تعرف حاجات كتير عن الفوركس أدخل على القسم التعليمي بالمنتدى هتلاقي فيه فيديوهات كتير هتفيدك فى تعلم الفوركس

M0hsenalawady
05-26-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز لكي تتعلم التداول وعمل الصفقات عليك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى

Mohamed Youssef
05-27-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انصحك بالدخول الي قسم التعليم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

magic777
05-27-2017, 16:54
للربح عموما في المجال ده هو التعلم والتدريب حتى تصبح خبير جيد هنا ممكن تحقق ربخ في اي شركه طالما انت تمتلك
الخبره الجيده الي تقدر تعمل بها

cladiator2007
05-28-2017, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

fouadar
05-28-2017, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى وان تاخد وقتك في التعلم في حساب تجريبي هناك ستجد كل شيءa
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mrmrmrmr
06-04-2017, 00:28
لكى يتم فتح الصفقات يجب ان يكون لديك أموال أو بونص وبعد ذلك تقوم لتحميل برنامج المنصه التداول ويجب ان تقوم بفتح صفقات عددها قليل وليس كثير لتجنب الخسائر

abutalia
06-04-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طريقه الربح هي تجميع بونص من خلال المشاركات الفعاله علي المنتدي المحترم والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من حساب البونص ونسحبها

رسول
06-04-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله ان تجميع البونص هي عن طريق الردود والمواضيع منىثم يحول الى الحساب المرتبط بالمنتدى في الاسبوع الاول من الشهر

forexman11
06-04-2017, 00:50
وعليكم اخي العزيز عليك يا ابو الدراسه وتعلم قبل قبل الدخول في اي صفقه عليك دراسه الصفقه جيدا و تعلمها جيدا وتحليلها جيدا قبل ان تدخل فيها لكي تربح المال الكثير كتب عن الخسائر النهائيه وتحافظ على اموالك من الخساره والضلال

Anas.Talaat2
06-04-2017, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
بصراحة أخى أنا لا أعلم لكن نصيحة منى يجب أن تجمع بونص كثير أولاً و بعد ذلك توجه للادارة و هما راح يدلوا حضرتك ان شاء الله

مصطفي السيد
06-04-2017, 02:16
في البدايه يجب ان تقوم بعمل البونص وتعمل حساب بالشركه
وتربط المنتدي بالحساب ليرسل المنتدي البونص الي حسابك بالشركه في بدايه الشهر الجديد وعليك بمشاهده الفيديوهات التعليميه لتاخذ خبره

omar2017
06-04-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الربح نمن انستا فوركس عن طريق التداول بالطبع يجب الاجتهاد والتعلم وجمع البونص لتحقيق ذلاك تحياتي لك

Mahmed.a
06-04-2017, 02:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه من الطرق للربح من انستا لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري تشكرك

mme.hanane
06-04-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اولا يجب جمع البونيص من خلال الردود والتعليقات في المنتدى وبعذ ذلك يبتدي التداول وهناك دروس تعليمية في المنتدى وفي اماكن اخرى.
والله سبحانه وتعالى اعلى واعلم

Mahmed.a
06-04-2017, 18:39
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل تقريبا من سن القانوني البطاقة لان عند تسجيل المنتدى وانستافوركس بيطلب صورة البطاقة ورفعها لكي يتفعل حسابك وايضا يكون علي ادراك الحياة والعمل والله يرزق الجميع الخير

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

سلم عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم والله انا لا اعلم بس ممكن التوجه
الي الاداره وسوف يدلوك افضل او عن طريق الاسئله التي في المتدي وتقبل مروري علي المنشور

capoeira
06-04-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت فى البداية تحتاج الى التعرف على سوق العملات و ان تعرف
التحليل الفنى بنظرة عن قرب قبل البدء فى اى شئ لذلك قم بالتداول على حساب تجريبى للفهم فى البداية

nour3iny
06-04-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب ان تبدء بالتعلم لكى تكتسب خبره وتستطيع عمل صفقات والربح منها تقبل مرورى

alaa mohamed
06-05-2017, 07:02
بسم الله الرحمن الرحيم ...
عليك ان تجمع بونص كبير لكي يريحك ف التداول ...وعليك الذهاب الى القسم التعليمي فى المنتدى واتمنى لك النجاح والتوفيق اخى الكريم ولكن يجب ان تتحلى بالصبر .

waelmma
06-05-2017, 08:59
:):):) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تبدا من الصفر حت تتعلم اصول التجارة

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:27
السلام الله عليكم هناك عدة طرق للربح من الفوركس اما التجارة في المضاربة اي العملات الأجنبية او السندات السيادية للدول

Mo7a
10-14-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم طريقة عمل الصفقات هى بسيطه من خلال منصه التداول تقوم بفتح واغلاق الصفقات ولاكن الربح يحتاج الى تعلم وعمل وجهد وتحليل للسوق لمعرفة اى صفقه تدخل عليها وتعرف اتجاه السوق

drissou45
10-14-2017, 15:51
اخي الكريم تجمع البونص ويتحول الى بدايه شهر الجديد وتتداول عليه , ان كنت مبتدا تعلم اخي هناك كتاب رائع تعلم فوركس من الف الى الياء وهناك كتاب انصح به الجميع هو تداول في المنطقه,وعند الانتهاء تداول على الديمو على الاقل سته اشهر ومن تم تداول عل البونص اي حساب الحقيقي, تقبل مروري

magic10
11-03-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم

بعمل حساب وتنزيل المنصة الخاصة بهم والدخول الى حسابك ومعرفة كيفية التداول تستطيع الربح من خلال الشركة من خلال حملة البونص المقدمة من الشركة او رأس مالك الخاص

younes houas
11-03-2017, 00:36
اخي المنتدئ مليئ بالاستراتجيات وطرق تحليل الرائعة ابحث وتعلم الطريقة المثالية التي تنجح معك فقط افتح حساب تجريبي وقم بتعلم جيدا وتجهيز نفسك لتداول وانشاء الله ربنا ايوفقك
تقبل مروري اخي العزيز
بالتوفيق سلام

ياسر المصرى
11-03-2017, 00:51
اذا كان لديك المال فى الايداع فابدء او عليك بجمع البونص من الردود فى المنتدى وهو يتحول كل اول شهر لحسابك فى شركة انستا وهو مساهمة ولفته نبيله من منتدانا العريق لكل متداول يبحث عن الربح وعليك تعلم استراتيجيه او تحليل لتستنتج منه الصفقات فضع صفقاتك حسب الاموال ولتستهلك من الحساب ربع المبلغ مثلا وضع الهدف والاستوب وراقب الصفقه حتى تجيب الهدف او الاستوب وممكن الاكتفاء بربح بسيط ان احببت وتغلق الصفقه ومبروك الارباح

amine saddiki
11-03-2017, 02:01
أعضاء هذا المنتدى الكبير

احمد محمود مصطفى
11-03-2017, 02:12
بسم الله الرحمن الرحيم . اولا عليكم بالتعلم ومشاهده الشروحات التي تؤهلك لفتح الصفقات تانيا ربط حسابك ف المنتدي بحسابك في انستا وتفعيل حسابك في انستا ثالثا متابعه المنتدي والردود لكي تستطيع اخذ البونص ومن ثم البدء في فتح صفقات ومزاوله الربح ان شاء الله

ehabbob
11-08-2017, 02:02
اخى العضو الكريم لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد اتجاه الزوج على الشارت للصفقة وكيف تجني الارباح منها
والله المستعان

waelmma
11-08-2017, 07:28
:o:o:o اخىى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تعرف ازاى تتاجر يجب ان تبدا بتعلم مبادىء التجارة فى انستا
ومبادىء التجارة ممكن تعلمها من الكورسات التالية

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

saber mostafa
11-08-2017, 13:50
قم بالدخول الي موقع الشركه او سوق بلاي وحمل منصة التداول الخاصة بالشركه وقم بعمل ايداع راسمال ثم اختار اي زوج معين من الازواج وقم بالتداول عليه ولكن كل هذا علي حساب تجريبي في البداية
واذا اصبحت خبرة في مجال الفوركس قم بالتداول علي حساب حقيقي

kkk
11-08-2017, 14:06
الربح من الفوركس هو امر سهل جدا يا اخي وبسيط وممكن تربح في الفوركس من خلال وضع الاستراتيجيات الناجحه وان شاء الله تحقق المكاسب شكرا

muhammad ismail
12-27-2017, 21:02
قبل ما تتعلم ازاى تربح من الفوركس لازم تتعلم الفوركس اخى الكريم عشان تقدر انك تربح منه وتقدر تتعلم من خلال كورست التعليم الموجوده فى المنتدى او تبحث عن كورسات
لتعليم الفوركس على اليوتيوب وهتلاقى كورسات كتيرة جدا تفيدك عشان تقدر تتعلم الفوركس

emadomda
01-15-2018, 01:50
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا طبعا بما انت هنا اذا انت تعرف كيفية ربح او الحصول يعني علي البونص
لذا ما عليك فعله هو عندما تحصل ع بونص جيد وتربط الحسابين ويصل لك البونص تقوم بالتداول ونصيحه مني يجب ان تتداول عن طريق توصيات او من خلال استراتيجيه
وبالتويق واتمني ان تكون استفدت

elkadiri
01-15-2018, 12:17
انصحك بالبدئ بجمع ما استطعت من البونص و في نفس الوقت استتمر وقتك في التعلم تم التعلم و في خلال وقت وزيز ستلاحظ الفرق في النتائج التجريبية يوما بعد يوم

en_shreef
01-15-2018, 12:50
انا ما زلت في مرحلة التعلم ومحاولة تجميع البونص اولا، بعد الحصول علي البونص سأفكر في كيفية التعامل مع منصة الانستا ;)

skylol
01-15-2018, 15:51

اخي الغالي كيفية فتح صفقة على المنصة شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=altLVzMg93w

اما كيفية الربح فهذا الشيء يرجع الى تحليلك للزوج والافضل لك ان تذهب الى القسم التعليمي لانك مازلت مبتدئ في سوق الفوركس

eng.mohamedkamal
01-15-2018, 16:19
السلام عليكم
اخى الفاضل ... موضوع مهم لكل مبتدء ويعرف أزاى يتعامل .. يجمع البونص وكيفية التداول فى أنستا

Ahmed youssef elgareb
01-15-2018, 16:53
لكى تربح من الفوركس اخى الكريم يجب ان تتعلم جيدا قبل ان تبدء بالدخول الى سوف العملات الاجنبية الذي يعتبر من اهم الاستثمارات العالمية
وبدايتك الحقيقية من هذا المنتدى الرائع الذي يتيح لك التعلم على مدارى اليوم من خلال الموضوعات والفيديوهات التعليمية والخبرة المكتسبة من اعضائه من خلال تجاربهم الشخصية
وعندما تبدء بالتفاعل والمشاركة والاسئلة سوف تستفيد من البونص التشجيعى الذى يقدمه لك هذا المنتدى
وانصحك بعدم الدخول على منصة التداول قبل ان تتدرب جيدا وتتابع الشرح العملى لاهم استراتيجيات التداول الموجودة فى اقسام المنتدى
وبالتوفيق دائما لجميع اعضاء المنتدى

insra
01-15-2018, 20:47
في البدايه لما تكون مبتدا لازم تتعلم وتتعلم عملى مش نظري يعنى تدخل ع اليوتيوب وتبحث وتطبق على حساب ديمو ثم تتعلم طريقة تحليل لكي تشتغل لصالحك
بالتوفيق...

Abanoub hamdy akhnoukh
01-15-2018, 20:53
السلام عليكم ورحمة اللة
الاول ياصديقى لابد من الربح من التعليق علشان يوصلك البونص
ويعد مايوصلك البونص هاتبدا تتاجر بية بس مش هاينفع تسحبة
والربح من المتاجرة هو الى هاتسجبة بس نصيحة منى اتعلم الاول وشتغل على حساب ديمو علشان تعرف ازاى تتفتح صفقات
ودور فى اليوتيوب هاتلاقى كتير من فيدوهات التعلم

medkurt2
01-15-2018, 21:21
نظام فوركس كوبي هو خدمة إنستافوركس التي تسمح لك بنسخ أوامر من المتداولين الناجحين حتى عندما كنت بعيدا عن محطة التداول الخاصة بك. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لاختيار متداول وإعداد النسخ التلقائي لنشاط المتداول المختار. كبديل، يستغرق بضع دقائق لإعداد حساب للآخرين ليكونوا قادرين على نسخ الصفقات منك.

من مزايا نظام فوركس كوبي هي موثوقيتها. يمكن التابع السيطرة تماما على الوضع، كما يبقى المال في حسابه. يمكنه تعديل الإعدادات وحتى إلغاء الصفقات المنسوخة يدويا إذا كانت تبدو غير مربحة. الحساب والأموال هي تماما تحت سيطرة العميل، وهو يضمن أن أي إجراء لا يمكن اتخاذه مع الأموال دون موافقة صاحبه

zouga91
01-16-2018, 01:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا على سوالك
اخي شركة انستافوركس شركة خاصة للتداول في العملات وسلع عندما تقوم بعمل ايداع فيها تفتح صفقات اما بيع وشراء حسب تحليلك للسوق عندما تربح تقوم بطلب السحب ويصلك في غضون 24 ساعة الى 48 ساعة اقصى تقير هذا اذا كنت تعمل ببنك سكريل اتمنى قد انكون قد افدتك بالتوفيق لك

A.mustafa
03-13-2018, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
قبول فكرة انك سوف تخسر في بعض الأحيان هو قرار حكيم في هذا السوق حيث لا توجد أية ضمانات للتجارة به , لذا فان القدرة علي التحرك والبدء من جديد تعد احد المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال..

freetrade
03-13-2018, 14:29
انيستا هي شركة وساطة بتوفر حسابات تداول بتقدر من خلالها انك تدخل لسوق تداول العملات كما انها بتوفر البونص للمشاركينفي المنتدي بمشاركات هادفة
كما انها بتطرح المسابقات المختلفة في التداول وفيه جوايز جيدة

a7med 2almasry
03-15-2018, 01:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أقول لك أنه يمكنك أن تحقق الربح إن شاء الله من خلال شركة إنبسيتا و لكن لابد عليك من جمع البونيص من المنتدى و من ثمؤيمكنك أن تتداول إن شاء الله فلازم حضرتك تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم هنا فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط

mostafa1995
03-15-2018, 02:26
شكلك جديد كليا في هذا المجال وكلنا كنا كذلك
اخي الكريم الموضوع محتاج انك تدخل على المنتدى القسم التعليمي ومن ثم تبدا بالتعلم
كيف تحلل السوق كيف تدخل الصفقة
والقوانين الخاصة بانستا الخ .......

hady sayed
03-15-2018, 10:29
السلام عليكم
اتمني لك التوفيق باذن الله تعالي

mohamed kamal fadel
03-15-2018, 11:38
اذهب الى القسم التعليمى بالمنتدى ستجد كل شئ من فيديوهات وكتابات
وان وقفت فى شئ نحن نحت امرك ابعت رسالة خاصة او اسال
عنه هنا ستجدنا معك ان شاء الله

mohamed kamal fadel
03-15-2018, 14:02
ادخل على المنتدى واكتب مشاركات على مجار الشهر ووان شاء الله البونص بيوصل فى اوائل الشهر القادم
بعدها ممكن تشتغل على المنصة

ahmedshawkymohamed
03-15-2018, 14:30
الربح من خلال المنتدى عن طريق الربح من خلال البونص وبعد ذلك تقوم بالمتاجره على الحساب الخاص بك فى انستا فوركس وعلى شرط ان تكون الصفقه لا تتعدى 10% من اجمالى راس المال وان تظل الصفقه 5 دقائق على الاقل حتى لا يكون البونص قد يلغى لانك لا تتبع النظام والقواعد عليك اولا ان تعرف قواعد وشروط البونص ونظام المتاجره قبل ان تقوم بالمتاجره وعليك ايضا ان تتاجر بحساب تجريبى الى ان تكتسب خبره حتى تستطيع ان تدخل فى سوق حقيقى

freetrade
03-15-2018, 14:47
عمل الصفقات علي انيستا مرتبط ارتباط وثيق بمنصة التداول والتي عن طريقها بتقدر تدخل لعالم سوق الفوركس وانصحك تتعلم كيفية فتح صفقة واغلاقها علي التجريبي اولا
حتي تتقن ادوات التداول قبل الدخول في الحساب الحقيقي

migoo
03-15-2018, 15:05
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوه للربح من الفورس هو انا تقوم بالمشاركه في منتدي فوركيس العرب لتحقيق مبل من البونص ثم بعد ذلك الدخول الي منصه الانستا للتداول

a7med 2almasry
03-15-2018, 15:38
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته اهلا اخي بارك الله فيك يمكنك بعد تجميع البونص يتم سحبه على خساب التدول ويمكنك نسخ بعض الاشخاص

shr
03-15-2018, 16:07
انصحك ب تعلم قوانين التداول اولا لان الامر ليس بالسهل ابدا
وفي هذه الفترة اجمع بونص احسنلك عشان لماتيجي الساعه الي تكون قادر فيها على دخول السوق ونتا فاهم كل حاجه تقدر تعمل ربح وتلاقي راس مال

Abd Errahim
03-15-2018, 19:10
يمكنك أن تحقق الربح إن شاء الله من خلال شركة إنبسيتا و لكن لابد عليك من جمع البونيص من المنتدى و من ثمؤيمكنك أن تتداول إن شاء الله فلازم حضرتك تتعلم التداول الاول من خلال قسم التعليم هنا فى المنتدى ومع الوقت هتفهم المطلوب منك بالظبط...