PDA

View Full Version : افضل الازواج للتداول

ameeral24
05-12-2016, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يخفاء على الجميع ان الازواج في سوق الفوركس كثيرة جداً وقد يقعب على المبتدأ ان يميز بين الازواج فهنالك الازواج السريعة وهنالك ذات السبريت العالي وهنالك الازواج المتقلبة التي يصعب التعامل معها. فافضل الازواج هي التي تكون ذات سبريت منخفص وقليلة التقلب وفي نفس الوقت تكون سيولة عالية من اجل توفير الوقت وكثرة الفرص

باختصار الازواج الافضل هي الازواج الرئيسية .
الرئيسية هي التي يكون فيها الدولار طرف مثل زوج eurusd / gbpusd
و طبعاً معروف ان السبريد باغلب شركات الوساطة على الازواج الرئيسية
يعتبر قليل لكثرة التداول عليها بينما على النقيض تماما على الازواج الفرعية مثل gbpnzd

doaa sary
05-12-2016, 23:29
افضل الازواج اللى بيكون فيها الاسبريد صغير
زى العملات الاساسية
يورو دولار باوند دولار استرالى دولار دولار ين و
الفرنك والنيوزيلاندى
وتكون عملات اساسية فيها الدولار طرف اساسى

ahmed2521983
05-13-2016, 15:25
فعلاً أخى الغالى أفضل الازاواج للتداول هى التى يكون الاسبريد فيها منخفض وتقلباتها قليلة والسيولة فيها عالية
انا افضل الدولار ين يورو دولار وباوند دولار
تقبل مرورى

مصطفى حمدان
05-14-2016, 14:06
بالعفل هناك بعض الازواج يفضلها المتداولين او اغلبهم فى عملية التداول للميزات التى تتميز بها ولكن هناك بعض المتداولين يجنون الكثير من الارباح الخيالية على الازواج غير المتداولة ولكن يلزم خبرة عالية

deli
05-14-2016, 16:24
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
افضل الازواج للتداول
على افضل الازواج للتداول هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

AZZA73
05-14-2016, 16:28
افضل الازواج هي اليورو دولار الباوند دولار الين دولار وجميع انواع العملات المشترك معها الدولار تعتبر عملات اساسيه ويجب الاهتمام بها من فضلكم ويوجد ايضا الزوج المفضل لي وهو زوج الفرانك كندي زوج اعشقه اتقنته تماما واحبني ايضا فيجب علي كل شخص العمل علي زوج واحد فقط ودراسته دراسه جيده لكي يتقنه تماام لكي يعرف خبطاته شكراا

ameeral24
05-16-2016, 09:58
شكراً اخوتي الاعزاء على المور بالموضوع وأثارئة بإرائكم القيمة والمفيدة ان شاء الله واتمنى ان تعم الفائدة على الجميع

abidal5883
05-16-2016, 10:16
سواء تضارب التجار في إستعمال الإتجاهات، النطاق،الكسر- عملة اختيار زوج العملة ذات قيمة في حين أن الأزواج الرئيسية هي المهيمنه علي التداول اهمها اليورو دولار

sob81
05-16-2016, 10:40
افضل الازواج فى التداول فى بداية التعامل مع الفوركسي انا افضل ازواج اليورو والدولار حيث يكون حركتهم
والتحليل عليهم مناسب

ameeral24
05-16-2016, 12:11
سواء تضارب التجار في إستعمال الإتجاهات، النطاق،الكسر- عملة اختيار زوج العملة ذات قيمة في حين أن الأزواج الرئيسية هي المهيمنه علي التداول اهمها اليورو دولار

افضل الازواج فى التداول فى بداية التعامل مع الفوركسي انا افضل ازواج اليورو والدولار حيث يكون حركتهم
والتحليل عليهم مناسب
شكراً اخوتي الاعزاء على هذا الرد الرائع والمفيد الذي اغناء ساحة المنتداء واطهر مدائ التعون والمشاركة في المنتداء الغالي

creatorman1978
05-16-2016, 12:39
افضل الازواج للتداول على حسب استراتيجتك فى العمل واسلوبك .. ويجب ان تمر بفترة تجربة على الحساب الديمو بكل الازواج المناسبة للاستراتيجية حنى تصل للزوج او الازواج المناسبة ... تحياتى

bachir123
05-16-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اتمني لك التوفيق و النجاح جزاك الله خير و سلام
نحن في انتظارك في مواضيع اخري جزاك الله خير و سلام
بارك الله فيك انت و كل اعضاء المنتدى الكرام

xrif01
05-16-2016, 12:59
اليورو دولار عند المحترفين يعتبر الاتعس في كل الازواج شكرا على موضوعك القيم وتحياتي اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

nassim126
05-16-2016, 13:10
السلام عليكم اخي اتفق معك وعلى وجه الخصوص للمتداولين المبتدئين يجب عليهم التداول بالازواج الرئيسية فقط كي يفهمو تحركاتهم بالتوفيق

mohcine amari
05-16-2016, 13:15
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الفل لكل السادة الكرام
عم اخي كلامك على حق واتمنى التوفيق للجميع
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

golden1985
05-16-2016, 13:22
زى العملات الاساسية
الفرنك والنيوزيلاندى
وتكون عملات اساسية فيها الدولار طرف اساسى وشكرا لك تقبل مرورى....

zaza0519
05-16-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

golden1985
05-16-2016, 13:37
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
افضل الازواج للتداول
عضو من هذه المعلومات وشكرا لك تقبل مرورى....

never1
05-17-2016, 04:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ameeral24
05-17-2016, 09:32
افضل الازواج للتداول على حسب استراتيجتك فى العمل واسلوبك .. ويجب ان تمر بفترة تجربة على الحساب الديمو بكل الازواج المناسبة للاستراتيجية حنى تصل للزوج او الازواج المناسبة ... تحياتى

كلام سليم اخي العزيز فالاستاتيجية تحدد افضل وقت وافضل زوج لاكن هذا بخصوص الاستاتيجية اما بشكل عام او ما يسمى بطرقة الدعوم والمقاومات وهي اسهل طريقة للمبتدا فالكلام هوا ما قلته في بداية الموضوع وشكراً على المرورو المشاركة النافعة

zaza0519
05-17-2016, 12:31
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ameeral24
05-17-2016, 13:32

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخي العزيز على المرور والمشاركة وان شاء الله سوف استمر في المزيد

forex all arabes
05-17-2016, 13:54
السلام عليكم الخي الكريم = شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ameeral24
05-17-2016, 14:00
السلام عليكم الخي الكريم = شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

شكراً اخي العزيز على المرور والمشاركة وان شاء الله سوف استمر في المزيد

best39
05-19-2016, 13:54
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
افضل الازواج للتداول على حسب استراتيجتك فى العمل واسلوبك ويجب ان تمر بفترة تجربة على الحساب الديمو بكل الازواج المناسبة للاستراتيجية حنى تصل للزوج او الازواج المناسبة

esraa33
05-19-2016, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم هناك العديد من الازواج التى يتم التداول
من خلالها فى السوق المصريه لكن هناك ازواج من العملات اللى يمكن
قراءه حركتها بشكل سهل وهناك بعض الازواج المعقده فى قراءه الشارت بتعاها

mohamedhamed
05-19-2016, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 20:14
يفضل فى حاله الدخول عدم الدخول فى أكثر من زوجين نظرا لأن هذا قد يسبب حاله من التشتت
و لا تستطيع التركيز فى عدد كبير من الازواج مما يتسبب بضياع الكثير من الفرص التى لا تستطيع متابعتها
و أرتكاب الكثير من الاخطاء فى الدخول و الخروج و حدوث خسائر كثير كما أن بالنسبه للمبتدأين يفضل
عدم متابعه أكثر من زوج واحد فقط حتى يستطيعوا التركيز فيه و التعلم منه و تقليل الأخطاء لأقل درجه ممكنه -

latraaa
05-25-2016, 20:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
05-25-2016, 20:58
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أفضل الأزواج لـــ التداول هي الأزواج

دات السيولة العــــالية ودات الحركات السعرية

الإتجــــاهية تكون واضحة

مع التحية ,,,

rapeaezzat
05-26-2016, 21:18
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انه هي الازواج الرئيسية
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان افضل الازواج للتداول هما الدولار واليورو
هما بيكونوعملات اساسية والاسبريد فيهم بيكون قليل
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mostafagamil
05-26-2016, 21:20
افضل الازواج اللتى بها اسبريد قليل
ويكون حركه الموشرات بها ثابته
حتى لا يكون فى ارتداد كثيرة

hossam123
05-27-2016, 14:14
افضل الازواج للتداول على حسب استراتيجتك فى العمل واسلوبك ويجب ان تمر بفترة تجربة على الحساب الديمو بكل الازواج المناسبة للاستراتيجية حنى تصل للزوج او الازواج المناسبة

zaza0519
05-27-2016, 17:16

best39
05-29-2016, 12:32
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....

zaza0519
05-29-2016, 18:05

aminetns
05-30-2016, 21:21
الازواج باقل سبريد هي الافضصل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haggui
05-30-2016, 21:24

عرآقي
05-31-2016, 10:37
زى العملات الاساسية
الفرنك والنيوزيلاندى

aminetns
05-31-2016, 13:30
افضل الازواج للتداول بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Developer_Gamer
05-31-2016, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
على حد علمي افضل الازواج هي اقلها في الاسبريد وشكرا على موضوعك المتميز

hayatto
05-31-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

عرآقي
06-03-2016, 12:05
فعلاً أخى الغالى أفضل الازاواج للتداول هى التى يكون الاسبريد فيها منخفض وتقلباتها قليلة والسيولة فيها عالية
تقبل مرورى

sob81
06-03-2016, 12:43
افضل الازواج للتداول فى الفوركس يوجد الكثير من الازواج ولكن يفضل التى تمشي على التحليل الفنى لها ويجب اختيار زوج
او اثنين للبداية فى التعلم فى الفوركس

raouf41
06-03-2016, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم من اهم الازواج التي يكون فيها الاسبيرد صغير زي العملات الاساسية هي يورو دولار و باوند دولار و دولار ين.....

yasmins
06-03-2016, 12:56
السلام عليكم
شكرا على ألمعلومات جزاكم الله خيرا
تقبل مروري

abdelmadjid41
06-03-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تعتبر الازواج الريسية هي الانسب والافضل للتداول وذلك بسبب السبريد الثابت والناقص

FOREXEXPRESS
06-03-2016, 13:14
اوافقك الرأي الواحد عليه دائما ان بالتزم بالازواج التي يكون الاسبيرد الخاص بها صغبر لانه ان كان اسبيرد كبير فمن الصعب تحقيق ربح منها بسرعة للان الصفقة بجل ان تكون اهدافها بعيدة حتى تحقق ربح جبد

hayatto
06-03-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

bobo43
06-03-2016, 18:39
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nehad
06-03-2016, 18:51
:accute::happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخوتي الاعزاء على المور بالموضوع وأثارئة بإرائكم القيمة والمفيدة ان شاء الله واتمنى ان تعم الفائدة على الجميع وشكرا لك وتقبل مروري...

معتصم سباعنة
06-03-2016, 19:33
اشكرك جزيل الشكر اخي على توضيح هذه الازواج و لكن من رأيي انه ليس من الشرط ان يكون الزوج الذي يكون احد اطرافه الدولار هو الافضل

tenon
06-03-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تعتبر الازواج الريسية هي الانسب والافضل للتداول وذلك بسبب السبريد الثابت والناقص

دي اول جزئيه نسأل عنها واهم حاجه انك تعرف انت هيناسبك ايه السبريد الثابت ولا المتحرك وعلى اساسه تختار شركه الوساطه الي ممكن تقدم لك ده بسهوله ويكون\
هنا في صالحك يعني تقدر تعمل جيدا

nehad
06-03-2016, 20:30
افضل الازواج للتداول
عضو من هذه المعلومات وشكرا لك تقبل مروري...

csebai12
06-03-2016, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل التداول على كل الازواج الرئيسية و اختنام الفرص منها اينما كانت

nonam
08-06-2016, 18:53
السلام عليكم ....من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الادوات اللي في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الجديدة والتعليم اللي في المنتدي التعليمي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mrdhia
08-06-2016, 19:31
شكراً اخوتي الاعزاء على المور بالموضوع وأثارئة بإرائكم القيمة والمفيدة ان شاء الله واتمنى ان تعم الفائدة على الجميع وشكرا لك وتقبل مروري

adamarwan
08-07-2016, 00:58
فى العديد من الازواج فى السوق ولبد من ان تحلل السوق لكى
تتمكن منا ن ترعف اى الامور التى تريدواى الفرص التى فيه
لكى تتمكن من ان تعمل عليها وهدا هو الامر المهم
وحظ موفق اخى الغالى

michael1
08-07-2016, 01:34
اعتقد اخى الفاضل ان من بعض الازواج ايضا المهمة جدا فى تداول الفوركس هى
الباون ين وهى ايضا من اهم النقاط التى تكسب بسرعة والخسارة ايضا

rassendyll
08-07-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب فى البداية ان اوجه كلما تشكرى وتقديرى واحترامى لكاتب الموضوع على هذه المعلومات المهمة جدا التى تتحدث عن الازواج التى يمكن ان يكون لها تاثير كبير على من يتداول عليها واتمنى ان يكون المرء حذر والا يغلب عليها طابع الطمع واتمنى ايضا التوفيق من الله للكل ولى

Harmonic
08-07-2016, 15:07

toufik amir
08-07-2016, 15:19
‏أخي الكريم أنا غير متفق معك في الرأي لأنه الازواج لها علاقة بالفترة مثلا في فترة لندن وامريكا يمكنك أن تتداول على الزواج الباوند الدولار ‏أما في فترة الآسيوية فيكون من الصعب التداول على هده الازواج ولهذا سوف تتداول الازواج هده الفترة متل الدولار ين او الباوند ين

engamory93
08-07-2016, 15:24
السلام عليكم
شكرا للتوضيح الراقي
ان شاءالله امشي على طريقه اكثر ربح فيها
انا جديد في التداول وان شاءالله اتعلم كل حاجه عنه في الايام القادمة ان شاءالله

ebn masr
08-07-2016, 18:52
افضل الازواج بالفعل هى تلك الازواج التى تكون قادرة على المطلوب بسهولة ودون مشاكل وتكون الاسبريد بها قليل والسلام عليكم

dellos
08-07-2016, 19:35
مرحبا اخي الغالي نعم معك الحق هناك الكثير من ازواج العملات وانا شخصيا افضل زوج المجنون والكيبل
تحياتي لك

zouga91
08-07-2016, 20:57
سلام عليكم ورحمة االله تعالى وبركاته احسن ازواج وافضلهم من حيت التداول من وجهة نظري eurusd / gbpusd usdjap nzdusd aususd واصعب زوج في التداول gbpjap

ayoubfc
08-07-2016, 21:15
فضل الازواج هي اليورو دولار الباوند دولار الين دولار وجميع انواع العملات المشترك معها الدولار تعتبر
عملات اساسيه ويجب الاهتمام بها من فضلكم ويوجد ايضا الزوج المفضل لي وهو زوج الفرانك كندي زوج
اعشقه اتقنته تماما

analyst
08-13-2016, 16:50
طبعا اخي الكريم انه قام بعد المعاهد والمؤسسات بدراسة هذا الموضوع وتبين ان زوج اليورو/دولار يحضى بقيمة الاسد من بين الازواج الاخرى في مدى الاقبال عليه من قبل المتداوليين متبوع بزوج الباوند/دولار

mind333warrior
08-18-2016, 15:23
ليس شرط ان تخصص زواج بأفضلية الا لسبب وحيد وهو قوة السيولة للزوج , و ثانيا زوج تعتمد عليه دائما في تداولاتك و تهتم بمتابعة اخباره بشكل دائما حتى تكون ملم بتقلباته الاخبارية

kamelamin
08-18-2016, 15:56
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخوتي الاعزاء على المور بالموضوع وأثارئة بإرائكم القيمة والمفيدة ان شاء الله واتمنى ان تعم الفائدة على الجميع.وشكرا

ahmedh
08-18-2016, 16:31
تقبل مرورى

abdulrahman999
08-18-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة وبركاته......وبعد

اشكرك اخي ع الموضوع مفيد وان شاء بيستفيدوا منه الاعضاء وتقبلوا مروري

Mr.ahmed saad
08-18-2016, 16:52
من وجهة نظري المتواضعه افضل الازواج هي الباوند نيوزلاندي و الباوند استرالي و الباوند ين و اليورو نيوز واليورو استرالي و الباوند كندي و الباوندي فرنك
لانه ببساطه شديده هذه الازواج سريعه جدا جدا و يمكن لك ان تاخد منها ربح جديد يوميا ما لا يقل عن 100 الي 150 نقطه في اليوم علي عكس بعض الازواج الاخري

nizar hidouri
08-18-2016, 16:57
فضل الازواج هي اليورو دولار الباوند دولار الين دولار
وجميع انواع العملات المشترك معها الدولار تعتبر
عملات اساسيه ويجب الاهتمام بها من فضلكم ويوجد
ايضا الزوج المفضل لي وهو زوج الفرانك كندي زوج
اعشقه اتقنته تماما

ibr08
08-18-2016, 17:15
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي الكريم انا اوفقك الراي أفضل الازاواج للتداول هى التى يكون الاسبريد فيها منخفض وتقلباتها قليلة والسيولة فيها عالية
.........في النهاية نتمني لك المزيد من النجاح والتالق

devloppman
08-18-2016, 17:24
افضل الأزواج هي الأزواج المتكونة من العملات الأساسية مثل اليورو والدولار

USD/EUR أنا أفضل التداول على زوج اليوير دولار

تقبل مروري وبالتوفيق لك وللجميع تحياتي

mourada
08-22-2016, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبة لي كنت اتاجر على اليورو دولار و هو سبب خسارتي دائما و الان افضل زوج المجنون لان حركته سريعة و يمكن ان تدخل عليه هيدج و تربح

anagiro
08-22-2016, 22:38
اخي الكريم
انا معك ان الازواج الاصليه تكون افضل
ولكن لكل فرد ارتياح او خبره ما في
زوج من العملات لايكونوا بالشرط من العملات الرئيسيه
ولك كل شكر

شبه منحرف
08-22-2016, 22:44
اخى الكريم نشكركعلى مجهودك ووقتك فى عرض موضوع مهم زى موضوع الازواج الرئيسيه فياريت الكل يستفاد ويتاجر على الازواج دى عشان احتماليه المكسب فيها بتكون بنسبه كبيره

ahmed yasser
08-22-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالعفل هناك بعض الازواج يفضلها المتداولين او اغلبهم فى عملية التداول للميزات التى تتميز بها ولكن هناك بعض المتداولين يجنون الكثير من الارباح الخيالية على الازواج غير المتداولة ولكن يلزم خبرة ..

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالعفل هناك بعض الازواج يفضلها المتداولين او اغلبهم فى عملية التداول للميزات التى تتميز بها ولكن هناك بعض المتداولين يجنون الكثير من الارباح الخيالية على الازواج غير المتداولة ولكن يلزم خبرة .. تقبل مروري

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالعفل هناك بعض الازواج يفضلها المتداولين او اغلبهم فى عملية التداول للميزات التى تتميز بها ولكن هناك بعض المتداولين يجنون الكثير من الارباح الخيالية على الازواج غير المتداولة ولكن يلزم خبرة .. تقبل مروري .. وشكرا علي طرح الموضوع

Bouani
10-10-2016, 18:41
لا شك في ان افضل الزواج هي الزواج الرئيسية او ما يعرف بالمايجر
و بالنسبة للأزواج ليس هنالك ما هو افضل ديما و ليس هنالك ما هو اسوء
كل زوج و ليه ترنده الخاص

mhd99
10-11-2016, 15:50
بالفعل ازواج العملات الرئيسية افضل بكثير من العملات الهجينة لان السبريد يكون منخفض وايضا لا تشهد تقلبات
قوية من الممكن ان تؤدي الى الخسارة

ابوفؤاد
10-11-2016, 16:34
ارى ان افضل الازوج هى التى تتناسب و شخصيتكك و لانك ستعمل على الربحمنها و فهمهاو ما لم يكن هناك خلفيه فان من الازوج ما هو سريع و اخر متوسط و ثالث بطيئ و ان كان من اهدافك و ووقتك يمكن ان تحدد ما تفضله

salah elhabasha
10-11-2016, 17:12
أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي. ونضيف إليها أيضا الذهب والفضة لأنها مسعرة بالدولار الأمريكي ويتم تداولها بشكل منتظم.
ومن امثلتها EUR/USD اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
وهناك أزواج العملات التقاطعية هي أزواج العملات الأخرى الغير مقترنة بالدولار الأمريكي

mido elshabrawy
10-11-2016, 18:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز في اعتقادي انه لا يوجد شئ اسه افل الازواج في التداول
و كلن يوحد هناك شئ ما هو اسلوبك في التداول
متي تأخذ قرار و تفتح صفقه و متي تأخذ القرار و تغلق الصفقه
علي اي اساس فتحتها و علي اي اساس اغلقتها
ان استطعت ان تعرف اجابه هذه الاسأله فيمكنك التداول علي اي زوج تداول
تقبل مروري و باتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa abdelsayed
10-12-2016, 08:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة افضل الازواج التداول هى لليورو دولار بال منازع ثم بعد ذلك الازواج الرئيسئة التى يكون الدولارات اساسى فيها واهم من كل دة هو تثبت على باستراتيجية وحافظ على راس مالك

magdy mahmud
10-12-2016, 11:50
صديقي العزيز السلام عليكم

اخي اظن ان هناك الكثير من الازواج الجيدة في التاجرة في الفوركس ولكن افضلها بالنسبة لي الدولار ين واليورو ين
وكذلك الدولار يورو ولكن اسؤء الازواج الباوند ين المجنون الذي يمرجن الحسابات
وكذلك الاسترالي والدولار زوج ممل

MASTER TRADER
10-12-2016, 12:36
مشكور على المووضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى في القريب العاجل ان شاء الله ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

mronei
10-12-2016, 18:04
صديقي العزيز السلام عليكم

اخي اظن ان هناك الكثير من الازواج الجيدة في التاجرة في الفوركس ولكن افضلها بالنسبة لي الدولار ين واليورو ين
وكذلك الدولار يورو ولكن اسؤء الازواج الباوند ين المجنون الذي يمرجن الحسابات
وكذلك الاسترالي والدولار زوج ممل

من رأيي ان كل الازواج زي بعضها بس لازم يكون هنا خطه واضحه وعدم طمع من اننا نحصل على ربح كبير من مبلغ صغير لان ده ضد قواعد الامان في السوق
واغلب من عمل بذلك خسر للاسف

belgacem1985
10-12-2016, 18:12
تخصص زواج بأفضلية و تعتمد عليه دائما في تداولاتك و تهتم بمتابعة اخباره بشكل دائما حتى تكون ملم بتقلباته الاخبارية
زوج اليورو/دولار يحضى بقيمة كبيرة من بين الازواج الاخرى في مدى الاقبال عليه من قبل المتداوليين
وسلام

عبد الرحيم رافا
10-14-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله
انا افضل ازواج التي بها اليورو و الدولار و الين لانها عملات اساسية و ايضا الباوند و جميع ازاجه لسرعة حركته

nasro benz
10-14-2016, 01:56
السلام اخي السوق هذه الايام ليس مثل الاعوام الاولى للفوركس السوق اصبح اقل سولة لذلك يجب التوجه الى الازواج الاكثر سيولة
وفقك الله

Hammad1971
10-14-2016, 01:56
اكثر الازواج تداولا والاكثر شهرتا ويستخدمه كل الاساتذه والخبراء في الكورسات والتعليم الفوركسي هو اليورو دولار لذلك اليورو دولار هو الافضل على مستوى الفوركس والله اعلم وشكرا على طرح الموضوع

Faresbacha77
10-14-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على التوضيح و لو ممكن احنى مبتدئين
حاب اعرف اتعامل مع كل الازواج و لا اختار نوع و اعمل معوا شكرا اخي الريم

Gogoadnan200
10-14-2016, 02:45
بالعفل هناك بعض الازواج يفضلها المتداولين او اغلبهم فى عملية التداول للميزات التى تتميز بها ولكن هناك بعض المتداولين يجنون الكثير من الارباح الخيالية على الازواج غير المتداولة ولكن يلزم خبرة عالية

ياسر المصرى
10-14-2016, 02:48
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع ان افضل الازواج للتداول هى ازواج العملات الرئيسيه من حيث قوة الاتجاه
وهناك الازواج الثانويه ايضا عليك بأغتنام اى فرصه تجدها مناسبه للربح وايضا السلع صاحبة الاسبريد العالى مربحه

aboubakeur_m12
10-14-2016, 02:54
اعتقد ان اختيار زوج العملة للتداول يعتمد بالاساس على الاستراتيجية او اسلوب التداول المنتهج من قبل المتداول و شخصيا اوافقك الراي اخي الكريم في ان الازواج الرئيسية من افضل العملات تداولا لعدة اسباب اهمها السبيرد الذي يتراوح بين 3 الى 5 نقاط و الاحترام الكبير للتحليل الفني و هذا العامل اراه حاسما لتحقيق الارباح و تجنب الوقوع فريسة للخسارة

MASTER TRADER
10-16-2016, 20:47
مشكور على الموضوع وعلى الافادة القيمة وانا ارى خلاصة القويل انه يجب العمل ب الازواج الريسية التى يكون فيها الاسربيد صغير وخاليه من تقلبات الاسعار ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

كامل
10-16-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حقيقة اخي الكريم افضل ان يستخدم المبتدئ في التداول ازواج اساسية فقط تقبلوا مروري

imaddine1986
10-16-2016, 21:20
شوف اخي المشكلة ليست في الازواج الفرعية والاساسية وانما المشكلة هي
في طريقة اختيارك للصفقة ومنطقة الدخول فكلما كان الدخول من مناطق قوية
كلما كان الهذف كبير والاستوب صغير

Samirghatas
10-24-2016, 14:55
السلام عليكم فعلا اخى الكريم الازواج الرئيسية هى الافضل فى التداول لان التحليل
يكون اسهل من الازواج الاخرى وهى جيدة للمبتدئين للتعلم والتداول عليها

titotroy
10-24-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى افضل الأزواج فى التداول هى الأزواج الرئيسية
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

EMPROR
10-24-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الرئيسية هي التي يكون فيها الدولار طرف مثل زوج
eurusd / gbpusd
يعتبر قليل لكثرة التداول عليها

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

بينما على النقيض تماما على الازواج الفرعية مثل
gbpnzd
السبيرد فيها بيكون عالى

antr
10-24-2016, 18:15
الكل طبعا يفضل المضاربة على اليورو والبوند فى مقابلة الدولار بس الفكرة ان المضارب المفروض يكون له اكثر من خيار حتى يستطيع ان يضارب بشكل صحيح

nabilps5
10-24-2016, 18:41
شكرا لك اخي الحبيب على الموضوع المميز جدا فعلا
فضل الازواج اللى بيكون فيها الاسبريد صغير
زى العملات الاساسية
الفرنك والنيوزيلاندى
بالتوفيق وسدد الله خطاكم

waiting
10-27-2016, 20:04
الازواج تختلف من واحد الى اخر في السبريد والحركة في اليوم الواحد والكثير من الامور الاخرى الفارقة بينها طبعا
انما الواحد منا لازم يينظر الى الازواج التي تتماشى واستراتيجيته من خلال التدرب في حسابات الديمو والتجريب فيها

zizoo99
11-05-2016, 08:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى اللى بيدور على سبريد منخفض دا من وجهة نظرى مش تاجر التاجر الحقيقى هو من يبحث عن فرصه قويه للدخول و ليس فقط فى ازواج الدولار من الممكن جدا وجود فرص كثيرة على الازواج المهجنة

Foreexx
11-05-2016, 11:53
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
أفضل الازواج أخي للتداول هي الازواج الرئيسية وهي اليورو دولار والاسترالي دولار والياباني دولار والفرنك دولار والباوند دولار

alym
11-05-2016, 16:46
افضل الازواج للتداول هو اليورو دولا روالاسترلينى والين دولاروكلها ازواج تخترم التحليل الفنى على الشارت

doseuky
11-05-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى اللى بيدور على سبريد منخفض دا من وجهة نظرى مش تاجر التاجر الحقيقى هو من يبحث عن فرصه قويه للدخول و ليس فقط فى ازواج الدولار من الممكن جدا وجود فرص كثيرة على الازواج المهجنة واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

bakup28
11-05-2016, 17:49
التداول فى بداية التعامل مع الفوركسي انا افضل
ازواج اليورو والدولار حيث يكون حركتهم
والتحليل عليهم مناسب

ahmedmca
11-11-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا كثييرا انا عادة احب التداول على GPB USD GPB JPY لان فيه تغيرات كثييرا

bahoma310
11-11-2016, 17:17
و عليكم السلام اخي الاكريم
انا بالنسبة لي الازواج الاكثر امانا التي لا اخاف منها هي الازواج الرئيسية لان سرعت تحركها بطيئة
عادي اصبر على الربح و لا تتعجل على الخسارة مع الازواج الشرسة و سريعة التحرك

mohamed shabana 26
11-11-2016, 17:30
نعم اخى الكريم
ان من افضل الازواج التي يتم التداول عليها
بالنسبه للمبتدئين هو زوج اليورو دولار
نظرا ً لسهوله التحليل وفورة التوصيات وكثرة الاهتمام به
شكراً على الموضوع والمشاركه

jaouad ouaiss
11-11-2016, 17:50
بالنسبة لافظل الازواج فهدا يعتمد على شركة الوساطة اي انه يجب النظر في السبريد والمارج الدي ياخده الزوج وتحركاته كل هده الاشياء هي التي تجعلك تختار الزوج المناسب في المتاجرة

rahigrib
11-11-2016, 18:10
الازواج الرئيسية هي ازواج يكون الدولار فيها طرفا وعادة ما يكون السبيريد فيها قليلا
لا يتجاوز في الغالب 3 نقاط وهذا جيد في التداول

akram mohamed obaid
11-12-2016, 17:53
شكرا على هذآ الشرح والتوضيح نعم كما أسلفت الأزواج كثيره ومتنوعة لكن هنالك أزواج رئيسيه يتداول بها أغلب المتاجرين منها زوج اليورو دولار وزوج الدولار ين والباوند دولار والكندي دولار

big.pharaoh
11-26-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا من وجهة نظري ان جميع العملات يمكن العمل عليها ولكن ايضا يرجى وضع الاسبريد في الحسبان

فوريكسي
11-30-2016, 20:28
كل الازواج مناسبة للتداول وافضلهاالتي سبريدها اقل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tazi larbi
12-06-2016, 01:54
السلام عليكم نعم اخي التداول على الازواج الرئيسه مثل الاورو دولا هو من افضل التداولات امان ولا يوجد به تذبذب كما ان ربح به وفير لكن هناك ازواج اخرى بها ربح مثل الباوند/ين لكنه متقلب جدا مع ان ربحه رائع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
12-06-2016, 07:18
افضل الازواج فى التداول فى بداية التعامل مع
الفوركسي انا افضل ازواج اليورو والدولار حيث يكون حركتهم
والتحليل عليهم مناسب

magic777
12-06-2016, 12:57
انت مع التجربه هتعرف بنفسك ايه هو الزوج الي بيكون مناسب مع طريقه العمل الخاصه بيك وحاول تجرب كتير علشان تقدر تاخد فكره
عامه عن الاغلبيه قبل ما تقرر

mohamed saad
12-06-2016, 13:23
الحقيقة ان افضل زوج للتداول يتحدد على حسب نوع متاجرتك فلو كنت من متاجري الصفقات الطويلة التي تأخذ اوقات طويلة لتحقيق اهدافها عليك بالتداول بالكروسات وافضلهم الباوند استرالي اما لو كنت متاجري الصفقات القصيرة ذات الاهداف المحددة القصيرة فعليك بالازواج الرئيسية وافضلهم اليورو دولار والدولار كندي اما لو كنت من مفضلي التداول السريع الاسكالبينج فاختر الازواج ذات الاسبريد القليل مثل الكندي ايضا

fares2alex
01-09-2017, 22:57
اخي الغالي الازوالج الافضل للتداول عليها هي الازواج الاساسية مثل اليورو دولار والدولار فرنك

والاسترليني دولار والنيوزلندي دولار والدولار ين واليورو ين او الازواج اللي السبريد بتاعها ثلاث نقط فقط

Samira shabban
01-09-2017, 22:59
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا اليورو دولار او الين دولار من اكثر الازواج شهره وتداول بين المتداولين وذلك لارتفاع السيولة...
وشكرا لك......

Saeed EL Sayed
01-09-2017, 23:05
افضل الازواج بالنسبالي هو اليورو دولار حركته قويه جدا وسبريد منخفض في جميع الشركات غير انه في سيوله عاليه جدا وهما عملتين من اقوي العملات في العالم علشان كدا انا مبجربش اي حاجه الا عليهم بالتوفيق

audi19844
01-09-2017, 23:09
هناك من يفضل الازواج الرءيسيه وهناك العكس
وايضا من يعمل علي زوج واحد فقط ويحقق ربح لا بأس به
فليس هناك قاعده عامه يقال فيها انه هناك افضل زوج واسوأ زوج

ahmedahmed1
01-11-2017, 02:31
يعتبر زوج اليورو دولار من افضل الازواج التي يتم التداول عليهابالنسبه للمبتدئين ونظرا ً لسهوله تحليلة وكذا الذبذبة فية قليلة نسبيا والمخاطرة قليلة جدا مع ادارة راس المال

Sofien
01-11-2017, 06:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،بنسبة لي أفضل الأزواج التي اتجر فيها هي الأزواج التي تكون

فيها سيول سعر مرتفعة مع سبريد لا يتعدى 3 نقاط مثال eurjpy / gpbusd

alonsoo
01-11-2017, 07:05
شكرا جزيلا اخى الفاضل على موضوعك بالفعل اليورو دولار والباوند دولار والفرنك دولار كمان يعتبروا من افضل الازاج للتجارة
اما المجنون والنيوز مع الباوند شغلهم غبى شوية فعلا

waelmma
01-11-2017, 07:32
:o:accute::yahoo:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك انا دائما افضل الازواج الرئسية
والتى بياتى على راسهم اخى زوج اليورو دولار فهو الاهم والافضل فى كل هذه الازواج

bakup28
01-11-2017, 11:51
افضل الازواج فى التداول فى بداية التعامل مع
الفوركسي انا افضل ازواج اليورو والدولار حيث يكون حركتهم
والتحليل عليهم مناس

Mr Fathy
01-11-2017, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم انك نبهتنا على الكلام ده لكن اظن ان كل العملات ليها اتجاهات عادية مش بتفرق الا وقت الاخبار المهمة

hosam2020
01-11-2017, 11:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
افضل ازواج العملات هى اللى بتكسب و من ضمنها
الدولار الامريكى و الجنيه الاسترلينى و اليورو
ركز على هذه ازواج العملات فى التداول

tamermosa
01-11-2017, 12:48
انا افضل التعامل مع الازواج الرئيسية لسيولتها العالية التى تتعدى المليارات يوميا
و انا افضل على الاخص اليورو - دولار

ashmawey
05-20-2017, 12:32
بالضبط فمن المستحسن ان يتم التداول على الازواج الرئيسية نظرا لقوتها ولقلة السبريد الخاص بها و استقرارها عن غيرها من العملات الفرعية

zunebha
05-20-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا دائما افضل زوج اليورو دولار لانه نوعما ما جيد .
بارك الله فيك.على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

nour3iny
05-20-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الازواج الاساسيه هى افضل الازواج للتدوال ولازم تحدد زوج معين لمتابعته لتدوال عليه تقبل مرورى

ehabelbwab
05-20-2017, 13:12
شكرا لكم بجد روعة

amir anwar
05-20-2017, 19:28
السلام عليكم أخي .أسمح لي ان اختلف معك أخي لأن زوج الـ gbp/nzd يتداول عليه جزء كبير من الناس
حيث أنني أري تحركات كبيرة في الأسعار علي هذا الزوج

joseph2
05-20-2017, 19:30
افضل الازواج للتداول
زى العملات الاساسية
يورو دولار باوند دولار
نا افضل الدولار ين يورو دولار وباوند دولار
تقبل مرورى

Biba
05-20-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا على التوضيحات القيمة التي تقدمونها لنا بالتوفيق للجميع

hooda
07-24-2017, 15:33
الرئيسية هي التي يكون فيها الدولار طرف مثل زوج eurusd / gbpus. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:29
افضل الازواج اللى بيكون فيها الاسبريد ضئيل
زى الأوراق النقدية الاساسية
الفرنك والنيوزيلاندى

fadl1984
08-05-2017, 21:59
المتاجرة في الازواج الرئيسية امر سهل ومربح مثل اليورو دولار والدولار ين والجينة الاسترليني دولار بينما المتاجرة في الكروسات مثل الجينة استرليني مقابل الين الياني تحتاج الي خبرة كبيرة في التحليل فهناك ازواج تتاثر بحركة ازواج اخري وانا افضل المتاجرة علي الجينة استرليني مقابل الدولار وايضا الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي واحيانا اتاجر علي زوج الجينة الاسترليني مقابل الين الياباني

محمد حافظ 120
08-05-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... فعلا اخي الفاضل فالازواج الرئيسية هي الافضل في التداول فهي التي يكون عليها الاهتمام الاكبر لذلك يجب علي الجميع الاهتمام بها... مشكور اخي واتمني منك ان تظل تفيدنا بمواضيعك ومعلوماتك المهمه

algendy
08-05-2017, 23:14
يا اخى اختيار الازواج للتداول يكون من خلال ايجاد معادلة للربح بحيث يكون هناك فرصة على الزوج و يكون هامش الربح سيتخطى السبريد حتى و لو كان عالى و بحيث يكون الزوج فى حالة نشاط و سيولة حتى لا تطول الصفقة فمثلا زوج النيوزلندى استرلينى يتحرك يوميا فى حدود 200 الى 300 نقطة فى حين ان الازواج الرئيسية مثل اليورو دولار لا تتخطى 100 نقطة فى الحالات العادية يوميا

garraboy
08-06-2017, 00:06
انا لسة اعتبر مبتدء في المجال نوعا ما و بصراحة انا مش ببص على موضوع الاسبريد ده عادى يعنى بس اعتقد انه افضل الازواج اللى بيكون فيها الاسبريد صغير
و لو في حد عنده معلومة في الموضوع ده يقلنا ياريت

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 16:37
السلام الله عليكم من الأفضل الأزواج التي يجب التداول عليها في سوق العملات الأجنبية الدولار الأمريكي في مقابل الدولار الكندي أو الفرنك السويسري. ..

moh007
08-19-2017, 17:04
لا يخفاء على الجميع ان الازواج في سوق الفوركس كثيرة جداً وقد يقعب على المبتدأ ان يميز بين الازواج فهنالك الازواج السريعة وهنالك ذات السبريت العالي وهنالك الازواج المتقلبة التي يصعب التعامل معها. فافضل الازواج هي التي تكون ذات سبريت منخفص وقليلة التقلب وفي نفس الوقت تكون سيولة عالية من اجل توفير الوقت وكثرة الفرص

الرئيسية هي التي يكون فيها الدولار طرف مثل زوج eurusd / gbpusd
يعتبر قليل لكثرة التداول عليها بينما على النقيض تماما على الازواج الفرعية مثل gbpnzd

نعم اشاطرك الراي انا افضل الازواج هي الازواج الاساسية والتي فها السبريد صغير
فا بنسبتي لي افضل الا زواج زوج usd/jpy و gpb/usd eur/usd
شكرا جزيلا لك اخي الكريم

هدير البدري نور
08-19-2017, 17:31
انا من وجهت نظري ان الازواج كتير وحسب الزوج اللي بتتفائل بيه
انا عن نفسي بتفائل جدااا بزوج اليورو انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

abdallah.2017
08-19-2017, 17:34
تكون العمﻻت التى بها اقل سبريد فارق بين العملتين ومنها الدوﻻر يورو والدوﻻر ين والدوﻻر كندى وتقبل مرورى وشكرا .

KARIM2017
08-19-2017, 17:36
ولكني اختلف معك لان افضل الازواج تحركا هي الباوند ين
وكما يطلقون عليه المجنون هو دائم التحرك وكثيرا من المتداولين يتعلمون عليه لتحركه الدائم

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 17:37
بالطبع افضل الازواج للتداول هي الازواج الرئيسية التي تتحرك بسرعه جيدة وغير مملة مثل الدولار او اليورو او الباوند الاسترليني او الين او الفرنك او الاسترالي او النيوزلني يجب الوعي للتعامل معهم بكل جد واتقان والاحتراف للتحليل فيهم

moh007
08-19-2017, 17:44
انا من وجهت نظري ان الازواج كتير وحسب الزوج اللي بتتفائل بيه
انا عن نفسي بتفائل جدااا بزوج اليورو انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري
انا رئي انا الازواج الرائيسية هي افضل الازواج لي التداول
لان السبريد فيها يكون صغير والسيولة تكون جيدة
فانا الازواج يختارها التاجر على حسب تجاربه الخاصة في التداول في الفوركس
وشكرا على الموضوع تحياتي

maryam ahmed
08-19-2017, 17:57
افضل ازواج للتداول من وجه نظري الشخصية هي الازواج التي توجد بها العملات الرئيسية مثل اليورو دولار او الدولار ين او الاسترليني دولار و الاسترليني ين

MomoNafai
08-19-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هدا التوضيخ لقد صدقت في ما قلته أخي عليك بالبعد عن جميع العملات غير الرئسيسة

احمد فوكس
08-20-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل افضل العملات بالطبع هى العملات التى يكون فيها الاسبريد قليل
ويكون الزوج يحترم التحليل لان هناك ازواج لا تحترم لا دعوم والمقاومات وتغلبك معاها

M.R
08-20-2017, 01:41
الامر ليس كذلك بان هذه الازواج هى الافضل ولكن التداول على زوج معين يرجع على المتداول نفسه فالكثير يفضّل الاعتماد على زوج او زوجين فى عملية التحليل والبعض يفضّل الازواج التى تحتوى على اليورو والدولار نظرا لضخ السيولة اليومية لهم

zam_bozo
08-20-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله .. هذه معلومات بخصوص افضل الازواج للتداول جيدة فعلا
و بالفعل كنا لا نعرفها .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك

A.mustafa
04-03-2018, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
أفضل الازاواج للتداول هى التى يكون الاسبريد فيها منخفض وتقلباتها قليلة والسيولة فيها عالية
انا افضل الدولار ين يورو دولار وباوند دولار...

amine saddiki
04-03-2018, 18:40
اخي الكريم افضل الازاوج للتداول في سوق الفوركس هما الازواج الرئيسية متل الدولار و اليورو الين و المعادن كدالك و شكرا

noureddineelachabi
04-20-2018, 16:18
دائما ما افضل التداول على الازواج الاساسية المرتبطة بالدولار لانها تحترم التحليل الفني ووتتوافق مع اسلوبي وبها سيولة كبيرة

shr
04-20-2018, 16:45
انا افضل التداول على زوج اليورو دولار
لاني ممكن ان اقوم ب فتح ما يقارب 5 لوت يوميا ومع السبريد المنخفش ممكن ان يكون هناك فرق 100 دولر اذا كان السبريد مرتفع عندي

manotripleewry
04-20-2018, 16:50
فعلا افضل الازواج هى ازواج العملات الاساسيه
خصوصا اللى بيكون الدولار طرف فيها وكمان اليورو
لانهم يعتبرو افضل واضخم العملات الموجوده فى السوق

ehabbob
04-20-2018, 23:10
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح وعلى توضيج افضل ازوج العملات واطلب من الله الربح لك وللاعضاء والتوفيق من عند الله

hady sayed
04-21-2018, 01:55
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع بالفعل لابد ان نركز على ثلاث او اربع ازواج و احترافيه انا افضل ازواج الدولار كلها وبالاخص اليورو دولار الاسترالي دولار اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

forexone1
05-17-2018, 05:57
اعتقد انه من افضل اسواق التداول هو الاسواق يورو الى ان هذا الذوق ذوقك محترم جدا و احترم التحليلات الفنيه و يمكننا جميعا ان اربح من الكثير من الاموال او افضل بكثير في التداول و اتمنى ان يستفيد الجميع ان هذا الزوج في فتح صفقات رابحه

hady sayed
05-17-2018, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي أفضل الأذواق هي التي يكون لها اسبريد صغير
وتكون تحترم الاستراتيجيات يورو دولار الباوند دولار الدولار ين
كلها اذواح تحترم الاستراتيجيات واسبردها قليل

forexman11
05-17-2018, 18:26
التداول الاسباب الرئيسيه في الازواج الرئيسيه تكون احسن من الازواج الرئيسيه لانها تحتاج التحليلات كثيرا يكون لديها نقاط مهمه جدا في التداول من الافضل ان ان ان يكون لدينا تحليلات الجديده والعمل الجاد في السوق من خلال العمل على الازواج الرئيسيه

annas
06-06-2018, 02:22
فعلا هناك الكثير من الاخوة الذين ينصحون بمتابعة
عملة واحدة فقط ولكن للاسف انا شخصيا لم اتحمل ذلك لانه
لن يكون هناك العديد من الفرص المفتوح على عملة واحدة فقط