PDA

View Full Version : سلسله المتاجره ببساطه 7

aymansaleh
05-12-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
المتاجره ببساطه 7 سامر بدار
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=lkH0-_lskwU

جمال صادق
05-12-2016, 13:25
اعتقد انها ايض من النظريات الجيدة و المكنةة للتنفيذ و التى من الممكن ان نتوقع منها الكثير من الافتراضات فى السوق و التعاملات لمؤكدة

sob81
05-12-2016, 14:14
سلسلة المتاجرة ببساطة نشكرك اخى الكريم على هذا الفيديو ونعرف مجهودتك الكثيرة فى نش هذة الفيديوهات ونتمنى المزيد من
الشرح المميز للفوركس

snnaky
07-20-2016, 23:30
مشكور اخى الكريم على المعلومات الهامة فى الفيديو بخصوص المتاجرة
وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت

ibrahimxm
07-24-2016, 20:31
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

ali raad h
07-24-2016, 20:55
السلام عليكم
معلومات قيمه عن سلسه المتاجره
اتمنى لك النجاح في امورك وفي سورق الفوركس خصوصا

titotroy
07-26-2016, 03:09
شكرا اخى الكريم على هذا الفيديو الرائع
ومعلومات قيمه عن سلسه المتاجره
اتمنى لك النجاح في امورك وفي سورق الفوركس خصوصا
يالتوفيق

---------- Post added at 02:09 AM ---------- Previous post was at 01:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا اخى على هذا الموضوع المهم
مشكور اخى الكريم على المعلومات الهامة فى الفيديو
تقبل مرورى الكريم

ahmed mohamed mansour
07-26-2016, 13:03
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
اتمنى لك الاستمرار في الشروحات والدروس المفيدة جدا للمبتدئين
اتمنى النجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى

aminovinsky
07-26-2016, 14:29
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على طرح هذه المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الفيديو وبصراحة أنا كمبتدأ في مجال الفوركس موضوعك أفادني كثيرا.

analyst
07-26-2016, 15:43
مشكور اخي الكريم على مشاركت هذه السلسلة التعليمية المميزة اتمنى ان الاخوة يستفيدوا منها خصوصا هذه الحلقة بالدات التي تهتم بموضوع الدعوم والمقاومات

sob81
07-26-2016, 15:53
المتاجرة ببساطة واستكمال لهذة السلسلة نشكرك اخى الكريم على طرح مثل هذة السلسلة ونططلب منك المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التتداول

mido elshabrawy
07-26-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ايمن شوشه انت دائما مميز في مواضيعك كما عودتنا
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و علي الفيديو المرفق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
07-26-2016, 16:10
الجمع بين النقاط الثالث التى هى الدعوم و المقاومات و الترند و الار اس اى و اضغ الفيبو هنا يمكنك ان تنطلق م نقطه فعلا جد و من الممكن ان تحقق الربح سريعا و خاصه لو العمل على فريم كبير و الهدف قليل

himaya
07-26-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك...

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ايمن شوشه انت دائما مميز في مواضيعك كما عودتنا
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و علي هده السلسلة المهمة
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح القيم الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شا الله، كما أتمنى ان تفيدونا اكثر حوا هده السلسلات التجارية

alasfarahmad
07-26-2016, 20:26
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، بالفعل اعتقد أن من شأن مقطع الفيديو الذي تعرضه أن يساعد االمتداولين على فهم الكثير من عمليات التداول، وأن من شأنه أن يساعد المتداولين أيضا في تزويهم بجملة من المعارف والمهارات التي تعد ضرورية بالنسبة إليهم، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التدداول، والله الموفق على كل حال.

omaryat2
07-27-2016, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سلمت أخي الكريم على الطرح المميز و الجميل و ما أحوجنا في هذا المنتدى عن المواضيع
المفيدة في الفوركس لأنه صراحة بدأت تكثر المواضيع الغير مفيدة في المنتدى
تحياتي و تقبل مروري أخي

brook
07-27-2016, 19:01
سلسلة المتاجرة ببساطة نشكرك اخى الكريم على هذا الفيديو ونعرف مجهودتك الكثيرة فى نش هذة الفيديوهات ونتمنى المزيد من
الشرح المميز للفوركس

Aymen Tertag97
12-30-2016, 20:14
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

ما شاء الله تجميعة مميزة للمواضيع وبالتدريج وبشكل متناسق
هذا ما كنا نرجوه فعلا .. جزاك الله خير

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع......