PDA

View Full Version : ما هي الملفات المطلوبة لتفعيل حساب الانستافوركس للمستوى الثاني

NINA
05-12-2016, 13:50
السلام عليكم
انا مبتدئ هنا وارجو منكم افادتي بالوثائق التي تكون فعالة في توثيق حساب الانستافوركس للمستوى الثاني

seifhd
05-13-2016, 19:53
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

latraaa
05-13-2016, 20:55
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-14-2016, 14:02
اخى الفاضل انت بتفعل المستوى الاول بوثيقة تثبت اسمك كاملا اما فى المستوى الثانى يتم النفعيل بوثيقة تدل على عنوانك كما هو فى الحساب ويكون فاتورة تليفون او كهرباء او غاز او اى وثيقة تشمل العنوان بشكل واضح

never
05-15-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadin22
05-15-2016, 14:19
تفعيل المستوى التانى بيكون خاص بتفعيل عنوانك
هتحتاج اى وثائق فيها عنوانك زى وصل نور او ميه او رخصة القياده او تقرير من حساب بنكى

جمال صادق
05-15-2016, 15:43
اعتقد انة من المكن اجتياز المستوى الثانى من التفعيل عند القيام بارفاق بينات واضحة و مترجمة و لاب من التاكد من مصدر توثيق الاوراق كجهة حكومية معتمدة

zaza0519
05-15-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

issamess
05-15-2016, 16:27
السلام عليكم أخي
هتحتاج اى وثائق فيها عنوانك زى وصل نور او ميه او رخصة القياده او تقرير من حساب بنكى
أتمنى التوفيق للجميع

doaa sary
05-15-2016, 17:28
اهلا بيك اخى الكريم
المطلوب منك
تفعل الحساب بالمستوين
المستوى الاول اى اثبات للاسم
زى البطاقة الشخصية او جواز سفر
تانى حاجه وصل نور لاثبات العنوان السكنى بس يكونو واضحيين

harimeche
05-15-2016, 17:56
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

المستوى التــــــــــــاني سهل جدااا

كشف حســــاب بنكي من أقرب بنك بجانبك

إعمل له سكــــان وأسله لهم

وإن شاء الله يفعلووو حســــابك

مع التحية وبالتوفيق

رومانى
05-15-2016, 21:07
اخى الفاضل هذا الموضوع عن : ما هي الملفات المطلوبة لتفعيل حساب الانستافوركس للمستوى الثاني ؟
لقد قتل بحثا وهو موضوع يؤرق معظم الاعضاء فى المنتدى لان الاغلبية لا يملكون ايصال كهرباء او مياه
باسمه فعليك اما بجواز سفر او حساب بنكى .

drissou45
05-15-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
جواز السفر او فاتوره او كشف حساب بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

zaza0519
05-16-2016, 00:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:56
المستندات المطلوبة لتفعيل المستوى الثانى
1 فاتور غاز
2 او فاتور كهرباء
3 او فاتور مياة
4 او رخصة قيادة
وذلك لاثبات السكن الموجود فى البطاقة الشخصية

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 12:51
بمجرد أن يصبح الفارق بين سعر السلعة الحالي وبين سعر شراءك لها مساوياً للهامش المتاح , سيتم إخبارك بأن تنهي
الصفقة أو تضيف المزيد من المال لحسابك لدى المؤسسة حتى يتم الخصم منه في حالة استمر السعر في الهبوط

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

إذا لم تتصرف بنفسك ولم تقم بإنهاء الصفقة ولم تضف المزيد من المال لحسابك , ستقوم المؤسسة بنفسها ببيع السلعة بالسعر
الحالي دون أن تنتظر منك أمراً , خوفاً من أن يهبط السعر أكبر دون أن يكون في حسابك ما يعوض الخسارة .

mohamed321
05-28-2016, 12:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق اول شي هو تحميل الهوية اما في المستوى التاني وهي وثيقة تتبت مكان سكنك بالتحديد

عرآقي
05-29-2016, 12:08
اخى الفاضل انت بتفعل المستوى الاول بوثيقة تثبت اسمك كاملا اما فى المستوى الثانى يتم النفعيل بوثيقة تدل على عنوانك كما هو فى الحساب ويكون فاتورة تليفون او كهرباء او غاز او اى وثيقة تشمل العنوان بشكل واضح

ali gamal ali
06-01-2016, 15:56
خي العزيز شركة إنستافوركس تطلب نفس أوراق التفعيل التي تطلبها كل الشركات إثبات هوية كالبطاقة الشخصية أو الباسبورت
وإثبات السكن كفاتورة الهاتف او الكهرباء أو كشف حساب بنكي أو غير ذلك
لاكن ميزة الشركة هي أنه حاليا تفعيل الحساب هو إختياري وليس إجباري
وأي سؤال أخر فأنا حاظر

ahmedshrif1
06-01-2016, 16:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء ونحقق ربح كوويس مع بعض

raedreda
06-01-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

behindtu
06-01-2016, 21:35
تفعيل الحساب فى اى شركة فوركس على مستوى العالم
هو أن تقوم بارسال صورة من البطاقة الوطنية للشركة
مع أرسال صورة من جواز السفر
مع أرسال صورة من عقد تمليك أو فاتورة هاتف أو كهرباء لاثبات العنوان

masr16
06-03-2016, 15:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hayatto
06-04-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

mansy2013
06-04-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير
إ نشاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مروري

never
06-04-2016, 06:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hamada alex
06-04-2016, 07:27
اهلا بيك اخى الكريم
المطلوب منك
تفعل الحساب بالمستوين
المستوى الاول اى اثبات للاسم
زى البطاقة الشخصية او جواز سفر
تانى حاجه وصل نور لاثبات العنوان السكنى

hamdeabdullah
06-04-2016, 22:53
عميلة الربط بالنسبه لي صعبه لانني مبتدي ولا اجد خطوات التفعيل نرجو التوظيح اكثر
مع الشكر والتقدير لكل من يفيدنا
جزاكم الله خيرا

NAbIL33
06-04-2016, 23:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير
مع الشكر والتقدير لكل من يفيدنا
جزاكم الله خيرا

csebai12
06-05-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن استعمال جواز سفر ان لم بكن مرسل في المرحلة الاولى او فاتورة لاحد الخدمات العمومية

ismailagourdi
06-05-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

golden1992
06-06-2016, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم واو موضع يجعل التفائل قوي مشكور اخي علي رفع الروح المعنويه وتقبل مروري

magdyezzat
06-06-2016, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

shadea1991
06-07-2016, 20:24
السلام عليكم
انا مبتدئ هنا وارجو منكم افادتي بالوثائق التي تكون فعالة في توثيق حساب الانستافوركس للمستوى الثاني وشكرا تبل مرورى

موفينج افريج
06-07-2016, 23:13
فعلا موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا بسسوء وشكرا لك

emad1995
06-08-2016, 13:21
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مرورى

emad1995
06-11-2016, 13:02
السلام عليكم أخي
أتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

ahmedhathout
06-11-2016, 14:40
مطلوب منك في المرحله التانيه رفع اي اثبات سكن زي فاتورة مياه او كهرباء او فاتوره تليفون
او جواز سفر او رخصة قياده

mohamed helmy
06-11-2016, 14:40
سلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم
بارك الله فيك
شكر للمعلومات الجيده التي افدتنا بها أرجوا ان لا تحرمنا من جديدك يا غالي ...
تقبل تحياتي و مروري هذا .. وشكرا لك مره ثانيه اخى العزيز
والسلام عليكم

ashraffadl
06-11-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رفعت مستندات للمستوى الاول وانتظر تفعيل المستوى التاني بالتوفيق جميعا وياريت يا شباب اي حد عنده معلومه لا يبخل بها

sob81
06-11-2016, 15:11
الملفات المطلوبة لكي تفعل الحساب الخاص بك فى شركة انستا عبارة عن اثبات الشخصية من خلال البطاقة اة الباسبور وذلك بالنسبة
للمستوي الاول واثبات العنوان بالنسبة للمستوى الثانى

shadea1991
06-11-2016, 15:15
ما هي الملفات المطلوبة لتفعيل حساب الانستافوركس للمستوى الثاني

السلام عليكم
انا مبتدئ هنا وارجو منكم افادتي بالوثائق التي تكون فعالة في توثيق حساب الانستافوركس للمستوى الثاني

jamalist
06-11-2016, 15:27
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ahmed humedat
06-11-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasro benz
06-11-2016, 15:37
السلام اخي
المستوى الثاني معروف انه صعب التفعيل على مستوى كل الشركات ويجب ان ترفع وثائق جد واضحة مثل فاتورة الكهرباء او التلفون او كشف بنكي
وفقك الله

0o0KaRiM0o0
06-11-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انا فعلتها بجواز السفر يمكنك ذلك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

kymslye
06-14-2016, 17:56
في لمستوى تاني أخي مطلوب منك إتبات محل إقامتك أو فاتورت الأنترنت أو اتبات من كشف حسابك البنكي ولا يجب أن تتجاوز 3 أشهر في مدة صلاحيتها على لأكتر وسيتم تفعيل حسابك

nour3iny
03-02-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتفعيل المستوى الثانى بانستا فوركس برفع جواز السفر او رخصه قياده او ايصال مياه او كهرباء اى منهم يتم به التفعيل

forexguid
03-02-2017, 02:28
اي وثيقة رسمية فيها اسمك و عنوانك كما وضعته في التسجيل بلغة
اجنبية كفاتورة هاتف وثيقة اقامة اي شي رسمي تقبل مروري اخي

Mo7a
03-02-2017, 10:12
اخي يوجد شرح للاوراق المطلوبه على موقع انيستافوريكس في صفحه التفعيل وباختصار شديد المستوي الثاني يفعل بالعنوان فيجب ارفاق اي اوراق بها العنوان وتكون مختومه وسليمة والاسهل هو جواز السفر

mohamedhammouda
03-02-2017, 16:10
س: ما هي ساعات التداول في السوق؟

ج: عادة خلال فصل الشتاء في أوروبا وأمريكا الشمالية، يبدأ النشاط الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 22:05 GMT ويستمر حتى يوم الجمعة 21:00 GMT. خلال التوقيت الصيفي في هذه المناطق، يبدأ نشاط السوق الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 21:05 GMT ويستمر حتى يوم الجمعة في الساعة 20:00 GMT. قد تختلف ساعات النشاط في السوق بسبب العطلات الرسمية أو بسبب ظروف السيولة الغير عادية التي قد تنجم عن الأحداث العالمية الاستثنائية. كما يمكن تغيير مواعيد فتح أو إغلاق من قبل شركة iFOREX نظراً لاعتبارات السيولة وإدارة المخاطر.يرجى العلم أنه في حين يتم تداول معظم الصكوك على أساس 24 ساعة دون انقطاع، هناك بعض الأدوات، بالأخص الأسهم والمؤشرات لها ساعات التداول الخاصة بها.

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

س: ما معنى الذهاب لصفقة "long" و"short"؟

ج: صفقة long: عندما يشتري المتداول العملة ويتوقع أن ترتفع قيمتها، يسمى ذلك أيضًا بفتح مركز شراء. "الصفقة short" ، أو فتح مركز بيع : عندما يبيع المتداول العملة ويتوقع أن تنخفض قيمتها حتى يتمكن من شراؤها مرة أخرى في المستقبل بسعر أقل للحصول على ربح.

alonsoo
03-02-2017, 16:21
اولا يجب ان ترسل بطاقتك لتفعيل المستوى الاولى للحساب لديك اما بخصوص المستوى الثانى فيجب ان تقوم على الارجح والافضل الباسبور

عباس19
03-02-2017, 16:31
الاسلام عليكم الامر واضح اخي الكريم من اجل تفعيل المستوى الثاني لابد منن توفر شهادة الاقامة او فاتورة الكهرباء أو الغاز شرط ان تكون جديدة وليست قديمة قم بارسالها وانتظر رد الالدارة

imaginarios
03-02-2017, 16:35
السلام عيكم و رحمة الله وبركاته
لتفعيل حسابك أخي يجب عيليك تفعيل لمستوى لأول ببطاقتك الوطنية
وتفعيل المستوى تاني بطاقات رخصة سياقة أو أوراق لكهرباء والماء
أو أي ورقة أخرى تدل على عنوانك

muhammad ismail
03-02-2017, 16:35
الوثائق اللى انت هتحتاجهاعشان تفعل حسابك فى المستوى الثانى هى اثبات مكان الاقامه مثل وصل كهربا او وصل غازاو وصل ماء
والافضل من ده كله يكون جواز السفر بيتقبل بسرعه

ilyestoumi
03-02-2017, 16:43
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى
تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

zakariacr07
03-02-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يمكنك تفعيل الحساب في أنستا فوركس برفع صورة لجواز السفر سكانير

جمال صادق
03-02-2017, 17:10
هناك امكانية لتفعيل المستوى الاول من خلال التفعيل باطاقة و انة من الممكن ان يكون لدينا الكثير من الوثائق الاحتياطية للعمل بها و المستوى الثانى لابد من ارفاق كشف حساب بنكى موضح فية العنوان

jaouad ouaiss
03-02-2017, 17:20
تفعيل الحسابات في انستا فوركس وخصوصا في المستوى التاني يجب ان تتوفر على فاتورة كهرباء تو ماء او غاز لا يتجاوز تاريخ تسليمها تلاتة اشهر او رخصة سياقة بتاريخ جديد

romioromio
03-02-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل المستوي الاول يتطلب البطاقه او الباسبور وتفعيل المستوي الثاني يتطلب اي اثبات للسكن مثل ايصال كهرباء او مياه او غاز

Mr Fathy
03-02-2017, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم انت عشان تفعل حسابك ده يا زعيم لازم اوراقك ترفعها كلها نوعين اصل البطاقة والتانى ايصال كهربا انا فعلتهم بكدا

mid0killer
03-02-2017, 17:48
الملفات المطلوبه منك اما كشف حساب بنكي ان وجد او رخصة قياده باسمك ان وجدت او شهادة مرافق باسمك او باسم والدك ان وجدت ايضا وان شاء الله يتفعل

capoeira
03-02-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركة انستا فوركس تضع شرط ان يقوم المشترك بارسال
وثيقة تؤكد عنوانه السكنى الموجود فى الوثيقة التى قمت بارسالها لتفعيل المستوى الاول

big.pharaoh
03-02-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... في مستويين للتفعيل مستوى اول ومستوى ثاني. المستوى الاول اثبات هويه. ومستوى ثاني اثبات سكن باسمك

farouk khlifi
03-02-2017, 18:29
اهلا بيك
اخى الفاضل انت بتفعل المستوى الاول بوثيقة تثبت اسمك كاملا اما فى المستوى الثانى يتم النفعيل بوثيقة تدل على عنوانك كما هو فى الحساب ويكون فاتورة تليفون او كهرباء....

MOHAMED SAID ELSAYED
03-02-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........الملفات المطلوبه لتفعيل حسابك فى انستا فوركس للمستوى الثانى وهى جواز السفراو وصل ميا

Abu_Yassin
03-02-2017, 19:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم على حسب خبرتى المحدودة المستوى الاول بيتطلب صورة البطاقة وش وظهر بجوده عالية وواضحة والمستوى الثانى بيتطلب صورة الباسبور بجوده عالية وواضحة علشان متدوخش نفسك وترفع أكتر من مرة وتترفض وتجيب من الاخر وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

tolin
03-02-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........لتفعيل المستوى التانى بشركة انستا فوركس ممكن تقدم وصل كهربا او مياة او جواز سفر

ayman samy
03-02-2017, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم مستوي التفعيل الاول يتطلب مستند يثبت اسمك بالكامل ويمكنك استخدام بطاقة الرقم القومي والمستوي الثاني للتفعيل يتطلب مستند يتم التحقق منه من العنوان ويمكنك استخدام ايصال كهرباء او مياه او جواز سفر السلام عليكم

ahmedm
03-02-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المطلوب لتفعيل المستوي الثاني ومضمون بنسبة 100% هو الباسبور بس لو مش معاك باسبور ممكن تفعل بايصال مياه او كهربا بإسمك انت وليس اسم والدك تحياتي لك وتقبل مروري

emin14
03-02-2017, 23:08

m7md97
03-03-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك اخى ان تضعهم عند اقرب مقاومة او دعم عندك فى الشارت و تكون قوية و يكون حسابك يستحمل...

مروه عصر
03-03-2017, 00:25
السلام عليكم
لتفعيل المستوى التانى بانستا فوركس من خلال اما وصل كهربا ا مياء او غاز حتى نستطيع اثبات محل السكن او كشف حساب بنكى باسم الشخص او عمل باسبور شخصى ..

mirinda
03-05-2017, 20:45
مطلوب منك اخى في تفعيل المستوى الثانى بحسابك لصورة سكان ملونه من باسبور او وصل مختوم او كشف حساب بنكي مختوم ويكون الاسم والعنوان بهم مطابق لبيانات المستوى الاول

forexaly5
03-05-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
قم بانسخ بطاقة التعريف الخاص بك و في المستوى التاني بطاقة رخصة السياسة و ورقة البنك بالتوفيق لجميع المتداولين

tamermosa
03-05-2017, 21:26
تفعيل المستوي الثاني اخي الفاضل بيتم بأي ايصال مرافق حديث لا يتعدي اصداره ال 3 شهور لاثبات العنوان كإيصال المياه او الغاز او الكهرباء او فاتورة التليفون .

amer123
03-05-2017, 21:28
مستوي التفعيل الاول يتطلب مستند يثبت اسمك بالكامل ويمكنك استخدام بطاقة الرقم القومي
والمستوي الثاني للتفعيل يتطلب مستند يتم التحقق منه من العنوان ويمكنك استخدام ايصال كهرباء او مياه او جواز سفر

zunebha
03-05-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي تحتاج فقط لبطاقة هوية او جواز سفر للمستويين .
بالتوفيق للجميع بدون استثناء تقبل مروري.

ahmedmca
03-05-2017, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل المستوى الثاني و هو إثبات سكن ممكن وصل أنترنت او كهرباء او الغاز

سيد2017
03-05-2017, 23:44
يمكنك يا اخى ان تقوم بتفعيل المستوى الثانى من خلال ارسال ايصال مرافق او كشف حساب يوضح ان العنوان الموجود فى ايصال مرافق يكون هو الموجود فى البطاقة وطبعا يجب ان يكون لنفس الاسم لصاحب الحساب

kalimiro0
04-28-2017, 16:37
الملفات المطلوبة لكي تفعل الحساب الخاص بك فى شركة انستا عبارة عن اثبات الشخصية من خلال البطاقة اة الباسبور وذلك بالنسبة
للمستوي الاول واثبات العنوان بالنسبة للمستوى الثانى

rayzigar
05-02-2017, 12:16
في مكان الرفع للوثائق في الشركة يا اخي تجد كل المستندات المطلوبة لاثبات الهوية صورة من بطاقتك او الباسبورت هذا المستوى الاول
المستوى الثاني خاص بالعناون لازم وثائق مثل فواتير الماء والكهرباء والنت والهاتف او رخصة سياقة او وثائق اخرى فيها اثبات عنوان

Ami abdou
05-02-2017, 12:43
المستوى الثانى يحتاج مثال فاتورة عاتف او فاتورة ماء تكون باسمك و تحمل نفس العنوان اللى سجلت به في الشركة.........تقبل تحياااااااااااااااااااتى

Lante
05-02-2017, 13:27
انت بتفعل المستوى الاول بوثيقة تثبت اسمك كاملا اما فى المستوى الثانى يتم النفعيل بوثيقة تدل على عنوانك كما هو فى الحساب ويكون فاتورة تليفون او كهرباء او غاز او اى وثيقة تشمل العنوان بشكل واضح

el7agga
05-02-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته اي ايصال يثبت السكن تقدر تفعل به حسابك في المستوي الثاني لشركة انستا او لم تستخدم بطاقه الهويه او اباسبور في المستوي الاول تقدرتفعلهم في المستوي الثاني

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

skylol
05-09-2017, 00:42

اخي الغالي الملفات المطلوبة لتفعيل المستوى الثاني اي اثبات سكن يكون مختوم وموقع مثل فاتورة مياه كهرباء كشف حساب بنكي

tolin
05-09-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........لتفعيل المستوى التانى بتقدم جواإ سفر أو رخصة قيادة أو وصل كهربا أو مياة أو إثبات سكن

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:20
افعيل المستوي القاني بالطبع من اكبر الصعوبات التى تواجخ الجميع بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم يجب رفع جزاو السفر

m7med
05-09-2017, 02:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي الموصع الرسمي لمعرفة الواثائق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

latraaa
05-09-2017, 11:19
يا اخي الكريم لتفعيل المستوى الثاني من الشركة لابد من توفر على وثيقة تثبت العنوان الصحيح الدي تقدمت به أثناء التسجيل و هي في العادة فاتورة أي شي مثل الهاتف و الماء و الكهرباء و غيرهم، كما يمكن كن ترسل إثبات سكن أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إ نهشاء الله

dias40
05-09-2017, 11:36
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور اخي على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق اول شي هو تحميل الهوية اما في المستوى التاني وهي وثيقة تتبت مكان سكنك بالتحديد

Hamza El36
05-09-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إحدى فواتير الماء أو الكعرباء أو الغاز,...
بالنسبة لي فعلته برخصة القيادة...
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

abutalia
05-09-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لتفعيل المستوي الثاني باي ايصال لاثبات السكن كايصال كهرباء او ايصال غاز او مياه او فاتوره انترنت او تليفون ارضي ................

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله
من بين اهم الاملفات المطلوبة لتفعيل المستوى التاني في حساب انسيتا فوركس اخواني هي فاتورة يكون بها العنوان و كون موقعة و مختومة

مصطفي السيد
05-13-2017, 20:46
يمكنك تفعيل المستوي الثاني بمستند سكني ممكن وصل كهرباء
او وصل غاز المهم يكون بنفس الاسم ونفس العنوان الموجودين بالبطاقه

azzedine
05-14-2017, 02:40
اشكرك على المشاركة اخي العزيز هناك الكتير من الاشيء متل شهدة السكن او فتورة الانترنت او رخصة السياقة المهم هو ان يضهر اسمك و العنوان سكان

asmaamagdy2
05-14-2017, 02:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ارسال صورة شخصية وصورة البطاقة ووصل نور او كهربا للتاكد من العنوان والشخصية للسحب والايداع بثقة

zakija
07-04-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Nony
07-04-2017, 10:26
اهلا بك اخي الكريم معنا في المنتدى وارجو انك تحقق كل اهدافك في الفوركس تفعيل الحساب في المستوى الثاني يتطلب اثبات لشخصيتك ولعنوان سكنك من خلال فاتورة كهرباء او ماء او غاز او من خلال فاتورة هاتفك المحمول .. وفقك الله ..

mrmrmrmr
07-04-2017, 10:29
فى تفعسل المستوى الثانى سوف تكون محتاج إلى اى مستند مختوم ومازالت صلاحيته أمامها 3 شهور مثل باسبور او وصل نور او صل مياة او كشف حساب بنكى

alaa50
07-04-2017, 17:40
تفعيل المستوى التانى الخاص بالعنوان فى انستا بيكون صعب شويه
بس لو عندك رخصة قياده اكيد هيكون سهل وسريع ولو مفيش يبقى وصل نور او كهربا عليه اسمك وعنوانك

mahmoudtaha33
07-04-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
المستوي الثاني ممكن جواز سفرك او
وصل غاز او مياه او وصل كهرباء
بالتوفيق لك

mahmoudabdelhamid
07-11-2017, 13:54
السلام عليكم حتي تستطيع اجتياز المستوي الثاني عليك برفع احدي المستندات التالية اما البطاقة او الباسبورت او كشف حساب بنكي ولا يقبل الالكتروني او رخصة قيادة وتوجد مشاكل في الفواتير

abdelmadjid41000
07-11-2017, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم التفعيل في المستوى الثاني هو احضاروثيقة تثبت عنوانك مثل فاتورة غاز او كهرباء و انصحك بزيارة الجزء التعليمي

M0hsenalawady
07-11-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لتفعيل الحساب المستوى الثاني بجواز السفر او ايصال كهرباء او حساب بنكي او عقد خط الموبايل مختوم

mostafa ilsawi
07-11-2017, 20:37
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المطلوب لتفعيل حساب الانستافوركس المستوي الثاني بان ترسل صوره واضحه من ايصال النور اوالمياه او الغازتكون مسحوبه علي الاسكانر
تقبلتحياتي

michael1
07-11-2017, 22:32
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد انه يجب عليك ان تقوم برفع
وصل كهرباء لديك باسمك فيه نفس العنوان على الحساب لديك

omar2017
07-11-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المستوي الثاني من انستا فوةركسش يجب ان يكون بنفس البيانات الخاصة بالمستوي الاول بالطبع باسبور مثلا

AMR2020
07-11-2017, 23:45
يتم التفعيل بوثيقه تدل على عنوانك زى اللى فى الحساب ويكون فى فاتوره تليفون او كهربا او اى حاجه تشمل العنوان واتمنى لكم التوفيق يتم التفعيل بوثيقه تدل على عنوانك زى اللى فى الحساب ويكون فى فاتوره تليفون او كهربا او اى حاجه تشمل العنوان واتمنى لكم التوفيق

zouga91
07-11-2017, 23:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك ارسل لهم بطاقة التعريف الوطنية وكشف حساب بنكي لايتعدى 6 اشهر سوف يقبلون في الحال

M.R
07-12-2017, 08:10
الملفات المطلوبة وصل كهرباء او وصل مياه او رخصة قيادة او جواز سفر او فاتورة إنترنت ولكن لابد ان تكون هذه الوثائق حاملة اسمك وعنوانك

yousee
07-12-2017, 08:53
إن الملفات التي المطلوبة من أجل أن تفعل الحساب هي بطاقة الهوية أو رخصة القيادة او جواز السفر إدا كان عندك هدا التلات وتائق سيكون سهل عليك فعل حسابك بشكل سهل جدا

Forex-eg
07-12-2017, 09:01
يمكنك يا عزيزي رفع الملفات التالية والتأكد من رفع ملف تلو الاخر وليس رفعهم معاً مع ضرورة هذا الشرط لاكتمال التفعيل بشكل صحيح
المستوي الأول : بطاقة الهوية او البطاقة الشخصية - جواز سفر ساري - رخصة قيادة سارية
المستوي الثاني : كشف حساب بنكي - ايصال مرافق(غاز,كهرباء,مياه,تليفو ن)
ويتم عملهم عن طريق الاسكانر بصورة واضحة والتصوير بالكاميرا مرفوض

فهمى لاشين
07-12-2017, 14:11
بسم الله
كما فعلت المستوى الاول يمكنك تفعيل المستوى الثانى بوثائق ثبوتية للسكن
مثل فاورة الكهرباء او الغاز او المياه او التليفون اى واحده منها تصلح
تحياتى

سليم الحمادي
07-12-2017, 14:17
السلام عليكم
اي وثيقة تثبت غيها عنوانك مثل فاتورة الكهرباء او التلفون او الماء او النت او الغاز او كشف حساب بنكي او الجوال او الهاتف الثابت
تقبل مروري وودي وبالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله. .الملفات المطلوبة لتفعيل الاشتراك في حساب في إنيستا فوركس المستوى التاني هو تقديم و ثائق العنوان الرئيسي

hamadasalama
07-15-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد مستوين للتفعيل المستوي الاول بصوره البطاقه والمستوي الثاني باي ايصال رسمي يثبت عنوان السكن والله يوفقك وتفعل الحساب علي خير .............

bachir19
07-15-2017, 02:15
شكرا لكم على الاجابات
سؤال : كم من الوقت يتخد لتفعيل الحساب أن كانت التألق صحيحة ومبية ووافقوا عليها.وشكرا

---------- Post added at 02:15 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

السلام عليكم اخي لقد ارسلت عدة مرات بدون جدوى
لاكن لم اعرف اين المشكل
المرجو الإجابة والمسادة

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفعيل حساب المستوي الثاني بالطبع يتطلب الملف الخاص باثبات السكن مثل بيانات المستوي الاول بالطبع تحيايت

cladiator2007
07-15-2017, 14:49

2017wydadi
07-15-2017, 15:25
إ نشاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبل مروري

amir anwar
07-15-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كل ما عليك فعله هو ان تصور فاتورة الكهرباء او الماء سكانر و تبعتها إلي الشركة لتفعيل المستوي الثاني مع مراعاة ان تكون الصورة واضحة

haoundz
07-22-2017, 02:27
السلام عليكم

mostafa1995
07-22-2017, 08:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
المستوى الاول : بطاقة الهوية الخاصة بك
المستوى الثاني وثيقة وصل كهرباء او ماء او كهرباء تثبت عنوانك ومختومة بالختم اوباسبور او رخصة او كشف حساب

Lord_2009
07-22-2017, 10:05
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اهي هذا سهل جدا اذا اردت تفعيل المستوى الثاني فيجب عليك ان تاتي بوثيقة تثبت اسمك الكامل و عنوانك مثل فاتورة الكهرباء او كشف لحسابك البنكي او عقد خط هاتف محمول او جواز سفر و المهم ان تكون متطابقة تماما مع صورة البطاقة الوطنية التي رفعتها في المستوى الاول

waelmma
07-22-2017, 10:24
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه تفعيل الحساب ممكن ان يتم باكثر من طريقة
وهى اى اوراق رسمية عندك يمكنك تفعيل حسابك بها والله الموفق اخى الفاضل

ahmed housseini
07-27-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
لكي تفعل الحساب الخاص بك فى شركة انستا عبارة عن اثبات الشخصية من خلال البطاقة اة الباسبور وذلك بالنسبة للمستوي الاول واثبات العنوان بالنسبة للمستوى الثانى
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

hooda
07-27-2017, 23:16
السلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

Hala Abdo
07-28-2017, 02:43
اولا طبعا المستوى الاول بيحتاج البطاقة الشخصية و المستوي الثاني اي اثبات به عنوان السكن لنفس صاحب الحساب و البطاقة الشخصية

tolin
07-28-2017, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........لتفعيل المستوى التانى بتقدم جواز سفر أو رخصة قيادة أوإثبات سكن اوكشف حساب بنكى

mhmodali
07-28-2017, 04:10
اخى الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المطلوب كاتالى ليس امرا صعبا وهو اسبات عقد فتورت او حساب بنكى او اى شيىء يسبت
عنوانك مثل وصل كهرباء او مياه او غيره يجب اتمامه حتى يمكنك السحب والايداع
وشكرا

eslam etman
07-28-2017, 15:09
الملفات الطلوبة لتفعيل حسابك فى شركة انيستا هى صورة البطاقة وجهين او صورة جواز السفر فى المستوى الاول وصورة لوصل كهرباء او وصل مياه او فاتورة تليفون او عقد لخط تليفون محمول او صورة لجواز السفر ولكن يجب ان تكون جودة الصورة عالية وحجمها صغير لذا انصحك بعمل اسكانر لها

abdallah.2017
07-28-2017, 16:00
يوجد مستويين للتفعيل اﻻول ﻻثبات الهوية والثانى ﻻثبات محل اﻻقامة ويتم تفعيلهم بالهوية والجواز السفر وهما انسب واسرع اثباتات يتم قبولهم .

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:20
خى الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المطلوب كاتالى ليس امرا صعبا وهو اسبات عقد فتورت او حساب بنكى او اى شيىء يسبت
عنوانك مثل بلغ كهرباء او مياه او غيره يلزم اتمامه حتى تَستطيع السحب والايداع
وشكرا

yassmiina
07-28-2017, 18:34
لتفعيل المستوى الاول يجب ان ترفع بطاقة الهوية و لتفعيل المستوى الثاني لازمك ايصال الكهرباء او الماء او صورة من الكشف البنكي
تقبل سلامي و بالتوفيق لك و للجميع

free_man
07-28-2017, 18:42
مرحبا اخي واهلا بك في المنتدى
الوثائق المطلوبه للمستوى الثاني هي اما فاتورة كهرباء او ماء او انترنت تحتوي على عنوانك
او بطاقة القيادة والتي يجب ان تكون باسمك طبعا

yousee
07-28-2017, 19:09
الملفات المطلوبة لكي يتم تفعيل حساب انيستا فوركس يجيب أن تكون عندك وتائق لم يفوت عليها تلاتة أشهر و يكون عندك وتائق الأخبار التي هي أحسن وتأق التي يمكن الاعتماد عليها

mohamedgharieb
07-28-2017, 20:27
اخي الفاضل
من الاحسن والاصح لك زياره القسم التعليمي وسوف تجد كل ما تحتاجه هناك وتستفاد منه
تقبل مروري