PDA

View Full Version : ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 15:49
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما

seifhd
05-13-2016, 18:24
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

مصطفى حمدان
05-14-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة معلومات رائعة لكن هذه ليست قاعدة ثابتة لكى لا يرتبط بها الاعضاء فهى ليست ثوابت فمن الممكن ان تتغير فى اى وقت

doaa sary
05-14-2016, 18:51
معلومات مفيدة وقمة وفعلا فى عملات متتطابقة وعملات عكس بعضها بس طبعا لازم نحلل كل العملات ومنخدش الامر كدا وندخل وخلاص
مشكور اخى الكريم وبالتوفيق للكل

latraaa
05-14-2016, 19:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك إن شاء الله

أم مهيرة
05-19-2016, 13:04
اعتقد ان موضوع تطابق الازواج ده قديم شوية

لان ما بقاش نسية التطاق كبيرة

هو ممكن في عملات تتحرك قصاد نفس العملة

في نفس الوقت نتيجة اخبار او اشاعات او غيره لكن مش تطابق لان زمن المصالح المشتركة ولى سواء بين اليورو والفرنك او اليورو والباوند البريطاني

FOREXEXPRESS
05-19-2016, 15:56
مشكور اخي الكريم فعلا العملات التي يكون الدولار احد اطرافها تجد لديها حركة متشابهة طبقا وذلك راجع الى تاثير الدولار على حركة تلك العملات بشكل شبه وتساوي لكن في بعض الحالات يكون تاثير حركة الدولار على زوج معين اقوى من باقي العملات

esraa33
05-19-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... فى المنتدى الكريم دا الواحد فعلا بيتعلم
ويستفيد من حاجات مقبلهاش وهو بيتعلم بشكل اكايمى نظرى بحت التفاعل داخل
المنتدى تفاعل يسير بشكل جيد ما شاء الله

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 01:33
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرااا على المداخلاتلاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

wayss
05-20-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة فتح عدة صفقات
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

AZZA73
05-20-2016, 01:49
السلام عليكم اهي تلكريم صحيح كلامك لاني عندما افثح صفقاه اجد ان هناك ازواج عكس بعضها وكنت لا ادري هذا ولاكن بعد هذا الموضوع اعزك الله فهمت ما يصير اشكرم علي هذا المقال

akram bahnsawi
05-25-2016, 19:03
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

slimane1
06-11-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-11-2016, 20:18
معلومات مفيدة وقمة وفعلا فى عملات متتطابقة وعملات عكس بعضها بس طبعا لازم نحلل كل العملات ومنخدش الامر كدا وندخل وخلاص
مشكور اخى الكريم وبالتوفيق للكل تقبل مرورى..

kameleddine1
06-11-2016, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول تح عدة صفقات
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

بالتوفيق

Ayoub-Fouad
06-11-2016, 21:10
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
اشكرك أخي على الموضوع الجميل
فعلا العملات التي يكون الدولار احد اطرافها تجد لديها حركة متشابهة طبقا وذلك راجع الى تاثير الدولار على حركة تلك العملات بشكل شبه وتساوي لكن في بعض الحالات يكون تاثير حركة الدولار على زوج معين اقوى من باقي العملات

raouf41
06-11-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على المعلومات المفيدة و الرائعة التي اعلمتنا اياها و نرجو ان يستفيد الجميع

mohammadd
06-18-2016, 11:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... فى المنتدى الكريم دا الواحد فعلا بيتعلم ويستفيد من حاجات مقبلهاش وهو بيتعلم بشكل اكايمى نظرى بحت التفاعل داخل المنتدى تفاعل يسير بشكل جيد ما شاء الله وشكراا

deli
06-18-2016, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

creatorman1978
06-18-2016, 11:41
ماتقولة لا يمكن الاعتماد علية فى الدخول او فتح صفقات ... ثم انك بدلا من ان تفتح صفقة شراء فى زوجين متشابهين يمكنك ان تفتح دبل لوت فى نفس الزوج ... والله المستعان ..

ebnmasr
06-18-2016, 12:33
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<427

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############906

Nino
06-18-2016, 12:53
استنتاج ذكي في مجمله وانا اشكرك اخونا الفاضل على هذا الموضوع ، يبقى الاستأناس براي اهل الذكر اكيد وانا لاحضت انهم موجودون واللحمد لله من خلال المداخلات.
بارك الله فيكم على هذه المعلومات

mohammadd
06-18-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اسف مافهمت موضوع وشو تقصد بهذا المصطلح ياريت توضح اكثر حتى نستفيد من خبره حضرتك بتوفيق وبالتوفيق

nadin22
06-18-2016, 14:25
من افضل الموضوعات اللى استفدت بيها فى المنتدى وقمت بنسخه عندى
العلاقات بين الازواج مهمه جدا والجديد عليا من البوست هو اليورو ين والفرنك ين فشكرا ليك جدا

yansane
06-19-2016, 00:03
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة فتح عدة صفقات

hmadaaa
06-19-2016, 08:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... فى المنتدى الكريم دا الواحد فعلا بيتعلم ويستفيد من حاجات مقبلهاش وهو بيتعلم بشكل اكايمى نظرى بحت التفاعل داخل المنتدى تفاعل يسير بشكل جيد ما شاء الله وشكراا

جمال صادق
06-19-2016, 09:43
اعتقد انة نوع من انواع الترابط بين العملات و التى من الممكن ان نستفيد من اختيار العديد من الاستراتيجيات المناسبة لتعلم الكثير من اعتبارات السوق المفيدة

hmadaaa
06-19-2016, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اسف مافهمت موضوع وشو تقصد بهذا المصطلح ياريت توضح اكثر حتى نستفيد من خبره حضرتك بتوفيق وبالتوفيق

golgman
06-19-2016, 12:48
الازواج المتشابهه هى اساسا تاتى ان يكون هناك توافق مشترك فى اساس العمله وانه يجب ان يتم مراقبه حركه اسعار احد الازواج لتوقع حركه ازواج اخرى وهى مرتبطه باقتصاد دوله عمله الاساس
بينما عمله الفرعيه تجدها متفرقه ومتناقضه لانها تختلف من دوله الى اخرى

kaka25
06-19-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة معلومات رائعة لكن هذه ليست قاعدة ثابتة لكى لا يرتبط بها الاعضاء فهى ليست ثوابت فمن الممكن ان تتغير فى اى وقت

جمال صادق
06-19-2016, 23:16
المفروض ان لا نقوم الا بفتح صفقة واحدة بعقد و احد و اعتقد انة من غير الممكن ان تتعدد الصفقات لانها قد تكون سببا فى الخسارة و هلك الحساب

xrif01
06-19-2016, 23:23
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن تطابق الازواج والعكس شيئ مهم للمستجدين
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

forexfox
06-20-2016, 00:27

medizem
06-20-2016, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة معلومات رائعة لكن !!
هذه ليست قاعدة ثابتة لكى لا يرتبط بها الاعضاء فهى ليست ثوابت فمن الممكن ان تتغير فى اى وقت :)

mohammadd
06-20-2016, 12:34

Mohamed diean
06-20-2016, 12:46
لا زلت جديدا فى مجال الفوريكس

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 12:50
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم فعلا يجب اخذ هذا في الحسبان
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hossam123
06-20-2016, 13:03
نوع من انواع الترابط بين العملات و التى من الممكن ان نستفيد من اختيار العديد من الاستراتيجيات المناسبة لتعلم الكثير من اعتبارات السوق

yansane
06-20-2016, 15:01
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة فتح عدة صفقات

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

azooz almhsiri
06-21-2016, 00:43
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن تطابق الازواج والعكس شيئ مهم للمستجدين
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mohammadd
06-22-2016, 10:54

aslan02
06-22-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجمي
واشكرك على المناقشة اتمنى لك دوام التوفيق
والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

Forex-eg
03-15-2017, 13:30
للاسف انا لست مع تداول العملات لخطورتها الواضحة فى سوق العمل والبورصات وتذبذباتها الدائمة انا انصح دائما بالتداول البترولى فهو من السهل الربح من خلاله مشكور اخى كثيرا على تلك المعلومات القيمة

magic777
03-15-2017, 13:53
لازم تعرف تحسب الهامش المتاح قد ايه وتكون عارف تعمل ادراه راس مال صحيحه بهم ايضا لان المطلوب هنا بالفعل انك تحاول
متخليش عدد الصفقات يطغي على اداره راس المال

mahmoud552
03-27-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى العلاقة بين اازواج تساعد كثيرا سواء كانت علاقة طردية او عكسية تساعد فى تحليل زوج واحد فقط
معلومات مفيدة جدا استفدت كتير منها
اتمنى المزيد من هذة المواضيع الممتازة

Mr Fathy
03-27-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت فعلا عن الكلام ده وترابط العملات مع بعضها البعض عن طريق حاجة اسمها كمان الهيدج الثنائى وهو عملتين ضد بعض زى اليورو والفرنك

yousee
03-27-2017, 17:57
عندما تقوم بعدة صفقات ويكون رأس مالك صغير فهنا يكون تهديد خطير لحيبك إضافة أن الأزواج تكون مترابطة بحيت يمكن أن تكون قد دخلت إلى زوجين متعاكسين

mirinda
03-27-2017, 18:14
مشكور اخى الكريم على موضوعك الاكثر من رائع فعلا استفدت منه كثيرا في مشابهات العملات وذلك يمكننا من فتح اكثر من صفقه في وقت واحد ويكون نسبه نجاحهم أن شاء الله مضمون

Mohamed Youssef
04-07-2017, 18:37
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نصائح جيدة بس تحتاج الى عملى برضه
و الله أعلم و الله الموفق والمستعان

12thre
04-07-2017, 18:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان المعلومات هذه مفيدة
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

hamadasalama
04-09-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا اخي عند فتح عدة صفقات ان تراعي ادارة راس المال لانها هي الاهم لان ممكن تتمرجن الاول والسعر يمشي مثل ما حللت

yousee
04-09-2017, 18:50
أولا أدا فتحت عدة صفقات لن يكون عندك رأس مال صغير هنا تأكد أنك في القريب العاجل ستفقد مالك كله كن متاكد من هدا الأمر

amirak
04-14-2017, 02:24
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

michael1
04-14-2017, 02:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعرف ان هذا الموضوع اكثر من ممتاز فعلا فى التداول على الفوركس
وايضا ايضاح لنا العملات المرتبطة فى التداول فى الفوركس

m7med
04-14-2017, 02:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الملئ بالمعلومات الرائعه والمفيده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
04-14-2017, 08:32
شكرا اخي الكريم علي هذه الملاحظات القيمه
وان كنت اعتقد ان السوق متقلبه وليس لها مقياس ثابت
ولو ان لها قوانين يتحكم بها الكبار

waelmma
04-14-2017, 09:02
:(:(:( الحقيقة اخى الفاضل انا افضل التركيز على زوج واحد فقط
حتى استطيع فهمه وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Lante
04-14-2017, 10:40
مشكور اخي الكريم فعلا العملات التي يكون الدولار احد اطرافها تجد لديها حركة متشابهة طبقا وذلك راجع الى تاثير الدولار على حركة تلك العملات بشكل شبه وتساوي لكن في بعض الحالات يكون تاثير حركة الدولار على زوج معين

midobols
04-14-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

مشكور اخي الكريم فعلا العملات التي يكون الدولار احد اطرافها تجد لديها حركة متشابهة طبقا وذلك راجع الى تاثير الدولار على حركة تلك العملات

rayzigar
04-15-2017, 13:14
لا اظن يا اخي ان هناك من ائدة من التداول بالازواج المتشابهة او المتعاكسة لانه لا مجال ولا ثغرة للربح الاكيد من خلال هذا المعطى
لو ستفتح مثلا صفقتين متشابهتين في زوجي عملات متشابهين فافتح صفقتين متشابهتين في نفس الزوج الواحد لما استخدام زوجين اساسا

zunebha
04-15-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي فعلا كلها مناهج جيدة احتاجها بال5وركس.
بارك الله فيك.وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

tamermosa
04-15-2017, 13:18
بالفعل يجب معرفة الازواج المتشابهة في الحركة و الازواج العكسية لها ايضا حتي تستطيع ان تختار من بينهم بطريقة ما و لا تختار ضفقات متشابهة حتي لا يرتد السوق عليك في كل الصفقات

abouseada
04-15-2017, 14:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على المقال الرائع و اتمنى منك الاستمرار و انشاء موضوع من اول فتح صفقه و حتى انهائها و تحقيق ربح لمساعدتى على الفهم و التداول ...شاكر ليك تقبل مرورى

Hamza El36
04-17-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نصيحتي لكل مبتدأ أن يقوم بالتدرب والتعلم المكثف قبل الإقدام على التداولات...
والله المعين.
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

adamarwan
04-17-2017, 19:02
نعم اخى ممكن ان يكون دا الامر خطير على الحساب بتاعك
لكى لبد من ان تتمكن من ان تفهم هدا الامور لكى
تتمكن من ان تخاطر بمعرفة ليس بجهل
وحظ موفق اخى

shr
04-17-2017, 19:05
الي لازم تعرفه عن اي عمله او اي عنصر بتتداول عليها انك تكون محلوو بغض النظر تحليل على الميتاتريدر ولا تحليل اقتصادي
انو يطلع او ينزل بالتوفيق وشكرا

gagpost
04-17-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم موضوع مفيد جدا للمبتدئ وللجميع ايضا استفدت منه الكثير اسئل الله ان يكرمك ويعوضعك عن مجهودك خير ويوفقك في هذا العمل وننتظر المواضيع الجديدة القيمة منك

magic777
04-17-2017, 21:24
يجب تقسيم عدد اللوتات على عدد الصفقات بحيث نسبه المخاطره ككل تكون محدوده طبعا والافضل ان يكون فيه دراسه للازواج
وايضا فهم لتحركاتها مسبقا

ashmawey
05-19-2017, 19:11
بالفعل هناك علاقة كبيرة بين كثير من العملات , فعندما تهبط عمله ترتفع الاخرى , و يرجع ذلك الى ارتباطها بالدولار الامريكي ولكن يكون ذلك التغير بنسب متفاوته على حسب اقتصاد كل بلد على حده

mahmoud552
05-22-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لابد التركيز على عملة او اتنين فى التداول وعدم التداول والشتيت
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

Farida Mahmoud
05-26-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان كلامك لا ينطبق علي الشارت تماما كاتجاه عام ولو حدث وتوافق الاتجاه من الممكن ان يأتي خبر علي احدهم يذهب به الي ادراج الرياح بالتوفيق لك

fouadar
06-07-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

zeze2017
06-07-2017, 17:22
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من الابتعاد عن التوتر من الصفقه لانها يؤدى الى التسرع فى اتخاذ القرار والخسارة

مصطفي السيد
06-07-2017, 17:32
انا افضل التداول في ازواج ليس لها علاقه
حتي لو خسرت صفقه لا تتاثر بقيه الصفقات

nour3iny
06-07-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات القيمه والمفيده لى ولجميع الاعضاء تقبل مرورى

cairodevil
06-07-2017, 18:55
١. ابتكر نظام تداولك

"تماما كما لكل شخص بصمة خاصة به، لذلك لكل تاجر أسلوبه الخاص. يجب عليك تعزيز وتطوير
أسلوبك الخاص من خلال قراءة على نطاق واسع ودراسة متأنية. ادرس النجاح وسوف تتمكن من تحقيقه"

٢.شاهد ارباحك تنمو !

"من بين أهم الأشياء التي يجب تذكرها كتاجر مبتدئ هو أن لا تغلق صفقاتك الرابحة في وقت مبكر
جدا. تجنب اتخاذ قرارات مبنية على الخوف ونفاد الصبر."

٣. اعرف متى تلائم نفسك !
عندما تتحقق من ربحية الصفقات الخاصة بك ، راقبها عن كثب. إذا لزم الأمر، قرب امر وقف الخسارة إلى الأمام إلى نقطة دخول لضمان الربح. ثم، راقب النمط وقم بضبط وقف الخسارة. والأهم من ذلك، راقب اتجاه النمط لتمنع استثمارك من الانزلاق الى خسارة

capoeira
06-07-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هناك الكثير من الازواج ليست ذات اهمية فى التعامل بها لأنك
تحتاج الى التعامل مع الازواج ذات السيولة العالية و ايضا تكلفة التنفيذ بها اقل من غيرها من الازواج

عمرو عبد الرزاق خليفة
06-07-2017, 19:27
السلام عليكم اخى الكريم قد يكون هناك تجاذب بين زوجين من العملات بتحركهما حركة مماثلة فى نفس الاتجاه سواء بالصعود أو بالهبوط وقد يكون هذا التماثل جزئي أي بنسبة معينة وقد يكون التماثل واضح فى نفس الاتجاة بالنسبة للزوجين حينما تكون هناك مؤثرات إقتصادية هلى العملة المشتركة بين الزوجين

Jordan forexyy
06-07-2017, 21:26
اشكرك اخي الكريم على معلوماتك الممتازه عن متلف ازوج العملات في السوق للعملات الاجنبيه مثل انه اليورو دولار القائد والمشابه له باوند دولار وهكذا بالنسبه لفتح مثلا شراء يورو ين بيكون لازم نفتح شراء فرنك ين

zakija
07-12-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

omar2017
07-12-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اود ان احييك على هذه المعلومه الهامة جدا وبالذات الازواج التي تتوافق مع بعضا لتجنب الدخول في صفقات عكس بعض

Ibrahim Abu Al Yazid
07-12-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم جزاك الله كل خير واحيك علي الجهود الجميله ده اتمني ان تقدم لنا المزيد من الموضيع

mostafa1995
07-12-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
اولا يا اشكرك على هذا الموضوع الشيق
وبنفس الوقت انا لا اعطي نسب بل يجب ان نعرف كل هذه المعلومات بنسبة 100%

محمد حافظ 120
07-12-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي علي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الهام... فيجب علي الجميع معرفه جميع جوانب اي صفقه قبل دخولها حتي لا يخسرو اموالهم

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من يعرف الازواج المتوافقه مع بعضها سيتجنب التداول في الصفقات العكشسية بالطبع تحياتي لك

adamo92
07-12-2017, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و المفيد جدا لقد استفدت كثيرا جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

hamadasalama
07-12-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المعلومات القيمه عن الازواج المتماثله والمتطابقه في سوق العملات ..............

mido elshabrawy
07-12-2017, 02:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك و علي تلك المعلومات عن حركات الازواج المتشابهه و المختلفه
و بالفعل هي معلومات مفيده لمن يريد ان يدخل عده صفقات في وقت واحد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Doaa hassan
07-12-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا كلامك مفيدا بالنسبة للاعضاء و المبتدئين والجدد فى المنتدى كى يتعلمون ويفهم كل شئ
عن فتح عدة صفقات

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول داخل الفوركس يكمن في تعلم الوصول الى التعامل الطردي مع الصفقات لتجنب الوصول الي التداول دون انعكاس

2017wydadi
07-12-2017, 04:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

M.R
07-12-2017, 07:54
من الأفضل عدم فتح اكثر من صفقة لعدم التشتت فى إدارة الفئات ايضا من الصعب الاعتماد على حركة هذه الازواج نظرا لتقلبات حرة السوق

yousee
07-12-2017, 09:11
إن الإنسان الدي يدخل في الكتير من الصفقات في وقت واحد تكون نفسيته متضررة جدا لانه إدا خسر كل هده الصفقات قولها فقد يأتيه إنهيار عصبي لهدا تفدو هده الطريقة في العمل

capoeira
07-12-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر ليس بهذه السهولة ان بالفعل هناك بعض العملات
تكون الى حد كبير عكسية و لكن هناك بعض العوامل الاخرى التى تدخل فى الامر مثل معدلات
السيولة مثلا

Abu_Yassin
07-14-2017, 19:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب معلومات مهمة طبعا لأن فى أزواج تسير فى نفس الأتجاه وأزواج معاكسة لبعضها مفيد جدا

elmasry96
07-14-2017, 19:24
اولا وقبل كل شئ اود ان اهنئك علي التوفيق في اختيار الموضوع الذي اري انه من الموضوعات التي تعم به الفائدة ثانيا اود ان اسألك بما انك خبير في الازواج والتعامل بها ما هي الازواج المناسبة التي يستطيع ان يتعامل بها المبتدئون

drissou45
07-14-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
شكرا لك اخي الغالي على شرح الازواج متعاكسه ولالنتباه لهدا الامر
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

M0hsenalawady
07-14-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم الازواج المتطابقه مثل اليورو ين والفرنك ين. والازواج العكسيه مثل اليورو دولار عكس الفرنك دولار ومشكور على المجهود المبذول والرائع

ahmed.mohamed
07-14-2017, 19:56
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع عند فتح مجموعة من الصفقات لازم البوت يكون صغير
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

ابراهيم مرسى
07-14-2017, 19:59
تطابق الأزواج ليس أمر حتمى ولإن كان موجود على كل الأحوال مشكور أخى على هذه الإضافة القيمة
جعلها الله فى ميزان حسناتك

sondes_ai
07-14-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم : الازواج المتشابهة اليورو دولار واليورو ين والباوند دولار والاسترالي دولار ضيف عليها النيوزلندي دولار بنسبة 90 % مع الاسترالي دولار

فهمى لاشين
07-18-2017, 20:39
بسم الله نقدم لك الشكر على مجهودك هذا والازواج المتعاكسة من العملات
و بخصوص الازواج المتماثلة من العملات
تحياتى

skylol
07-31-2017, 21:44

اخي الغالي انصحك بعدم اتباع هذه الطريقة في التداول لانه ممكن خبر يكون على الفرنك ويؤثر على الزوج اتمنى التوفيق للجميع

A.mustafa
05-08-2018, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد انة نوع من انواع الترابط بين العملات و التى من الممكن ان نستفيد من اختيار العديد من الاستراتيجيات المناسبة لتعلم الكثير من اعتبارات السوق ...

mohamed kamal fadel
05-08-2018, 21:25
والله موضوع رائع للتطبق الازواج وعكسها انا عنن نفسى ساحفظ هذا الموضوع فى
ملف وارجع اليه واذاكرة من وقت الى اخر

zndo910
05-09-2018, 03:04
السلام عليكم اخوتي في الله
اختبر معلوماتك
ليس مسابقة او صفقة تدخلها
وانما قصدت ان تختبر نفسك هنا بالمنتدى
نعم اختبر معلوماتك ومن ردودك على المواضيع
استفيد اكثر واكثر
مثلا لما ادخل و ارد في موضوع على اي سؤال يطرح من احد المبتداين
فانا اختبر نفسي ومعلوماتي مما تعلمته وارد بنفسي ولا ابححث عن رد من جهة اخرى او انسخ اي رد
وهاكذا اربح
وربحي اكيد في اكتساب خبرة ومعلومات اكثر واكثر
وفي نفس الوقت اضمن ربح البونص ولن طير مني وايضا لن اعاقب بطردي من المنتدى

zndo910
05-10-2018, 03:14
فإذا كان الناتج الحقيقي أكبر من المتوقع فيكون جيد للعملة الأورو يحظى هذا المسح باهتمام قوي نظرًا لكبر حجمه وارتباطه التاريخي بألمانيا والأوضاع الاقتصادية بمنطقة اليورو بوجٍه عام ويكون له تأثير قوي على الأسواق عقب صدوره.

forexman11
05-14-2018, 23:49
الصفقات كثيره جدا ومتنوعه في السوق فهى منها الصفقات على الازواج الرئيسيه مثل اليورو دولار و الباوند دولار او الصفقات على الازواج العكسيه وهي تختلف بعض الاختلافات عن الازواج الرئيسيه

annas
05-28-2018, 01:55
فعلا اخي والذهب ضد الدولار هنالك بعض المواقع التي
تساعدك على مثل هذه العملية ولكن اخي اعتقد انه يجب
الاخذ بعين الاعتبار الاخبار ام انها ليس لها دور في مثل هكذا مواقف اتمنى الافادة

mody ana
05-28-2018, 23:35
هذه المعلومات لابد ان تكون معروفة تماما عند اي متداول حتي لا يدخل صفقات عكس نفسة ولاكن عند فتح عدة صفقات في حساب واحد
لابد من مراعة حجم الحساب وان تكون عقود هذة الصفقات مناسبة مع حجم الرصيد المتواجد في الحساب

VARTOLUU
05-29-2018, 23:52
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز