PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة - ربع سنوي

nano
05-12-2016, 18:20
مبيعات التجزئة - ربع سنوي
نيوزلندة
مبيعات التجزئة الصادرة عن إحصائيات نيوزيلندا يقيس مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه تغييرات. فتتبع هذه التغيرات في مبيعات التجزئة كمؤشر على الانفاق الاستهلاكي. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لالنيوزيلندي، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

never
05-14-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-14-2016, 12:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

zaza0519
05-14-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-14-2016, 16:03
شكراا لك على تعرفك لمبيعات التجزئة

لكن الموضوع نـــــــــــاقص ويحتاج لمعلومات اخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

أي تنسيق تتكلم عنه

أصلا هو نــــاسخ الموضوع من مكان

آخر ولاصقه لا اعرف أين هو هدا التنسيق

never
05-15-2016, 15:31

never1
05-16-2016, 07:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

xrif01
05-16-2016, 07:07
السلام عليكم اخي صباحكم سعيد حقا معلومة قيمة ومفيدة وشكرا على اهتمامك بموضوعات التحليل الاساسي ولك الشكر
الجزيل على الطرح تقبل مروري

never
05-17-2016, 02:00

seifhd
05-18-2016, 01:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:49
مؤشر مبيعات التجزئة يقيس التغير في حجم المبيعات التي يقوم بها بائعي التجزئة في الدولة.
الأرتفاع في ارقام مؤشر مبيعات التجزئة له تأثير ايجابي علي العملة , لأن مبيعات التجزئة تشكل جزء كبير من الانفاق الاستهلاكي , وهو المحرك الرئيس للاقتصاد ولهذا أثر كبير علي الناتج المحلي الأجمالي gdp , ويتابع المضاربين دائما هذا المؤشر لانة او مؤشر هام له علاقة مباشرة بسلوك المستهلك .

masr16
05-28-2016, 14:59

neverlityou
06-09-2016, 02:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 02:14

ghost.mastar
06-18-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

abokamar
06-20-2016, 16:10
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

analyst
06-23-2016, 13:08
مبيعات التجزئية تعتبر من بين الاخبار التي يكون لها تأثير لا يستهان به على عملة البلد لهذا اشكرك على شرح هذا الموضوع الخاص بالتحديد بعنلة النيوزلاند بالتوفيق اخي

othmane azer
06-23-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل
واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

magdy mahmud
06-23-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم الرائع ومؤشر التجزئة (ربع السنوي )
اظن انه مهم جدا في التحليل الاساسي

Forex-eg
03-19-2017, 15:44
مبيعات التجزئة عامة تتغير حسب نوع ونسبة الانفاق والاستهلاك المركزى فى البلاد المصدرة للبيع والمستقبلة له مشكور اخى على احصائياتك الجيدة

yaseranwer
03-19-2017, 15:45
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

hunter_world
03-19-2017, 16:41
انا لا اتابع التحليلات الاساسيه ولكن بعرف موعيدها عشان ابعد عنها مش اكتر لان حركتها بتكون قويه اوي في السوق ودا مش كويس

abo.tali.wtalin
04-06-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طرح ممتاز ومنسق ومرتب انا بتعلم منكم بجد ارجو مزيد من الطرح جميع الاعضاء الكرام
جزاكم الله كل خير

zakija
06-11-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

m7med
06-11-2017, 21:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
06-11-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر مبيعات التجزئة يعتبر المؤشر الاهم فى الاقتصاد لانه يعطيك
صورة كاملة على حجم و نوعية الاستهلاك الذى يقوم به أفراد المجتمع باختلاف طبقاتهم و يعطيك صورة عن معدلات
الاستهلاك و الادخار و اثر التضخم على الاسعار

zezo3
06-12-2017, 07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. مثل هذه التقارير والبيانات الاقتصاديه بيكون ليها مواعيد معينه بتصدر فيها الشركه او المؤسسه الماليه الكبيره او حتى البنوك مثل هذه التقارير .

waelmma
06-12-2017, 07:57
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مبيعات التجزئة من
الاخبار الاقتصادية الهامة جدا التى يجب وضع اومر معلقة عليها والله الموفق اخى

yousee
06-12-2017, 15:10
إن هدا المؤشر كما قال الأخ يأتي كل ربع سنة ولما يكون المؤشر يتأخر في المجيء هدا يعني أنه مؤشر قوي جدا ولم يتم الإعلان عن نتائجه ستتغير حركة السوق

M0hsenalawady
06-12-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز مؤشر مبيعات التجزئة النيوزلندي يقيس مجموع المبالغ المحصله من متاجر البيع بالتجزئة وطبعا ده من المؤشرات الاقتصادية الهامة جدا في نيوزيلندا

جمال صادق
06-12-2017, 16:35
من اهم المؤشرات التى من المكن ان تعطى الكثير من النتائج الافتراضية فى العمل بها و لابد من تعلم اسس العمل التى تساعد فى فهم الكثير من الاليات المعروفة

Marina101
06-12-2017, 16:49
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

fathi22
06-12-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على شرح مؤشر مبيعات التجزئة لكن يبدو ان ليس له تاثير كبير على سعر العملة

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم هذا المؤشر من اقوى المؤخرات في سوق الفوريكس انا مبتدئ بستفاد من مواضيع كتير والله الموفق والمستعان لك وللجميع و براجيا تقبل مروري على مواضيعك

magdylotfy2
06-12-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مبيعات التجزئة الصادرة عن إحصائيات نيوزيلندا يقيس مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه تغييرات. فتتبع هذه التغيرات في مبيعات التجزئة كمؤشر على الانفاق الاستهلاكي. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لالنيوزيلندي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadasalama
06-14-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المضووع الرائع عن مبيعات التجزئ الربع سنوي وان شاء الله ربنا يوفقنا في الدخول علي الخبر ده وتحفيق اهدافنا في التداول

zezo3
06-14-2017, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... اعتقد ان مثل هذه المقالات ليس مكانها هذا القسم على الاطلاق اعتقد انه يوجد هناك قسم مخصص لهذه البيانات والتقارير الاقتصاديه التى تصدر عن المؤسسات .

zunebha
06-16-2017, 06:26
السلام غليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا المؤشر الخاص بمبيعات التجزئة بنيوزنلندا يحسب بطريقة دقيقة وله فوائد عديدة جدا للعنلة النيوزلندية

waelmma
06-16-2017, 08:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مبيعات التجزئة من
الاخخبار الهامة التى يجب ان تتاجر عليها والله الموفق ان شاء الله

aym
06-16-2017, 09:08
مبيعات التجزئة من المؤشرات الاقتصادية المهمة فى السوق والتى تعمل على تذبذب السعر فى السوق وقت الاعلان عنها لذلك يجب على المتاجر اختيار التوقيت المناسب فى فتح الصفقات بعد الاخبار الاقتصادية المهمة

sob81
06-16-2017, 10:00
الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبيرعلى حركة السعر ويجب على المتاجر معرفةو مواعيد الاخبار الاقتصادية ويتم التتداول بعد الاعلان
عنها بفترة حتى يستقرالسوق اولا

moneer
06-16-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المميز والمفيد عن شرحك لنا مبيعات التجزئة بنيوزيلاندا واتمنى لك النجاح وللاخوة الاعضاء والادارة بهذا المنتدى الرائع

Mohammed Darwish
06-16-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

one12
06-16-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولكل اعضاء منتدي فوركس العرب لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا مع تقبل مروري

zezo3
06-18-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... اعتقد ان مثل هذه البيانات ليس مكانها هذا القسم على الاطلاق اعتقد انه يوجد هناك قسم مخصص لهذه البيانات والتقارير الاقتصاديه التى تصدر عن البنوك الكبرى

emadomda
03-15-2018, 17:01
لإتحاد الأوروبي منظمة دولية وليس إتحاداً فدرالياً كالولايات المتحدة. فهو يشبه منظمة الأمم المتحدة الأميركية، كونه يتميز بنظام سياسي فريد من نوعه في العالم، له سوق اقتصادية واحدة (السوق الأوروبية المشتركة) وعملة موحدة (اليورو). وهو يتمتع بمقدار من السلطات والصلاحيات التي منحتها دوله لمؤسسات الاتحاد المشتركة، لكن هذه الدول لم تصل في ذلك إلى حد تخليها عن سيادتها لمصلحة الإتحاد، بل تنازلت عن بعض مصالحها بهدف تحقيق المصالح المشتركة في إتحاد يوفر لها القوة والتأثير في العالم.

في التاريخ
خاضت أوروبا منذ القدم تجارب ومحاولات شتى بهدف تحقيق وحدتها، وقد تكررت هذه المحاولات في تاريخ القارة الأوروبية منذ الإمبراطورية الرومانية التي كانت تنتشر حول البحر الأبيض المتوسط، مروراً بإمبراطورية شارلمان، ثم الإمبراطورية الرومانية المقدسة، التي وحدت تحت إدارتها مساحات شاسعة. وقد تتابعت المحاولات لتوحيد أوروبا في ما بعد، لكنها لم تتعدَّ الطابع الشكلي والمرحلي، والذي اتسم بالقهر والإخضاع أو السيطرة بالقوة. فحتى المحاولة التي قام بها نابوليون بونابرت في القرن التاسع عشر، وتلك التي حصلت في أربعينيات القرن العشرين على يدي هتلر، لم تتمكنا من الاستمرار إلا لفترات قصيرة وانتقالية، وذلك بسبب تباين اللغات والثقافات، والإرادات، والقوميات الأوروبية. ولعل أولى أفكار

shadry
03-15-2018, 17:29
مبيعات التجزئة الصادرة عن إحصائيات نيوزيلندا يقيس مجموع المبالغ المحصلة من متاجر البيع بالتجزئة. نسبة التغيرات الشهرية تعكس نسبة من مبيعات هذه تغييرات. فتتبع هذه التغيرات في مبيعات التجزئة كمؤشر على الانفاق الاستهلاكي. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية لالنيوزيلندي، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

mohamed kamal fadel
03-15-2018, 17:44
هذه من ضمن معلومات التحليل الاساسى شكرا على هذا التحليل
برجاء مواصلة باقى الشروحات على التحليل الاساسى

Abd Errahim
03-15-2018, 18:45
مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح...