PDA

View Full Version : مؤشر عرض النقود الشامل - سنوي

nano
05-12-2016, 18:20
مؤشر عرض النقود الشامل - سنوي
اليابان
العرض النقدي الصادر عن بنك اليابان Bank of Japan يقيس جميع تداول الين الياباني ، يشمل العملات الورقية والمعدنية عن الأموال المودعة في حسابات مصرفية. ويعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية

sabahnamous
05-21-2016, 12:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:14
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

masr16
05-28-2016, 06:51
مؤشر عرض النقود الشامل - سنوي
اليابان
العرض النقدي الصادر عن بنك اليابان Bank of Japan يقيس جميع تداول الين الياباني ، يشمل العملات الورقية والمعدنية عن الأموال المودعة في حسابات مصرفية. ويعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية

dora1
06-11-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-11-2016, 12:40
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر
تقبل مرورى..

---------- Post added at 09:40 AM ---------- Previous post was at 09:39 AM ----------

تقبل مرورى....

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

mourada
06-11-2016, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي لمؤشر عرض النقوج الشامل و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

abdelmadjid41
06-11-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على التطرق الى هكذا موضوع مؤشر عرض النقود الشامل السنوي في اليابان

drissou45
06-11-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لطك اخي الغالي على شرح المئشر عرض النقود الشامل ستوي بارك الله فيك
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
06-11-2016, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حي الله من لفانا وياك صباح الخيررمضان كريم احبتي الكرام
هل لديك البت المباشر للاخبار
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

latraaahr
06-11-2016, 20:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة

dora1
06-14-2016, 21:39
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

هاوي
06-14-2016, 21:57
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

mohcine amari
06-14-2016, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اين تاتي اخي بهده الاخبار لو تفيدني اخي الفاضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

zakija
05-24-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

drahmedmagdy
05-24-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي لمؤشر عرض النقوج الشامل و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmahmoud2017
05-24-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل هذه الموشرات بتكون موثره جدا لكل زوج على حجسب الدولة التي يتم نشر الخبر بها تقبل تحاتي ومرورى

m7med
05-24-2017, 02:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا بك اخي الكريم علي هذا الموضوع لاني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sinaa
05-27-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

michael1
05-27-2017, 21:06
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعرف ان
هذه المؤاشرات التى تقوم بتغير الاتجاهات فى التداول على الفةوركس
ووقت الاخبار المهمة

hooda
07-10-2017, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقيس جميع تداول الين الياباني ، يشمل العملات الورقية والمعدنية عن الأموال المودعة في حسابات مصرفية بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

waelmma
07-10-2017, 05:01
:p:o:o تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك على هذه المعلومة الهامة التى كنت اجهلها
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله والله الموفق

mohamedgharieb
07-10-2017, 05:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
جزاك الله خيرا علي نشرك هذا الشرح الهام عن مؤشر عرض النقود الشامل
تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأُير على جميع ازواج الين والاقتصاد الياباني لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

emadomda
09-24-2018, 17:49
ستقوم وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.
المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .

وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً .

وبهذا يكون الجميع سعداء ..!!

في المثال السابق بمجرد دفعك لمبلغ 1000$ تمكنت من الحصول على ربح 2000$ أي 200% من رأسمالك المدفوع لمجرد انك وجدت شركة تسمح لك بدفع جزء بسيط من قيمة السلعة التي تود المتاجرة بها

Sofien
10-08-2018, 19:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك العديد والعديد من المؤشرات الإقتصادية التي يتم ذكرها هنا في المنتدى ولم أسمع بها

من قبل وزيادةً عن ذلك أشعر أن الكثير والكثير من الأعضاء لا يعرفون كيفية إستعمال هذه المؤشرات الإقتصادية