PDA

View Full Version : استراتيجية مجربة

doaa sary
05-12-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للمرة الاولى اكتب عن طريقتي في التداول في المنتديات والتي بها حولت 200 دولار الى 100 الف دولار خلال خمس سنوات واللوت ثابت 0.10 فقط
طريقة لايمكن ان تخسر وطريقة العمل بها لمدة ساعة او ساعتين لا اكثر
لا انصح بها اصحاب القلوب الضعيفة لانها بدون ستوب لوز ولكن الصفقة لاتبقى مفتوحة اكثر من 10 دقائق
يبدأ العمل من الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو نفس توقيت العراق ولغاية الساعة التاسعة مساء
المؤشرات المستخدمة البولينجر باند بالاعدادات الافتراضية 20.2
والاستوكاستك بالاعدادات الافتراضية 5.3.3 هاي لو .سيمبل
نأتي الى شرح الطريقة
اولا عليك اتباع عقلك في توقع المسار الجديد للتداول من خلال دراسة القمم والقيعان وطرق ارتداد الاسعار
ثانيا البولينجر باند يقوم بتحديد الانفجار السعري وهنا اول طريقة لتحديد الاتجاه الجديد بعد عملية الدراسة
ثالثا الاستوكاستك وهو للتشبعات عند تطابق الاستوكاستك مع البولينجر مثل الاستوكاستك ظهرت عليه علامة تشبع شرائي والسعر عند البولينجر السفلي هذه من اقوى عمليات السكالبينج على الاطلاق
الفريم المستخدم هو فريم الدقيقة فقط وخاص فقط لليورو دولار او عملة اخرى
السبريد اقل من نقطة فقط والا الاستراتيجية سوف تفشل
الهدف 2 نقطة !!!!
ستقول ان الهدف قليل جدا
انا اقول لا الهدف كبير لانك ستقوم بدخول ب5 او 10 عقود حسب المبلغ الموجود في حسابك وادارة رأس المال
5 عقود يعني 10 دولار ربح
شخصيا في اليوم الواحد ادخل من 25 الى 50 عقد وهذا يحقق 100 دولار يوميا يعني شهريا على اقل تقدير 2000 دولار
مكسب جيد من سوق مجنون وايضا بجهد قليل بدون تعب

snnaky
07-21-2016, 00:16
والله يا اخى انا نفسى تبطل تاخد موضوعات وتنسخها لأن اولا هذة الموضوعات تافهة وغير مفيدة على الأطلاق وثانيا لأن هذا امر مخالف ولا اظن ان النسخ امر ظريف يعنى كيف تسمح لنفسك بنسخه موضوع لم تتعب فية وانت مجرد ناقل او ناسخ لة وياريت موضوع مهم او مفيد
اخى تعلم كيف تكتب موضوع بسيطا ليس مهم ولكن المهم ان يكون مفيدا

ibrahimxm
07-24-2016, 20:17
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elguerzyfy
10-21-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هده الاستراتيجية الجميلة جعلها الله في ميزان حسناتك

ebn masr
11-11-2016, 13:35
والله كلامك ممكن يكون فيهىيء من المصداقية وكمان انا معاك فى انه مفيش حاجة مجربة ولكن هل انت قادر على تطبيق تلك الاستراتيجية وهل هى خيال ام واقع