PDA

View Full Version : موقع توصيات

doaa sary
05-12-2016, 20:15
يسعدني أن اقدم بين ايديكم برنامج متواضع عبارة عن برنامج ارسائل رسائل لحظية تعتبر كمتابعة لحركة العملات اثناء التداول وتشتمل الرسائل على التالي
1- قراءة تحليلية للسوق وحركته وأهم تطوراته من قبل خبراء لهم سنوات يتعاملون بهذا السوق.
2- قراءة أهم البيانات الاقتصادية اليومية ونتائجها وتحليل النتائج من قبل الخبراء.
3- توصيات مقننة موثقة بتحليل فني ورسم بياني يوضح على أي أساس أطلقت التوصية.

لتحميل البرنامج من الرابط
www.binfrihan.com/forexsms.zip

البرنامج يتطلب أن يكون على جهاز الحاسب الأداة التشغيلية لتقنية ASP.NET والخاصة بالويندوز والمسماه ( Microsoft .NET Framework Version 1.1)

للتحميل المباشر للأداة

http://download.microsoft.com/downlo...6/dotnet**.exe

آمل أن يكون فيه الخير والفائدة للجميع

INFOGAIN
05-12-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اختي الفاضلة على هذه الاداة وان شاء جاري التجريب..
وجزى الله خير الجزاء كل من صهر على طرح الشروحات والدورات للمنتدى وكل اعضاء ومشرفي فوركس العرب على تفاعلهم الدائم..
تحياتي واحترامي ...

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

اختي الكريمة لم يثم تحمل الاداة الرابط غير شغال او هناك اي مشكل به ..
نرجوا التأكد جزاك الله خيرا ..
موفقة بادن الله..

snnaky
07-21-2016, 00:42
يا اخى الكريم للأسف الموقع لا يعمل او ان الرباط لا يعمل او كلاهما عموما انا لا احب التوصيات الجاهزة ولكن من باب العلم بالشيء دائما تكون لديك متابعة لكل ماهو متاح
بصراحة انا افضل الأعتماد على النفس افضل فهو الأداة الوحيدة اللى اثق فيها ليس لأنها الأدق او الأفضل ولكن على الأقل لا اكون مجبر على فعل امر او اتخاذ سلوك بدون ما اكون مقتنع بية ةاو مسؤل عنة

ibrahimxm
07-24-2016, 20:09
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..