PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-12-2016, 20:24
مؤشر أسعار المستهلكين الألماني يصدر عن البنك المركزي الألماني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-13-2016, 18:46
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never1
05-14-2016, 18:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
05-14-2016, 19:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدم تبها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله يا اخي الكريم

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 05:24
سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟
حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

ahmadhamad
10-03-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك على شرح مئشر اسعار المستهلكين ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-03-2016, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
11-18-2016, 13:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالسي القيم و لكن اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الشرح الكافي من خلال الشرح على منصة التداول لكي نتعلم إن شاء الله كل ما يجب أن يكون

thewaytosucsess
11-18-2016, 13:53
مؤشر اسعار المستهلكين مؤشر هام بصفة عامة لكل عملة
فارتفاعه يعنى ايجاب للعملة وانخفاضه يعنى سلبا على العملة
وهناك العديد من المؤشرات الاخرى الهامة التى تقيس تغيرات السوق

ahmadhamad
11-18-2016, 14:42
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مؤشر اسعار المستهلكين ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
11-18-2016, 15:14
مؤشر اسعار المستهلكين مهم جدا ويعمل على معرفة مدي قوة العملة داخل البلاد ويعمل على تذبذب السوق فترة الاعلان عن
الخبر ولذلك يفضل ان لا يتم فتح الصفقات فى ذلك الوقت

alihassib0
11-18-2016, 17:57
شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــكرا لك اخي الكريم علـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي هذه المعلومة المفيدة جزاك الله خيرا اخي الكريم ان المؤشرات هي مساعدة جيدة لربحنا من الفوركس و تسهيله و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

drnadaelsayed
11-18-2016, 18:28
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
وافضل ما ذكرت فى موضوعك أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .
مؤشر اسعار المستهلكين مؤشر هام بصفة عامة لكل عملة
فارتفاعه يعنى ايجاب للعملة وانخفاضه يعنى سلبا على العملة
وهناك العديد من المؤشرات الاخرى الهامة التى تقيس تغيرات السوق

zizoo99
11-30-2016, 09:36
شكرا لك اخى الكريم على التوضيح فمؤشر أسعار المستهلكين من المؤشرات الهامة فى الاقتصاد و الذى يقيس مدى التضخم و زيادة الاسعار عما كانت عليه من قبل ففى مصر مثلا زاد الدولار من 7 الى 18 جنيه و زادت الاسعار ايضا بنسبه 100% ربنا يلطف بينا

foxforex2020
11-30-2016, 09:41
مؤشر اسعار المستهلكين يتم استخدامه مع مؤشر اسعار المنتجين و هما المؤشرين اللذين يستعملان في قياس مستوى تضخم في بلد ما و هو مهم جدا للاقتصاد و هو خبر قوي

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله
دائما عند ذكر مؤشر اسعار المستهلكين او مؤشر اسعار المنتجنين نذكر فقط اليابان او الاولايات المتحدة الامريكية ليش يعني ؟

zakija
07-07-2017, 07:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

nour3iny
07-07-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على طرح موضوعاتك الخاصه بالمؤاشرات الاقتصاديه واتمنى ان تنوع من موضوعاتك للاستفاده اكثر تقبل مرورى

skylol
07-07-2017, 15:30

اخي الغالي الخبر هذا سيكون له تأثير على التداول لذلك الحذر من التداول وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
07-07-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعتبر مؤشر اسعار المساهلكين من المؤشرات المهمه اللى السارت بيحترمها وبيتفاعل معاها عشان كدة مهم جدا بالنسبه للتحليل الكلاسيكى وفى متداولين بيعتمدو على التحليل
الاساسى فقط لكن انا بعتمد على التحليل الفنى حتى لو متعاكسين

M0hsenalawady
07-07-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مؤشر اسعار المستهلكين الالماني يقيس التغيرات في اسعار التجزئة للسلع والخدمات وهو يقيس معدل التضخم وله تأثير كبير على الاقتصاد الالماني وسعر اليورو

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:40
حركات الأسهم لا تترك عشوائيا بل نتيجة مجموعات مت العوامل المؤثرة سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا و فكريا .خاص مؤشرات اقتصادية التى تدفع نحو الأعلى

m7med
07-07-2017, 17:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-25-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المؤشر الذي يصدر من طرف البنك المركزي الالماني وهو معني باحصاء وقياس التغيرات التي تحدث بين اسعار سلع التجزئة والخدمات.

hooda
08-07-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم.

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم.