PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - شهري

nano
05-12-2016, 20:26
مؤشر أسعار المستهلكين الألماني يصدر عن البنك المركزي الألماني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

sabahnamous
05-13-2016, 18:45
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
05-26-2016, 16:39
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

harimeche
05-26-2016, 16:57
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

بــــارك الله فيك اخــــي على الموضوع وعلى هده المعلومات

اللمفيدة في مـــا يخص مؤشر أسعــــار المستهلكين

مع التحية وبالتوفيق

yousse
05-26-2016, 17:01
مؤشر أسعار الوسثلكين هاد المئشير لقد أتحدتات عنه من قبل ولكن وجدت هدلمودوع أمامي تانيت فدخليت تانية لكي أرى التعاليق

dora1
06-10-2016, 19:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

NAbIL33
06-10-2016, 19:40
مواضيع جميلة أعضاء دو خبرة عالية أود أن اشكر كل من ساهم في انجاح كان كل همي هو الحصول على بنص لكن مع الوقت بدأت اكتشف أنا محتوى هادا المنتيدى أكبر من البونس تقفل مروري اخواني في الله جزاكم الله خيراً

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومة ونتمنى المزيد من المعلومات القيمة تحياتى
وتقبل مرورى

latraaahr
06-10-2016, 19:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يتفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحق قالكثي رمن الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

mohcine amari
06-10-2016, 21:08
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل اخي هدا الموشر يوتر على العملة كتييرا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

dora1
06-14-2016, 15:18
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
كل الدول تقوم باصداره ليس حكر على المانيا فقط
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

bahoma310
06-15-2016, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من المؤشرات التي تقيس نسبة التضخم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mohamed shabana 26
06-15-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم ممكن سؤال ؟
ماتأثير هذا المؤشر على العملات ؟
شكراً على المشاركه بالتوفيق لنا ولك ان شاء الله

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:35
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############198

zarour soufyane
06-15-2016, 17:46
اخي الكريم مؤشر اسعار المستهلكين الشهري من بين الاخبار الاقتادية التي من شانها ان تحرك زوج العملة او عدو ازواج العملات الى الكثير من النقاط فمن الممكن ان يتمرجن الحسايات التي ا تعمل بالستوب لوز
بالتوفيق

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 04:38
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
تحياتي

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
تحياتي

active710
06-21-2016, 04:44
اخى الكريم مشكور على المعلومات القيمه والتوضيح ويارب فى تقدم مستمر والى الامام

---------- Post added at 03:44 AM ---------- Previous post was at 03:40 AM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏شكرا على الإفادة التوضيحات ‏أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم والله ولي التوفيق
والسلام اخوتي.

bodamj
06-21-2016, 05:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان مؤشر اسعار المستهلكين اخوانىى الالمانى
يصدر شهرى او سنوى شىء من هذا القبيل وجزاكم الله كل خير وشكرا لكم

kaka25
06-21-2016, 22:31

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

miomio46
06-27-2016, 16:47
شـــكرا على شــــرح مـــؤشر مؤشر أسعار المستهلكيــــن الـــذي يـــعد من اهــــم المؤشرات في ســـوق الفوركس و صدوره يحـــرك السوق ب100 نقطــتة او اكـــثر لذا وجـــــب الحذر

kameleddine1
06-27-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
هل اخي هدا المؤشر يؤثر على العملة كتيرا
و بالتوفيق

محمد صلاح
07-05-2016, 02:28
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومة

وبالفعل التحليل الاساسى وهذا المؤشر له اهمية خاصة على عملة اليورو واعتقد ان الجميع لازم يدمج التحليل الفنى والاساسى

zakija
05-26-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

mahmoud552
05-26-2017, 15:13
مؤشر اسعار المستهلكين مؤشر يوثر على عملة اليورو فى السوق سواء بالايجاب او السلب
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

Abu_Yassin
05-26-2017, 15:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أكيد طبعا أرتفاع قرأة مؤشر أسعار المستهلكين ألمانيا بيعطى قوة كبيرة لليورو وبالتالى يرتفع والعكس صحيح

hamadasalama
05-27-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين الشهري في سوق الفوركس والله يوفقنا بالعمل له دائما ونربح من الدخول عليه عدد نقاط يرضينا

michael1
05-27-2017, 20:38
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى هنا انا ارى فعلا
ان هناك منا من يستخدم هذا المؤاشرات فى التداول على الفوركس

raxid
05-27-2017, 21:32
يعتبر كذلك اخي الكريم المؤشر الاستهلاكس من اقوى المؤشرات التي تصدرها الدولة التي تبين السيولة الشرائية للمواطنين ما يؤكد السيولة في الطلب على المنتجات الاستهلاكية من الشركات المصنعة

bassoumy
05-29-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي مؤشر اسعار المستهلكين الشري وهو يفيدنا بكل تاكيد في تحليل الخبر وندخل معاه باذن الله ونحقق ارباح..........

mohamed97
05-29-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول**-*-*--*-

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي موضوعك الجميل اخي الكريم
مشكور جدا اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الكريم

ADILPRO
06-05-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

m7med
06-05-2017, 20:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-05-2017, 21:28
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد فعلا
ان هناك الكثير من المؤاشات فى المنتدى هى تفيدنا طبعا فى الاخبار عليها

mohamed ebrahim khatab 1
06-05-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تنجح إستراتيجية معك .. و لا تنجح معي .. وأخرى تنجح معي و لا تنجح معك .. نحن غافلون أنّ الأرزاق بيد الله .... توكل على الله و إتبع إستراتيجية واحدة كيفما كانت .. المهم تكون ناجحة معك أنتَ,تقبل مرور

tahar2015
06-09-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دايما اقول في مثل هذي الشروحات الاحسن ارفاق شارت توضيحي عشان نفهم دور الخبر
بالتوفيق لك وللجميع

hussien_naguib
06-10-2017, 06:40
الشاعر المستهلكين ما يسعى الرجال على حساب ان الالماني يصدر هذا البنك الالماني تغيرات الفرق بين اسعار السلع والخدمات الاخرى ارجو دوام الصحة و الخال من المحال

waelmma
06-10-2017, 08:55
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك االله ففيك ولححقيقة ان المؤشرات
الاقتصادية هامة جدا وانا دائما اضع عليها الاوامر المعلقة :(:(

moneer
06-10-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات المفيدة التى قدمتها لنا لتساهم في نجاحنا في الفوركس
تحياتي لك

sob81
06-10-2017, 10:32
مؤشر اسعار المستهلكين من المؤشرات القوية فى الاخبار الاقتصادية الذي يعمل على تذبذب السوق ولذلك يجب على المتاجر اختيار التوقتي المناسب بعد الاعلان عن هذا المؤشر فىة الدخول فى الصفقات

Mhd nour
06-10-2017, 10:37
تحياتي اخي اعتقد ان ه من المؤشرات القوية فى الاخبار الاقتصادية الذي يعمل على تذبذب السوق ولذلك يجب على المتاجر اختيار التوقتي المناسب بعد الاعلان عن هذا المؤشر فىة الدخول فى الصفقات بالتوفيق للجميع

omar2017
06-10-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل هذه الموشرات بيكون لها تاضير كبير على اسعار السوق بالطبع اثناء التداول يجب التعلم جيدا نمن تلك الازمات تقبل تحياتي ومرورى

KARIM2017
06-10-2017, 12:05
تحيه طيبه وبعد
اخى الفاضل تقبل تحياتى علي مشاركتك الفعاله التى
تفيدنا كثيرا في التداول كثيرا

bitcoin
06-10-2017, 12:06
تحيه طيبه وبعد
اخى الفاضل تقبل تحياتى علي مشاركتك الفعاله التى
تفيدنا كثيرا في التداول كثيرا

fathi22
06-10-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على شرح هذا المؤشر الرائع لكن كيف يكون تاثيره على عملة الباوند

Bastof
06-10-2017, 13:08
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

ilyess
06-10-2017, 13:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

hooda
07-15-2017, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم..تقبل مروري

hooda
08-24-2017, 14:21
موشر أسعار المستهلك هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية بالتوفيق للجميع.. تقبل مروري

abdallah.2017
08-24-2017, 14:51
موضوع جيد وتوضيح لديك رائع وانا سعيد ان نشاهد مثل تلك ااموضوعات لو كانت معلومة بسيطة قد تعتبر مهمة لمين يفتقدها وشكرا لكم .

bassoumy
08-24-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين الشهري وهو من االاخبار الاقتصاديه الرائعه التي نتداول عليها زوان شاء الله نحقق نها نقاط كثيره

hassansalwanagy
08-29-2017, 22:56
مواضيع جميلة أعضاء دو خبرة عالية أود أن اشكر كل من ساهم في انجاح كان كل همي هو الحصول على بنص لكن مع الوقت بدأت اكتشف أنا محتوى هادا المنتيدى أكبر من البونس تقفل مروري اخواني في الله جزاكم الله خيراً

محمد حافظ 120
08-30-2017, 01:15
مؤشر مفيد بالفعل اخي ومتابعته شيء اكثر من هام لتحديد التحركات القادمه للعمله اليورو التي تشكل في نظري اهم زوج تداول وهو زوج اليورو دولار الذي افضله انا علي المستوي الشخصي حيث انه اكثر من رائع ويمكن جني الكثير من الارباح من خلاله والقيام بالتحليل له شيء ليس بالصعب

M0hsenalawady
08-30-2017, 01:56
نعم يا اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان مؤشر اسعار المستهلكين الالماني يقيس التغيرات في اسعار التجزئة للسلع والخدمات وارتفاع هذا المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر اليورو والعكس صحيح

zam_bozo
08-30-2017, 13:40
شرحك لمؤشر أسعار المستهلكين الألماني شرح متميز يتسم بالاختصار والبساطة هذا اولا
وثانيا يمكن ان نقول انه افادنا لمعرف اثره الهام جدا على عملة اليورو .. الرجا الاستمرار في شرح هذه المؤشرات الهامة

moh007
09-07-2017, 20:11
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك
على هذا الموضوع الجميل ومفيد جدا
ارجو من جميع الاخوة الاستفادة منه
وبيتوفيق للجميع انشأ الله

عبد الحكيم
09-07-2017, 20:57
جر عند اكتسابة خبرة كبيرة فى هذا المجال فيصبح بالنسبة له عمل من خلال حسن التحليل لكن مؤشر المستهلكين للالمانيا هل يمكن لوحده أن يعطي اشارة لا طبعا ولكن يدمج مع باقي التصريحات الأخرى

ehabbob
09-07-2017, 22:30
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح مبسط لمؤشر أسعار المستهلكين الألماني الشهرى ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا على التحليل شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

emadomda
03-11-2018, 20:30
غولكنك من خلال تحليل حركة السعر تصل لقناعة بأن سعر اليورو إذا وصل لسعر .9850 فمعنى ذلك أن تحليلك خاطئ – أو يكون قد طرأ ظرف سياسي أو اقتصادي – وبالتالي طالما أن السعر وصل لهذه النقطة فإنه لن يعاود الارتفاع وسيستمر في الهبوط , عند هذه النقطة بالذات ستضع سعر الحد من الخسارة أي عند السعر الذي تفقد معه الأمل بأن السعر سيعاود الارتفاع .

أهمية أمر الحد من الخسارة

هناك قاعدة تقول : Always trade with stops أي لا تتاجر إلا بعد أن تحدد سلفاً من خسارتك .

فما معنى ذلك ؟

كثيراً ما يشتري بعض المتاجرين عملة ما على أساس أن سعرها سيرتفع أو يبيعون عملة ما على أساس أن سعرها سينخفض ولكن الأمور لا تسير كما يتوقعون ويبدأ السعر بالمعاكسة وتبدأ الخسارة :

20 نقطة .. لا بأس سيعاود السعر التحسن .. ولكنه لا يتحسن .

40 نقطة .. لا يهم سيعود للتحسن .. ولكنه لا يتحسن .

80 نقطة .. لقد أصبحت خسارتي كبيرة سأنتظر لعل السعر يتحسن لأخفف من خسارتي .. ولكنه لا يتحسن .

120 نقطة .. مشكلة! لا يمكنني تقبل هذه الخسارة سأنتظر لعل السعر يتحسن ولو قليلاً .. ولكنه لا يتحسن ..!! .

200 نقطة .. ياللهول ياليتني تقبلت الخسارة عندما كانت 40 نقطةض

A.mustafa
09-11-2018, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل التحليل الاساسى وهذا المؤشر له اهمية خاصة على عملة اليورو واعتقد ان الجميع لازم يدمج التحليل الفنى والاساسى تقبل مروري...