PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلك المتجانس - شهري

nano
05-12-2016, 20:27
يصدر عن Destatis يصدر عن وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة من الدول الأعضاء ثم يتم عمل متوسط للأسعار من خلال المؤشر، ويعتبر من المؤشرات الرئيسية التي يستخدمها البنك المركزي الأوروبي لتقرير معدلات الفائدة.

sabahnamous
05-13-2016, 18:56
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
05-26-2016, 16:39
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-26-2016, 16:47
يصدر عن Destatis يصدر عن وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة من الدول الأعضاء ثم يتم عمل متوسط للأسعار من خلال المؤشر، ويعتبر من المؤشرات الرئيسية التي يستخدمها البنك المركزي الأوروبي لتقرير معدلات الفائدة.

---

مـــا شاء تعريفـــــات جميلة اخــــي للمؤشرات الإقتصــــادية

مواضيع مفيدة لمن يهتم بالتحليل أساسيـــــا أما انا فلا أنضر للمؤشر

وما يهمني هو توقيته لكي أنضر إلى السلوك السعري في تلك الحالة

مع التحية وبالتوفيق

dora1
06-10-2016, 19:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

sife100
06-10-2016, 19:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح
شكرا

magdy mahmud
06-10-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك معلومة مفيدة جدا خاصة لي لم اكن اعلمها لاني مبيتدئ في الفوركس شكرا جزيلا

latraaahr
06-10-2016, 21:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إ نشاء الله

drissou45
06-10-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم منور
شكرا لك اخي الكريم على شرح مؤشر اسعار المستهلك الشهري بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

dora1
06-14-2016, 18:03
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

bahoma310
06-15-2016, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر اسعار المستهلك مهم في كيفية حساب نسبة التضخم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-15-2016, 15:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع جدددد جدددد جميل
السلام عليك

mohamed shabana 26
06-15-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اخى الكريم اشكرك غاية الشكر على تلك المعلومات الغاليه بالتوفيق ان شاء الله فى قادم الموضوعات
وبالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع

DadreamChaser
06-15-2016, 18:21
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع جدددد جدددد جميل
السلام عليك

zarour soufyane
06-15-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم هدا لموشر يجمع الكثير من الدول التي تعطي البيانات الاقتصادية الخاصة بها لكي تشكل نظرة عامة على الاقتصاد في الدول المعنية
بالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Forex-eg
03-22-2017, 15:48
تاثر اتحاد النقل الاوروبى بعدة مشاكل بعد خروج المملكة المتحدة البريطانية من الاتحاد الاووروبى وهبوط فى اسعار الجنيه الاسترلينى واليورو مشكور جدا على المعلومات الهامة

alonsoo
03-25-2017, 06:41
كل المؤشرات تعتبر مؤشرات ليس لها قيمة فى السوق ولا تعطى اى نتيجة حقيقية على العملات الا بضع نقاط قليلة وقت الخبر اخى الفاضل

ebn masr
04-09-2017, 21:16
معلومة غاية فى الاهمية والتقدير وانا عن نفسي بشكرك جدا عليه لانه مهم اوى وضرورى ولازم اننا نتعرف على متل تلك المعلومات

dadanada
04-09-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي الكريم على افادتنا بهذا العمل مشكورعلى كل هذا الموجود في انتظار المزيد منك وفي النهايىة اهدي اعز التحيات للجميع الى القاء

adamarwan
04-09-2017, 21:21
نعم المؤشرات فى غايو الاهمية بها ممكن ان تفهم
وان تترعف على الامور التى تجرى فى السوق
لدى لبد من ان تفهم كل هدا العبرت
وحظ موفق

zeze2017
04-09-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته------
الفوركس التداول العملات الاجنبيه فلابد من فهم ودراسه هذا السوق جيدا قبل البدء فيه ومعرفه كيفييه فتح حساب تجريبى حتى نقوم بتجربه المنصه والمؤشرات اولا لتحديد مدى الاتجاه العام للازواج
واحترام الدعوم والمقاومه والالتزام باداره راس المال----تقبلوو مرورى

foot
04-09-2017, 22:12
السلتام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. .........................................

soltanarab
04-09-2017, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.مشكور اخي الكريم على الموضوع المفيد حول مؤشر اسعار المستهلك والدي يعتبر من اهم المؤشرات التي يعتمد عليها البنك المركزي الاوروبي لوضع قراراته فيما يخص الفائده

faical93
04-09-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على هذا المؤشر الرائع الدي يعمل بدقة المزيد إن شاء الله منك أخي شكرا
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله. الاتحاد الاوروبي بعد تأسيس العملة الموحدة اليورو أصبحت تتأثر قوتها بمجموعة من الميكانيزمات أهمها هذا المؤشر الشهري

zunebha
07-20-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المؤشر يعتبر من اميز المؤشرات التي يعتمد عليها البنك المركزي الاوروبي من اجل تجميع اسعار المستهلكين واحصاءها.

hooda
08-14-2017, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم
تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة من الدول الأعضاء ثم يتم عمل متوسط للأسعار من خلال المؤشر، بالتوفيق للجميع

hassansalwanagy
08-14-2017, 17:07
موضوع منظم و منسق فعلا و ملي بالمعلومات الرائعه التي تقدمت بها اتمني ان يعرف الاخوه
الكرام كيف يستفيدوا منه

MomoNafai
08-14-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هدا الشرح الرائع لقد اضفت الى رصيدي مصطلح اقتصادي جديد

waelmma
08-16-2017, 08:31
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
ان الاخبار والتقارير من اهم الامور التى تحسم الدخول فى صفقة من عدمه

zam_bozo
08-16-2017, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم .. شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي مؤشر
أسعار المستهلك المتجانس كان شرحا جيدا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله ومعرفة أثره على العملة

abdelloo31
08-17-2017, 15:26
مشكورعلى الموضوع المفيد حول مؤشر اسعار المستهلك والدي يعتبر من اهم المؤشرات
التي يعتمد عليها البنك المركزي الاوروبي لوضع قراراته فيما يخص الفائده