PDA

View Full Version : الناتج الاجمالي المحلي - سنوي

nano
05-12-2016, 20:29
اجمالي الناتج المحلي الصادرعن مكتب الاحصاء الاتحادي المانيا هو القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. ارتفاع المؤشر له أثر ايجابي على قيمة العملة المحلية.

sabahnamous
05-13-2016, 18:45
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
05-26-2016, 16:37
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة
[COLOR="Silver"]

harimeche
05-26-2016, 17:08
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

مشكور اخـــــي نانو على الموضوع وعلى تعريفك

للنــــــاتج المحلي الإجمـــــالي السنوي من المؤشرات القوية

جدااا يؤتر على السوق ويحركه وبقوة

مع التحية وبالتوفيق

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

مشكور اخـــــي نانو على الموضوع وعلى تعريفك

للنــــــاتج المحلي الإجمـــــالي السنوي من المؤشرات القوية

جدااا يؤتر على السوق ويحركه وبقوة

مع التحية وبالتوفيق

dora1
06-10-2016, 19:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 20:23
مشكور اخي الكريم على اموضوع و على الراي و على الطرح العالي و الدقيق و الدي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون منه الكثير من الناتئج القيمة إن شا ءالله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

drissou45
06-10-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
بارك الله فيك اخي الكريم على تعريف محور من محاور المربع السحري الاقتصادي لكاردور الا هو الناتج الاجمالي
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

KHALIDOO7
06-14-2016, 19:50
===============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

NAbIL33
06-14-2016, 19:50
موضوع جميل صراحة اتمنى لك التوفيق انشاء الله لقد استفدت ؟نك كتيراً جزاك الله خيراً المهم نحن ننتضر جديدك و إلى القمة انشاء الله
تقبل مروري و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

shadea1991
06-17-2016, 23:06
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة وشكرا

الصبر
06-18-2016, 02:20
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

emma91
06-18-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم نانو عن هاته المعلومة حول الناتج الاجمالي المحلي
اتمنى لك التوفيق

nehad
06-18-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على اموضوع و على الراي و على الطرح العالي و الدقيق و الدي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون منه الكثير من الناتئج القيمة إن شا ءالله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله شكرا لك تقبل مروري..

ghost.mastar
06-19-2016, 00:18
مشكور اخي الكريم على اموضوع و على الراي و على الطرح العالي و الدقيق و الدي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون منه الكثير من الناتئج القيمة إن شا ءالله

bodamj
06-19-2016, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الناتج الاجمالى للسوق المحلى والسنوى يكون كبير جدا
وللغايه واريد ان اخبرك ان تركز به جيدا ولان مقالك كبير جدا ومفهم ناس كتير
فى المجال

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:29
مشكور اخي الكريم على اموضوع و على الراي و على الطرح العالي و الدقيق و الدي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون منه الكثير من الناتئج القيمة إن شا ءالله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

yansane
06-19-2016, 15:36
تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة وشكرا

kaka25
06-19-2016, 23:38
[COLOR="Silver"]

ganoun
06-21-2016, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع الناتج الاجمالي المحلي الشيق الذى افاد الكثير من المتداولين اتمنى
ان الجميع يستفيدون منه

احمد حامد
06-21-2016, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد......شكر

lionardodicaprio940
06-21-2016, 07:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على هده المعلومة اتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى
وشكرااا

احمد حامد
06-21-2016, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد.......0.

lionardodicaprio940
06-21-2016, 07:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هدا المنشور لا علاقة له بالفوركس لكن شكرا
على اي حال
تقبل مرووري.

kaka25
06-21-2016, 23:03
[COLOR="Silver"]

zakija
05-24-2017, 00:24
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

ahmed abdelmomen
05-24-2017, 00:32
شكرا عزيزي على موضوعك الرائع وطبعا خبر الناتج المحلي من الاخبار القوية والمؤثرة
في السوق وفي رايي فهو يعتبر من اقوى الاخبار عند صدوره طبعا بعد خبر الفائدة والبطالة

sinaa
06-01-2017, 01:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

m7med
06-01-2017, 01:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل النداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
06-05-2017, 08:37
:);):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر الاخبار الاقتصادية هى الاخبار الهامة
التى يجب ان يظل الواحد يعتمد عليها فى صفقاته المستقبلية

fathi22
06-05-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي افاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد لكن هل للناتج الاجمالي المحلي تاثير على اسعار العملات

number1
06-05-2017, 13:47
طبعا هذا الخبر يؤثر كثيرا على عمله اليورو و جميع العملات المشتركه معي الان الناتج المحلي السنوي عن دوله المانيا يؤثر كثيرا على عمله اليورو العملات المصاحبه لها

hooda
06-27-2017, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. تقبل مروري

ghost mastar
06-27-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبكراته بارك الله فيك اخي الكريم على تعريف محور من محاور المربع السحري الاقتصادي لكاردور الا هو الناتج الاجمالي تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

emadomda
06-27-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اخي لماذا تقوم بمثل هذه المواضيع ما الفائده منها انا مبتدا كنت اريد ان اتعلم وان افهم الكثير والكثير لكن مثل هذه امواضيع لا فائده منها